منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree29Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2016, 08:09 PM   #25
♭♪ سندريلا الحرف ♬♩
 
الصورة الرمزية ليلى الحاج
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 10,991
معدل تقييم المستوى: 42949713
ليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond reputeليلى الحاج has a reputation beyond repute
افتراضي رد: إياك أن ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين خالد مشاهدة المشاركة
،

تبٱرك الله سوسنه ، ,
اود المشٱركة ف الحديث ، ولو انهٱ مُتأخره قليلٱ ، ههه
-
من وجهة نَظري ارى ان القلب الوٱسع گ البحر ،
مهمٱ صٱر له فأنه يوم غدٱ سيقذف ب البشع وسيبُقي على النفيس الجميل ،
حيٱتنا كُلهٱ امتحان ، ونتعلم يوما بعد يوم اشياء كثيره ،
ونُصٱدف فيها الصالح والطالح ، وما يجب علينا ان نستيقنه ونغوص فيه
هو ان نتعلم من گُل ما سبق لنٱ ، لا نُكرر اخطاءنا نفسهٱ ، نُعطي الفرصة مرة واحدة
وينبغي ان لا نكون سُذّج طول حياتنا ، وفي اخر المطاف سمجد ان كل شي على مايرٱم
ان ظللنٱ نملگ القلب الگبير الذي يقرأ يُحلل كل شيء قبل وقوعه ،
واعجبني المثل القائل :
في النهاية سيكون كل شيء سعيد ،وإن لم يكن كذلك فتلك ليست بالنهاية .

ودي

أهلا أمين
حضورك في أي وقت مكسب و إثراء
كلامك جميل و صائب
القلوب النقية و الجميلة و المحبة للخير تلفظ الزيف و القبيح عنها
و مهما تعثرت أوجد الله في طريقها قبسات نور تعيدها للسراط القويم

فعلا سعيد و جميل ومن لم ينل سعادته في دار العبور هذه
نالها في جنات النعيم و ذاك الفوز العظيم

سلمت و غنمت دائما
و لا حرمت أطلالتك الألق
__________________



Hurt me with the truth
but
Never comfort me with a lie


-->
من مواضيع ليلى الحاج

ليلى الحاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2017, 03:25 AM   #26
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
ليلى البدر is on a distinguished road
افتراضي رد: إياك أن ..!

إحسنتي ليلى روعة وانسياب الحرف عندك يجعل من يقرا لك يشهد بثقافتك الراقية تحياتي

ليلى البدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2017, 01:14 AM   #27
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سفيرة الحب الاولى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الدولة: الرياض
المشاركات: 7,860
معدل تقييم المستوى: 7872714
سفيرة الحب الاولى has a reputation beyond reputeسفيرة الحب الاولى has a reputation beyond reputeسفيرة الحب الاولى has a reputation beyond reputeسفيرة الحب الاولى has a reputation beyond reputeسفيرة الحب الاولى has a reputation beyond reputeسفيرة الحب الاولى has a reputation beyond reputeسفيرة الحب الاولى has a reputation beyond reputeسفيرة الحب الاولى has a reputation beyond reputeسفيرة الحب الاولى has a reputation beyond reputeسفيرة الحب الاولى has a reputation beyond reputeسفيرة الحب الاولى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: إياك أن ..!

كلمات كلها ثقه وكلها أمل

وقواعد اذا طبقناها فأكيد سينتظرنا النجاح فاتحا ذراعيه

الله يسعدك
__________________
اللهم صل وسلم على سيد الخلق اجمعين

عليه الصلاة والسلام
-->
من مواضيع سفيرة الحب الاولى

سفيرة الحب الاولى متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إياك و ... !! ليلى الحاج المنبر الحر 10 08-01-2015 03:09 PM
إياك والمقارنة ! آتم بعيد ! المنبر الحر 10 05-06-2015 02:32 PM


الساعة الآن 08:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir