منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > ماسنجريات > هتوف للأجهزه الذكيه > الايبود - iPod - برامج الايبود - العاب الايبود

الايبود - iPod - برامج الايبود - العاب الايبود أخبار جوال الايبود , وبرامج جهاز الايبود و العاب الايبود و خلفياته



Like Tree1Likes
  • 1 Post By ήAйẵ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2014, 06:32 PM   #1
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ήAйẵ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
الدولة: الرياض
المشاركات: 3,767
معدل تقييم المستوى: 12010369
ήAйẵ has a reputation beyond reputeήAйẵ has a reputation beyond reputeήAйẵ has a reputation beyond reputeήAйẵ has a reputation beyond reputeήAйẵ has a reputation beyond reputeήAйẵ has a reputation beyond reputeήAйẵ has a reputation beyond reputeήAйẵ has a reputation beyond reputeήAйẵ has a reputation beyond reputeήAйẵ has a reputation beyond reputeήAйẵ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي 4 أشياء تجعل الآيبود تاتش جهازاً مميزاً !

جهاز الآيبود تاتش iPod touch عادة لا يخطف الأضواء و لا يضعه البعض في الموضع الذي يستحقه ، لكن ربما هذا رد فعل طبيعي نتيجة عدم صدور أية تحديثات عتادية للجهاز منذ إطلاق النسخة الأخيرة بالتوازي مع الإعلان عن هاتف iPhone 5 في أكتوبر من عام 2012 ، و لا معلومات عن إصدار حديث من الآيبود تاتش .


4 أشياء تجعل الآيبود تاتش جهازاً مميزاً !
4 أشياء تجعل الآيبود تاتش جهازاً مميزاً !

جهاز الآيبود تاتش iPod touch ( الجيل الخامس ) يأتي بشاشة بقياس 4 إنش ، و هو نفس قياس شاشات إصدارات الآيفون الحالي ، كذلك يحمل كاميرا iSight خلفية بدقة 5 ميجابكسل مثل الآيباد ، و أخرى أامية بدقة 1.2 ميجابكسل ، كما يحتوي على معالج A5 في حين تحتوي الإصدارات الأخيرة من أجهزة آبل المحمولة على معالج A7 .

جهاز الآيبود تاتش يأتي بتصميم مميز بألوان متعددة مثل هاتف iPhone 5c ، و هو متوفر على متجر آبل بسعر يبدأ من 200 دولار للنسخة ذات سعة 16 جيجابايت ، أما النسخة ذات 32 جيجابايت بسعر 250 دولار ، بينما يصل سعر النسخة ذات سعة 64جيجابايت إلى 300 دولار ، و إذا كنت غير راغب في الحصول على هاتف ذكي فإن جهاز الآيبود تاتش يعد خياراً جيدأً لك . و إليك 4 أشياء مميزة في جهاز الآيبود تاتش تجعل منه جهازاً مميزاً للجميع باختلاف الأعمار و الاهتمامات .

4 أشياء تجعل الآيبود تاتش جهازاً مميزاً !
4 أشياء تجعل الآيبود تاتش جهازاً مميزاً !

1. الآيبود تاتش : صديق للأطفال !

الأطفال الصغار غالباً ليسوا في حاجة إلى استخدام هاتف ذكي ، و لا إلى امتلاك شريحة اتصال ، أو الاشتراك في عروض شركات الاتصال و دفع مبالغ شهرية ، يمكنهم إذاً استخدام الآيبود تاتش ، و عند الحاجة لإجراء اتصال فهناك FaceTime و غيره من التطبيقات . يمكن للأطفال أيضاً التقاط الصور و الفيديو ، و تعلم اللغات عبر تطبيق Duolingo مثلاً و غيرها من التطبيقات التعليمية ، فضلاً عن الألعاب المسلية المتوفرة على متجر التطبيقات ، كذلك يمكنهم مشاهدة الرسوم المتحركة ، التقنية لم تعد غريبة على الصغار ، و إذا كان الطفل لا يستطيع القراءة و الكتابة بشكل تام يمكنه استخدام المساعد الشخصي Siri ( سيري لا تدعم العربية حالياً لكن ربما مستقبلاً ) .

4 أشياء تجعل الآيبود تاتش جهازاً مميزاً !
4 أشياء تجعل الآيبود تاتش جهازاً مميزاً !

2. الآيبود تاتش : رفيق أثناء السفر !

جهاز الآيبود تاتش جهاز صغير و لا يتعدى وزنه 90 جرام ، ما يجعله سهل الحمل أثناء السفر أو وضعه في الجيب ، كذلك الجهاز مزود ببطارية جيدة تدوم حتى 40 ساعة متواصلة من الاستماع إلى الصوتيات ، أو 8 ساعات متواصلة من تشغيل الفيديو ، كذلك لن تحتاج إلى وقت طويل لإعادة شحن البطارية ، فقط 40 دقيقة ليصل شحن البطارية إلى 80% . أيضاً هناك تطبيقات عديدة تساعدك أثناء السفر مثل تطبيق Wego للاستعلام عن أسعار و مواعيد و عروض الرحلات و الفنادق ، و Trip Advisor ، و تطبيقات الخرائط مثل خرائط آبل و خرائط جوجل .

جهاز الآيبود تاتش لا يدعم شبكات الجيل الرابع لكنه يدعم شبكات الوايفاي لذا يمكنك تصفح الإنترنت و التقاط الصور و مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية ، و يمكنك فقط استخدام هاتفك الذكي للأشياء الضرورية الذي لا يؤديها سواه .

3. الآيبود تاتش : أداة للتحكم بالأجهزة المنزلية !

بعض الأجهزة المنزلية الحديثة توفر تطبيقات على أنظمة التشغيل المجمولة كنظام iOS للتحكم بها عن بعد ، منها مصابيح الإضاءة الذكية ، السماعات اللاسلكية ، جهاز Apple TV و غيرها ، و من المنتظر أن يتم توسيع دائرة التحكم في الأجهزة المنزلية بعد أن أعلنت آبل مؤخراً عن منصة HomeKit البرمجية ، كما يمكن استخدامه للتكامل مع الإكسسوارات و الملحقات الإضافية الداعمة لنظام iOS .



4. الآيبود تاتش : فرصة لاختبار التطبيقات !

كل عام تعلن آبل عن إصدار جديد من نظام iOS ، و بناءاً على ذلك يحتاج المطورون إلى تثبيت الإصدار الجديد التجريبي من النظام للتأكد من توافق تطبيقاتهم مع النظام الجديد ، كذلك عند إنشاء تطبيق جديد يحتاج المطور إلى جهاز بنظام iOS لاختبار التطبيق . جهاز الآيبود تاتش يوفر خياراً جيداً لهم .
-->
من مواضيع ήAйẵ

ήAйẵ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2014, 09:48 PM   #2

 
الصورة الرمزية إيمان ..!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: فغرفتي
المشاركات: 10,355
معدل تقييم المستوى: 5000
إيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: 4 أشياء تجعل الآيبود تاتش جهازاً مميزاً !

مكرر يا قلبي //



http://www.htoof.com/vb/t305243.html
__________________
،
،
،




(ليس لها من دون الله كاشفة )
-->
من مواضيع إيمان ..!

إيمان ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-20-2015, 08:21 PM   #3
banned
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: المدينه المنوره
العمر: 48
المشاركات: 1,032
معدل تقييم المستوى: 0
سلطان الزين has a reputation beyond reputeسلطان الزين has a reputation beyond reputeسلطان الزين has a reputation beyond reputeسلطان الزين has a reputation beyond reputeسلطان الزين has a reputation beyond reputeسلطان الزين has a reputation beyond reputeسلطان الزين has a reputation beyond reputeسلطان الزين has a reputation beyond reputeسلطان الزين has a reputation beyond reputeسلطان الزين has a reputation beyond reputeسلطان الزين has a reputation beyond repute
افتراضي رد: 4 أشياء تجعل الآيبود تاتش جهازاً مميزاً !

شكرا ولا تكفي
-->
من مواضيع سلطان الزين

سلطان الزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir