> >

, ,



 
LinkBack
03-03-2019, 10:04 PM   #1
-( )-
 
: Nov 2018
: 2
: 0
Alferdaws is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
التكم في ضبط الرارة والوقت من أهم مميزات القلاية الكهربائية

إن الطهي باستخدام مقلاة الهواء هو بديل صي للقلي باستخدام الزيت. أجنة الدجاج فراير الدجاج: هذه هي أفضل أجنة الدجاج من أي وقت مضى ، مطبوخة بسرعة إلى الكمال متموج في غضون دقائق. إزالة من المقلاة الجوية وتخدم مع kielbasa. دليل مري للتكم في درجة الرارة والوقت لأنواع مختلفة من الأطعمة والوصفات يجعلها سهلة الاستخدام. تتاج فقط إلى ضبط درجة الرارة (170-400 درجة) والموقت (1-30 دقيقة) وسيقوم الجهاز بالباقي.
تفضل بزيارة موقع سفن سيل للوصول الى ما تريده من معلومات ول أفضل أنواع القلايات الهوائية

ضع الدجاج على رف صينية الخبز في الفرن واطهي على 400 درجة. F. الإعداد لمدة 20 دقيقة. يعد القلي بالطريقة المثالية للاستمتاع بأجنة الدجاج دون شمة القلي العميق. هذه وصفة رائعة لبديل لذيذ ومقرمش إضافي هو بالتأكيد أفضل خيار.

سيكون دجاج الفخذ مقرمشًا ، مع عصائر واضة ، ويصل إلى درجة رارة داخلية تصل إلى 165 درجة عند فصه باستخدام ميزان رارة رقمي يتم إدخاله في الجزء الأثخن من الفخذ. لذا ، ليست بطاطا مقلية في الزيت ، ولكنها مقلية. كنت متشككا من استخدام المقلاة الهواء للدجاج في البداية ، لكنه رائع. يتم تقطيع الدجاج إلى مكعبات صغيرة ، متبلة لمدة لا تقل عن ساعتين ، ثم يتم خبزها ، ثم تغمسها مرة أخرى في التتبيلة مرة أخرى ، ثم يتم خبزها مرة ثانية.
قم بالدخول الى موقع الزعيمات للتعرف أكثر على المراجعات الصرية لأفضل المقالي الهوائية

تضاف صلصةك المفضلة ، مثل الجاموس أو صلصة الشواء ، إلى الوعاء مع التريك بملعقة لتغليف كل جنا بالصلصة. يمكن أيضًا شواء اللوم والأسماك باستخدام جهاز Airfryer مثل أفخاذ الدجاج اللذيذة. ارق اللم بسرعة في درجة رارة عالية واستمتع باللوم اللذيذة.

يمكنك طهي أكبر عدد ممكن من البطاطس يث يمكن لمقبضتك الاتفاظ بها ولكني أردت فقط اثنين. والأفضل من ذلك ، فإن Super Deal 5.8 يتوي على جهاز التكم في درجة الرارة المتغيرة والمخصص للغاية ، وهو سهل جداً لإيجاد درجة الرارة المناسبة ووقت الطهي لكل نوع من أنواع الطعام.
-->
Alferdaws

Alferdaws    

()

« | »



10:29 PM

- - -

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir