منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2014, 07:47 PM   #1
VIP
 
الصورة الرمزية ســــارا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
الدولة: فوق السحاب !
المشاركات: 9,616
معدل تقييم المستوى: 42949708
ســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي أحسن ظنونكـ ،،!!

أحســـن ظنونـــــــك!!

كان هناك 3 أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...

فقال الاول لصاحبه :
أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

فقال له الثاني :
لا لا هو ليس بقاتل ... لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبىء ماله هنا ...

فنظر الثالث لهم وقال :
لا هذا ولا ذاك .... إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.
-----------------------------------------------------
العبــــــــــــــــرة

كل شخص يفترض بالناس ما فيه .. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا
فكما قال المثل "كل اناء بما فيه ينضح "
لــــــــــذا ........ احسن الظن بالناس كما تتمنى ان يحسن الناس الظن بك
__________________
...
-->
من مواضيع ســــارا

ســــارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2014, 11:39 PM   #2
فتى النيل
 
الصورة الرمزية عاشق الوادى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: فى زمن يجهله الأخرون
المشاركات: 12,094
معدل تقييم المستوى: 42739925
عاشق الوادى has a reputation beyond reputeعاشق الوادى has a reputation beyond reputeعاشق الوادى has a reputation beyond reputeعاشق الوادى has a reputation beyond reputeعاشق الوادى has a reputation beyond reputeعاشق الوادى has a reputation beyond reputeعاشق الوادى has a reputation beyond reputeعاشق الوادى has a reputation beyond reputeعاشق الوادى has a reputation beyond reputeعاشق الوادى has a reputation beyond reputeعاشق الوادى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أحسن ظنونكـ ،،!!

دوما نقول الأناء ينضخ بما فيه
موضوع رائع بوركتى أختنا مون
__________________





-->
من مواضيع عاشق الوادى

عاشق الوادى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2014, 05:36 AM   #3

 
الصورة الرمزية لولو الصغيره
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 4,283
معدل تقييم المستوى: 35671040
لولو الصغيره has a reputation beyond reputeلولو الصغيره has a reputation beyond reputeلولو الصغيره has a reputation beyond reputeلولو الصغيره has a reputation beyond reputeلولو الصغيره has a reputation beyond reputeلولو الصغيره has a reputation beyond reputeلولو الصغيره has a reputation beyond reputeلولو الصغيره has a reputation beyond reputeلولو الصغيره has a reputation beyond reputeلولو الصغيره has a reputation beyond reputeلولو الصغيره has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أحسن ظنونكـ ،،!!

تستحق التأمل

...

جميله جدآ..
يعطيك العافيه.
__________________




ربي ؛ ﻻ‌ تباعد بيني و بين شخص أنت تعلم ان سعادتي لا تكتمل اﻻ‌ بقربه !





-->
من مواضيع لولو الصغيره

لولو الصغيره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-15-2014, 10:13 AM   #4
VIP
 
الصورة الرمزية ســــارا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
الدولة: فوق السحاب !
المشاركات: 9,616
معدل تقييم المستوى: 42949708
ســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أحسن ظنونكـ ،،!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الوادى مشاهدة المشاركة
دوما نقول الأناء ينضخ بما فيه
موضوع رائع بوركتى أختنا مون
والاروع تواجدك يااخوي

ربي يسعدك
__________________
...
-->
من مواضيع ســــارا

ســــارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir