منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2014, 02:51 PM   #1
ṨṶĂṜΣẒ
 
الصورة الرمزية ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: IRAQ
العمر: 27
المشاركات: 1,703
معدل تقييم المستوى: 2808634
ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond reputeح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
هازارد يتمسك بالبقاء في تشيلسي



نفى إدين هازارد الشائعات التي تتحدث عن قرب مغادرته فريقه تشيلسي الإنكليزي.
أكد مهاجم المنتخب البلجيكي المشارك في مونديال البرازيل، الذي ينطلق الخميس، إدين هازارد أنه يفاوض ناديه تشيلسي، ثالث الدوري الإنكليزي، للبقاء ضمن صفوفه، نافياً معلومات تحدثت عن صفقة لانتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

قال هازارد (23 عاماً) لصحيفة "لا درنيار أور" البلجيكية اليوم الثلاثاء: "سأبقى مئة في المئة في تشيلسي".

يأتي تصريح هازارد بعد أيام من منحه القميص الرقم 10 التي كانت تعود إلى لاعب الوسط الدولي الإسباني خوان ماتا، المنتقل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي في كانون الثاني/ يناير الماضي.

أضاف هازارد: "كل شيء وارد في كرة القدم لكني ملتزم بعقد مع تشيلسي وأريد البقاء في صفوف النادي"، لافتاً إلى أنه يفاوض الإدارة لإنجاز عقد جديد والمحادثات ما زالت في بداياتها.

كانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشارت إلى أن اللاعب سيقوم بتجديد تعاقده مع تشيلسي لمدة خمسة أعوام ليصبح من أكثر اللاعبين أجراً في صفوف الفريق.

تابع النجم البلجيكي: "مجرد أن يعرض تشيلسي عليّ إبرام عقد جديد يعني أن النادي مهتم ببقائي وإدارته لديها كامل الثقة بي ويمكنها الاعتماد عليّ"، كاشفاً أن باريس سان جيرمان لم يقدم إليه شخصياً أي عروض للانتقال إلى صفوفه.

كانت تقارير إعلامية عدة تحدثت في الأسابيع الماضية عن صفقة لانتقاله إلى النادي الباريسي بطل الدوري الفرنسي في مقابل مبلغ مالي كبير.

كان الجناح البلجيكي سجل 17 هدفاً للـ"بلوز" الموسم الماضي، لكن علاقته توترت مع مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي صرح بأن هازارد لم يكن مستعداً للتضحية بنسبة مئة في المئة من أجل الفريق في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد الإسباني.
__________________


Historia que tu hiciste
Historia por hacer
Porque nadie resiste
Tus ganas de vencer


Hala Madrid
10 9 8 7 6 5 4 3 2 1

-->
من مواضيع ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ

ح ــآقدٌ جــد’ا علىْ النساءِ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir