العودة   منتديات هتوف > هتوف العامه > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه





Like Tree380Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /07-01-2016, 05:19 AM   #17

MjEd '
| عضو مميز |

الصورة الرمزية MjEd '


 

 رقم العضوية : 315886
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 المگان : ب مملگكةة القصيم '
 المشارگات : 2,249
 تقييم المستوى : 28142178


MjEd ' غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عـضوَ فـي نـظر الاعضآء :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُوسنة مشاهدة المشاركة
-

- عرف هذا العضو / العضوهه ؟
شخص راقي و وقور جدا ..
- تواجد هذا العضو / العضوهه بالمنتدى ( ممتاز , جيد جدا , جيد , مقبول ) !
الحقيقة هو يجسد قاعدة الكيف و ليس الكم
ليس الحكمة في الكم و لكن في الكيف و الكيف هو كريم جدا

- موضوع لهذا العضو / العضوهه قراته ولم تستطيع الرد سوى بالصمت ! ولماذا !*
- سؤال تطرحه ع هذا العضو / العضوهه
كـ مشرف ماهي معاييرك في تقييم المواضيع التي تستحق التميز او التثبيت ؟
- طلب تطلبه من هذا العضو / العضوهه ؟*
لم نرتو من ابجديتك فأروِ عطشنا ..
- مارايك بالمواضيع التي يكتبها هذا العضو / العضوهه ؟*
حرفه من السهل الممتنع ..يعجبني جدا
- ماهي ا
لنصائح التي تقدمها لهذا العضو / العضوهه ؟*
لا تستسلم للأحزان و شرع نوافذك للفرح ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُوسنة مشاهدة المشاركة


سوسنةة .. أو ليآـى ,

آعجبتني مبدأ الكيف وليس الكم , وهذآ آسآـوبي بكل المنتديآت الي أشآرك فيهآ ,
وآكثر الاقسآم الي أشآرك فيهآ .. هي الي تكون من قآـم الكإتب نفسه ,
هنآ آحب آرد وأنإقش .. وآعطي الموضوع حقه مثل مآقآـتي ..

/

والموآضيع الي تستحق التقييم والتثبيت ,
هي الي تكون من قآـم العضو نفسه ..
وخصوصآ الي فيهآ آبتكإر لفكره ,
ولكن أنآ سئ ب الامور هذي ..
آحيإنآ آنسى التقييم !
ومزآجي .. صعب , مو كل موضوع أقييمه آو أثبتهه ,

/

وحرفك لامع مبهر ,
أعتبرك من أفضل الاقلام مع غيمهه ب المنتدى
آهني نفسي عآـى توإجدكم ,
وآهني المنتدى أنه قدر يضم أقلام ك أقلامكم ..

/

لستُ حزيناً ..
وإنمآ متصنع للحزن ,
ليس ل لمآ آشعر به أنإ ..
بل لمآ يشعرون به هم ..
آحإول ان انتشآـهم .. وأن أثبت أقدآمهم , وآن أصنع منهآ جبلا لآ يمكن زحزحتهه ,
ف .. ليس كل مآ آكتبه يعني الأنإ التي بدآخآـي ,

شكرآ سوسنه ..
ردك .. آسعدني كثيراً
دمتِ قآـمإ شآمخإ في سمآء المنتدى .


آخر مواضيعي 0 إختلآط مشآععر !
0 صبآحكم||مسآئكم كمآ تحبون
0 وّ ../
0 إنآ '
0 مسإبقةة أفضل صورة رمضإنية ..
0 حُب الأذيةة !
0 إڪَتبَ حَديثَ عَن إلرسَولَ {صلي آلله عليه وسلمَ }
0 αѕк мε ’
0 بآـآ عنوإن ..~
0 Uncare , شبـهَ تبلّد !
 


كُلْ ـآلبشَرٍ مَآفِيهُمْ .. / ـآنِسآنْ كآمِلْ !
ـآلكُلْ مِنآ عَ’ـندِهْ | ـأخَ’ـطآءْ وٍ ذِنُوٍبْ ]
وٍأكبرٍ خَ’ـطآ فٍيْ ـآلِنآسْ
{ سُوٍءْ ـآلتعَ’ـآمُلْ
{ وٍـأكَبرٍ ذَنُوٍبْ ـآلنآسْ -[ تِذِنبْ وٍ لـآتِتُوٍبْ ..
..................................وِ لـآتِتُوٍبْ !

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-01-2016, 05:21 AM   #18

MjEd '
| عضو مميز |

الصورة الرمزية MjEd '


 

 رقم العضوية : 315886
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 المگان : ب مملگكةة القصيم '
 المشارگات : 2,249
 تقييم المستوى : 28142178


MjEd ' غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عـضوَ فـي نـظر الاعضآء :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــرد ودفــا مشاهدة المشاركة
انا عضو جديد

لاكن للامانه والله يشهد علي دخل قلبي ...

تابعته في موضوع المواجهة

أقول له وفقك الله .. ورزقك الخير كله ..




ي هلابك ي بطل .
بمآ آنك رسآوي .. ف خآـك معي ي الذيب ولا يهمك آحد
ومنور ي الغالي ..
وآتمنى اشوف نشآطك بين جدرآن هالمنتدى ..
وجزآك الله الف خير


عابــرة and яσsє like this.
آخر مواضيعي 0 صبآحكم||مسآئكم كمآ تحبون
0 αѕк мε ’
0 صِرآع ..! / مشأإرك
0 إختلآط مشآععر !
0 وّ ../
0 حُب الأذيةة !
0 بآـآ عنوإن ..~
0 مسآبقةة آفضل صورة رمضإنيهه .~
0 عِنـْدَمَا لا تـَسْمَع أيْ صَوْت ..!
0 نتآئج مسآبقةة آفضل صورة رمضإأنيهه
 


كُلْ ـآلبشَرٍ مَآفِيهُمْ .. / ـآنِسآنْ كآمِلْ !
ـآلكُلْ مِنآ عَ’ـندِهْ | ـأخَ’ـطآءْ وٍ ذِنُوٍبْ ]
وٍأكبرٍ خَ’ـطآ فٍيْ ـآلِنآسْ
{ سُوٍءْ ـآلتعَ’ـآمُلْ
{ وٍـأكَبرٍ ذَنُوٍبْ ـآلنآسْ -[ تِذِنبْ وٍ لـآتِتُوٍبْ ..
..................................وِ لـآتِتُوٍبْ !

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-01-2016, 05:24 AM   #19

MjEd '
| عضو مميز |

الصورة الرمزية MjEd '


 

 رقم العضوية : 315886
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 المگان : ب مملگكةة القصيم '
 المشارگات : 2,249
 تقييم المستوى : 28142178


MjEd ' غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عـضوَ فـي نـظر الاعضآء :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتفس مشاهدة المشاركة
ناوي شر لو تلاحظ كلنا نقول لك بطريقه غير مباشره غير نكك
ياخي شوف لك نك ادبي او يدل انك كاتب ومثقف
يعني زي نك "مختلف تماما" هالنك شفته على واحد واحسه يناسبك
والا الفيلسوف او اي نك من هالنوع
<قلب الموضوع سوالف
آيهه عآرف . بس مسوي نفسي م آشوف ..
م تعبجني النكإت الثقيآـه ,
خآـني لا من شطحت مآ فيه آحد يشره عآـي
مختآـف تمآمإ عآد !
نك نفسيهه ذآ ي ولد

بدور لي عآـى نك ثآني دآمه مآجإز لكم < يصرف


عابــرة and яσsє like this.
آخر مواضيعي 0 وّ ../
0 صِرآع ..! / مشأإرك
0 بآـآ عنوإن ..~
0 مسآبقةة آفضل صورة رمضإنيهه .~
0 مسإبقةة أفضل صورة رمضإنية ..
0 إڪَتبَ حَديثَ عَن إلرسَولَ {صلي آلله عليه وسلمَ }
0 إنآ '
0 Uncare , شبـهَ تبلّد !
0 نتآئج مسآبقةة آفضل صورة رمضإأنيهه
0 محطإت ..~
 


كُلْ ـآلبشَرٍ مَآفِيهُمْ .. / ـآنِسآنْ كآمِلْ !
ـآلكُلْ مِنآ عَ’ـندِهْ | ـأخَ’ـطآءْ وٍ ذِنُوٍبْ ]
وٍأكبرٍ خَ’ـطآ فٍيْ ـآلِنآسْ
{ سُوٍءْ ـآلتعَ’ـآمُلْ
{ وٍـأكَبرٍ ذَنُوٍبْ ـآلنآسْ -[ تِذِنبْ وٍ لـآتِتُوٍبْ ..
..................................وِ لـآتِتُوٍبْ !

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-01-2016, 05:32 AM   #20

MjEd '
| عضو مميز |

الصورة الرمزية MjEd '


 

 رقم العضوية : 315886
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 المگان : ب مملگكةة القصيم '
 المشارگات : 2,249
 تقييم المستوى : 28142178


MjEd ' غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عـضوَ فـي نـظر الاعضآء :)

[COLOR="Black"]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوقسّت مشاهدة المشاركة
عرف هذا العضو / العضوهه ؟*
ناوي شر :)

- لقب تطلقه ع هذا العضو / العضوهه ؟*
مُميز

- عيب في العضو / العضوهه ؟*
مُقلل بالكتابه رغم ان كتاباته جِداً جميله

- عتب تود قوله لهذا العضو / العضوهه ؟*
خَلنا نقرا لك أثر :(


- موضوع لهذا العضو / العضوهه قراته ولم تستطيع الرد سوى بالصمت ! ولماذا !*
صِرآع ..! / مشأإرك
هذا الجُزء فيها ألجمني صراحه :
‎هنآك جروح لا تهدأ
‎بل يزيدهإ الوقت تهيجآ
‎وتظهر لنإ ببعدٍ آخر .. لا نفطن له !
‎يسآـب منآ كل شي ..
‎ويحولنإ لاشخآصٍ ..
‎لآ مبآلين !
‎ولآ حتى فينآ ذرة الانسآنيهه
‎عندهإ فقط !
‎يتمكن منك حزنك ..
‎يسآـب منك كل شئ !

- سؤال تطرحه ع هذا العضو / العضوهه
لِيش مَحصور تواجدك على المُدونه و كتاباته و المواضيع المُستضاف فيها ؟

- طلب تطلبه من هذا العضو / العضوهه ؟*
يكثف تواجده

- ماهي اكثر المواضيع التي اثرت فيك الاعجاب من كتباته / كتباتهآ
صِراع


آوقست ! < مدري من الريحهه آحسك سبإت < هه هذإ حنإ عدلنإآهآ
المهم

المثل يقول .. إذآ كثر من الشي خرب ,
وزي مآقآـت قبل .. كتإبآتي عآـى قدر الطفش الي فيني ,..
ترى م أكتب الا اذا كنت طفشآن ,
آخترع برآسي حآله وآحإول اعبر عنهإ ب ابسط الكلمآت ,
< نفسسيهه طلع الاخ

//

لا معآـيش مو محصور ب القسمين هذي بس ,
قسم النقآش دآيمإ اشارك فيه ..
ومآفيه مواضيع كثير تشدني < خف عآـينآ
لكن صدقيني قلة التوآجد لهآ دور كبير بعدم مشآركتي ب الاقسام الثانيه ,
لاني لمآ آخل آحإول ادخل كل موضوع يشد إنتبآهي ,

وآبشري ان شاء الله .. ب آكثف توآجدي وتشوفيني بكل زآويه ب المنتدى
وآهني نفسي .. ان فيه بعض من كتآبإتي أعجبتك ي الغاليهه
ومشكورة ع الرد ..
وربي يعطيك الف عإفيه

أوقسّت and яσsє like this.
آخر مواضيعي 0 إنآ '
0 مسآبقةة آفضل صورة رمضإنيهه .~
0 عِنـْدَمَا لا تـَسْمَع أيْ صَوْت ..!
0 وّ ../
0 بآـآ عنوإن ..~
0 نتآئج مسآبقةة آفضل صورة رمضإأنيهه
0 حُب الأذيةة !
0 إڪَتبَ حَديثَ عَن إلرسَولَ {صلي آلله عليه وسلمَ }
0 صِرآع ..! / مشأإرك
0 مسإبقةة أفضل صورة رمضإنية ..
 


كُلْ ـآلبشَرٍ مَآفِيهُمْ .. / ـآنِسآنْ كآمِلْ !
ـآلكُلْ مِنآ عَ’ـندِهْ | ـأخَ’ـطآءْ وٍ ذِنُوٍبْ ]
وٍأكبرٍ خَ’ـطآ فٍيْ ـآلِنآسْ
{ سُوٍءْ ـآلتعَ’ـآمُلْ
{ وٍـأكَبرٍ ذَنُوٍبْ ـآلنآسْ -[ تِذِنبْ وٍ لـآتِتُوٍبْ ..
..................................وِ لـآتِتُوٍبْ !

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أدآري دمعــتي وألمـح وجـودكـ في نـظر عيـني baroo مدونات اعضاء هتوف 2016 2633 05-24-2012 02:04 AM
غيمه بسما احمد بن احمد شريف الرفاعي هذيان الروح - خاص بكتابات الاعضاء من نثر وخواطر 4 02-15-2010 05:26 AM
خآطرهـ .. بقلم أحد الاعضآء ..} عبوٍدي هذيان الروح - خاص بكتابات الاعضاء من نثر وخواطر 12 11-29-2008 08:14 PM
سبورهـ لح ــيآة الاعضآء فزولــهآآآ المنبر الحر 2 08-27-2008 11:20 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0