منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > منوعات هتوف > صور و صور

صور و صور صور , صور , صور منوعة , اجمل الصور , صور طبيعه و مضحكة و كاركتير و غريبة و صور خياليه و صور مدن و اطفال و حيوانات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2008, 02:52 PM   #1

][ طَايِشْ ][

 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: .. القَلْبْ شِرْقِيْ .. والرُوْحُ نَجْدِيَهُ ..
المشاركات: 10,923
معدل تقييم المستوى: 0
جريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond reputeجريح الضماير ..! has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
Htoof20 }.. قصتي مح حبيبتي ... !

.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




صباحكم/مسـاكم

فل وياسمين
>>وشو الفل





اليوم جايكم وجايب معي
قصتي مع منيره حبيبتي



في قصتي سووف أتجاوز الحدود <<على قولت المثل مغسول وجهه بمرقه



يعني ما راح أستحي وبقول كل شــي

.
.
.
.

قصتي إن شاء الله تعجبكم

وتموتكم من الضحك << أقروها عند المقبره أقرب لكم
.
.
.
.

مدخل<بدون مخرج
.
شبت حـريقه * * * في بيت منيره
جو المطـافي * * * قالوا يـاكافي

.
.
.

أحم أحم

واحد
تنين
تلاته
اباعه

<<مصري يجرب الميكرفون


هاذي الله يسلمكم قصتي مع حبيبتي منيرة


أحبها موووت

الشباب يتغطون بس البنات يشوفون


شوفو صورتها
>> والله شاك مدري صور بنت والا ولد



الزبده انها عضلات

.

.


.
.
المهم


كانت في غايه الجمال وكنت احبها موووت


.
.
.
.


خطبتها في يوم الثلاثاء
<< عفوا

قصدي خطبتها في يوم من الايام لكن اهلها رفضو

.
قالو انها محجوزه لولد خالتها مطحس << شف الاسم واحلب عنز

.
.
.
.


كان جدها انسان حبوب وطيب





كان مثال للسقامه في ارجاء الحارة << قصدي للإستقامه




أسنانه دايم ينظفها بكلوركس
<< بياض ناصع

.
.
.
.
.
.
.
.
كانت جدتها صديقة ماما <<< اوما لو يسمعك ابوك تقول ماما


المهم
.
.


انسانه غاية في الرقة والحنان <<< ولا تفوتكم الجبهه


بس اذا زعلت..


حط رجولك
واذا طارت نعولك
خلها
ترى حياتك اهم


.
.
.
.
.
.
.
.
.



وفي يوم من الايام


كانت منيره وجدة منيرة في بيتهم




وكانت الجده تعلم منيرة طبخ المكرونه
.
.

الثالثه اللي معهم شغاله

<< يحاول يرقع
.
.
.


جدة منيره جاها النوم قالت انتبهي للغاز يامنيره




.
.
أنتبهي زين وأنا امك




المهم راحت الجده تنام


وبقيت منيره تحوس في المطبخ لحالها


ونست الغاز مفتوح وصار الي صار
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
أنفجار وحريق






المهم وأنا وقتها كنت أتمشى في شوارع حارتنا
.


مثل ماهوباين في الصوره
.
.
<<تخيلو حارتنا كذا كان عمري مارجعت البيت



والله اسحب على منيره واللي جابوها



لقيت بزر طاير

قلت وش فيك يابو الشباب




قالي





الحقني لايفوتك شبت حريقه في بيت منيره


تعااااااال خلنا نتفرج





وشو

بيت منيره شب وولع


لا
لا
لا
<<< للمخدرات

مو معقول





>>وش رايكم فيني عصبت صح








وأروح طاير أشغل موتري على بيت منيره

وأركب معي واحد أتكسب منه




لين وصلت
وألقى الناس متجمعين ومطافي وحوسه !!!!!






لااااااااااااااااااااااااااا


مستحييييييييييل !!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟


منيره في النار وأنا جالس أقشم فصفص برا


قلت لازم أسوي شئ ؟؟؟؟؟



قررت أدخل البيت وأنقذهم


المهم


جبت ملابس خاصه بالحريق ولبستها وأستعديت لدخول




الله من زين الملابس <<لاتدققون واجد





المهم دخلت البيت والنار شديده وأول مادخلت في غرفة الجد


لقيته مسكين حالته حاله





كشته منتفشه ونص راسه قابع ومولع<<أقول في نفسي أنقذه ولا أسحب على مندوبه

بس لا سحبت عليه
اخطب منيره من ولد الجيران

لازم انقذه عشان اخطبها منه

<<< وش رايكم فيني ذكي صح




وأخر شي قررت انقذه
أنقذت الجد ودخلت مره ثانيه أدور على حبيبتي منيره





وأنا في الطريق لقيت في الحوش الدجاج حقهم رايح فيها







دجــــاجهم صاير مندي

.
.
.
.






وأدخل وسط البيت وأتعمق والنار كل مالها تكبر





المهم


دخلت غرفه لقيت منيره وجدتها متخبين فيها
ياحياتي يامنيره
لقيتهم خايفين





ودخلت اخذت منيرة
وسحبت على جدتها سحبه أليمه
.
.
.
اهم ماعلي منورري
.
.
.
.
.
.
.
وتوته توته
خلصت الحتوته

حلوه والا كتكوته ..؟!

يالله كل وحده تقوم لفراشها
.

اتحدى أحد يتهور ويقول قصته مع حبيبته مثلي
.
.
.
.
عاد يالله لاتقصرون علي بردودكم
..

على فكره
تراه ملطوش
-->
من مواضيع جريح الضماير ..!

جريح الضماير ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2008, 05:18 PM   #2

Ǎhlaώĭaђ

 
الصورة الرمزية Şάfoo
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الششرقييهـ..
المشاركات: 7,567
معدل تقييم المستوى: 614260
Şάfoo has a reputation beyond reputeŞάfoo has a reputation beyond reputeŞάfoo has a reputation beyond reputeŞάfoo has a reputation beyond reputeŞάfoo has a reputation beyond reputeŞάfoo has a reputation beyond reputeŞάfoo has a reputation beyond reputeŞάfoo has a reputation beyond reputeŞάfoo has a reputation beyond reputeŞάfoo has a reputation beyond reputeŞάfoo has a reputation beyond repute
افتراضي رد: }.. قصتي مح حبيبتي ... !

ههههههـــ

آحلى يالمحب...هههههههههـــ...

ريآآن قووصهـ ولآ آحلــى...

يسلموآآ ريآآن..

مع حووووبي
آهلاووووووووووووويهـ..
__________________
-->
من مواضيع Şάfoo

Şάfoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2008, 06:45 PM   #3

-{ آلحلو دآيم مآيبي شآهد ~

 
الصورة الرمزية مزيوون 18 الرياض
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـ حآآرتنــا..؟
المشاركات: 4,606
معدل تقييم المستوى: 26
مزيوون 18 الرياض is on a distinguished road
افتراضي رد: }.. قصتي مح حبيبتي ... !

قصهـ... مشوقهـ..

وحلوهـ.. مشكور...

مزيوون
__________________
ماقدرت احكي ولا انطق بكلمه ...اخنقتني عبرتي وعيآ لساني ...
يوم شفتك مع هذاك الي تكلمه ... قلت في نفسي ياليت الله خذآني ...
انت ماظنيت قلبك فيه رحمه ... {عيني عينك} خنت عشرتنا بثواني ...
قلبي المسكين مآدري شلون افهمه ...هو [mark=#993300]يحبك[/mark] وانت تحب ثآني ...
-->
من مواضيع مزيوون 18 الرياض

مزيوون 18 الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2008, 08:37 PM   #4
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: شآإطــح بالدنيــآإ ...
المشاركات: 4,862
معدل تقييم المستوى: 0
عبوٍدي is on a distinguished road
افتراضي رد: }.. قصتي مح حبيبتي ... !

ه

أبو لحسهـ قسم بالله أن الموضوع رهيـب

زيك يادب

والله من زمآن عنك قسم بالله وحشتني

ننتظر جديد اللطش :)

\\
//
\\
-->
من مواضيع عبوٍدي

عبوٍدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصتي مع منتدى هتوووف لمار قصص و روايات 19 08-24-2008 12:22 AM
جاني يصيح يقول يايمه اذبحوها .. حبيبتي راحت..! وردة الـ ع ـشااق خواطر و قصائد 2 08-23-2008 01:43 AM
حبيبتي تحفه من النوع .... EmoOo خواطر و قصائد 9 07-17-2008 01:48 AM


الساعة الآن 10:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir