العودة   منتديات هتوف > هتوف العامه > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-24-2016, 10:45 AM   #1

بنت مثقفة
banned


 

 رقم العضوية : 326396
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 المشارگات : 67
 تقييم المستوى : 0


بنت مثقفة غير متواجد حالياً
افتراضي اعلى الكلمات بحثا في مجال العاب فلاش

العاب بنات ازداد البحث مؤخرا على كلمة العاب بنات بعد هذا الترند العاب فلاش و قد تصدرت كلمة العاب طبخ معدل البحث الشهرى لهذا الشهر شتنبر 2016، متفوقة على العاب تلبيس بنات بالاضافة الى العاب موقع فرايف و العاب سيارات 2016 بنسبة بلغت 50% كمتوسط النسب.

وفقا لاحصائيات جوجل ترند، فقد تفوقت تلك الكلمة على كل الكلمات التي تتعلق معها في نفس التصنيف، و بهذا تكون قد حطمت كل التوقعات، مقارنة مع السنة السابقة، فقد عجزت اي من الكلمات السابقة التفوق عنها طيلة الاشهر الاثنا عشر.

العاب بنات 2016 العاب بنات الاكثر بحثا هذا الشهر “شتنبر”
وصل البحث على كلمة العاب بنات في الشهر السابق لاكثر من مئة الف بحث شهري بمعدل اكبر من الاشهر السابقة، و لعل السبب ان شهر اغسطس جاء متزامنا مع فصل الصيف الذي يكون فيه كل الاطفال في فترة راحة و في بيوتهم، و هذا ما أكدت عليه معلومات جوجل ترند الذكية التي يعتمد عليها كل اصحاب المواقع في الانترنت. تتعلق كلمة بنات باكثر من اشياء، فقد تجد معدل البحث كبير جدا على كلمات العاب بنات و ايضا على صور بنات او كلمات اخرى في مجال اخر مثل ارقام بنات، و هذا ما أكد عليه من جديد جوجل ترند الذي نعتمد عليه في الحصول على الاحصائيات الدقيقة بشكل يومي لكافة معدلات البحث اليومي للكلمات التي نرغب في الحصول على احصائياتها، فضلا عن ذلك فقد أخدت كلمة العاب تلبيس بنات حقها في البحث، و كلمة العاب طبخ في المركز الثانى موعد اجازة راس السنة الهجرية , موضوع تعبير عن رأس السنة الهجرية 1438 , مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس , مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتينغ , تردد قناة DMC , تردد قناة الجزيرة .


العاب طبخ المركز الثانى بعد كلمة العاب بنات
ما فاجئ كل المتابعين ان المستخدمين الذين يبحثون عن العاب بنات 2016، هم ذكور و اناث بنسبة متساوية، و هذا ما فاجئ الجميع لان العاب بنات من تخصص الانات لكننا الان نجد حسب احصائيات جوجل ترند التي نؤمن بمصداقيتها، ان معدل البحث متساوي بين الجنسين، و طريقة حصول جوجل ترند على هذه الاحصائيات تتجلى في استخدامات الجيمايل في البحث و ما الجنس المختار في حسابهم المستخدم في البحث، بهذا الشكل يتم حساب معدل البحث و كل معلوماته شامل. يفضل الذكور لعب العاب بنات فى الانترنت، رغم ان كل مهام تلك الالعاب تخص البنات الا ان الذكور يجدون متعة كبيرة، و السبب واضح من تساوي معدل البحث بين كل من الجنسين في محركات البحث بالنسبة لتلك الكلمة، و هذا ما أكدته سابقا بعض الدراسات ان الاطفال يحبون في صغرهم مهام الطبخ و التنظيف و ترتيب المنزل لأن ذلك الروتين يجدونه جديد و غير ممل، لكن الامر المفاجئ ان الانات لا يفضلون العاب الذكور بمختلف انواعها سواء الاكشن او السيارات او القتال العاب فلاش , العاب بنات , العاب تلبيس , العاب اكشن , العاب سيارات , العاب منوعة , العاب فلاش شامل , العاب طبخ , TONEWS , ..

يكثر البحث بين الفينة والاخرى على هذه الكلمات، و يزداد حب الاطفال تجاه العاب بنات كلما وجدوا العاباً افضل و متعة اكبر في تلك الالعاب التي يلعبون فيها، و هذا ما يجعل كل المواقع الخاصة بالعاب بنات تبرمج العاب جديدة من اجل اتحاف كل زوارها بالجديد. نقلا عن دراسات علمية من قناة ناسيونال جيغرافي الاماراتية، فإن الالعاب اكثر ما يفضلون في فثرات العمر ما بين سنوات الى سنوات هو الالعاب سواء على الهاتف او الانترنت، و العاب طبخ و بنات في الانترنت تترك لهم انطباع رائع للغاية.




آخر مواضيعي 0 النظام يهاجم حلب بعد الاتفاق الأمريكي الروسي
0 التفكير التربوي لدى الوالدين
0 تعرف علي 7 شكاوي ظهرت في ايفون
0 تقرير عن فوائد ومضار القهوة
0 اسماء بنات جديدة ومعانيها
0 7 أطعمة طبيعية لكبح الشهية
0 فضل الأيام العشر من شهر ذي الحجة
0 اعلى الوظائف أجراً .. لا تحتاج أية شهادة
0 محمد بن نايفأحبطنا 268 عملية إرهابية منها ضد دول صديقة
0 كيف اجعل ابني شجاعا ؟
  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العاب بنات ~ الكلمة الاكثر بحثا فى تنصيف العاب فلاش 2016 و المرتبة الثانية العاب طبخ ثم العاب تلبيس بنات 2016 بنت مثقفة اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه 2016 0 09-06-2016 09:09 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0