منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه

اخبار - اخبار عاجله - حوادث غريبه اخبار , خبر عاجل , اخبار الصحف , اخبار اليوم , اخبار عالميه , اخبار يوميه , اخبار محليه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2014, 07:10 PM   #1
مستشار
 
الصورة الرمزية ά Ļ M ό 7 ά Ļ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 15,154
معدل تقييم المستوى: 42949731
ά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي صرف حافز صعوبه على العمل

صرف حافز صعوبه على العمل

كشف تيسير المفرج المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل أن برنامج حافز سيبدأ صرف المخصصات المالية للمستحقين في 5 شعبان المقبل، مشيرا الى أن نسبة الإناث في البرنامج تحت بند «صعوبة الحصول على عمل» بلغت نحو 90% وتتراوح أعمارهن بين 30 و60 عاما من إجمالي عدد المسجلين في البرنامج، مقابل 10% ذكورا.

وأكد المفرج بحسب «اليوم» أنه لم يتم إحصاء عدد المستحقين حتى الآن، لأن التنظيم الجديد لا يقبل الشخص في برنامجين، الى جانب أنه لا يعد مؤهلا للحصول على المخصص المالي ما لم يكن ملتزما لمدة لا تقل عن 60 يوما ولا تزيد على 89 يوما قبل الحصول على المخصص المالي.
وأوضح المفرج أن بند «صعوبة الحصول على عمل» يوفر مخصصا ماليا شهريا للمستفيدين منه (لمدة 12 شهراً هجرياً) يبلغ في الأشهر الأربعة الأولى منه 1500 ريال شهريا، ثم 1250 شهريا في الأشهر الأربعة التالية.
ويصل المخصص إلى 1000 ريال شهريا خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، مبينا أن برنامج حافز مستمر في استيعاب الباحثين عن عمل، الذين سوف تعلن أول دفعة منهم في 5 شعبان المقبل.
وكان إبراهيم المعيقل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» أعلن عن إطلاق برنامج «مكافأة الجدّية للعمل» الذي سيبدأ العمل به اعتباراً من الشهر المقبل بهدف تحفيز الباحثين عن عمل من المسجلين في «حافز» لسرعة الالتحاق بالوظيفة والاستمرار فيها.
حيث يمنحهم البرنامج مكافآت مالية بعد التحاقهم بالوظيفة، واستمرارهم فيها، تصل إلى 24 ألف ريال، تقدم على ثلاث أو أربع دفعات خلال فترة تصل - كحد أقصى - إلى 24 شهرا، منذ بدء العمل بالمنشأة، والاستمرار في الوظيفة التي يعمل فيها.
يشار الى أن البرنامج الجديد تحفيزي للباحثين عن عمل من المسجلين في حافز، ويكمل منظومة التحفيز مع مكافأة أجور التوطين الذي يقدم للمنشآت، وجاء بعد أن أظهرت مؤشرات التوظيف أن 51% ممن تم توظيفهم من «حافز» في القطاع الخاص قبلوا العرض الوظيفي في الشهر الأخير منه، ما دعا «هدف» لصياغة عدد من الإجراءات التحفيزية التي تساعد المستفيدين على سرعة الالتحاق بالفرص الوظيفية واستمرارهم في العمل.
__________________
سبحان الله وبحمده ~ سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع ά Ļ M ό 7 ά Ļ

ά Ļ M ό 7 ά Ļ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-16-2014, 09:46 PM   #2

 
الصورة الرمزية غَيم!
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: فِ عالمي الخاص..حيثُ أنا فَقط
المشاركات: 10,085
معدل تقييم المستوى: 42949710
غَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond reputeغَيم! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صرف حافز صعوبه على العمل

ربي يوفق الجميــع
شُكراً نايف
__________________
DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff



كُن أنتَ * تزدَد جمالاْ
-->
من مواضيع غَيم!

غَيم! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صرف حافز صعوبه على العمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir