منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2014, 10:34 AM   #1
ṨṶĂṜΣẒ
 
الصورة الرمزية ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: IRAQ
العمر: 27
المشاركات: 1,703
معدل تقييم المستوى: 2808633
ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
"الملكي" يرفض هدية جاره ويترك الصراع مفتوحاً





أهدر "الملكي" فرصة ثمينة في العودة في ثوب المنافس الجدّي على لقب الليغا بتكبّده عثرة أمام فالنسيا.
رفض ريال مدريد هدية جاره أتليتيكو المتعثّر أمام ليفانتي ليعود بقوة في المنافسة على الليغا بتعادله اليوم أمام ضيفه فالنسيا (2-2) في قمة المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب "سانتياغو برنابيو" وأمام نحو 77 ألف متفرّج، تجنّب ريال مدريد الخسارة في الوقت بدل الضائع فاختلطت الأوراق من جديد بين فرق الصدارة الثلاثة.

خاض ريال مدريد المباراة في غياب 3 من أساسيّيه هم المدافع البرتغالي ولاعبا الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والأرجنتيني أنخل دي ماريا (كان على ورقة الاحتياط) فافتقد ثلاثي الوسط المكوّن من تشابي ألونسو وإيسكو وأسيير يارامندي، الذي لعب لأول مرة معاً، إلى الانسجام والحيوية، فيما عاد البرازيلي مارسيلو من الإصابة.

وفرض ريال مدريد حصاراً كاملاً في البداية على فالنسيا، الذي بدا متأثّراً بخروجه من نصف نهائي الدوري الأوروبي على يد جاره إشبيلية في الوقت بدل الضائع بعد أن كانت البطاقة في متناوله.

شهد ربع الساعة الأول أكثر من 3 فرص جدية لريال مدريد عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل ومارسيلو والفرنسي كريم بنزيمة، فيما كانت الفرصة الوحيدة لفالنسيا من كرة خطرة للجزائري سفيان فيغولي، الذي لعب دوراً مزدوجاً مهماً في الدفاع والهجوم، ارتدّت من العارضة (15).

وأبعد الحارس البرازيلي دييغو ألفيش حارس فالنسيا كرتين متتاليتين لرونالدو (26)، وسدّد بايل بجانب القائم الأيمن (30)، وسدّد رونالدو برعونة كرة مناسبة فوق العارضة (40)، ثم أخرى مركزة أبعدها ألفيش ببراعة (42)، وأبعد دييغو لوبيز بأصابع اليد كرة خطرة لفيغولي إلى ركنية لعبت وتابعها الفرنسي جيريمي ماتيو برأسه في الشباك هدفاً أولاً للضيوف (44).

أهدر بايل فرصة جديدة بمتابعته كرة طائرة هي الأخيرة في الشوط الأول (45).

وفي الشوط الثاني، زجّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدي ماريا بدلاً من ياراماندي فتنشّطت الجبهة اليسرى، وأفلت ريال مدريد من هدف ثانٍ إثر ركلة حرة ارتطمت الكرة منها بالصدفة بالحارس دييغو لوبيز فتدخّل الدفاع (52)، ولامست كرة إيسكو أسفل القائم الأيسر وخرجت (54).

أصبحت المباراة مفتوحة مع اندفاع الفريقين للهجوم، وأبت الكرة ولوج مرمى فالنسيا من أرضية لرونالدو حولها الحارس ألفيش إلى ركنية (55)، ومرّت كرة الفرنسي رافاييل فاران بجانب القائم الأيمن لفالنسيا إثر ركنية (57).


وعادل ريال مدريد من ركلة حرة نفّذت على رأس رونالدو ومنها إلى رأس سيرخيو راموس، الذي دفعها في قلب المرمى (59).

تقدّم فالنسيا مجدّداً بعد تسديدة من فيغولي ارتدّت الكرة من الدفاع وتحوّلت عرضية اندفع إليها دانيال باريخو وأرسلها أرضية في الزاوية اليسرى البعدية (65).

أهدر ريال فرصة التعديل على الفور (66)، وواحدة لفالنسيا (71)، وحصل ريال مدريد على ركلة حرة على قوس المنطقة (20 متراً) إثر اعتراض بايل نفّذها رونالدو بتركيز صدها ألفيش بتألق (77)، وخفّت وتيرة الأداء بسبب إرهاق لاعبي الفريقين.

أدرك ريال مدريد التعادل بعد كرة في العمق حاول الدفاع إبعادها بضربتي رأس فوصلت إلى دي ماريا، الذي رفعها أمام المرمى تابعها رونالدو بركلة خلفية استعراضية استقرّت في الشباك (90+2) مسجّلاً هدف الخمسين في جميع المسابقات والثلاثين في البطولة في صدارة قائمة الهدفين، والهدف رقم 100 لريال مدريد في الدوري بفارق هدف أمام برشلونة.

وفي الدقائق الثلاث الأخيرة من الوقت بدل الضائع أهدر رونالدو وألفارو موراتا بديل بنزيمة فرصتين للفوز إثر تمريرتين عرضيتين من دي ماريا.

وبهذا التعادل بقي "الملكي" ثالثاً برصيد 83 نقطة متخلّفاً بفارق نقطتين عن وصيفه برشلونة و5 نقاط عن المتصدّر أتلتيكو علماً بأنّ زملاء كريستيانو رونالدو لا تزال تنقصهم مباراة مؤجّلة مع بلد الوليد، في حين ارتفع رصيد فالنسيا إلى 46 نقطة نقلته إلى المركز الثامن.
__________________


Historia que tu hiciste
Historia por hacer
Porque nadie resiste
Tus ganas de vencer


Hala Madrid
10 9 8 7 6 5 4 3 2 1

-->
من مواضيع ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ

ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir