العودة   منتديات هتوف > هتوف المرأه و المجتمع > جمال الجسم - العناية بالبشرة - العناية بالشعر

جمال الجسم - العناية بالبشرة - العناية بالشعر خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره , وخلطات للشعر ونعومة الجسم , وتطويل الشعر





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-24-2017, 02:38 PM   #1

احمد احمد17
-( عضو )-


 

 رقم العضوية : 326894
 تاريخ التسجيل : Oct 2016
 المشارگات : 2
 تقييم المستوى : 0


احمد احمد17 غير متواجد حالياً
افتراضي تعرفى على ماكينات ازالة الشعر


فيما يلي نقدم لك أنواعها الثلاثة وخصائص كل نوع لتختاري ما يناسب احتياجك منها وحتى تتمكني من تحديد ما تريدينه وشرائه من السوق:

1. ماكينات تقصير الشعر Trimming
ماكينات تقصير الشعر هي الأرخص سعراً، وهدفها هو تقصير الشعر أو حلقه في الأماكن الحساسة، وبها رؤوس لإزالة شعر الوجه والأصابع، وهي آمنة للمبتدئات لتقصير الشعر في الأماكن الحساسة، ولها موديلات مختلفة في العديد من الماركات.
مميزاتها: صغر الحجم، تعدد الاستخدام كالحلق والتقصير، تفادي الجروح عند الحاجة لاستخدام التقصير في الأماكن الحساسة للفتيات.
عيوبها: لا تستخدم لجميع مناطق الجسم.

2. ماكينات حلق الشعر Shaving
تعتمد تكنولوجيا هذه الماكينات على إزالة الشعر الموجود فوق البشرة بتقنية الحلق.
مميزاتها: لا تسبب أي نوع من الألم، توفر لكِ الوقت وتنفذ مهمتها بسرعة كبيرة.
عيوبها: نمو الشعر بسرعة كبيرة، فقد يظهر الشعر بعد أيام، نمو الشعر لدى البعض أكثر سمكاً من السابق، تسبب للبعض نمو الشعر تحت الجلد.

3. ماكينات إزالة الشعرRemoval
ماكينات إزالة الشعر تتبع تكنولوجيا نزع الشعر من الجذور، مثل: الطرق التقليدية كالحلاوة والشمع، حيث تعتمد هذه الماكينات على تكنولوجيا الملاقط الصغيرة لنزع الشعر، ويختلف عدد الملاقط وكفاءة الماكينة والإكسسوارات الملحقة باختلاف موديلاتها وأسعارها، كما توجد لدى هذه الماكينات إمكانية الاستخدام الجاف أو تحت الماء.
مميزاتها: تنزع الشعر من الجذور، فينمو الشعر بعد مرور فترة طويلة، توفر عليكِ الوقت والمجهود، تتيح لكِ عملية اختيار واسعة عند الشراء كرؤوس الحلق أو الوجه أو السنفرة، فتختاري الموديل والمرفقات التي تحتاجينها.
عيوبها: تسبب آلاماً أثناء استخدامها، وقد تسبب لدى البعض عدة مشاكل للبشرة.

للحصول على النتائج الرائعة لإزالة الشعر حتى القصير والدقيق منه، يمكنك اختيار أحد منتجات سيلك ابيل Silk-épil من "براون"، والتي تعد الماركة الأكثر شهرة وانتشاراً ومبيعاً فيما يتعلق بماكينات إزالة لشعر، وسنعرض لك المنتجات الأحدث منها في السطور التالية:
1. سيلك-إبيل 9 SkinSpa
تعتبر أحدث وأفضل نظام من "براون" 2 في 1 يجمع بين إزالة الشعر والتقشير، وذلك لاحتوائها على رأس أعرض بنسبة 40%، وتغطي مساحة أكبر، وتزيل مزيداً من الشعيرات بتمريرة واحدة لتستمتعي ببشرة ناعمة لمدة تصل إلى 4 أسابيع، كما تزيل فرشاة التقشير خلايا البشرة الميتة بفضل ذبذبات التدليك فائقة الصغر، والتي تحسِّن بشكل واضح من مظهر البشرة عن طريق تقشيرها بشكل أفضل بنحو 4 مرات من العناية اليدوية بمفردها، وتوفر هذه الماكينة ميزة الاستخدام اللاسلكي الجاف أو مع الماء باستخدام الآلة في حوض الاستحمام أو الدش للاستمتاع بإزالة ألطف للشعر.


2. سيلك –إبيل 7 Silk-épil 7 Wet & Dry
هذه الماكينة بها العديد من الميزات أيضاً لتسهيل عملية إزالة الشعر في أسرع وقت وأقل مجهود، حيث ستساعدك على إزالة الشعر من الجذور مع توفير خاصية الاستعمال تحت الماء ومقبض ضد الانزلاق وحامل للشحن ورأس محوري للوصول إلى ثنايا الجسم، كما توفر هذه الماكينة ضوء سمارت لايت الذي يساعد على إظهار أقصر الشعيرات .




آخر مواضيعي 0 اكسسوارات تناسب حفلات الزفاف
0 تعرفى على ماكينات ازالة الشعر
 

"ادوات منزلية-
ماكينة حلاقة-
ساعات رجالى-
ساعات حريمى

"

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرفي على أهم فوائد قص الشعر ســــارا جمال الجسم - العناية بالبشرة - العناية بالشعر 8 06-29-2015 09:06 PM
تساقط الشعر … تعرفي سيدتي على المشروب الطبيعي للتخلص منه ! أسامة لمغاري جمال الجسم - العناية بالبشرة - العناية بالشعر 5 10-17-2014 11:31 PM
تعرفى ازاى تتعاملى مع الشعر المصبوغ يسرى محنوش مكياج , ميك اب , مكياج خليجي 2016 0 01-17-2013 12:36 PM
ازالة الشعر الابيض,خلطة اعشاب للتخلص من الشعر الابيض,طريقة ازالة الشيب زفرات سنين ..! جمال الجسم - العناية بالبشرة - العناية بالشعر 2 12-12-2009 03:09 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0