منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > إسلامُنـا > أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار

أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار كل مايتعلق بالدين الأسلامي على مذهب أهل السنه و الجماعه فقط من احكام بالدين وشرائع وادعيه الصباح والمساء وادعيه اسلاميه متعدده



Like Tree1Likes
  • 1 Post By احمد البوسطه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2015, 09:01 AM   #1
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
احمد البوسطه is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين

بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين
  • هناك الكثير من الناس المصابين بالاكتئاب او الوسواس القهري او الكسل والخمول او الصداع الدائم او عدم التوفيق بالرزق و الزواج أوعدم الانجاب, وقد يكون السبب هو السحر او العين. واعراض الاصابه بالعين تشبه اعراض السحر بل احيانا تكون الاصابه بالعين اقوى تأثيرا من السحر.
  • ينصح كثير من الناس لفك السحر بسوره البقره , وانا أنصحك بقراءه وسماع المعوذتين (الفلق والناس) لعده اسباب أهمها:
  • أولا: سبب نزول هاتين السورتين هما لفك السحر كما ثبت بالاحاديث الصحيحه.
  • الثانيه: أن الرسول استخدمهما دون غيرهما لفك السحر كما في صحيح البخاري.
  • الثالثه: لو تأملت في معناهما لوجتهما الاستعانه والحمايه والاستعاذه بالله من السحر والحسد وطرد الشياطين والجن بل والحمايه من جميع انواع الشر.
  • الرابعه: هل تعلم انك تسطيع قراءه المعوذتين اكثر من 140 مره في نفس الوقت الذي تحتاجه لقراءه سوره البقره. وعندما تجرب قراءتهما بهذه الكثره ستجد تأثيرا عجيبا.
  • لذالك انا انصحكم بكثره قراءة وسماع المعوذتين واذا شعرت براحه نفسيه عند قراءتهما او اوجاع في جسمك او في منطقه معينه او اصابك صداع فاعلم انها بدايه العلاج . فعليك بالصبر والاستمرار بالقراءه يوميا حتى تختفي الاعراض. واعلم ان الفرج مع الصبر.
  • أفضل وقت لسماع اوقراءه المعوذتين هو الفجر لان الله اقسم بقرآن الفجر فقال "وقرآن الفجر" . وقال عز وجل "ان قرآن الفجر كان مشهودا", لذلك اذا استطعت ان تقرأ المعوذتين او تسمعهما وقت الفجر فهو أفضل واذا لم تستطع فقرأهما اي وقت.
  • اذا كان الانسان مصاب بالسحر فعليه بالاخذ بالاسباب لان الاخذ بالاسباب الصحيحه شرط من شرور استجابه الدعاء وهو شرط من شروط صحه التوكل على الله. ومن الاسباب النافعه في فك السحر وطرد الجن والشياطين هي الاعشاب. معظم الأعشاب تقلل من تأثير السحر وتضعف الجن ولكن هناك اعشاب مجربه تطرد الجن وتفك السحر باذن الله. بامكانك البحث عن هذه الاعشاب عن طريق النت ولكن اقوى عشبه ثبت بالتجربه ان لهما تأثير سريع وفعال في طر الجن وفك السحر هي عشبه السذاب والبعض يسميها فيجن.
  • تأكد عند شرائها ان تكون خضراء ذا رائحه عطره. وتستخدم للشرب بعد النقع في ماء ساخن وتستخدم تبخيرا سواء ان تضع عليها فحم وتبخر او ان تغليها بالماء وتتبخر.ويفضل ان تكون حيه مزروعه في كوار مثلا.. وتضعها جنب رأسك عندما تنام فلها تأثير قوي في فك السحر وطرد الجن. انها عشبه تسم الجن وتحرقهم وبالاستمرار في شمها تقتل الجن. اذا لم تستطع ان تجدها حيه بامكانه ان تزرعها لان العطارين يبيعونها عشبه مع بذورها , خذ البذور وازرعها, بعض الناس المسحورين تم فك سحرهم عندما شموها حيه من اول مره, هناك امثله ان بعض الاشخاص راجع السحر الذي في معدته مجرد ان شم السذاب وهي حيه. ولكن هناك جن اقوى من آخر لذلك قد يحتاج البعض الى شربها والتبخير والشم لعده ايام. لذلك استمر حتى تختفي الاعراض نهائيا
  • وهذا وقبل الختام اذكركم بانه عندما اصاب رجل في زمن الرسول رجل آخر بالعين , اوصى الرسول الصحابه بان يدعو لغيرهم بالبركه حتى لا يصيبوهم بالعين فقال اذا رأى احكم من أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركه. لذالك اجعل الدعاء بالبركه على لسانك حتى لنفسك واولادك لان الانسان قد يصيب نفسه او اولاده بالعين دون قصد لذلك دائما قل اللهم بارك لنا فيما رزقتنا وفي اولادنا. ويقال والله أعلم ولست متأكد من المعلومه انه اذا حسد شخص شخص آخر وكان الشخص متحصن بالمعوذات فان العين ترتد عل صاحبها وتؤذيه. لذلك دائما ادعو لغيرك بالبركه.
  • هذا وما كان في هذا الكلام من خير فهو من توفيق الله وان كان فيه شر فهو من نفسي ومن الشيطان. فاشكر الله على ما كان فيه من خير واستغفره ان كان فيه شر.
عابـر likes this.
-->
من مواضيع احمد البوسطه

احمد البوسطه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2015, 09:05 AM   #2
VIP
 
الصورة الرمزية عابـر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,914
معدل تقييم المستوى: 42949691
عابـر has a reputation beyond reputeعابـر has a reputation beyond reputeعابـر has a reputation beyond reputeعابـر has a reputation beyond reputeعابـر has a reputation beyond reputeعابـر has a reputation beyond reputeعابـر has a reputation beyond reputeعابـر has a reputation beyond reputeعابـر has a reputation beyond reputeعابـر has a reputation beyond reputeعابـر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين

جزاك الله خير على الموضوع الرائع
وفي ميزان حسناتك يارب
__________________

-->
من مواضيع عابـر

عابـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2015, 05:50 AM   #3
VIP
 
الصورة الرمزية بَيانُور.
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: لاوطنُ أنتميَ أليَه .
المشاركات: 9,165
معدل تقييم المستوى: 42949708
بَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond reputeبَيانُور. has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين

جزاك الله خير
__________________
*,


الآخرون لا يشفون أوجاعك ، ولكنّ الله يفعل .
سبحان الله وبحمده ...
-->
من مواضيع بَيانُور.

بَيانُور. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2015, 12:53 AM   #4
مراقبة عامه
 
الصورة الرمزية الترفه.
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بمكان ارسم فيه الحلم وردي
المشاركات: 21,846
معدل تقييم المستوى: 5000
الترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond reputeالترفه. has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بشرى لكل مسحور او محسود او مصاب بالعين

*

الله يبعد عنا السحر والعين والامراض
جزاك الله خير
ورزقكك الجنه
__________________
-






منْ غيرِ شيءْ !!


لآ يزآلُ الغِيآبْ يمَآرسُ دورَ السخريةِ على حَآليْ
وَ يقذفنيْ على أرصفةِ الأشوآقْ انتظرُ وانتظرُ وانتظرْ ..!

ويغْدوو انتِظآريْ | سَرآبْ .‘


" رغد "

_
-->
من مواضيع الترفه.

الترفه. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحسد, السحر, العين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir