منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > عيون هتوف

عيون هتوف أخبار الأعضاء , التهاني بالخطوبه الزواج النجاح و التبريكات , المساعدات من طلبات تعليميه دراسيه وغيرها



Like Tree104Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-21-2015, 08:21 AM   #9
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2014
الدولة: بين قلبي ووطني
المشاركات: 7,878
معدل تقييم المستوى: 5646170
أنغام الحنين has a reputation beyond reputeأنغام الحنين has a reputation beyond reputeأنغام الحنين has a reputation beyond reputeأنغام الحنين has a reputation beyond reputeأنغام الحنين has a reputation beyond reputeأنغام الحنين has a reputation beyond reputeأنغام الحنين has a reputation beyond reputeأنغام الحنين has a reputation beyond reputeأنغام الحنين has a reputation beyond reputeأنغام الحنين has a reputation beyond reputeأنغام الحنين has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اسئلة خاصه للأعضاء ( دعوه للمشاركه )

- كم رقم ترتيبك في الأسرة؟
رقم3

- من هو الاقرب لك من أعضاء أسرتك؟
بابا

- حدد أهم الأمور التي تقوم فيها وانت في البيت؟
شغل خاص يتعلق بشركات العائله
مراجعة حسابات-مراسلات-استشارات

- اكله تحبها كثيرا..؟
شوربه+سلطه

- مشروب يستهويك دائما؟
القهووه♡

- ماهو الطلب الملح الذي تطمع به من أسرتك ولم يتحقق حتى الآن؟
الحمدلله كل شيء بتمناه بلاقيه

- عندما تشاهد التلفاز : ماهو ابرز مايستدعي انتباهك وتحرص على متابعته؟
برامج دينيه-ثقافيه-مسلسلاات

- ماهي أوقات النوم المفضلة لك؟
نظامي غير مستقر
في الغالب بعد2 بالليل وبعد الظهر..




فـ للحياه العلمية اسئلة خاصه كذالك ~


- حكمة تؤمن بها كثيرا ؟
من جد وجد ومن زرع حصد

- احب الالوان الى نفسك ؟
كل الألوان

- دولة تتمنى ان تسافر اليها ؟
استراليا

- ماهي الوظيفة التي تتمناها لنفسك؟
دكتوره في الجامعه بإذن الله..
حاليا"استعد لرحلة الماجستير بعدها الدكتورااه
ثم الوظيفه بحول الله وقوته..

- حدد اسم اليوم الذي تحبه واذكر السبب؟
الخميس ..بداية إجازه وجمعات العيله

-حدداسم اليوم الذي تكرهه واذكر السبب؟؟
مابكره يوم محدد ..لكن الأحد بيكون تقييل شوي

- حدد نوع سيارتك المفضلة ؟
مابهتم بالسيارات ولابعرف انواعها كتيير

- مكان يعجبك كثيرا وتتردد عليه دائما؟
بعشق الرياضه وبحب اقدم للناس خدمه بتساعدهم في تغيير حياتهم للأفضل..
منشان هيييك بحب الناااادي

- أقرب الاصدقاء الى قلبك ؟
مش اجتماعيه كتيير ..اكتفي بصداقات في محيط العائله..



فـ للتعليم أسئلة خاصه كذالك ~

- مدرس لازال في ذاكرتك .. ولماذا؟
معلمة لغه انجليزيه ايام الثانوي
كانت ام واخت وصديقه..مثاليه في التعامل
وفي تقديم مادتها بطريقه سهله .

- مواد دراسية تحبها كثيرا ؟
كل الموااد

- مواد دراسية تكرها كثيرا؟
_

- حدد بالضبط موقع جلوسك في الفصل؟
أول الفصل _في وجه المعلمه

- ماهي احب المراحل الدراسية الى نفسك؟
الجامعه

- ماهو ابرز عقاب مر عليك طوال فترة الدراسة وباي سنه؟
مابتذكر اي عقااب _انا نظاميه كتييير ومساالمه أكتر

- هل حصلت على شهادات تميز خاصة وفي أي سنة؟
الحمدلله كل مراحلي الدراسيه كانت بشهادات تميز

- سنة دراسية تعد هي الأجمل في حياتك؟
ثاني ثانوي♡

- موقف محرج حدث لك في المدرسة؟:
مابتذكر موقف معين


فـ للوطن الغالي حق علينا ~


ا- عضو تعلمت منه الكثير ؟
امبريس

ـ عضو ودك تعلمه ؟

_

- عضو لا تتمنى ان يغيب ابدا ؟
أحتفظ بالإجابه لنفسي


- عضو مشاغب ؟
_


- عضو يعتبر الاميز في نفسك ؟
كل الأعضاء مميزين

- عضو يثير اهتمامك ؟
أعضاء كتيير بدون ذكر أسماء


- عضو تعرفه خارج المنتدى ؟
_


- عضو اكتشفت مؤخرا انك لم تعامله باهتمام ؟
لايوجد


- عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الآن ؟
أغلب الأعضاء لحد هلأ بداخلهم امكانيات اكبر من اللي بيقدمووه..


- عضو تُقدم له أعتذار
وفاء الحب!!


شكرا"الناايف
-->
من مواضيع أنغام الحنين

أنغام الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2015, 12:10 PM   #10

 
الصورة الرمزية إيمان ..!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: فغرفتي
المشاركات: 10,354
معدل تقييم المستوى: 5000
إيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond reputeإيمان ..! has a reputation beyond repute
رد: اسئلة خاصه للأعضاء ( دعوه للمشاركه )

،


دا الموضوع شي يفرفح الزعلان لبا السنع والله

.

لاهنت يالناايف عالتسلاية القميلة ذي


.
.



- كم رقم ترتيبك في الأسرة؟
التانية

- من هو الاقرب لك من أعضاء أسرتك؟
أختي // أمي

- حدد أهم الأمور التي تقوم فيها وانت في البيت؟
كل شي // تبيخ ونفيخ وغسيل وتنظيف


- اكله تحبها كثيرا..؟
أعشق الكبسة والبرياني والسليق والمندي

- مشروب يستهويك دائما؟
القهوة | نسكافيه .. تركية .. كابتشينو .. شاي نعناع


- ماهو الطلب الملح الذي تطمع به من أسرتك ولم يتحقق حتى الآن؟
عشقي فرنسا أبروح ياخي ولكن هيهات هيهات
وما أقسى هذه الحياة << تجنني


- عندما تشاهد التلفاز : ماهو ابرز مايستدعي انتباهك وتحرص على متابعته؟
أفلام ومسلسلات وطبخ

- ماهي أوقات النوم المفضلة لك؟
كل الأوقات النوم فيها جميل خ خ خ




.
.




فـ للحياه العلمية اسئلة خاصه كذالك ~


- حكمة تؤمن بها كثيرا ؟
كما تدين تدان

- احب الالوان الى نفسك ؟
الأسود // الأحمر // الرمادي بدرجاته // الأزرق

- دولة تتمنى ان تسافر اليها ؟
فرنسا // السويد //

- ماهي الوظيفة التي تتمناها لنفسك؟
شيف أو تجميل

- حدد اسم اليوم الذي تحبه واذكر السبب؟
كل الأيام أحوبها


-حدداسم اليوم الذي تكرهه واذكر السبب؟؟
ولا يوم

- حدد نوع سيارتك المفضلة ؟
أي شي يوديني ويجيبني خ خ خ

- مكان يعجبك كثيرا وتتردد عليه دائما؟
أخ يالئهر أيام النادي بس زيما يقول المثل الحياة قاسية

- أقرب الاصدقاء الى قلبك ؟
أختي



فـ للتعليم أسئلة خاصه كذالك ~

- مدرس لازال في ذاكرتك .. ولماذا؟
ابله رحمة وه يا زين الزين لأنها كانت جدا رقيقة
وشرحا يفتح النفس مع إني كنت أكره التاريخ


- مواد دراسية تحبها كثيرا ؟
الإنجليزي ، الأحياء


- مواد دراسية تكرها كثيرا؟
الرياضيات ، فيزياء ، كيمياء ، مكتبة ، تاريخ ، جغرافيا

- حدد بالضبط موقع جلوسك في الفصل؟
أول مقعد فوجه السبورة


- ماهي احب المراحل الدراسية الى نفسك؟
الثانوية

.
- ماهو ابرز عقاب مر عليك طوال فترة الدراسة وباي سنه؟
احم ليش كده يالناايف الله يصلحك
ابرز عقاب اممممم وقفتني المعلمة برا
لأنو ضحكي زاد عن حدو ايش اسوي
أنا ما أقدر أمسك نفسي



- هل حصلت على شهادات تميز خاصة وفي أي سنة؟
فالإبتدائي وثاني ثانوي

- سنة دراسية تعد هي الأجمل في حياتك؟
ثاني ثانوي

- موقف محرج حدث لك في المدرسة؟
لا لا وجهي أحمر من دحينا ما أقدر أقول خخخخخخخخخخ


فـ للوطن الغالي حق علينا ~


ا- عضو تعلمت منه الكثير ؟

نورة // حب صادق // أنين

.
ـ عضو ودك تعلمه ؟
مفيش

- عضو لا تتمنى ان يغيب ابدا ؟
اللي على نفسي غالي

- عضو مشاغب ؟
أنين


- عضو يعتبر الاميز في نفسك ؟
نورة // أنين // جست كريزي // حب صادق
حكايا الورد // امبرسس // طحنون //
نانا // ايزميرلدا // فاء . عين // خيال عابر
ازميرلدا // خلود العنزي // فهد // سفيرة الحب الأولى
نواف // مارغريت // أتم بعيد // عنقود الترف //
رابية // مقصلة أوار //



في بعضهم احتكيت بهم فترة بسيطة جدا ولكني
شفت فيهم شي عجيب رهيب لذلك ذكرت اسمائهم

- عضو يثير اهتمامك ؟
اللي ذكرت إنهم مميزين :)


- عضو تعرفه خارج المنتدى ؟
نورة // أصداف


- عضو اكتشفت مؤخرا انك لم تعامله باهتمام ؟
مافي

- عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الآن ؟
مدري

- عضو تُقدم له أعتذار ؟
محد ..!
__________________
،
،
،




(ليس لها من دون الله كاشفة )
-->
من مواضيع إيمان ..!

إيمان ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2015, 02:36 PM   #11
مراقبة عامه
 
الصورة الرمزية الترفه.
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بمكان ارسم فيه الحلم وردي
المشاركات: 21,846
معدل تقييم المستوى: 5000
الترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اسئلة خاصه للأعضاء ( دعوه للمشاركه )

،
موضوع يونس .
شكرا مديرنا كثر من هيك مواضيع .
-
- كم رقم ترتيبك في الأسرة؟
الثالثه

- من هو الاقرب لك من أعضاء أسرتك؟
ماما وأخوي ثامر الله يرحمه

- حدد أهم الأمور التي تقوم فيها وانت في البيت؟
أبثر إلي حولي وأقلد وأسوي مقالب واناقز من مكان ل مكان بس مايقدرون يعيشون دوني > ام الثقه .

- اكله تحبها كثيرا..؟
البيتزا والاكل البحري والايطالي ..

- مشروب يستهويك دائما؟
جميع انواع الكوفي الا القهوه العربيه

- ماهو الطلب الملح الذي تطمع به من أسرتك ولم يتحقق حتى الآن؟
مافيش كل شي تحقق الحمد لله


- عندما تشاهد التلفاز : ماهو ابرز مايستدعي انتباهك وتحرص على متابعته؟
الأفلام الاجنبيه والمسلسلات التركيه

- ماهي أوقات النوم المفضلة لك؟
لو بكيفي بعد صلاه الفجر




فـ للحياه العلمية
اسئلة خاصه كذالك ~


- حكمة تؤمن بها كثيرا ؟
عامل الناس كما تحب أن تُعامل

- احب الالوان الى نفسك ؟
الاسود وبيبي بنك والبنفسجي

- دولة تتمنى ان تسافر اليها ؟
مافيه اغلب الدول رحت لها بس بخاطري آروح افريقيا والعراق عشان اشوف اخوانا المتضررين وآساعدهم

- ماهي الوظيفة التي تتمناها لنفسك؟
دكتوره تخصص جراحه قلب ان شاء الله

- حدد اسم اليوم الذي تحبه واذكر السبب؟
الخميس لانه بدايه الفله والويكند

-حدداسم اليوم الذي تكرهه واذكر السبب؟؟
الأحد مب كره بس يضيق خاطري بهاليوم
- حدد نوع سيارتك المفضلة ؟
مزراتي ولمبرجيني

- مكان يعجبك كثيرا وتتردد عليه دائم
المسبح اللي ببيتنا او اي مسبح باي مكان



فـ للتعليم أسئلة خاصه كذالك ~

- مدرس لازال في ذاكرتك .. ولماذا؟
مس أروى مدرسه الكيجي كنت احبها لانها حنونه علينا

- مواد دراسية تحبها كثيرا ؟
الرياضه >> امزح اغلب المواد .

- مواد دراسية تكرها كثيرا؟
الساينس ماده مخيسه >> مدري شلون بدرس طب

- حدد بالضبط موقع جلوسك في الفصل؟
مدرستنا نظام مجموعات وفصول متنقله مافيه طاولات وراء بعض

- ماهي احب المراحل الدراسية الى نفسك؟
ثاني متوسط .

- ماهو ابرز عقاب مر عليك طوال فترة الدراسة وباي سنه؟
مدرستي مجمع وبكل قسم مديره واللي فوقهم كلهم مديره شريره كل ماغلط فصلي تعاقبني اول وحده
وتقول جيبي امتس باتسر مب داخله الا مع امك >> اللي يفطس ضحك المديره ذي ماما
دوم مظلومه واتعاقب بالسكول وبالبيت >> ايه هين مظلومه

- هل حصلت على شهادات تميز خاصة وفي أي سنة؟
الحمد لله كل سنه انا الاولى ع الصفوف وياكثر اخذ شهادات تميز من المدرسه ومن الوزاره

- سنة دراسية تعد هي الأجمل في حياتك؟
ثاني متوسط


- موقف محرج حدث لك في المدرسة؟
موقف مب ناسيته
انا كل يوم تروح معي دادا للمدرسه توصلني وتآخذ عبايتي وترجع للبيت
وبذاك اليوم صار التماس بتكيفنا المركزي وخافو علينا وطلعونا بدري
الكل ركب سيارته وهج والاغلب ركبوهم بباصات المدرسه وطلعوهم
والمسيكينه انا قعدت احوم بدون عبايه
واخذت عبايه وحده من الدادات الفلبينيات وقعدت بالباص معهم لين جات سيارتي
موقف لاآحسد عليه وزميلاتي الشينات يذكروني بشكلي ويضحكون علي





فـ للوطن الغالي حق علينا ~


ا- عضو تعلمت منه الكثير ؟
النايف ، أمبريس وصاير أمير .


ـ عضو ودك تعلمه ؟
أعلمه بوش خل أعلم عمري قبل



- عضو لا تتمنى ان يغيب ابدا ؟
الجميع

- عضو مشاغب ؟
حلم سريالي وقهوه ساخنه

- عضو يعتبر الاميز في نفسك ؟
كل عضو بهتوفنا القميل

- عضو يثير اهتمامك ؟
خيال عابر واصداف وايمان وكثيير يآخي

- عضو تعرفه خارج المنتدى ؟
محد



- عضو اكتشفت مؤخرا انك لم تعامله باهتمام ؟
مدري

- عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الآن ؟
مارغريت + خيال عابر + غريبه



- عضو تُقدم له أعتذار ؟

كل عضو غلطت عليه أو جرحته بدون قصد

-
يالا دورك جاوب انت
شكرا نايف أوي أوي ع الموضوع الطلز
__________________
-






منْ غيرِ شيءْ !!


لآ يزآلُ الغِيآبْ يمَآرسُ دورَ السخريةِ على حَآليْ
وَ يقذفنيْ على أرصفةِ الأشوآقْ انتظرُ وانتظرُ وانتظرْ ..!

ويغْدوو انتِظآريْ | سَرآبْ .‘


" رغد "

_
-->
من مواضيع الترفه.

الترفه. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2015, 03:38 PM   #12

 
الصورة الرمزية زمزم.
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الدولة: تحت أقدَام جَنتـي .
المشاركات: 3,639
معدل تقييم المستوى: 28008031
زمزم. has a reputation beyond reputeزمزم. has a reputation beyond reputeزمزم. has a reputation beyond reputeزمزم. has a reputation beyond reputeزمزم. has a reputation beyond reputeزمزم. has a reputation beyond reputeزمزم. has a reputation beyond reputeزمزم. has a reputation beyond reputeزمزم. has a reputation beyond reputeزمزم. has a reputation beyond reputeزمزم. has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اسئلة خاصه للأعضاء ( دعوه للمشاركه )


- كم رقم ترتيبك في الأسرة؟
السابعه
- من هو الاقرب لك من أعضاء أسرتك؟
أختي حياه
- حدد أهم الأمور التي تقوم فيها وانت في البيت؟
نايمه ، أتهاوش مع أخواني وأبوي
- اكله تحبها كثيرا..؟
الكبسه
- مشروب يستهويك دائما؟

- ماهو الطلب الملح الذي تطمع به من أسرتك ولم يتحقق حتى الآن؟
ما يجيبون دبدوب في البيت
- عندما تشاهد التلفاز : ماهو ابرز مايستدعي انتباهك وتحرص على متابعته؟
مباريات الإتحاد
- ماهي أوقات النوم المفضلة لك؟
بعد ما أرجع من المدرسه بساعتين تقريباً




فـ للحياه العلمية اسئلة خاصه كذالك ~


- حكمة تؤمن بها كثيرا ؟
كن صبوراً شكوراً وسترى العجب العجاب
- احب الالوان الى نفسك ؟
الأصفر
- دولة تتمنى ان تسافر اليها ؟
سنغافوره و نيويورك والمحرق
- ماهي الوظيفة التي تتمناها لنفسك؟
مدري
- حدد اسم اليوم الذي تحبه واذكر السبب؟
الخميس لإني أشوف خالي وأطلع مع خواتي
-حدداسم اليوم الذي تكرهه واذكر السبب؟؟
السبت لإن كل شي لا بكره احد ذاكري ، والإثنين والأربعاء عشان نخيس في المدرسه
- حدد نوع سيارتك المفضلة ؟

- مكان يعجبك كثيرا وتتردد عليه دائما؟
M&B
- أقرب الاصدقاء الى قلبك ؟
إثنين روان وثلاثه ريم ورولا ورابيه




فـ للتعليم أسئلة خاصه كذالك ~

- مدرس لازال في ذاكرتك .. ولماذا؟
أبله نفيسه كانت تشغل لنا عرض لين يخلص وتروح واخر السنه تعطينا يُقالك ملخص عشرين ورقه و كل الكتاب والتعريفات اللي في اخر الكتاب واخر شي سؤالين منها تجي والباقي أشوفه طلاسم حُرمه شريره الله يستر عليها
- مواد دراسية تحبها كثيرا ؟
العربي وإنجليزي والإجتماعيات
- مواد دراسية تكرها كثيرا؟
الرياضيات
- حدد بالضبط موقع جلوسك في الفصل؟
أول مجموعه رابع وحده عالجدار قدام الشباك والشمس
- ماهي احب المراحل الدراسية الى نفسك؟
ثاني متوسط وهالسنه ثالث متوسط
- ماهو ابرز عقاب مر عليك طوال فترة الدراسة وباي سنه؟
ما في
- هل حصلت على شهادات تميز خاصة وفي أي سنة؟
كل السنوات تقريباً
- سنة دراسية تعد هي الأجمل في حياتك؟
ثاني متوسط و ثالث متوسط
- موقف محرج حدث لك في المدرسة؟:
كُنت مسرحه في حصه الرياضيات ومطنشه شرحه الأبله وماسكه دفتري وأكتب ( يا ليل الزق مع هالنشبه ) وارسم عين وشوي حواجب وأرسم أبله ساره وقومتني المعلمه يا زمزم المفهيه قومي وقمت سألتني سؤال وما عرفته قالت خليك واقفه شوي إلتفتت جلست و اكمل رسم وبديت أغني وجات وراي وتسمعني و ضربت عالطاوله أنا هنا تحمست وعليت صوتي قدام وجهها قربت اكمل غناي ولما استوعبت البنات يضحكون علي قمت أضحك وزعلت وما كملت لنا الدرس والحين كل الفصل صار يقولي يا سهر الليالي وبس



فـ للوطن الغالي حق علينا ~


ا- عضو تعلمت منه الكثير ؟
نوره وعنقود الترف ورابيه
ـ عضو ودك تعلمه ؟
الله يستر
- عضو لا تتمنى ان يغيب ابدا ؟
كل الأعضاء
- عضو مشاغب ؟
ملامح !
- عضو يعتبر الاميز في نفسك ؟

- عضو يثير اهتمامك ؟
كثير
- عضو تعرفه خارج المنتدى ؟
رآبيونيلا ، نوره ، فآء عين
- عضو اكتشفت مؤخرا انك لم تعامله باهتمام ؟
مدري
- عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الآن ؟
مارغريت ، آتم بعيد أو زي كذا
- عضو تُقدم له أعتذار ؟
سوسنه !!
-
شُكراً نايف ، لي ساعه أكتب تقريباً
-->
من مواضيع زمزم.

زمزم. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعطني من علمك ( دعوه للمشاركه ) ά Ļ M ό 7 ά Ļ المنبر الحر 23 08-05-2016 11:51 PM


الساعة الآن 04:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir