العودة   منتديات هتوف > إسلامُنـا > استماع و تحميل القرآن الكريم mp3

استماع و تحميل القرآن الكريم mp3 استماع القرآن الكريم بصيغة mp3 و تحميل القرآن الكريم mp3 جودة عالية





Like Tree6Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2015, 03:16 AM   #1

أصدآف
الأداره


 

 رقم العضوية : 22508
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 المگان : في ظل أبووي،،،
 المشارگات : 37,595
 تقييم المستوى : 5000


أصدآف متواجد حالياً
13078862863 المكتبة الصوتيه للقرآن الكريم

السلام عليكم ورحمة الله


المكتبه الصوتيه للقران الكريم باقه من اجمل اصوات المشايخ في تلاوة القران الكريم :



http://www.mp3quran.net


منقول للفائده








آخر مواضيعي 0 زفة الاميرهـ
0 "المغامسي" يفتتح "محايل أدفأ" بـ"تأملات قرآنية"
0 بلايز كووووول
0 خلفيات رومانسيه للجوااال
0 ما أجمل الدعاء "
0 ليه يايمه في شروقي أنتظر لحظة غروبي ,,
0 *ملف كامل لتنظيف المنزل *
0 <--[.. عَفوٍاً إنهُمْ يثيرُونْ إحتقَاَرِى ..] .!
0 وللابداااع شموع لاتنطفئ ابدا .. (نصراويه بكيفي )..الف مبروك
0 العناية بالرموش
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-15-2015, 05:49 PM   #2

أنغام الحنين
إداري سابق


 

 رقم العضوية : 320901
 تاريخ التسجيل : May 2014
 المگان : بين قلبي ووطني
 المشارگات : 7,878
 تقييم المستوى : 5646170


أنغام الحنين غير متواجد حالياً
افتراضي رد: المكتبة الصوتيه للقرآن الكريم

جزاك الله خير ونفع بك


أصدآف likes this.
آخر مواضيعي 0 عصائر لتنقية الجسم من السموم
0 كيف ننقش القرآن على صدور صغارنا؟
0 الرياء وطرق علاجه
0 مصاصو الطاقه..من هم وكيف تتجنبهم؟
0 بارقة أمل وصحوة قلب
0 منتدى بحجم الوطن
0 قطرات تتهاوى
0 رحله إلى مكه
0 سنة كظم الغيظ
0 حافظوا على نظافة قلوبكم
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2015, 03:46 PM   #3

نُورة.


 

 رقم العضوية : 315563
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 المگان : على سطح القمر
 المشارگات : 21,143
 تقييم المستوى : 5000


نُورة. غير متواجد حالياً
افتراضي رد: المكتبة الصوتيه للقرآن الكريم

*


جزاك الله كل خير
ربي يعافيكك


أصدآف likes this.
آخر مواضيعي 0 Untitled
0 أسكادا و الألفيه الأولى =)
0 الحج شروطه وأركانه وواجباته .
0 حل أسئلة التقويم لمادة الأحياء مطور للصف الثالث ثانوي الفصل الثاني
0 درس فُتوشوبي : عيناك دآري , و دآر السلام .
0 صور تصاميم للتخرج1435
0 حالات واتس اب حكم
0 فساتين طوني يعقوب 2016
0 من فوائد الحج
0 * أسماء المشاركين ( قصةةَ مكَان ! )
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-23-2015, 12:43 PM   #4

ســــارا
VIP


 

 رقم العضوية : 320477
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 المگان : فوق السحاب !
 المشارگات : 9,609
 تقييم المستوى : 42949708


ســــارا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: المكتبة الصوتيه للقرآن الكريم

جزاك الله الفردوس الاعلى من الجنة

وجعلها في ميزان حسناتك


أصدآف likes this.
آخر مواضيعي 0 مبادىء للانضباط الذاتي
0 "تويتر" يفتح النار على جامعة الأميرة نورة
0 آغرب عادات الشعوب الاسلامية فَي رمضآن
0 سأدعوا لك بالرزق
0 رسالة واتس !
0 حاولوا ان تمنحوا غيركم أملاً
0 قصة خلافة عمر بن عبد العزيز
0 كوهرشاد والعامل !
0 أصــل المثل القائل .. " الحكاية فيها إنّ " ..!!
0 جامعة الحدود الشمالية تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمل برنامج نور القرآن الكريم لتفسير ونسخ آيات القرآن الكريم والاستماع للقرآن اسامة81 تفسير القرآن الكريم 8 04-21-2014 09:03 PM
أكبر موسوعة برامج القرآن الكريم وتفسيره وتجويده .. مبدع قطر 2 استماع و تحميل القرآن الكريم mp3 10 04-21-2014 07:47 PM
أكبر موسوعة برامج القرآن الكريم وتفسيره وتجويده .. تجديد روابط التحميل مبدع قطر 2 أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار 1 04-14-2013 08:03 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0