منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > سير ذاتية و تطوير الذات

سير ذاتية و تطوير الذات سير ذاتية لشخصيات مؤثرة في العالم سواء كانت شخصيات اِسلامية او ثقافية او سياسية او شخصيات رياضية و فنية وغيرها



Like Tree6Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2014, 01:44 PM   #1

 
الصورة الرمزية غَيم!
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: فِ عالمي الخاص..حيثُ أنا فَقط
المشاركات: 10,085
معدل تقييم المستوى: 42949710
غَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي هل انت متفائل ام متشائم ..؟إختِبَـار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهُ
إختبار للجميع..يلا جاوبوا وعطوني النتيجَة..:

ان شاء الله تعجبكم

يلااا ابدا بالاسئله

بسم الله الرحمن الرحيم ..

1_قيل ان هدايا ستوزع على بعض المشاركين في المدرسه او العمل
(أ)تحاول الاتشغل نفسك بالترقب
(ب)تتمنى ان يكون اسمك معهم
(ج)تحاول انت تعرف مزيد من تفاصيل

(د)تشعر انها ستوزع للمحظوظات والمقربين من الاداره
.
......
2_بدات مشروعا صغيرا مع اصدقائك ثم اكتشفت انه غير مناسب لنجاح هذا المشروع فانك
(أ)تتحدث بصراحه وتعلن موقفك
(ب)تلمح لعدم استطاعتك مواصله المشروع في المستقبل
(ج)تبدء في التغيب والشكوى لتفهم وتنسحب

(د)تشعر بانك غير محظوظ وبانك ستخسر الكثير
..
.......
3_سمعت ان الاستاذ سيكافئ التلاميذ المجتهدين فانك
(أ)تسمع لتاكد الخبر
(ب)تنظر للتاكد من الخبر
(ج)تشعر بشيء من القَلق
(د)تشعر بالانزعاج

...
4_فجأة تعرض احد افراد اسرتك لحادث سير لاقدر الله او لاصابه جسديه
(أ)تتصرف بسرعه وتتابع حالته مع الاطباء بدقه
(ب)تحاول ان تطمنه اثناء الاسعاف
(ج)ترتبك لكنك تخفف ارتباكك
(د)تقلق جدا ولاتعرف كيف تتصرف وتتمنى مساعدة من احد القريبين

....
5_اخبرك صديقك انه يتوقع ان تستغني الشركه التي يعمل فيه عن خدماته
(أ)تذكره ان التغير يكون في كثير من الاحيان مفيدا ولصالح الانسان
(ب)تحاول ان تقنعه الاتسبق الاحداث
(ج)تناقشه في مشروعات عمل بديله
(د)تشعر بضيق وبخوف من المستقبل

...........
6_اكتشفت مؤخرا من صديقك تغيير في تعامله معك
(أ)تفكر انه يعاني ازمه او مشكله تخصه وان لم تتاكد فتساله
برقه ودون الحاح
(ب)تحاول الابتعاد عنه قدر الامكان
(ج)تسئله اذا بدر منك مايضايقه
(د)تنزعج جدا لانك لاتستحق منه مثل هذه المعامله

.........
ألنتائِج بِ رد ثاني..يرجى المشاركة من الجميع
بَيانُور. likes this.
__________________
DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff



كُن أنتَ * تزدَد جمالاْ
-->
من مواضيع غَيم!

غَيم! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 01:47 PM   #2

 
الصورة الرمزية غَيم!
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: فِ عالمي الخاص..حيثُ أنا فَقط
المشاركات: 10,085
معدل تقييم المستوى: 42949710
غَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل انت متفائل ام متشائم ..؟إختِبَـار

النتيجه
اذا كانت معظم اجابتك (أ)
انت شخصيه متفائله جدا لاتعرف للتشاؤم طريقا وتفاؤلك المستمر هذا يشعرك بالراحه والسعاده حتى ان مرت عليك امور عصيبه تحاول ان تتخطاها بروح متفائله مهما كان ذلك صعبا
كما انك تبذل من طاقاتك وتسعى دائما للسيطرة على اعصابك فلذلك كثيرا ماتتعرض للصداع ولآلآم الظهر الناتجه
..................................................
اذا كانت معظم اجاباتك (ب)
انت تستطيع استقطاب حاله التفاؤل لاي شخص سوى نفسك فانت صديق لجميع من حولك ولديك تاثير ايجابي كبير على الاخرين ولهذا فالجميع يهرع اليك عند الأزمات فيجد عندك الحلول السحريه وهذه الحلول ليست هي بل طريق تساعد الاخر على التفئل والامل
حاول ان تتعامل مع ازماتك الشخصيه وكانك تتعامل مع ازمات شخص اخر (قريب او صديق) وسوف تجد حلا سريعا

.............................................
اذا كانت معظم اجاباتك (ج)
مشكلتك انك تكون متفائل احيانا وسط ازمه كبيره بينما تغرق في شبر ما كما يقول المثل امام ازمه عابره او صغير وذلك لانك تتعمد على مزاجك الى حد كبير وعندما تتعمد الى مزاج تصبح الحلول الواقعيه بعيدا عن متناول ايديك فلا تسرع على اتخاذ قرار تندم عليه لانك اخذته في حال مزاج وحتى تتحقق ذلك انصحك بممارسه رياضه المشي وتأمل اللى تعدل مزاجك المنقلب
..............................................
اذا كانت معظم اجاباتك (د)
طبيعتك قلق ومتوتر وهذا الامر يجب الاعتراف به فهوا مايقودك الى مزيدا من الارباك ولاكنك لاتريد الاعتراف بسنن التغير ولاتعترف بشيء اسمه تفاؤل وللاسف لاتجد مايدعو الى اتفاؤل فانت تعطي الامور اكبر من حجمها حتى لو قال لك الجميع (تفاؤلو بالخير تجدوه) فان الامر لايحلو هكذا ببساطه امامك درب طويل عليك ان تقطع درب لتكتشف ان الحياه حلوه بحلوها ومرها احيانا واول خطوه ان تقراء وتتعلم
.....................................
__________________
DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff



كُن أنتَ * تزدَد جمالاْ
-->
من مواضيع غَيم!

غَيم! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 01:50 PM   #3
VIP
 
الصورة الرمزية بَيانُور.
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 9,408
معدل تقييم المستوى: 42949710
بَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل انت متفائل ام متشائم ..؟إختِبَـار

-


:)

١: ب
٢: أ
٣ : ب
٤: ب
٥: أ
٦: أ < الاصدقاء هم نعمة الحياة واهم شيء فيها :)
نُورة. and غَيم! like this.
-->
من مواضيع بَيانُور.

بَيانُور. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 02:31 PM   #4
مستشار
 
الصورة الرمزية ά Ļ M ό 7 ά Ļ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 15,154
معدل تقييم المستوى: 42949730
ά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هل انت متفائل ام متشائم ..؟إختِبَـار

الله يعطيك العافيه ,

مجهود بطططل للأمانه , أستمري بأبداعك

إجاباتي كلها ب

اذا كانت معظم اجاباتك (ب)
انت تستطيع استقطاب حاله التفاؤل لاي شخص سوى نفسك فانت صديق لجميع من حولك ولديك تاثير ايجابي كبير على الاخرين ولهذا فالجميع يهرع اليك عند الأزمات فيجد عندك الحلول السحريه وهذه الحلول ليست هي بل طريق تساعد الاخر على التفئل والامل
حاول ان تتعامل مع ازماتك الشخصيه وكانك تتعامل مع ازمات شخص اخر (قريب او صديق) وسوف تجد حلا سريعا
غَيم! likes this.
__________________
سبحان الله وبحمده ~ سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع ά Ļ M ό 7 ά Ļ

ά Ļ M ό 7 ά Ļ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir