منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree26Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2016, 09:01 PM   #21
♭♪ سندريلا الحرف ♬♩
 
الصورة الرمزية ليلى الحاج
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 10,990
معدل تقييم المستوى: 42949713
ليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond repute
افتراضي رد: إياك أن ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الخير مشاهدة المشاركة
نحن ليس بمقدورنا واستطتعتنا حمل الناس على حبنا ..
لكننا بأخلاقنا وحسن تعاملنا وثبات مبادئنا نجبرهم على احترامتا.

ليلى ..
قلمكِ ينثر الإبداع دوماً ويسطر الرقي
سلمتِ ودمتِ ودام حضوركِ المميز.
تقديري لشخصكِ ..
تماما ..صح لسانك راجي الخير
كل الرقي سطره حرفك و حضورك أخي
ممتنة لك جدا
شلمت و غنمت دائما
__________________



Hurt me with the truth
but
Never comfort me with a lie


-->
من مواضيع ليلى الحاج

ليلى الحاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2016, 06:35 PM   #22
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية مزن المطر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,143
معدل تقييم المستوى: 7607435
مزن المطر has a reputation beyond reputeمزن المطر has a reputation beyond reputeمزن المطر has a reputation beyond reputeمزن المطر has a reputation beyond reputeمزن المطر has a reputation beyond reputeمزن المطر has a reputation beyond reputeمزن المطر has a reputation beyond reputeمزن المطر has a reputation beyond reputeمزن المطر has a reputation beyond reputeمزن المطر has a reputation beyond reputeمزن المطر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: إياك أن ..!

همسات رائعه سوسنه
حبذا لو استطعنا العمل بها لكن نحن بشر قدنعمل بعضها ولانستطيع عمل البعض الاخر
فالكمال لله وحده
سلم فكرك وبنانك
__________________
_____________________



"نامَتِ العُيُونُ، وَغارَتِ النُّجُومُ، وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم"

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

___________________



-->
من مواضيع مزن المطر

مزن المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2016, 02:24 PM   #23
♭♪ سندريلا الحرف ♬♩
 
الصورة الرمزية ليلى الحاج
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 10,990
معدل تقييم المستوى: 42949713
ليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond repute
افتراضي رد: إياك أن ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزن المطر مشاهدة المشاركة
همسات رائعه سوسنه
حبذا لو استطعنا العمل بها لكن نحن بشر قدنعمل بعضها ولانستطيع عمل البعض الاخر
فالكمال لله وحده
سلم فكرك وبنانك
أهلا و سهلا مزن المطر
دائما المحاولة ولو بعدها فشل احسن من ان لا نحاول و نتخوف من خوضها
الروعة جسدها حضورك و ردك غاليتي
سلمت و غنمت دائما
__________________



Hurt me with the truth
but
Never comfort me with a lie


-->
من مواضيع ليلى الحاج

ليلى الحاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2016, 04:47 PM   #24
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية أمين خالد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 2,178
معدل تقييم المستوى: 42949685
أمين خالد has a reputation beyond reputeأمين خالد has a reputation beyond reputeأمين خالد has a reputation beyond reputeأمين خالد has a reputation beyond reputeأمين خالد has a reputation beyond reputeأمين خالد has a reputation beyond reputeأمين خالد has a reputation beyond reputeأمين خالد has a reputation beyond reputeأمين خالد has a reputation beyond reputeأمين خالد has a reputation beyond reputeأمين خالد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: إياك أن ..!

،

تبٱرك الله سوسنه ، ,
اود المشٱركة ف الحديث ، ولو انهٱ مُتأخره قليلٱ ، ههه
-
من وجهة نَظري ارى ان القلب الوٱسع گ البحر ،
مهمٱ صٱر له فأنه يوم غدٱ سيقذف ب البشع وسيبُقي على النفيس الجميل ،
حيٱتنا كُلهٱ امتحان ، ونتعلم يوما بعد يوم اشياء كثيره ،
ونُصٱدف فيها الصالح والطالح ، وما يجب علينا ان نستيقنه ونغوص فيه
هو ان نتعلم من گُل ما سبق لنٱ ، لا نُكرر اخطاءنا نفسهٱ ، نُعطي الفرصة مرة واحدة
وينبغي ان لا نكون سُذّج طول حياتنا ، وفي اخر المطاف سمجد ان كل شي على مايرٱم
ان ظللنٱ نملگ القلب الگبير الذي يقرأ يُحلل كل شيء قبل وقوعه ،
واعجبني المثل القائل :
في النهاية سيكون كل شيء سعيد ،وإن لم يكن كذلك فتلك ليست بالنهاية .

ودي
__________________
،


-->
من مواضيع أمين خالد

أمين خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إياك و ... !! ليلى الحاج المنبر الحر 10 08-01-2015 03:09 PM
إياك والمقارنة ! آتم بعيد ! المنبر الحر 10 05-06-2015 02:32 PM


الساعة الآن 11:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir