منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > تغطية مباريات - صور لاعبيين - اهداف لاعبيين

تغطية مباريات - صور لاعبيين - اهداف لاعبيين تغطيات رياضيه , مقاطع اهداف , تغطيات رياضيه حصريه , صور رياضيه حصريه , تقديم مباريات الدوري السعودي , الدوري الاوربي تغطيه شامله



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2006, 01:41 PM   #1
!.. راؤول غونزاليس ..!
 
الصورة الرمزية !.. فتى هتوف ..!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: هـ ن ـا
المشاركات: 5,843
معدل تقييم المستوى: 32
!.. فتى هتوف ..! will become famous soon enough



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
¤©§][ تــغــطـــــ( دينامو كييف X ريال مدريد )ــــــــــيــة ][§©¤


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتهت مباراة ريال مدريد ضد ديمنوكييف في اخر جولة في دوري الابطال الاوروبي بتعادل الريال بنتيجة 2-2 مع الفريق الاوكراني بعد شوط اول سيئة للريال واداء اسوء لمتوسطي الدفاع ريال مدريد المكون من ميخيا وتورس لاعب الفريق الثاني للريال . ولكن في الشوط الثاني ظهر الريال وظهر لاعب يبدأ اسمه بحرف الراء ...... رونالدو ليسجل هدف العوده للريال ثم هدف التعادل من ضربة جزاء تسبب بها رونالدو نفسه .
الشوط الاول
دخل الريال المباراة بتشكيلة متواضعه والاهم من ذلك غير متفاهمه فيما بينها والتشكيلة هي ( ديجو لوبيز - سلجادو - كارلوس - ميخيا - توريس - ديارا - بيكهام - نيتو - ديلاريد - رونالدو وكاسانو )
سيطر الفريق الاوكراني على جميع مجريات الشوط تقريبا معدى محاولات بسيطة من رونالدو كاسانو في الهجوم ولكن الاخطاء الدفاعيه وعدم التنسيق الجيد للريال كان سيد الموقع فأخطأ من توريس وميخيا تسببت في دخول هدفين لكييف ضد الريال .
المهم في المباراة والاهم من تحليل المباراة لان لايوجد في المباراة ما يحلل هو مستوى رونالدو .... فرجو ان لا تفهم بما ان الفريق كان سيئا ان رونالدو كان سيء .... لا رونالدو كان يلعب بروح رائعه وكان يرجع للدفاع مع الفريق في الركنيات كما كان يفعل الرود في المبارايات السابقة وكانت لمسات رونالدو رائعه ولكن لايوجد اي تفاهم بينه وبين كاسانو الذي كان يحاول ويقدم مستوى ولكن الفريق لعب من دون منتصف ملعب . فبيكهام كان سلبيا في اللعب .
الشوط الثاني
عاد الريال في الشوط الثاني للمباراة رغم ان اغلب اللاعبين لم يكونوا في المستى خاصة اللاعبين الشباب الذين كانوا نقطة الضعف للفريق ولكن الفريق كان قويا في الهجوم حيث تواجد بيكهام وكاسانو والظاهره رونالدو ويدخل معه روبرو كارلوس وسلجادو مع بقاء وعدم تقدم ديارا من الوسط .
بدأ المباراة سوف تنتهي بنتيجة الشوط الاول وهي 2-0 لصالح كييف ولكن في الدقائق الاخيره افاق الريال والاهم افاق الوحش من جديد رونالدو وبعد ركنية من بيكهام تصل الكرة الى رونالدو الذي يثبتها ويسدد هدف الريال الاول من رونالدو .. وبعد مضي اقل من دقيقتين يحصل رونالدو على الكرة مره اخرى من كاسانو ودخل الصندوق ويدخل بين لاعبين وتتم معرقلته ويحتسب الحكم ضربةجزاء يتقدم لها الظاهرة ليضع الحارس في جهه والكرة في جهه وهدف التعادل للريال .
شكرا كابيلو
اريد في هذه الفقرة فقط ان اشكر كابيلو الذي اعاد رونالدو . فلم اتخيل ان يعود رونالدو الى هذا المستوى وهذه الروح بهذه السرعه او بهذا الشكل مباراة لاقيمة لها .. مباراة لا فائده منها ... مباراة مضيعه للوقت ... ولكن يقوم مدرب اثارة حماس لاعب مثل رونالدو لكي يلعب مثل مالعب اليوم ؟؟؟ هذه يدل على مدرب كبير يعرف كيف يتعامل مع لاعبين عمالقة مثل رونالدو !!!! (اه لو زيزو كان موجودا الان )
هناك امل فيه
واقصد بهذا كاسانو الذي قدم مباراة جيده . حيث لعب في مركز راؤول المعتاد خلف المهاجم الوحيد للفريق مباشرة وكانت لمساته جيده ويقدم ما يفتقده الفريق في التمريرات البينية التي لا اشاهدها إلا بوجود جوتي احيانا . ولكن كاسانو يفعلها بشكل دائما وبشكل جيد لكن يحتاج الى بعض الوقت لكي يتفهم الفريق طريقة اللعب .
بيكهام في الشوط الثاني فقط
بيكهام للاسف اختفى في الشوط الاول .. ولكنه ظهر في الشوط الثاني وبدأ يعمل الثنائيات مع رونالدو وبتمريراته المتقنه .. فهل هذا يعني ان كابيلو صدق عندما يشركه فقط في بداية الشوط الثاني من المباريات ؟؟؟؟؟ ممكن ليه لا ؟؟؟
الدور الثاني ... دور مختلف
اجتزنا الدور الاول من البطولة ووصلنا الى الدور الثاني . وسوف نقابل بطلا من ابطال اوروبا بالتأكيد . وانا متأكد اننا سوف نجتاز الكل وننجح في الوصول الى البطولة ..... لاننا .......... ريال مدريد ... وهذه بطولتنا !!!


|| الصور ||
















|| الأهــداف ||
هدف الخصم
هدف الخصم 2
هدف رونالدو
هدف رونالدو 2
__________________
...............................................:21 :
-->
من مواضيع !.. فتى هتوف ..!

!.. فتى هتوف ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2006, 02:58 PM   #2
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية !.. ع ـنيد المشاع ـر ..!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: الــAـــــسعـSــوديـــKــة
المشاركات: 2,047
معدل تقييم المستوى: 18
!.. ع ـنيد المشاع ـر ..! is on a distinguished road
افتراضي

مبروووووووووك التأهل
وغريبه مالعبو العيبه الأساسيه
مالعب الا رونالدو وربرتو كارلوس
وبيكهام وين فانستنروي وكنفارو
وكاسياس وربنهو وكثير من الاعبين
الأساسيه مالعبو غريبه
ع العموم عبدالعزيز تسلم ع التغطيه
__________________
معليش يا مشرفين وأعضاء هتوف انا ما اقدر ادخل المنتدى الي قليل
وانتو تعرفوون ان الدراسه بدت وانا ابغى اشد حيلي في الدرااسه
بس نا قصني دعواكم بالنجاح

.
.
.
اللهم بلغنا شهر رمضان الكريم
-->
من مواضيع !.. ع ـنيد المشاع ـر ..!

!.. ع ـنيد المشاع ـر ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2006, 03:20 PM   #3
عضو توه داخل بـ رتم الموقع
 
الصورة الرمزية بَيلسًآنٌ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: جدهـ ♥
المشاركات: 2,171
معدل تقييم المستوى: 62249
بَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكـور على التغطــيه بو سـ ع ـود

دُمت بُود

8_8
-->
من مواضيع بَيلسًآنٌ

بَيلسًآنٌ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir