منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-17-2015, 11:32 PM   #1
مستشار
 
الصورة الرمزية ά Ļ M ό 7 ά Ļ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 15,154
معدل تقييم المستوى: 42949730
ά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond reputeά Ļ M ό 7 ά Ļ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي "النصر" يحكم قبضته على الصدارة بثلاثية.. و"التعاون" يتعادل مع "الشباب"

واصل فريق النصر الأول لكرة القدم مسلسل الانتصارات والقبضة على صدارة دوري جميل للمحترفين، بعد تغلبه على ضيفه "هجر" بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة 23 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ورفع "النصر" رصيده إلى 57 نقطة، فيما بقي شبح الهبوط يطارد "هجر" الذي تجمد رصيده عند النقطة 22 في المركز التاسع.

الحصة الأولى:
بدأها "النصر" هجومياً بحثاً عن هدف مبكر يبعد الضغط عنه ويسهل عليه المباراة، فيما اعتمد "هجر" على اللعب بطريقة دفاعية وسنحت للنصر أكثر من فرصة.

أولى الفرص الحقيقية كانت عند الدقيقة الخامسة حينما أضاع "حسن الراهب" فرصة ملائمة للتسجيل بعد أن وصلته كرة من مدافعي "هجر" لكنه سدد بجانب القائم الأيمن لمرمى "هجر".
وعلى عكس مجريات المباراة وبالدقيقة الثامنة؛ كاد "هجر" أن يخطف هدف الأسبقية عندما مرر "الحريري" كرة على طبق من ذهب داخل منطقة العمليات إلى "رياض الحسن" الذي لم يستغلها ليضيع على فريقه هدفاً محققاً.

وفي الدقيقة 14 لاحت فرصة أخرى لفريق "هجر"، حين سدد "محمد الراشد" كرة قوية أبعد خطرها "حسين شيعان" عن مرماه.

لينتفض بعدها "النصر" ويهدد مرمى "هجر" من كل الجهات، وهذا ما أكدته فرصة "أدريان" أمام المرمى بعد أن وصلته كرة رائعة بكعب "محمد السهلاوي" الذي أضاعها بشكل غريب عند الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 25 "أدريان" يستمر في إضاعة الفرص على فريقه بإهداره فرصاً خطرة أمام مرمى "هجر"؛ حين فشل في التعامل مع كرة "السهلاوي" بالشكل المطلوب.

وفي الدقيقة 29 يحتسب حكم اللقاء "صالح الهذلول" ركلة جزاء لمصلحة "النصر"؛ إثر تدخل عنيف من حارس مرمى "هجر" على مهاجم "النصر"، "الراهب"، انبرى "أدريان" لتنفيذها ليضعها في شباك "مصطفى الملائكة" عند الدقيقة 32.

حاول "هجر" إعادة المباراة إلى نقطة البداية عند الدقيقة 34، لكن تسديدة "محمد راشد" القوية التي مرت بسلام على شباك "حسين شيعان".

كاد "يحيى الشهري" أن يضيف الهدف الثاني لفريقه حينما انفرد من الجهة الجانبية لمرمى "هجر"؛ ليسدد كرة جميلة كان لها "مصطفى ملائكة" بالمرصاد ليحولها لضربة ركنية بالدقيقة 38.
وشهدت الدقيقة 40 أخطر فرص "هجر"، حينما تلاعب "أحمد الناظري" بمدافعي "النصر" ليواجه مرمى النصر ويسدد كرة قوية ليردها القائم الأيمن لمرمى "شيعان"؛ ليحرم "هجر" من هدف تعديل النتيجة.

المخضرم "حسين عبدالغني" بالدقيقة 43 كاد أن يعزز النتيجة لفريقه بالهدف الثاني، حينما أرسل كرة ساقطة فوق "مصطفى الملائكة" لكن القائم الأيسر يتدخل ويحرمه من التسجيل.

الحصة الثانية:
تواصلت أفضلية "النصر" وفرض إيقاعه على مجريات المباراة، محاولاً تعزيز النتيجة، لكن فرصه لم ترتقِ إلى الخطورة المطلوبة.

أولى الفرص الحقيقية كانت لصالح "هجر"، حينما ارتقى "حسين شويش" لعرضية "محمد الراشد" ليضعها برأسه فوق عارضة "النصر" بالدقيقة 57.

وعند الدقيقة 76 أضاف "حسين عبد الغني" الهدف الثاني بتسديدة قوية رائعة من خارج منطقة الجزاء لتستقر في سقف مرمى "الملائكة".

ليعزز "النصر" بالهدف الثالث عند الدقيقة 83 عن طريق البديل "أرماندو كانجا" برأسية جميلة إثر عرضية رائعة من "السهلاوي".

الدقيقة 86: "محمد السهلاوي" حاول أن يضع اسمه ضمن المسجلين في المباراة، حينما وصلته كرة عرضية من "يحيى" ليسددها بقوة لكن "الملائكة" ينقذ فريقه من الهدف الرابع ويحرم "السهلاوي" من هدفه رقم 20.

التعاون x الشباب:
تعادل فريقا التعاون والشباب بنتيجة "1 - 1" في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وتقدم "الشباب" بهدف "بدر السليطين" في الدقيقة 42، قبل أن يعادل "التعاون" بهدف في الدقيقة 57 بهدف سجله "عامر هارون" لاعب الشباب بالخطأ في مرماه.
ورفع "التعاون" رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع، وجاء الشباب خامساً بـ36 نقطة.
__________________
سبحان الله وبحمده ~ سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع ά Ļ M ό 7 ά Ļ

ά Ļ M ό 7 ά Ļ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir