منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



Like Tree19Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2014, 05:53 PM   #1
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: في نبض قلب من احب
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0
عتاب العيون is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي تدري وش الي يطعن القلب يا رفيقي يجرحه انك تموت بسببي وانا ادفنك بيديه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبينا ننزل رواينتا الأولي المشتركه بيننا ( عتاب العيون@ كاتبة ب قلم الخيال )

«تدري وش إلي يطعن القلب ويجرحه يا رفيقي انك تموت بسببي وأنا إدفنك أبأيديه»

روايتنا تحكي عن شله شباب مختلفه عن جميع روايات وأحلى ما فيها ما في *رومنسيه *( بصراحه. أنا ونرجس اتقرف من هالكلمه ووووع ما نحبها )
##البارت الأول ##

*"المقدمه"*
اسوى ما في الماضي ذكرياته المؤلمة وأحلى ما في الماضي ذكرياته جميله ولكن إذا سيطرت ذكريتنا المؤلمه على مستقبلنا فماذا تكون نتيجه!!؟؟؟؟
أرواح تقسو وارواح تحن وقلوب قاسيه وقلوب هشه وقد تهب رياح وتغير مجرى حياتنا وتأتي الأعاصير والعواصف لنعيش ونعرف معنى الحياة ،،،،،،،
فأبطال روايتنا هم يعيشون روايه مؤلمه سيطر ماضيهم على مستقبلهم وعاشوا في ظلم وخدع وخيانه زمن قد نعلم دائما نرجع بلوم على رجال ونقف مع نساء ولما لا يأتي اليوم الذي نلوم نساء فيه ونقف مع رجال روايتنا تحكي عن معاناة رجل من كيد نساء،،
أريد أن تعلموا أن ليس فقط للمرأه مشاعر لا بل الرجل أيضا مشاعر أرهف واحن من مشاعر و احاسيس المراه ولكونه رجل تتطغي رجولته على مشاعره ،،،،،،


لنبدأ معااااااا

في بيت متواضع
راكان : السلام عليكم
الكل : وعليكم سلام
خالد: وينك يا رجال خوفتنا عليك الله يهديك
مروان : كالعادة كالعادة متأخر
أصيل: ايش فيكم أكلتم رجال خلونا نسمع وين كان
راكان جلس على الكنبه وبحزن قال: كالعادة وين بكون يعني أكيد أدور شغل
شباب حزنوا عليه
تركي : طيب نحنا نشتغل خلك هنا
راكان : لا يا خوي يعني تصرفو على والله صعبه
زين : لا صعبه ولا شيء أصلا إحنا إخوان
جواد : زي ما قال زين إحنا إخوان
مجد : خلك من كلام الفاضي تعال تغد معنا
راكان : لا بس شابع عليكم بالعافيه أنا رايح ارتاح
شباب تركوه على راحته
تعرف بشخصيات (( ما أعرف أوصف بس هم خقه راح أقول أسماءهم وش يشتغلون
راكان : يدور على شغل من شهور بس ماحصل لسبب راح نعرفه في البارتات الجايه
مجد :تخرج من سنتين من جامعه مجنون رياضيات / تخصصه اكيد رياضياااات،. مايمر يوم وما يحسب حياة رياضيات قسمه ضرب طرح جمع هذي جزء كبير من حياته لا غنى عنها
خالد :يشتعل في الحسابات وأهو عاقل وعصبي مره والكل يخاف من عصبيته. والوحيد إلي يهديه أصيل فقط
جواد : في بنك ( أي واسطات أنا حاضره ) راح يعجبكم في روايه شخصيته خكري جنااااان راح نعرف وش سبب الخكاره
تركي : يشتغل في فندق استقبال
مروان : يدرس طب حلمه يأخذ شهاده دكتورا فيها
أصيل : ضابط وهو أعقل شباب ومشيهم على. صراط المستقيم
زين : شخص مجنون طبخ يحب شئ اسمه طبخ و مطبخ و يشتغلل في فندق استقبال مع تركي
هم ثمانيه ساكنين في بيت أصيل وهم إخواان من أيام دراسه ربوا سوا وكبرو سوا
نرجع لروايه

عند راكان
رمى نفسه على سريره واستنشق بكميه كبيره من الأكسجين. غمض عيونه وفي داخله يصرخ إلي متى وأناااا.. أانا تعبت والله تعبت أخذت كفايتي من هاذي دنيا أاااااااااه يا رب رحمتك ( لسى ما شفت شيء
عند شباب
تركي :أووووووووووووف
مجد : خير تتافف فوقنا
خالد : لا يكون مو عأاجبينك
تركي : يا أخي طفشت من روتين ذا والله مليت
أصيل : طيب
زين : خلاص كملو أكلكم ونروح نرتاح لحد صلاه العصر وبعدين معي لكم مفاجاه
الكل قام غسلو ونأموا
عند راكان
تعوذ من الشيطان و قام صلى ركعتين ورجع نام بعد تأثير المسكن لأن رأسه كان يوجعه من تفكير وتعب والجهد الذي بذله
العصر قام أولهم راكان راح صلي ورجع
راكان : يا شباب قومو يله صلاه فاتتكم
زين : تنقلع عن وجهي
خالد: أاووووووف أاطلع وقفل نور وشغل المكيف واذلف عن وجهي
راكان بعناد : فتح شبابيك وطف المكيف وجاب مويه بارده و سكبه عليهم
مر عليهم كلهم ماترك احد لحاله،،
الكل قام مفجوع وراكان يضحك على أشكالهم
أصيل : والله ما أخليها لك
زين : تكفي يارجال خله لي أنا أوريك فيه
تركي : لا انت ولا هوه أنا والله لا أوريه نجوم ظهر
مروان: وش رأيكم ما نقوم كلنا
خالد : والله جبتأها
جواد بخكاره : بس أنا أخاف تجرحوني وتخربون تسريحه شعري
زين : أحلف يا شيخ
جواد بخكاره : والله
تركي : 3،2،1
شباب مسكوا راكان ضرب ودغدغه وازداد العقاب أضعاف لما هرب
جواد ما دخل بالمعركة بس مسك الكاميرا ويصور
مجد : يا معفن لا تصور
زين : قول قسم أنه يصور
مجد : قسم
تركي يعدل شكله ويسوي حبتين وهوه جالس في بطن راكان ولف عليه وخنقه : موووت مووت
أصيل يضرب خدوده على خفيف : ولدي ولدي، الله يأخذك، ولدي
راكان طلع لسانه غمض عيونه على أساس مات ( اعترفو من قد سوى هاذي حركه أنا سويتها كثيييير بس ما احد اعطاني وجه )
تركي بعد عنه وجلس على كنبه ثانيه يأخذ نفس
أصيل يضرب خدود راكان على خفيف عشان يصحى: ولدي ولدي قووووم لا تتركني

راكان : مع سلامه باروح
ورجع علي حالته
شبااااااب ماتوا ضحك:ههههههههه
خالد :هههههه الله يأخذك يا شيخ مع سلامه
جواد بخكاره : هههههه أاااه يا يبطني مررره يعووورني
زين :هه أسكتو ذكرتوني بموقف حصل معي
لفو عليه شباب .........
صح تذكرت!!! لا تخلواحياة شباب من كاميرا أصيل وقيتار مجد
و هبالهم المستمر
إنتهى البارت ##

أتمني نال إعجابكم
اش المووقف الي تذكره زين وش بتكون مفاجأت اصيل

أختكما
فطوم @نرجس
ونعدكم بالمتعة و الاستفادة و المفاجاة والاحداث المتنوعة،،

طاب يومكم بذكر الله
((لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ))
__________________
ساعة لقى غيرهااااما تمنيت
-->
من مواضيع عتاب العيون

عتاب العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2014, 05:54 PM   #2
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: في نبض قلب من احب
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0
عتاب العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: تدري وش الي يطعن القلب يا رفيقي يجرحه انك تموت بسببي وانا ادفنك بيديه

يتبـــــــــــــع

لفوا عليه شباب
زين : يمه منكم خلاص ب أقول
زين كنت أنا وأخوي أكبر مني سنتين و تضاربنا أنا وياه وخنقني وسويت نفسي ميت بعدين راح وتركني وجات أمي :زين قووم
أنا إسوي نفسي ميت قالت قوم والله لاأجيب سلك قوووم يله
وأنا قلت : أنا ميت يأ مأما قالت : يا ليتك مت انت وأخوك عشان افتك منكم جننتوني قووم روح صلاه فاتتك
إنا قمت وغسلت وجهي وبعدين رحت اصلي والعب مع الأولاد
شباب:ههههههههه
أصيل : مسكين قسم كسرت خاطري
خالد : يا روح ماما
راكان : تستأهل عشان ثاني مره ما تموت
زين: طيب وش أسوي هوه قتلني مو بيدي
تركي شهق ومسك على قلبه
راكان خوف : تركي وش فيك
أصيل: تركي
تركي يضحك:هههههه خفتوا علي
خالد يعصبيه: أجل ايش
مجد: ليش شهقت
تركي : تذكرت شيء
جواد: إلي هوه (طبعا جواد دائما خكري
تركي : زين يقول معي لكم مفاجأة يله قول
مروان :الله يأخذك قول أمين شهقه ذي بس عشان مفاجأة
شباب : أمين
راكان : أي مفاجأة هاه ولا تقولو لي يا حيوانين
أصيل : عن الغلط صدقني ما نخذك معنا
جواد: بدل ما تتهاوشون قوموا بدلو عشان نروح
كلهم قاموا بدلو ملابسهم
مجد:أحس انه بنت
خالد:ليش طائح من عينك مثلا
مروان: يراودني نفس الاحساس
راكان يضحك عند الباب
أصيل :خير تضحك
زين: شر البليه ما يضحك
راكان: عجبني ويقلد صوت مروان يراودني نفس الاحساس
تركي : الله يشفيك
مروان : أمشو أمشو
راكان : إلي بيروح معي يتأكد أنه صلي جميع صلوات وقرأ قران وقال ألاذكار
لفو عله شباب
مجد: خير أن شا الله بتسوق صح
راكان : ايه
مجد: قسم بالله ما أعطيك سيارتي توي طلعتها من الورشة
راكان: يعني بأخذ سيارتك الله يخلي أصيل
أصيل: أنا مدري ليه أكرهك
تركي : تتعازمون على سياره
خالد: من جد
زين: خلاص أمشو إلي بيروح مع مجد يروح والي مع راكان يروح
أصيل : أنا مع راكان
خالد : أنا بعد
تركي : وأنا بعد
مروان : أنا مع مجد
جواد : أنا مع مجد
زين : أنا بعد
افترقوا وركبو سياره ومشو ممع بعض وفاتحين زجاج ويسولفون
راكان: وش رأيكم نتسابق
مجد بانفعال: لا لا لا لا لا
تركي : لييييييييه
مجد: سيارتي تنعدم
جواد يضرب على جبهته بخفيف :لا تكون بخيل
زين : ترى البنات ما يحبون البخيل
مجد: مو عاجبك أنزل من سيارتي
زين بتحدي : ما تقدر
تركي يشجع وينطط ويصفق في سياره :زين زين يله حيو زين
خالد نفس حركات تركي :مجد مجد يله حيو مجد
راكان : إنكتمو خلونا نتابع مصارعه wwe
مجد: لا تتحدى يا زين أنا جون سينا
زين : خلاص أنا أندرديكر
جواد : يله ادفعو عشان تذاكر
مروان : يـــــــالله
تركي : كم أكثر من خمسه ماراح ادفع
خالد: ريال غير ما راح أزيد
جواد بيتجنن: وأنا وش أقول لمجد يارب يارب وش ذا البخاله
أصيل : أجل انت كم دفعت
كلهم ناظرو فيه بصوت واحد : كمممم
جواد يحك رأسه : نص ريال لا نص ثاني اتشتريت مويه فيه عندي عذر
خالد : وين المؤيه
جواد : الله يأخدكم ما تعرفون تمشون الكذبه يعني ما أخذتم صفه مني أجل خلاص لا تدفعون
شباب :ههههههههه
راكان : نزلت زين ولا خلاص
زين : أصلا ما يقدر
مجد :إلا أقدر بس قلبي ما يطاوعني لاني أكرهك
خالد : قسم ما تجي تكرهه ولا تقدر تنزله
تركي : يا آخي رووح عنده قلب ما يقدر ينزله
خالد : صدقت وأنا أخوك
أصيل بغباء : قسم توي أدري أن عندك قلب بالعاده تنزلني عند شغلي
مروان : ااااه يا ربي أصيل وهذا نقول أعقلنا
راكان : أنا بعتزل رجه
تركي : أنا كمان بصراح أصيل مشوها رجه
أصيل : طيب أنا ما رجيت بس طلع شويه غباء
مجد يقلد صوت رجال كبار : صلو عالنبي يا جماعه
شباب : عليه صلاه وسلام
مجد : آيوه خليكم كذا
زين : تكفي أسكت ما ني ناقص وجع رأس
خالد : قسم طفشت وين المفاجعه
مرواتن : وأنا تعبت متى بنوصل
راكان : أصلا أنا أدري وين المفاجعه
جواد: قول خف علينا أصلا ما كنت موجود يوم قال زين عن المفاجعه انت كنت نائم
زين : الله يفجعك قول أمن وش مفاجعه مفاجأة
جواد: أمين وعلى داعين بعدين مو أنا جبت الكلمه هذا خالد الكلب
خالد : حسن ألفاظك يا حمار
اشتد كلام بينهم
مروان بعصبيه :وبعدين معاكم والله طفشت زين وين المفاجأة برواق قسم اني شخصيه كلكم سكتو توي أدري أني شخصية يارب تحفظنئ
خالد : بتسكت ولا أمردغك
مروان: وأنا ما قلت غير الحق
ترك : خلاص خلاص انتم رجال مو بزران
زين : خلاص وصلنا وقف هنااا
أصيل : ليش إحنا عوائل عشان تودينا مول
زين : يأرب يارب ألطف فيهم ترى يمدحون ركداه العجله ماهي بزينه
أصيل : طيب طيب
مجد : ترى قسم تو معبي سيارتي بنزين خلصت البنزين على فاضي
خالد يخنق نفسه : يمه وش ذا البخيل
شباب : ههههههههه
راكان : أنزلو من سياره عشأن أسكرها والله انتم فاضين
نزلوا
جواد تقدم عند زين وحط يده على جبين زين :لا الحراره متوسطة ورفع رأسه لفوق اقرأ أقرأ المؤل حق العوائل
زين : طيب فهمت وقريت
مروان : ليش جايبنا هنا هاااه
زين : جاي أرقم مجرد تتغير روتين
خالد : لي مده ما رقمت
تركي : هذا إذا رقمت في حياتك أقول خلك راكد ركاده زينه
أصيل : جبتها شوفو هاذي العائله ندخل معاها على أساس انهم عائلتنا
راكان : يلعن شكلك كيف جتك الفكره
أصيل : حسن ألفاظك يا روع
دخلو شباب وافترقو كل اثنين مع بعض
خالد &أصيل
راكان&زين
مجد&تركي
مروان&جواد
بعد ما دخلوا الشباب،،،
زين : أبي أرقم جد
راكان : شوف شوف هاذيك البنت روح رقمها
زين : طيب
زين : مسأء الخير يا حلوه
جواد : مساء النور أمر
على أساس هو البنت هههه
زين : ابيك تأخذين رقمي
جواد: نعم
زين : خذي رقمي
مروان : يا قليل أدب ترقم
زين : انت ما حد كلمك أبلع العافيه أنا أكلم الحلوه إلي جنبك وغمز لها
مروان : استح على وجهك أ قليل الأدب تغازل أختي
زين : وراك ما تقلب وجهك غني أبي أكلم القمر
تددخلوا شباب هنا كلهم لما اشتد الوضع بينهم
واعتلت أصواتهم وتجمع الناس يفكون إلهوشه
شويه ضحكو ضموا بعض و طلعو سوا
ضحك سؤالف
شباب كلهم ميتين ضحك على بعض : ههههههههه
صلوا ورجعو كملو سؤالف ضحك ورجه
و ناموا بدري من تعب

إنتهى ألبـــــــــــارت



انتظرونا بالبــــىارت الثاني وباحداثه المشوقة المملوء بالمتعة ولــــكن مالذي ينتظر الأبطال س نبحر لذاكرة احد الأبطال فمن هو؟؟؟؟!!

احداث مشوووووقة بانتظاركم،،،



(اللهم أسألك العفو العافيه في الدنيا والآخره )
__________________
ساعة لقى غيرهااااما تمنيت
-->
من مواضيع عتاب العيون

عتاب العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2014, 05:55 PM   #3
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: في نبض قلب من احب
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0
عتاب العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: تدري وش الي يطعن القلب يا رفيقي يجرحه انك تموت بسببي وانا ادفنك بيديه

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم ،،،
البــــــ الثانـــي ـــــارت ،،
صباح يوم جديد أشرقت فيه الشمس على أبطالنا لتروي من بينها احداث يومهم
زين: تركي وجع قوم نزل ستاره نور شمس دخل بي خرب النووو
قام مثل المجنون
زين: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــركي قوم تأخرنا
تركي قام مثله : اليوم صح
زين: ل كنا بثامن نووومه بعد
قاموا يتجهزون عشان يروح لشغلهم الفندق لان المدير جاي وكمان عندهم الضيافة بعد يعني يوم شاق ومملموا بالتعب والإرهاق
خالد صحي على مهله : صباحك الله بالسعادة الي تملي يومك
قام وغسل وجهه نوظف أسنانه
تركي: زين
زين: وجع وش تبي ماني فاضي
تركي : ادري بس بسؤالك
زين: نعم وش عند بس بريحك مدري أغراضك مو أغراضي روح دور عند مجد
خالد:خير خير خير وش عندك انت وياه
جواد: صباحكم ورد وياسمين
خالد: وصباحك بعد
زين: تـــــــــــــركي يالله
تركي:شوي
جواد : خالد وش في ذول
خالد: دلوخ عارفين بكره يوم مهم عندهم ولا صاحين متأخرين
تركي : مع سلامه تبون شيء
زين: اخلص
خالد: توكلوا على الله وانتهوا لأنفسكم
زين: جواد
جواد: انتبهوا لأنفسكم
تركي: تقليد
زين: خالد ما عليك لما يرجع صدقني أذكرك فيها
خالد: تسلم
زين: مع سلامه
طالعوا زين وتركي وراحوا للفندق
بالشقة،،،
خالد : وين البقيه
جواد: أصيل صلى الفجر وراح لشغله وبنص ساعة طلع راكان و بعده بخمس دقايق طلع مروان ومجد نائم لسى
خالد: هههههه ربي يسعدك
جواد : ويـــــــــــــــــــــاك
خالد: أفطرت
جواد : لا
خالد: لـــيه
جواد: انتظر أحد يصحى يفطر معي ما أحد أكل لوحدي
خالد: أجل تعال نفطر سوا
دخل خالد وجواد المطبخ عشان يفطرون ويروح بعدها لشغلهم
وهم جالسين بيفطرون
مجد : اش الفطور اليوم
جواد : يا ماما خوفتاني
خالد: الناس تقول صباح الخير
مجد: و أنا وش دخلني بالناس ،،، صبحت اليوم بوجه خالد ودلوعتنا جواد
خالد: فديت أصيل هو اول واحد اقرأ صباحيته علي
جواد: اول شيء كانوا مروان وأصيل وخالد بعد مو هو زعلان مجد
مجد : اف تزعلين ليش خلاص خلاص اصبح عليك ليه صباح الخير يا أحلى جودي بالدنيا كلها
جواد: ههه مجد بلاش تتكلم معي كذا عادي احنا اخوان بطل هالحركات
مجد: من عيووووووني
جواد : يسلم لي عيوووووونك
خالد: روقت الحين هاه
مجد: اخر روووووقــــــــــــــــــــــان بعد
،،،،،،،،
نرجع لماضي عاشه أحد أبطالنا ،،،،
يوم من الأيام وعلى كراسي الدراسة نروي هذه الاحدثه
في أول المتوسط/الكل عارف كتاب العلوم وع وع مليان حشرات
كانت حصة نموذجية طبعا حضر المدير و أحد الموجهين وأساتذت علوم كمان
الكل كان مع الشرح الا هو منزل رأسه وعيونه بالكتاب الاستاذ كان يحاول يرفع صوته أو يلفت الانتباه الطلاب ومع انتباهه بس هو مو معاهم أبدا؟؟؟؟؟؟؟؟مين برأيكم من شباب
ونرجع لشباب،،،،،
جواد: أنا بروح الحين توصوا بشيء
خالد ومجد: انتبه لنفسك
راح جواد وبعد ما طلع
خالد: وبعدين معك
مجد: ب ايش
خالد: بجلستك هاليومين
مجد: انت قلتاها يومين
خالد: وعاجبك الوضع كل مره تارك شغل ولا مطرود
مجد: أنا حر بنفسي
خالد: بالله
مجد: والله روح لشغلك عشان لا تتأخر وانا كمال بطلع اتهيس اشوي أدور شغل
خالد: ربي يحميك
مجد: ويااااك يا عيوني
الحين الشقة خليت تماماً طالعوا الأبطال منهم راح لشغله باستعداد ومنهم من تأخر ومنهم راح بنشاط ومنهم راح وهو غضبان ومنهم من راح بحث عن شغل محتاج ومنهم يضيع وقت ومنهم من جالس بين الأوراق الحسابات والأوراق النقدية
قبل كل شيء التوكل على الله نبدأ به
نرجع ليذاكره للوراء،،،،
عرفتوه ،،،،
فجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه والكل كان مع الشرح
صرخ بأعلى صوته وهو مفجوع ويرمى الكتاب وينفض ثوبه عاد طاح شماغه والطاقية وطلع شعره وهو يصيح الولد مفجوع مرررررره الكل انفجع من حركته المفاجاه واستغربوا منه اش ممكن فيه ولا بعد يسحب ثوبه ليكون طاحت فيه وهو يصارخ من خووووفه ؟؟؟؟؟

،،، نرجع للمستقبل ،،
راكان كان حزننا من جواته انه طوووووووول هالفتراه قضت وهو يدور على شغل والى الان بدون شغل
راكان: والله ذي ماهي بحاله تعبت و أنا كل يوم أدور على شغل وتعبت كل مرررره أقول بتفرج وألقى شغله وتعبت و أنـــــــــــــــــــــا أكلم نفسي بهطريقه اااوف
كمل طريقه وهو يستغفرا و يهل ويسبح
نرجع،،،، شوي
عرفتوه ولا لا ؟؟؟!
جواد ^_^
جواد كان يصرخ وينفض نفسه ويسحب ثوبه عنه ويطالع ليكون دخلت فيه حس شيء على رقبتها هنا الولد مو بس بغى يطلع عقله الا طلع صار يصيح ويناد بأمه وما بقى شيء
اكثر شيء مو حلو ان خوفك يتوهم ان الحشرات الي بالكتاب طلعت ^_^ هههه السالفة كذا
الموجه والمدير وحتى الأساتذة انصدموا ذا بنت ولا ولد شعر معدي كتف شوي وناعم والثوب مخصر عليه وصراخ كل ذا يثبت ١٠٠٪ بنت
نرجع للرواية ،،،
زين وتركي
زين: كوووويس لحقنا على أنفسنا
تركي:والله لسى ما شبعت نووووووم
زين: شكلك ناوي على نفسك اليووووووم خالد ترا راح اذكره يصفي حسابه معك وبخليه مرره وحده يصفي حسابي عشان اتلذذ مرتين
نرجع للماضي ،،،
جواد: اه اه يا ماما
المدير : حبيبي تعال
زين : بنت هذي مو ولد
زين على فكره ولد خالته جواد وكانوا مع بعض بالفصل نفسه
المدير: طيب تعالي
راح جواد مع المدير والموجه للإدارة
والمعلمين خرجوا نقدر نقول خربت الحصة
الاستاذ: زين
زين ما رد
الاستاذ رجع وناداه
زين: طلاب الي اسمه زين يرد على الاستاذ حرام أعصابه بتتقطع
الاستاذ: أكلمك انت
زين ياشر على نفسه : انا تراك غلطان اسمي مو زين غيرت اسمي موبايل زين معد نتعامل معها مثل اول خلاص غيرنا على موبايل
نرجع ،،،
و اخيراً راكان لقى شغله وتفقوا على شغله كمان عندهم ومن الحماسه قرروا يجربون شغله والتوظيف وصار هذا يومه الاول في الوظيفة ،،
نرجع وتحديد بالإداره
المدير : اش اسمك
جواد: اسمي جودي
الموجه: نعم جوووودي
جواد وبنعومته وصوته الهادي الرقيق: ايه جودي زي ما سمعتوا
ههههه زودها هو شعر طويل وثوب مخصر والمشيه وصوت وحتى الملامح بنت ١٠٠٪
المدير: هو له احد يقرب له لها له اعتقد
معد هم عارفين بنت ولا ولد
نرجع لشباب ،،،
مضى نصف اليوم وبدأ وقت عملهم ينتهي وقت رجعتهم للبيت
استأذن أصيل ورجع البيت
مروان خلص ومر المكتبة أخذ كم كتاب وراح للبيت
خالد خلص وطلع
زين وتركي كمان خرجوا
جواد خلص وطلع
مجد هيس مثل ما قال ورجع
و راكــان بعد كمل شغل وطلع للبيت
الكل كان موجودين باستثناء راكان ومجد
دخل راكان
الكل استاء لان كالعادة مالقى شغل بس هالمره عن غير العادة لقى شغل
راكان عرف انهم حزنانين عشانه وحب يمشي الموضوع عليهم
دخل وهو حزنان هذا الي كان واضح عليه ،،
نرج للإدارة
دخل زين عليهم
زين : نعم جايبيني هنا خير
الموجه : عشان و ياشر على جواد مو عارف يقول هذا ولا هذي صعبت عليه هههه طلع مو شاطر بالعربي
زين : اهاه عشان جودي ليه خير وش فيها
الموجه : بنت صح
زين : لا خطا ولد
المدير : أكيد مدرسة اولاد أكيد بيكون ولد
زين: لا بنت
المدير والموجه مو عارفين ولا فاهمين شيء
جواد : زين وش مسوي عشان تجي هنا
زين : عشانك يا جودي ما اقدر أخليك لوحدك عشان كذا ن
جواد : زين حبيبي اشفيك
زين: جودي أنتي تجيبني صح
جودي انحرجت
زين: عارف والله يا حبي لك انا اسمع اجل وش تسوين
؟؟؟ وش بيسوون
بشقة الشباب،،،
راكان جلس وضم أصيل
أصيل ضمه بقلبه الكبير وسيلته وحنيته
راكان : اه اه والله تعبت
أصيل: كل تعبان يا راكان بس ماعليه
راكان يحاول يمسك نفسه بس ابدا مو قاد صار ينفض من الضحك بدون صوت
أصيل تجمد وبعدها : راكان انت تبكي نعلبوا أبوها دنيا تبكيك يا خوي
الشباب انصدموا
نرجع،،، ل جودي وزين
زين: طيب يا روح زين
جودي: ليعونك طيب انتظر لحد خمسه بس وكل الي تبيه يتنفذ
زين : هذي جودي
وبالفعل ١ ٢ ٣ ٤ ٥ اعتلى صياح جودي بالإداره وعيونه الي تمطر دموووع
زين : جودي حبيبتي اش فيك تبكي جودي
جودي كانت تزبد بكى
صدق بنت ابتلشوا فيها الحين
دقتها بكى وصباح يحاولوا يهدونها بس ابدا موووو راضيه
جودي: انا جودي اروح للإدارة لا اااااه اه
وكملت
زين: انا معك خلاص بطلي بكى
وهي لسانها تبكي
أخذ الدور جواد وأحنا كمان اخذنا الدور بس زبط عليه جودي ههه
نرجع للشباب
خالد جلس بجنبه : راكان يكفي حتى جودي بتبكي بس ما سكينه خلاص يكفي
جواد ما تحمل وانفجر يبكي على طووول زين سحبه لحضنه جواد اقصد جودي تمسكت ب زين وهي تبكي
بالإداره ،،

زين : أحسن حل تطلع من المدرسة
المدير : نعم
زين : نعا قلت خلونا نطلع انا وياها من المدرسة لانها ما بتسكت
الموجه : وعلى بالك بنتركم
زين : انا حبيت أهدي جودي قلبي واريحكم من المشاكل لان جودي وحيدا الماما والبابا ودلوعتهم وما تخبئ شيء عليهم سالفة الحصة مابتعديها ابدا والإدارة جزء منها وأكيد محد من أولياء الأمور يحب بنته وحيدته دلوعته الاداره من دون سبب وعلى فكره ترا أبوها من هين يقدر يجلس واحد على الكرسي بدل ما تجلس عليه انت والكلام لكم الاثنين فأحسن شيء طلعونا منها وجودي خلوها عليه هاه وقررتوا
عند الشباب
تركي : تضحك يا راكان
أصيل بعده عنه ويانظر الا جد يضحك مو يبكي ذا
اكثر واحد عصب وتنرفز من الحركة زين
زين :حركتك ذي مالها طعم بالمره وشلون تسوي شيء سهيف مثل ذا وقام سحب راكان وسدده على الارض وجلس عليه وبس رفع يده ضمها جواد وهو لسانه يبكي
جواد : لا لا تضربها لا لا لا تسوي كذا زين انا
زين ضم جواد بسرعه وحط رأسه على صدره
زين:خلاص جواد حبيبي اهدأ
جواد : كيف اهدأ وقلبك يخفق بسرعه حتى انت اهدأ
مروان : وش عندك اليوم تضحك
راكان : ههههاي انقلبت بموظيفة
جواد على طول ترك زين وضم راكان
راكان ضم جواد زين قام وضمهم اثنيناتهم سوا
تركي : سنه كامله الحساب طلعاتنا روحاتنا ومصاريفنا بعد مصاريف الشقة بعد على راكان
راكان : لا لا انا ما توظفة انا بس قالوا توظفة بس من شروط الكلام الي يقوله تركي من من العقد شرط مرفووووع بخط احمر
أصيل : بدينا بالبخل ههههه
راكان : من عيووووووني تأمرون انتوا
زين : بنفقرررك ترا ههه
نرجع ل جوووودي ،،
خرجوا من الاداره
زين : كفو يا جواد
جواد: ههههه اسمي جودي
زين : يا فديت جودي انا يالله وين تبينا نروح قبل البيت
جواد: مدري انت وش رأيك
زين : اجل هاتي يدك يا جودي عشان
جودي : لا أخاف هههه
بالشقة ،،،،
دخل مجد
مجد: سلام عليكم
الشباب ردوا عليه وأكملوا
مجد حس بشيء كبيررررر فاته
مجد : احس فاتني شيء كبيييير
أصيل : أشياء كثيره فاتتك
مجد : هههههاي حتى انتوا فاتتكوا أشياء كثيييره قولوا وش عندكم وبعدين انا
حكوا له الشباب
مجد : على البركة راكان وانا بعد باركوا لي
الشباب استغربوا ؟؟!على ايش
مجد : ان طردت من شغلي
سكتوا الشباب
مجد : توقعتكم تتفاعلون معي جواد وش فيك مو عاجبني
مروان : يأمرنا بدموووعه
مجد : افى توقف مع راكان مو توقف معي هذي أخرتها ي جواد و انا الي تو
عيون جواد بدأت تدمع لان جواد ما يتحمل حد يعاتبه
زين على طول سحب جواد لحضنه يخبيه عن شباب
زين : وبعدين معكم على جواد الا جواد لحد يقرب منه او يزعله ويخليه يبكي
مروان : اش السالفة ذا اليوم
تركي : ليه
مروان : راكان متوظف ومجد مطرود فرحان وصاحين متاخرين وزين ضام جواد وانزله المحبة عليه من سماء وأصيل جالس معنا وخالدمهدي من عصبيته وانا أنطردت من المحاظره وش سالفه
شباب : ان طردت من المحاظره
مروان وهو يتكي : من عاشر القوم أربعين يوماً صار منهم
راكان : ياليل وش دخل ذي الحين
خالد: كالعادة مالك حيل عقلك مقفل
زين : ترا محد مأثر على ثاني
تركي : عشيرتنا لبعض من لما كنا صغار وتوا نأثر على بعض الحين وش ذي السنين
مجد: ههههه انا جوعان طيب
أصيل : طيب روح المطبخ خذ أكل وش فيك
تركي : عدوا تنتقل بيننا
مضى الوقت وشباب داقينها سوالف وضحك مع بعض
أصيل : أسف شباب لازم ارجع بدل واحد خرج ولازم اروح أمسك مكانه أشوفكم بكره يالله انا رايح توصوا شيء
زين : انتبه لنفسك
راكان : سلامتك
جواد : إذن المغرب
خالد: يالله على المسجد
راحوا الشباب توصوا وعلى المسجد صلوا المغرب ورجعوا
راكان : شباب بروح ارتاح شوي ويمكن أنام بس لا تنسوا تصحوني لصلاه
مروان: طيب ولا يهمك
راكان : تسلم يالله
تركي : قبل لا تقوم عطني العلبة الي عندك
راكان: أمسك
رمى العلبة ل تركي وتركي مسكها
راكان راح غرفته يرتاح
زين : بروح المطبخ أشوف اش ممكن أسوي عشاء
مروان أخذ كتاب وصار يقرا
تركي ومجد صاوا يتفرجون بالتلفزيون
وجواد وخالد على جولاتهم
وكذا مضى من الوقت دقائق اعتلت أصوات المساجد وهي تردد الكلام ذاته الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
جاء زين من المطبخ وجلس معاهم جواد راح يشوف راكان اذا نام يصحبه لصلاه
بس فجـــــــــــــــــــــأه
الشباب التفتوا ببعض صوت صراخ بنت
زين : ذا جواد وش فيه
مروان : راح ل راكان ليكون فيهم شيء


انتـــــــــــــــــــــ البارت ـــــــــــــــــــــهى ،،،
تقبلوا ارق التحيات منا ،،،




اش ممكن صار وبيصير
اش بيسوون الشباب في ذا الموقف
وانتظروا احد ابطال الحكاية وماضيه المخبئ
وما لذي ينتظر الأبطال من مشاكل وأحداث وهل ستنكشف الأسرار او لا
انتظرونا بالبارت المقبل


مع تحياتي
عتاب العيون
و
كاتبة ب قلم الخـــــــــــــــــــــيال ،،،


(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ، أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ)،،،
__________________
ساعة لقى غيرهااااما تمنيت
-->
من مواضيع عتاب العيون

عتاب العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2014, 05:56 PM   #4
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: في نبض قلب من احب
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0
عتاب العيون is on a distinguished road
افتراضي رد: تدري وش الي يطعن القلب يا رفيقي يجرحه انك تموت بسببي وانا ادفنك بيديه

حٍسبْيَ آلُلُہ لُآ آلُہ آلُآ ہۆ عٍلُيَہ تٌۆگلُتٌ ۆہۆ رٍبْ آلُعٍرٍشُ آلُعٍظًيَم،،


البارت الثالث

راح جري زين ومروان
مروان:تركي جيب لي شنطة الاسعافات بسرررعه
تركي : حاضر
دخل زين وبعده مروان غرفة راكان زين راح لعد جواد وجلس جنبه ولفه لجهته
زين: جواد اش فيك
جواد باين على وجهه الخوف: راكان
مروان وهو حاط يده على جبين راكان: حرارته مرتفعه
تركي: تفضل
مروان: شكراً
تركي: العفو
خالد دخل:خير خير وش ذا الصراخ خير
زين:راكان تعبان
خالد: راكان بسم الله عليه كان بخير قبل دقايق
مجد من وراء خالد: ذنبنا ذا عشانه كذب علينا
زين: انطم انت ما كنت موجود وقتها
مروان: ابي أحد يساعدني
زين: أنا تخصصي جروح وحروق فقط
تركي: و أنا اصابات وكسور
مجد: ههههه حسستاني بتسوي عمليه
خالد: خلك ساكت
مروان ظل ساكت: حرارته مررره مرتفعه
الشباب بصوت واحد: كم حرارته
مروان :39. يالله
مجد: طرده هاه طرده على وين ناوي تطردنا
مروان: على المسجد يالله اذن من فتره روحوا صلوا عشان لما ترجعوا واحد منكم يبقى عند راكان
مجد: وعلى وين رحت
تركي: ليه تروح رما تاخذنا معك مو احنا اخوان
مروان: بسم الله الرحمن الرحيم بروح اصلي يعني وين يالله يالله على المسجد يالله
زين: تبي نجيب لك شيء...
مروان: سلامتك
خالد: شباب يالله
مجد: شايفنا اصغر عيالك
خالد: وش قلنا
زين: ياليل بدأت المعركة
بدأت المشاده بالكلام بين مجد و خالد فجأه زين يصرخ بينهم: الصلاه قامت
طلعوا الشباب من غرفة راكان ومن الشقه كمان وراحوا للمسجد لأداء عباده يتمنى الاموات الرجوع للدنيا للقيام بها،،
بعد ما صلوا
شباب مر الوقت عليه بملل كبير
زين: بروح المطبخ ا
خالد: لا تعب نفسك محد له نفس يأكل
زين: أجل بروح أنام تركي تركي: لا بتابع المباراه
زين: ترا حتى بكره يوم مهم ولا
نركي: لازم ننام بدري عشان نصحى بدري
مجد:نام بكير تصحى بكير
زين: تصبحون على خير
خالد: و انت من اهل الخير
بعد ما راح زين ينام
مجد قام ولما دخل المطبخ طلع
مجد:بروح البقالة تبون شيء شباب
جواد: لا تسلم
تركي:جيب لي معك شبس
مجد: نازل عشانه لاتفكر عشونك طيب تبي شبس محدد
تركي: اي شبس
زين :احلى شيء فش فاش لا بعد انت تتابع مباراه واو
تركي:صدق
في مجد: وش صاحك انت ما رحت تنام
زين: وش دخلك، جرب انا نصحتك
راح للغرفة وهو يضحك بصوت عالي
مجد خرج من عندهم وتركي منسجم
جواد: تركي لا تنسى تنظف اسنانك بعد شبس حتى انت ياخالد عشان اسوسه
تركي: ماشي
جواد: تصبحون على خير

بعد وقت مضى كل شباب كانوا بين أحلامهم يسيرون معاد مروان الي كان نوم متقطع كل مره عشان راكان
الساعة 9 صباح
بدأو الشباب يومهم بتوكل على الله فهو خير معين
دخل أصيل الشقة
راح بدل ثيابه وتسبح وريح شوي خرج من الغرفة
أصيل:يالله ملل محد بالبيت الا أنا وحدي أووووووووووووف
سمع صوت بالمطبخ راح يشوف مين
أصيل: هلا مروان كويس
مروان: كويس انت جيت لأني تعبان ابي ارتاح شوي
أصيل: وش فيك كذا وش صاير
مروان: ما نمت من امس جالس مع راكان تعبان
بسرعة مسك مروان معصم أصيل
مروان: لا تشغل بالك هو بخير الحين اعطيته مسكن وإن شاء الله. يكون بخير لا تخاف
مروان: لا تخاف
أصيل: ليه ما خبرتوني
مروان:ونشغلك لا تهتم ابد الشباب امس ساعدوني
أصيل:مشكور يا مروان..
مروان:ما في شكر بيننا احنا اخوان لا تنسى، تصبح على خير بروح أنام
أصيل: وتتركني لوحدي
مروان: ترا انت مو صغير عشان تخاف ي روح بابا
أصيل: ههههه خلاص روح نام وريح نفسك ولا تهتم انا ببقى عند راكان
ابتسم مروان ل أصيل وبادله الابتسامه
أول ما دخل مروان غرفته راح جري لعند راكان يطمن عليه
بعد فتره مرت سمع صوت أصيل وطلع يشوف مين
أصيل: هلا والله
زين:هلا فيك بس وين تركي
جواد: هلا فيك يا عمري
أصيل: تركي وأنا وش عرفني
زين: ياربي
طلع مع الباب
استغربوا اصيل وجواد
جواد: كيف راكان الحين نزلت حرارته
أصيل: هاه
جواد: مررررررررررررره قلقاً لان أمس 39 درجة حرارته وما راضيه تنزل
أصيل: اعطيتوه خافض حرارة
جواد: وبعد كمادات
أصيل: الله يعيندخل خالد
خالد: يا هلا
أصيل: وغلا
خالد:...
أصيل: ليش طالع من شغلك
خالد: خير جاي تعاتبني جبت دواء موصيني عليه مروان
أصيل:وما صدقت
خالد: ادورها من الله ياخي تعب بس لازم نصبر
أصيل: اجل تعال اجلس معي انا جواد
خالد: جواد هنا بعد وين شباب
أصيل: مروان نايم وزين جاء ل هنا ورجع ل تركي ومجد من امس اخر مره شفته
خالد : اه ما ينطاق
أصيل: من قصدك مجد بالعكس
خالد: قفل السالفه راكان كيفه الحين
أصيل: على حاله لساته تعبان
بالفندق،،
دخل زين لقى تركي
زين: ياحبيبي و انا رحت للشقه ورجعت فالنهاية القاك هنا صدق ان..
تركي: ابلع العافية تعال ابيك
زين: على ايش ناوي
تركي: انت معي
زين: دايم معك بس قووووووول وش ناوي هالمره
بالشقة،،،،
مروان: صباح الخير
خالد: صرنا مساء صباحك خير وفرح
أصيل: وفل وياسمين
خالد: لا تنسى الجوري والطايفي و
مروان:فاتحين محل احنا المهم كيف راكان نزلت حرارته وخالد جبت الدواء
خالد: ايه جبته
أصيل:لساتها 39
بالفندق،،،
زين:والله فكره نتسلى بدل الممل الي ذابحنا ذا
تركي:خلنا نفلها
زين:لان الشقة الحين ممله وهدوء عشان راكان تعبان فشايلين همه وما ينفع مع جودي ابدأً
تركي:خربت
زين: بس اعوضها اعوضها انا اوريك فيهاااا
تركي:بس انا جوعان اول شيء نأكل وبعدين وكمان اليوم ماراح نطلع الا متاخرين هذا إذا طلعنا بروح للبقالة الي قبالنا اش تبي
زين: هههه بجلس لحد ثلاث وبطلع جيب لي اي شيء تسوي فيني خير لاني مررررررررررررره جوووووووووووووووعان
تركي:الحساب عليك يا حلو
زين:نعم أجل خلاص ما نبي نأكل ماقد سويت شيء لله
تركي:يالله عاد انا طالع يالله مع سلامه
زين: روحه بدون رجعه
مضت ساعات،،،
رجعوا زين وتركي
زين: حلوه ذي يبي على مدار الساعه عنده شايفني خدام مثلاً يحمد ربه من صباح لحد الساعة ثلاثة ولا من ثلاثة الا عشره باليل اصلا مفروض ما اكون عنده
تركي: خلاص لا ترفع صوتك
زين:مليت مليت
تركي:أموت على المعصبين ياناس
زين: المقابر كثيره
تركي:سمعت بس بمشيها
زين:ون ما مشت
تركي وهو يدف زين :ادفها
زين:هههههههاي ذكي

طبعاً مرت كم يوم الشباب على الحال نفسه كل واحد بشغله مروان عند راكان
وراكان لساته مرضان





إنتهى البارت،،

اش ممكن يصير مع راكان معقووله يتعب على شباب وينقلونه للمستشفى
اش الي كانو يفكرون فيه تركي وزين
مجد مطرررود اش ممكن يسوي
اش الي ينتظر الشباب،،




تقبل تحيات
عتاب العيون
كاتبة ب قلم الخيال

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم،،،،
__________________
ساعة لقى غيرهااااما تمنيت
-->
من مواضيع عتاب العيون

عتاب العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية *حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي* روايه جريئه رومانسيه روعه>>كااامله رنين الزاحم قصص و روايات 9 03-09-2013 06:21 PM
قصه عن الصداقه قصه طويله ومبكيه Google قصص و روايات 9 05-15-2011 02:31 AM


الساعة الآن 04:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir