منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2014, 12:09 PM   #1
ṨṶĂṜΣẒ
 
الصورة الرمزية ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: IRAQ
العمر: 26
المشاركات: 1,703
معدل تقييم المستوى: 2808633
ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تيفيز يشكر كل من اجتهد لمحاولة إعادته للمنتخب




قدم كارلوس تيفيز، الذي لم يحظ بثقة سابيلا، كل الشكر للذين ساندوه من أجل محاولة إرجاعه لمنتخب التانغو.
شكر مهاجم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم كارلوس تيفيز الذين ناضلوا من أجل المطالبة بضمه إلى تشكيلة الأرجنتين لمونديال البرازيل، وهو الأمر الذي لم يتحقق.

وقال تيفيز الذي ساهم بقيادة يوفنتوس إلى لقب الدوري للعام الثالث على التوالي بتسجيله 19 هدفاً، في صفحته على موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي: "أشكر الجميع على حبهم ومودتهم تجاهي. يجب أن نفهم بأنني لم أكن يوماً جزءاً من هذه العملية".

ولم يكن استبعاد تيفيز (30 عاماً و64 مباراة دولية) عن تشكيلة منتخب بلاده مفاجئاً وذلك لأن المدرب أليخاندرو سابيلا لم يستدعه في أي مناسبة منذ وصوله إلى منصبه.

وأضاف تيفيز الذي شارك في مونديالي 2006 و2010 لكن مشاركاته الأخيرة مع المنتخب تعود إلى عام 2011: "الصحافيون، اللاعبون، المدربون والإداريون جميعهم سلكوا الاتجاه ذاته من أجل منح السعادة للجمهور وهذا هو الهدف الأهم".

وختم تيفيز بأنه لا يجب البحث عن أعذار أو مشاكل هنا وهناك من أجل تبرير استبعاده، في إشارة منه إلى الشائعات التي تتحدث عن علاقته "الباردة" مع قائد المنتخب ونجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي.
__________________


Historia que tu hiciste
Historia por hacer
Porque nadie resiste
Tus ganas de vencer


Hala Madrid
10 9 8 7 6 5 4 3 2 1

-->
من مواضيع ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ

ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir