منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2008, 09:25 PM   #1
 
الصورة الرمزية Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: فيـﮯ دوآمهـ آلزـمن ..
المشاركات: 2,448
معدل تقييم المستوى: 22
Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 has a spectacular aura aboutĒ ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 has a spectacular aura about



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
نهاية العشق سفك دماء والراحة من العناء > رواية تحطيم من تاليفي/كاملهـ

المقدمة
إلى كل من يظن انه يوجد حب في هذه الدنيا لكل من يظن ان هنالك إخلاص ووفاء في الحب ، أن الحب كلمة يجب التفكير فيها دهوراً ونطقها يستلزم ساعات وتطبيقها يأخذ أيام .
الحب أسمى معاني الحياة لأجله و به تستمر الحياة فلنغمض أعيننا ونتخيل الحياة بلا حب .
كالشمعة بلا ضوء .
كالأم بلا طفل .
كالوردة بلا لون .
كالأرض بلا حياة .
كالإنسان بلا روح .
كالرواية بلا نهاية .
هذه الرواية التي اكتبها لكم من تأليفي الشخصي ، فلا تستغربوا فعمري لم يتجاوز الثالثة عشر .
لكن كتبت وألفت جزء منها في الواقع وجزء منها في الخيال .
و أتسلل لكم في الرواية عبر شخصية ألين ، و أتمنى أن تكون هذه الرواية الأولى التي اشعر أني أبدعت فيها رواية محبوبة لدى الجميع .
و أريد أن تكون هذه الرواية تحطيم بمعنى الكلمة كما أريد .
لأنها : أكشن × رومانسية × دراما × ......... ×........

وانتظر رأيكم بعد كل فصل ..

تحياتي لكل عاشق متيم .
محب ومغترب لأجل حبه .
منتحر وعاشق لأجل حبه .
وتذكروا الحب كلمة ليست كباقي الكلمات .



تحياتي : المؤلفة :ام العيون العسلية.
-->
من مواضيع Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8

Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-13-2008, 09:27 PM   #2
 
الصورة الرمزية Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: فيـﮯ دوآمهـ آلزـمن ..
المشاركات: 2,448
معدل تقييم المستوى: 22
Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 has a spectacular aura aboutĒ ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 has a spectacular aura about
افتراضي رد: نهاية العشق سفك دماء والراحة من العناء > رواية تحطيم من تاليفي/كاملهـ

الابطال :

ألين ( بطلة الرواية اللي هي أنا ) : بنت حلوة عيونها عسلية شعرها كستنائي بشرتها بيضاء وطويلة ورشيقة وخفيفة دم و حبوبه وتدخل القلب من أول مره .
الجوري : صاحبة ألين الروح بالروح وبنت جيرانهم و يتشابهوا مره عيونها عسلية وشعرها طويل مقصوص قصة الفراولة وبشرتها بيضاء وجسمها رشيق وطويلة و وحيدة الماما والبابا مره ناعمة و جميلة .
يارا : توأم صديق خال ألين وزميلتهم بالمدرسة دلوعة و شايفة نفسها بزيادة مو بيضا ولا سمرا بشرتها حنطاوية عيونها بني غامق في شبه بسيط بينها وبين أخوها .
لوجين : بنوتة كيوت و كشخة وبنت عز و دلال أبوها مليونير بس رافض وجودها بحجة أنها جاية بطريق حرام وهي صارت تسمع القصة من كل شخص وتظن أنها حقيقتها بس الحقيقة غير ونتعرف عليها الأحداث القادمة و لوجين بنت بيضاء وطويلة نوعاً ما و شفايفها ورديه وخدودها حمرة وشعرها أشقر على بني ناعم و يوصل لنص الظهر .
حسام : خال ألين واخو جوليا لبناني ما خذ جنسية سعودية عمره نفس عمر ألين بالضبط حبوب واجتماعي و وسيم وجذاب عليه عيون واسعة تذبح لونها رمادي على ازرق وابيض من الين وشعره لونه بني فاتح أبوه مات الله يرحمه وأمه متزوجة واحد ثاني وهو ينام مره في بيت أخته أم ألين و مره في بيت أخته أم أمواج بس علاقته اكبر في بيت أم ألين مع ألين .
دانيال : ولد خال حسام و عايش بالسعودية بروحه من عمره سنتين أمه وأبوه تركوه مع الخدم بس ليش نتعرف على السبب في الأجزاء القادمة وعيونه واسعة وسودا وبشرته حنطاوية وشعره اسود وناعم .
نادر : زميل حسام من الروضة وعلاقتهم مرة قويه ببعض وهو توأم يارا و أبوه متزوج وحدة ثانية وأمه متية من زمان فيه شبه بسيط بينه وبين يارا بالذات في العواين والشعر نفس الشيء تقريبا




طبعا في شخصيات تظهر في الرواية بس ما هي من الشخصيات اللي مهم نذكرها ونذكر مواصفاتها .
وطبعا الرواية جزء منها طفولة ومراهقة وشباب وفي النهاية ما يحتاج أقول اقرءوها وراح تعرفون .
-->
من مواضيع Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8

Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-13-2008, 09:28 PM   #3
 
الصورة الرمزية Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: فيـﮯ دوآمهـ آلزـمن ..
المشاركات: 2,448
معدل تقييم المستوى: 22
Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 has a spectacular aura aboutĒ ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 has a spectacular aura about
افتراضي رد: نهاية العشق سفك دماء والراحة من العناء > رواية تحطيم من تاليفي/كاملهـ

الفصل الأول : الجزء الأول : 1 /1
ألين : 13.4 سنة .
الجوري : 13.5 سنة .
حسام : 13.6 سنة .
يارا و نادر : 13.5 سنة.
دانيال : 13.7 سنة .
ألين جالسة من الصباح تصارخ : يمه وين كتبي ؟
أم ألين : وجع أن شاء الله قعدتي الجيران من هالصريخ .
ألين : بسررررعة وين كتبي ابغى اروح المدرسة بسررررعة.
أم ألين :يا مهملة كتبك على الطاولة وعمى .
ألين : اوك شفتهم خلاص .. خلاص.
ألين اخذت كتبها وهي تتحلطم : أف وش هالبيت ما يقدروا أن فيه مراهقة قمر حلوه مثلـــ...
ما مداها تكمل كلامها ألا نط لها حسام : بلا هذرة زايدة يلا صاحبتك الجوري جات اطردها .
ألين اخترعت : بسم الله .. جنانوة انتوا تخرعون الواحد غصب .. ومن سمح لك تدخل غرفتي .. ويا ويليك لو طردت الجوري بس ...
حسام : شوي ،، شوي أكلتيني بقشوري ترا انا خالك مو الخدامة .
ألين تتأفف : اوك اطلع وانا وراك .
الجوري كانت قاعدة في الصالة ومر حسام وقعد يطالع فيها وقعد يقول في نفسها ( اذا هذا جمال رباني يا رب يدوم عليها ولا انحرم من شوفته )
والجوري نزلت راسها في الأرض من نظرات حسام ..
ألا دخلت ألين وشافتهم وقامت تغني : الحب غير معنى الكون .
خلى لو طعم وشكل ولون .. سكر زيادة ... لا مش بعادة انا حاسة اني هطير .
حسام صرخ فيها : الين تأدبي احسن لك .
ألين راحت ووقفت جنب الجوري وقالت : أه يا حلو الحب ع أصحابه .
الجوري بارتباك : يلا عاد خلونا نروح المدرسة احس أن حنا تأخرنا .
وطلعوا وركبوا السيارة وألين بتغني : أحم أحم .
حسام : عز الله فلحنا غناوي من الصباح لا فيها المسالة رسوب اكيد .
ألين ما هتمت وكملت : ياللي على البال تطري وانت ما تدري
وش ذنبه اللي يحبك وانت خليته ؟
وش ذنب قلب ٍ رسم لك حبّه العذري؟
وش ذنب دمع ٍ علي طاريك هلّيته ؟
لو كان عمري بيدّي فدوتك عمري
لكنّ عمري بيدّ اللي ترجّيته
إنه يرد الزمان اللي علي خبري
وأعيش ليلك وحلم ٍ كم تمنيّته
يوم إن قلبك بصدري وأنت في صدري
ضيف ٍ سكن بالحشا وأثر الحشا بيته
الأيام تجري وعمري بالشقا يجري
حتى الشقا منك رافقته وحبيّته
أصبر على حالتي ويملّني صبري
وأعيش في لوعتي وآقول يا ليته
والليل في ناظري يا صاحبي يسري
والشعر لاجل الهوي جبته وغنّيته
وإذا تكلم عذولي قلت له عذري
إن الهوى يذبح العاشق .. وأنا جيته
وإلا أنت ما تدري إنك كل ما تطري
يصيح بين الحنايا شيْ خليته !!
وكانت جزمة حسام كل شوي تنفتح وكانت ألين تقول : الحب وما يسوي .
طبعا ألين كانت تعرف أن الجوري تحب حسام خالها .
قالت الجوري بهمس : وش قصدك بهالكلام .
ردت عليها ألين : يقولوا لو انفتحت خيوط تاجزمة حقك يعني حبيبك يفكر فيك .
قالت الجوري بعصبيه : أوكيه خلاص ترى بزعل .( وطالعة النافذة )
وحسام كان يطالع فيها من المرآآية بس هي مو حاسة كانت حدها معصبة .
******************
وصلت الجوري مع ألين الفصل و الجوري كانت زعلانة من كلام ألين حتى ما كلمتها .
ألين ما تقدر على زعل صاحبتها ورفقت عمرها : خطيبة خالي شفيك ؟
الجوري تقلد الاطفال : مابي خالك خليه منقع عندك .
الين مصدومة : ليه حياتي والله اسفة وما كنت أقصد صدقيني
الجوري : لا والله احرجتيني بصرااحة من هالكلام .
ألين : بس انا طولت عمري اقوله لك .
الجوري قاطعتها : ايه تقوليه لين صرنا بروحنا مو مع خالك .
الين : والله أسفة ما كنت اقصد .
الجوري بابتسامة تذبح : وانا اقدر ازعل منك دقيقة وحده بس
الين : تدرين أن حسام اليوم انقهر مني لما جيت وغنيت الدنيا حلوة بالذات مقطع الحب غير معنى الكون .
الجوري : وجهه صار احمر .
الين : كذابة وانتي بعد .
ألين & الجوري : هههههه
بعدها دخلت المعلمة ومعاها طالبة عمرهم ما شافوها بالمعنى طالبة جديدة .
-->
من مواضيع Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8

Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-13-2008, 09:28 PM   #4
 
الصورة الرمزية Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: فيـﮯ دوآمهـ آلزـمن ..
المشاركات: 2,448
معدل تقييم المستوى: 22
Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 has a spectacular aura aboutĒ ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 has a spectacular aura about
افتراضي رد: نهاية العشق سفك دماء والراحة من العناء > رواية تحطيم من تاليفي/كاملهـ

المعلمة : هاذي طالبة جديدة واسمها يارا أتمنى تكون زميلتكم وترحبون فيها عدل .
ألين تهمس للجوري : يا ربي وبعد طالبة جديدة ... أف زهق .
الجوري : تادبي ترى شكلها تقعد جنبنا .
الين : هااا .. ليه .
الجوري : لآن الكرسي اللي جنبنا فاضي بالعقل يعني .
ألين : اف والله زهق .
المعلمة : يارا روحي قعدي جنب ألين والجوري ( واشرت ع الكرسي الفاضي )
يارا : حاضر أن شاء الله .
وراحت جلست جنب ألين و الجوري وألين حدها زهقانة حطت راسها على الطاولة من شدت الملل وأما الجوري فحاولت تتعرف على يارا بس المعلومة تطلع من عند يارا بالموت والهلاك .
********************
حسام دخل الفصل معصب وصفع بالكتب بالطاولة .
دانيال : عسى ما شر .
نادر : وش فيك لا يكون ما ذاكرت .
حسام : هيه انت مع وجهك قالوا لك داااافور .
دانيال : اجل وش فيك .
حسام : لا بس بنت أختي فشلتني تفشيل مو طبيعي قدام الجوري.
نادر : لا بس أحلللللللللف بقوة.
حسام : والله .
دانيال : انزين قول وش صار .
وقال لهم حسام كل القصة وطبعا انصدموا وماتوا ضحك .
نادر : هههههههه الله يقطع بليسك وبليس بنت أختك طلعتوا مو هينين .
حسام : عيب عليكم فشلتوني .
دانيال : والله طلعت زلمة ع قولتنا .
نادر : ههه ألا صحيح بقول لك اختي نقلت اليوم للمدرسة اللي فيها بنت أختك .
حسام : و انا وش دخلني
نادر : ابغاك توصيها ع اختي تراها غالية عندي .
حسام : ليه قالوا لك ديوان موظفين .
نادر : بس اخو دنيا .
دانيال : أي والله .
نادر : واليوم غداكم عندي .
حسام : انزين .. انزين سكتوا الاستاذ جا .
دانيال : قلنا داافور .
حسام : وجع .
الاستاذ حس فيهم وعطاهم نظره سكتوا فيها .
*************************
الجوري تعرفت على يارا و يارا تعرفت على ألين وعرفت أنها بنت أخو حسام .
يارا: ألا انتي يا ألين عندك خال لبناني صح .
الين مصدومة : أي بس ليه السؤال .
يارا: لا بس .. لان اخوي يعرف واحد اسم بنت اخته الين .
ألين : اي عندي .
يارا : اسمه حسام على ما عتقد .
الجوري قاطعتها : أيوه بس تعرفنه من قبل كذا يعني .
يارا : اخوي التوأم يقول أن حسام كل سواليفه عن ألين و جور
ألين شهقت : جور ... يعني طلع عاشق متيم ويدلع بعد .
الجوري : وبعدين .
الين : خلاص .. لكن راح اراويك تقول اسمي عند الشباب اروايك يا زلمة .
الجوري & يارا : ههههههههه
( يارا كانت معجبة في حسام بس ما بينت لهم )
يارا : اوكي اليوم راح تتغدون معي اوكي .
الجوري : اوكي بفكر
الين : اهم شي انه يشبع .
يارا : هههههه لا تخافي يشبع ويسمن .
ورن الجرس وخلص اليوم الدراسي و طلعوا طبعا حسام ودانيال ونادر جايين بسيارة وحدة .
ركبت الين وهي تصارخ تفكر حسام حاي بروحه وشافت دانيال ونادر واستحت وجلست وبعدها نزل نادر ينادي على اخته .
دانيال من ركبت الين السيارة وهو يطالع فيها وقطع عليه حبل افكاره حسام : اقول متى بتروح لنادر علشان الغدا اليوم .
الين كان عادي تتكلم قدام شباب وجديه وقالت : لا ع كيفكم احنا اليوم بنروح لاخته يارا ع الغدا.
يارا قالت : لا عادي انتوا معي وهم مع اخوي .
ويارا كانت جالسة جنب الجوري قبال حسام والجوري ما تكلمت ولا كلمة .
الين قالت : والحلوين ما سمعنا رايهم .
الجوري : انا والله ماللي خلق امي وابوي مسافرين اليوم وما بيرجعاوا ألا السبوع الجاي .
دانيال : يعني زيي حتى انا امي وابوي من جابوني وصار عمري سنتين وانا عايش مع الخدم .
الجوري : لا امي سافرت مع ابوي لانه شغل مهم .
الين فرحانة : يعني بتنامي معنا خلاص.
الجوري : مدري بفكر ع حسب الظروف .
كانت تقول هالكلام وهي تطالع في حسام .
حسام : ترى احتمال جوليا & امواج يجوا الليلة او اليوم العصر من لبنان .
الين : عيب عليك فضحت اسامي البنات كلهم يا عم استح على وجهك حتى اسم اختك بعد .
حسام : لا بس حبيت اقول لك .
الين : اها .. اوكي خلاص .
الجوري وصلت أول وحده ونزلت واخذت قلب حسام معاها .
وصارت يارا قبال حسام وتطالع فيه وهو مو مهتم فيها ويطالع النافذة ونادر حس أن اخته فيها حاجه وقال لحسام : حسام بدلني بمكانك ( وبدله حسام )
وصار حسام قبال الين ويارا قبال نادر ، وبعدها وصلت يارا وأخوها .
نادر وهو بينزل : مو تنسون نشوفكم ع الغداء .
حسام & دانيال : أن شاء الله .
حسام بعد ما نزل نادر : شكلي بروح اليوم بيت اختي ام أمواج .
الين خافت وصرخت :لااااااااا ( طبعا بيت أم امواج قبل بيتهم ).
حسام همس ليها : لا بنزل هناك وترى دانيال ما بيعمل لك شيء
الين بدون نفس : اوكي
ولما وصل حسام نزل وتركها مع دانيا لبروحها ودقات قلب الين صارت طبول ويطلع صوتهم لبره .
دانيال تكلم بعد طول فترة من الصمت : ليه خايفة مني تكلمي ... مو انا اصير قريبك ولا لا .
-->
من مواضيع Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8

Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir