منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > منوعات هتوف > التواصل الاجتماعي

التواصل الاجتماعي تويتر , فيس بوك , انستغرام , أسك مي , كيك , كك , تانجو , سناب شات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2016, 02:45 PM   #1

 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الدولة: جزيرة العرب
المشاركات: 13,260
معدل تقييم المستوى: 5000
محمد بـن طلال has a reputation beyond reputeمحمد بـن طلال has a reputation beyond reputeمحمد بـن طلال has a reputation beyond reputeمحمد بـن طلال has a reputation beyond reputeمحمد بـن طلال has a reputation beyond reputeمحمد بـن طلال has a reputation beyond reputeمحمد بـن طلال has a reputation beyond reputeمحمد بـن طلال has a reputation beyond reputeمحمد بـن طلال has a reputation beyond reputeمحمد بـن طلال has a reputation beyond reputeمحمد بـن طلال has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي لماذا يتم حظر مكالمات "الواتس آب" في السعودية ؟



تراجعت شركة الاتصالات السعودية STC، عن قرار تفعيل المكالمات الصوتية المجانية عبر تطبيق واتساب لخدمة التراسل الفوري للهواتف الذكية بعد ساعات من عودة الخدمة في المملكة ، الأمر الذي أثار موجة واسعة من الانتقادات.



ويرى عضو مجلس الشورى الدكتور عيسى الغيث أن حظر مكالمات "الواتس اب" مجدداً بعد فتحها غير شرعي وغير قانوني، مشيراً إلى أن سكوت وزارة وهيئة الإتصالات مريب.



و اعتبر أن ماوصفها بـ "الضبابية" نموذجاً على الفساد ، بحسب صحيفة "المدينة".



من جانبها قالت هيئة الاتصالات السعودية إن خاصية الاتصال في واتساب لا يتوافق مع التنظيمات المعمول بها في المملكة.



ووسط تذبذب في القرارات ، عادت شركات الاتصال لحجب خدمة الاتصال من خلال تطبيق واتساب في السعودية ، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية على إثر القرارات المفاجئة والتي رأى بعض النقاد أنها "شبهة فساد" تحيط بشركات الاتصالات التي تقدم خدمات الإنترنت.



وعادت خدمة الاتصال عبر الإنترنت للعمل لدى مستخدمي برنامج التواصل الاجتماعي الشهير "الواتساب" في السعودية الجمعة، وذلك عقب حجبها في السعودية في شهر شعبان من العام الماضي إلا أنها لم تلبث سوى ساعات قليلة حتى تم إعادة إلغائها.



وكانت الخدمة قد تم حجبها في السعودية منذ إطلاقها عقب تحديث التطبيق في شهر شعبان الماضي، إضافة لدول أخرى، من بينها الإمارات العربية المتحدة، التي حجبت هي الأخرى خدمة المكالمات الصوتية في تطبيق الواتساب بعد إطلاقها من الشركة.



وتشير تصريحات سابقة إلى أن أنظمة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تشترط الحصول على ترخيص لإطلاق خدمات الاتصال عبر الإنترنت.



وعند حجب الخدمة سابقاً في دول عدة، بينها السعودية والإمارات، نشرت شركة الواتساب رسالة في موقعها الرسمي، قالت فيها: "للأسف، إن خدمة (مكالمات واتساب) ليست متوافرة في بعض الدول نظراً للقوانين والأحكام المعتمدة محلياً".



وكانت صحف سعودية قد بررت عقب حجب الاتصالات الصوتية عبر برنامج واتساب في المملكة أن شركات الاتصالات الثلاث التي تخدم السوق السعودي، وهي شركة الاتصالات السعودية؛ أكبر شركة اتصالات في منطقة الخليج من حيث القيمة السوقية، وتتنافس محلياً مع اتحاد اتصالات (موبايلي)، وزين السعودية، تخسر مليارات الريالات سنوياً.
__________________
-->
من مواضيع محمد بـن طلال

محمد بـن طلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2016, 08:51 PM   #2

 
الصورة الرمزية نُورة.
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: على سطح القمر
المشاركات: 21,182
معدل تقييم المستوى: 5000
نُورة. has a reputation beyond reputeنُورة. has a reputation beyond reputeنُورة. has a reputation beyond reputeنُورة. has a reputation beyond reputeنُورة. has a reputation beyond reputeنُورة. has a reputation beyond reputeنُورة. has a reputation beyond reputeنُورة. has a reputation beyond reputeنُورة. has a reputation beyond reputeنُورة. has a reputation beyond reputeنُورة. has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا يتم حظر مكالمات "الواتس آب" في السعودية ؟

_


خساره ل stc

ربي يعافيكك
__________________


-->
من مواضيع نُورة.

نُورة. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2016, 10:05 PM   #3

 
الصورة الرمزية A L N O O R
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 4,572
معدل تقييم المستوى: 42949699
A L N O O R has a reputation beyond reputeA L N O O R has a reputation beyond reputeA L N O O R has a reputation beyond reputeA L N O O R has a reputation beyond reputeA L N O O R has a reputation beyond reputeA L N O O R has a reputation beyond reputeA L N O O R has a reputation beyond reputeA L N O O R has a reputation beyond reputeA L N O O R has a reputation beyond reputeA L N O O R has a reputation beyond reputeA L N O O R has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لماذا يتم حظر مكالمات "الواتس آب" في السعودية ؟



شكراً ع الخبريه ،،
لكن مكالمات الواتساب لا تزيد و لا تنقص صراحه
مالها اي اهميه
__________________








-->
من مواضيع A L N O O R

A L N O O R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir