منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > مدونات اعضاء هتوف

مدونات اعضاء هتوف مدونات , مدونات هتوف , مدونات حزينة و مدونات رومانسية و حب و مدونات منوعة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-27-2019, 09:21 AM   #1
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
Alferdaws is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي عوامل يجب مراعاتها عند اختيار ماكينة القهوة

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار صانع القهوة
عدد الكؤوس
فكر في عدد الأكواب التي تحتاج إلى صانع القهوة الخاص بك لإنتاجها في جولة واحدة من إنتاج القهوة. إذا كنت الشخص الوحيد في منزلك الذي يشرب القهوة ، فستكون آلة تقديم واحدة أو آلة صنع القهوة التي تنتج بضعة أكواب مثالية. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك عائلة كبيرة من الذين يشربون القهوة أو كنت تستمتع بها كثيرًا ، فابحث عن نموذج يمكنه صنع كمية أكبر من الأكواب دفعة واحدة.
بالنسبة إلى الطرز متعددة الأكواب ، ينصح خبير القهوة Francois قائلاً: “توقف أثناء صب” ميزة رائعة. توقف الآلة عن تدفق القهوة عند إزالتها ، مما يسمح لك بصب كوب قبل الانتهاء من تخمير كل شيء. “.
المشروب السيطرة على القوة
لمشاهدة المقارنة بين أفضل 10 ماكينات القهوة يمكنك موقع الزعيمات

تمنحك بعض صانعات القهوة القليل من المدخلات حول كيفية خروج قهوتك ، بينما تتيح لك أدوات أخرى صقل فنجانك من القهوة من خلال التحكم في قوة الشراب.
فكر فيما إذا كنت غاضبًا حيال كيفية خروج قهوتك ، أو ما إذا كنت سعيدًا بشربه مع ذلك. إذا كنت مهتمًا بجافا ، اختر نموذجًا يتيح لك التحكم في قوة الشراب.
الذوق وسهولة الاستخدام
عند إضافة ميزات مثل النظام الثنائي للمصفاة ، ومرشح الكوب المفرد القابل لإعادة الاستخدام ، والقابلية للبرمجة ، والتحكم في قوة المشروب ، والتوافق بين الأقران ، منحنا Hamilton Beach أعلى تصنيف ميزة للحزمة. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء الاختبار ، لاحظنا أن صانعة القهوة قد وصلت إلى درجة حرارة تبلغ ذروتها عند درجة حرارة 192 درجة فهرنهايت. وكان ذلك في ملعب مثالي 197.6 درجة.
نصيحة الخبراء
لا تشتري آلة تحضير القهوة والإسبريسو. وعادة ما يفتقرون إلى القدرة على توليد الضغط اللازم لصنع قهوة إسبرسو مناسبة.
فرانسوا مطبخ خبير
نصيحة الخبراء
يمكن أن تكون المطحنة المدمجة خيارًا جيدًا إذا كنت على استعداد للدفع مقابل الجهاز المتميز ، ولكن شراء مطحنة غير مكلفة بشكل منفصل يمكن أن يكون أكثر ملاءمة للميزانية.
BestReviews الموظفين
مؤقت
تخيل الاستيقاظ على قدر طازج من القهوة الجاهزة للشرب. إذا اخترت آلة صنع القهوة مع جهاز توقيت مدمج ، فقد يكون هذا واقعك كل يوم.
هذه الميزة مثالية إذا كنت لا تعمل جيدًا قبل ذلك الكأس الأول ، أو إذا كنت في عجلة من أمرك للخروج من المنزل في الصباح.
طاحونة مدمجة
تشتمل آلة صنع القهوة التي يتم تحويلها إلى فنجان على طاحونة مدمجة ، تطحن الكمية الصحيحة من الحبوب في كل مرة ، دون الحاجة إلى بذل أي جهد إضافي.
في حين أننا نتفق على أن البن المطحون الطازج أفضل مذاقه ، يمكنك تحقيق نفس النتيجة باستخدام مطحنة القهوة الرخيصة. تميل الآلات ذات المطاحن المدمجة إلى أن تكون باهظة الثمن ، لذلك نوصي بها فقط إذا كانت لديك ميزانية كبيرة وتريد أن تكون تجربة صنع القهوة الخاصة بك سهلة الاستخدام.
التوافق
نظرًا لأن Cuisinart قريب جدًا من الفوز بذوق - ولكنه أقل تقلبًا من حيث تصفية المياه ودرجة حرارة المشروب - نجد أنه خيارًا أكثر إقناعًا بشكل عام إذا لم يكن المال هو الاعتبار الأول. بالإضافة إلى ذلك ، مع حجم صندوق القنينة الإضافي لـ Cuisinart والبناء البلاستيكي الخالي من BPA وطريقة التنظيف وتعديل درجة حرارة القنينة والمرشح الدائم القابل لإعادة الاستخدام ، إنه مجرد منتج مدروس.
لمتابعة المقارنة بين أفضل ماكينات القهوة يمكنك موقع سفن سيل

اختيار الشراب
إذا كنت تتناول قهوتك السوداء - ربما مع قليل من القشدة عندما تشعر بالوهن - فإن صانع القهوة بالتنقيط الأساسي هو كل ما تحتاج إليه. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تناول مشروبات إسبرسو أو مشروبات خاصة مثل الكابتشينو أو لاتيه ، ففكر في آلة إسبرسو ذات ذراع باخرة للتدفئة والحليب المزبد.
تقدم آلات التقديم الفردي أيضًا قرونًا بمجموعة كبيرة من خيارات المشروبات ، وهي جاهزة بضغطة زر واحدة. يعد هذا اختيارًا رائعًا إذا كنت تحب القهوة الفاخرة ، ولكنك لا تريد الذهاب إلى مشكلة إعدادها من نقطة الصفر.
قنينة
-->
من مواضيع Alferdaws

Alferdaws غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعرفون العلاقة بين القهوة والمرأة .....الى كل محبين القهوة ...فن شرب القهوة عاشقة الامل الضائع المنبر الحر 23 08-07-2010 04:48 PM


الساعة الآن 05:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir