منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree4Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2015, 03:37 PM   #5
VIP
 
الصورة الرمزية آتم بعيد !
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الدولة: فــ " قلب ميمتي "ــي
المشاركات: 1,060
معدل تقييم المستوى: 3863764
آتم بعيد ! has a reputation beyond reputeآتم بعيد ! has a reputation beyond reputeآتم بعيد ! has a reputation beyond reputeآتم بعيد ! has a reputation beyond reputeآتم بعيد ! has a reputation beyond reputeآتم بعيد ! has a reputation beyond reputeآتم بعيد ! has a reputation beyond reputeآتم بعيد ! has a reputation beyond reputeآتم بعيد ! has a reputation beyond reputeآتم بعيد ! has a reputation beyond reputeآتم بعيد ! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا لا يحترم الإعلام العربي رمضان

-
للاسف هذا حال بعض الاعلام العربي ب كل رمضان ويزيد سوء .
شهر رمضان به تنافس بين الدنيا والاخرة ومن له عقل ويعلم لما خُلق سيختار ويحترم الاغلى !

بارك الله بك
__________________


وعسى ربي ان يهديني سواء السبيل
-->
من مواضيع آتم بعيد !

آتم بعيد ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2015, 06:02 PM   #6
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 0
المـــوعود has a reputation beyond reputeالمـــوعود has a reputation beyond reputeالمـــوعود has a reputation beyond reputeالمـــوعود has a reputation beyond reputeالمـــوعود has a reputation beyond reputeالمـــوعود has a reputation beyond reputeالمـــوعود has a reputation beyond reputeالمـــوعود has a reputation beyond reputeالمـــوعود has a reputation beyond reputeالمـــوعود has a reputation beyond reputeالمـــوعود has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا لا يحترم الإعلام العربي رمضان


" نحن على قناعة ان اعلامنا نزع مفردة الاحترام من قاموسه "

اعتقد التأمل من او الشره على الاعلام العربى ينطبق عليه المثل القائل " الضرب فى الميت حرام "

لكن لماذا نعتب على الاعلام ولا نعتب على وقوده الا وهم المشاهدين , اذن العيب فينا نحن المشاهدين لتلك السفاف من البرامج ,

ولع المشاهدين بما يعرض فى الاعلام خلال رمضان تجاوز كونه نزلة برد الى التهاب شديد و مع استمراره من الممكن اعطاب اجهزة الجسم , فلنستعجل فى المضادات الحيوية قبل ان نضظر الى العمليات الجراحية !!
-->
من مواضيع المـــوعود

المـــوعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2015, 06:28 PM   #7
الأداره
 
الصورة الرمزية أصدآف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في ظل أبووي،،،
المشاركات: 37,201
معدل تقييم المستوى: 5000
أصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond reputeأصدآف has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا لا يحترم الإعلام العربي رمضان

ربي يجزاك الجنه ويكتب اجرك




شهر رمضان اصبح موسم لاجمل المسلسلات والفوازير

لجذب الناس

لكن كل شخص وتفكيره
في استغلال رمضان


يعطيك العافيه نون




__________________
اللهم ارحم من اشتاقت لهم انفسنا وهم تحت التراب


-->
من مواضيع أصدآف

أصدآف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2015, 04:20 AM   #8
مراقبة عامه
 
الصورة الرمزية حنآيآ الروح
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: فِيْ مَتَاْهَاْتِ اْلزَمَنْ
المشاركات: 13,747
معدل تقييم المستوى: 42949724
حنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond reputeحنآيآ الروح has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا لا يحترم الإعلام العربي رمضان



طَرٍح رآئَع يعطيکَ ـآلفَ عَآفيـَه .’
آرٍقى آلِتِحآيًآ لِکَ ..
__________________
-->
من مواضيع حنآيآ الروح

حنآيآ الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir