منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2014, 09:01 PM   #1
VIP
 
الصورة الرمزية ســــارا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
الدولة: فوق السحاب !
المشاركات: 9,621
معدل تقييم المستوى: 42949709
ســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond reputeســــارا has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي "الراجحي" ثالث العالم بعد أول مشاركة في "الكروس كانتري"

سبق- الرياض: استطاع سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي أن يُنهي مغامرته الأولى ضمن كأس العالم لراليات الكروس كانتري، الذي يتم تنظيمه بإشراف مباشر من قبل الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، بالمركز الثالث عالمياً؛ متفوقاً على نخبة من السائقين العالميين؛ على الرغم من عدم مشاركته في الكثير من جولات البطولة.

وقد رفع البطل السعودي -الذي يحظى بدعم دائم من الراعي الرسمي لفريقه "جان برجر"- السقف عالياً في بداية الموسم، وضرب بقوة منذ بداية الجولة الأولى التي أقيمت في روسيا؛ فعلى الرغم من أن المسار كان ثلجياً ومليئاً بالمسارات الزلقة؛ فإنه كان مدركاً للمخاطرة التي أمنت له في نهاية المطاف الصعود إلى العتبة الأولى من منصة التتويج وحصد 30 نقطة.

"الماكينة" السعودية لم تتوقف عن الدوران؛ إذ انتقل للمشاركة في الجولة الثانية في "باها إيطاليا"؛ حيث أبهر الجميع منذ اليوم الأول من خلال تسجيله لأسرع الأوقات؛ متفوقاً على السائقين المحليين، وبهذا يكون "الراجحي" قد تَصَدّر ترتيب البطولة المؤقت قبل انتقال قطار المنافسات إلى رالي أبو ظبي وقطر الصحراوييْن.

وقال "الراجحي": "الحمد الله على كل حال؛ حيث خُضت البطولة للمرة الأولى، وسعيت بجدية لحصد نتائج إيجابية في جميع الراليات؛ إذ وفقت في البعض منها؛ بينما عانيت من البعض الآخر".

وأكمل: "هذا هو عالم الراليات؛ فهو مليء بالمفاجآت والأحداث؛ حيث تعرّضت لبعض الأعطال الميكانيكية؛ مما أفقدني عدداً من النقاط المهمة أبعدتني عن الصدارة".

ولكن الجولة الخامسة ضمن "رالي الفراعنة" التي أقيمت في مصر، قد تكون الأحب إلى قلب البطل السعودي؛ إذ تمكن من فرض سيطرته على مجريات الرالي بعد كر وفر بينه وبين العطية لحوالى 14 ساعة؛ حيث استطاع "الراجحي" التفوق على السائق القطري ناصر العطية؛ ليفوز في المركز الأول؛ محرزاً 60 نقطة.

وعلى الرغم من بعض المشاكل التي تعرّض لها السعودي، وعدم مشاركته في الراليات الأخيرة من البطولة؛ فإنه أنهى موسمه الأول في المركز الثالث؛ مما دفعه للقول: "الحمد الله تمكنت من إحراز المركز الثالث في بطولة العالم للراليات الصحراوية؛ على الرغم من أنها كانت المشاركة الأولى لي في البطولة، إضافة إلى عدم تخصصي في هذا النوع من الراليات".

وأضاف: "إن تحقيق المركز الثالث على مستوى العالم في أول مشاركة لي في بطولة العالم للراليات الصحراوية يُعَدّ أمراً جيداً؛ إذ -وبغض النظر عن الترتيب- إنني تعلمت الكثير من الأمور التي من المؤكد ستساعدني في المستقبل؛ برغم غيابي عن الكثير من الجولات".

كما أكد "الراجحي" أنه يهدف إلى تحقيق مركز أفضل في مشاركاته الجديدة؛ إذ لا يكتفي بالمركز الثالث "في كل مرة أخوض بها أي "رالي" فإنني أسعى جاهداً لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، بالإضافة إلى كسبي المزيد من الخبرة في التجارب وتطوير الأداء والمستوى، وهذا ما تمكنت من تحقيقه هذا العام".

واختتم: "إن شاء الله سأشارك في العام المقبل، وسأسعى لبذل قصارى جهدي في سبيل تحقيق أفضل النتائج وتفادي المشاكل التي حدثت معنا هذا العام".
__________________
...
-->
من مواضيع ســــارا

ســــارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2014, 09:05 PM   #2

 
الصورة الرمزية إيمان ..!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: فغرفتي
المشاركات: 10,355
معدل تقييم المستوى: 5000
إيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: "الراجحي" ثالث العالم بعد أول مشاركة في "الكروس كانتري"

شكرا يا روحي ولاهنتِ |~
__________________
،
،
،




(ليس لها من دون الله كاشفة )
-->
من مواضيع إيمان ..!

إيمان ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir