منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2008, 03:50 PM   #1
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
بهاء اللامي is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي [الاشباح] تطرد مليونيرا في بريطانيا من فيلته الفاخرة

"عكيد" باب الحارة ينتقد بث مسلسل "ناصر" بالتلفزيون السوري
وجّه الفنان السوري، سامر المصري، والذي يلعب دور "العكيد" في المسلسل الشهير باب الحارة، انتقادات لاذعة للتلفزيون السوري وذلك لعرضه عملا مصريا هو مسلسل "ناصر" على حساب أول عمل ينتجه المصري وهو "وجه العدالة".
المصدر: ط´ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ - "ط¹ظƒظٹط¯" ط¨ط§ط¨ ط§ظ„طط§ط±ط© ظٹظ†طھظ‚ط¯ ط¨ط« ظ…ط³ظ„ط³ظ„ "ظ†ط§طµط±" ط¨ط§ظ„طھظ„ظپط²ظٹظˆظ† ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹ
********
[الاشباح] تطرد مليونيرا في بريطانيا من فيلته الفاخرة
فر مليونير في بريطانيا من فيلته الفاخرة بسبب "الاشباح" التي طردته هو وأسرته.وغادر المليونير أنور رشيد وزوجته فيلتهما الضخمة بعد ثمانية أشهر فقط من حصولهما عليها مقابل ما يعادل 4,5 مليون يورو وقالا إنها "مسكونة".
المصدر: ط´ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ - [ط§ظ„ط§ط´ط¨ط§ط] طھط·ط±ط¯ ظ…ظ„ظٹظˆظ†ظٹط±ط§ ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ ظ…ظ† ظپظٹظ„طھظ‡ ط§ظ„ظپط§ط®ط±ط©
********
زواج فضائي بمليوني دولار.. فقط
اذا أردنـا الدقة أكثر ، فتكلفة مثل هذا الزواج ستكون مليونين وثلاثمئة ألف دولار فقط لا غير.
فكرة جريئة تعمل على تحقيقها في الوقت الحاضر شركتان تعملان في مجال الطيران وأبحاث الفضاء، وهما الأميركية «روكيت بلان غلوبال»، واليابانية «فيرست أدفانتيج».
المصدر: زواج فضائي بمليوني دولار.. فقط - منتديات شباب العراق
*******
سرقة ملابس خاصة بالشرطة وبيعها لصناع أفلام في هونج کونج
قال محققون اليوم الثلاثاء انه جرى القبض على خمسة أشخاص في هونج کونج بعدما تردد عن سرقة ملابس خاصة بالشرطة وبيعها لصناع أفلام.
المصدر:
ط´ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ - ط³ط±ظ‚ط© ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط®ط§طµط© ط¨ط§ظ„ط´ط±ط·ط© ظˆط¨ظٹط¹ظ‡ط§ ظ„طµظ†ط§ط¹ ط£ظپظ„ط§ظ… ظپظٹ ظ‡ظˆظ†ط¬ ع©ظˆظ†ط¬


لتكبير الصورة اضغط عليها

الجلبي لـ"شباب العراق": الغموض مازال يلف مصير الاتفاقية الامنية مع واشنطن
شباب العراق/خاص: قال نائب رئيس الوزراء العراقي السابق احمد الجلبي السبت ان الغموض يلف مصير الاتفاقية الامنية التي تزمع واشنطن توقيعها مع بغداد ونفى الجلبي ان تكون المسودة الجديدة للاتفاقية الامنية قد اعدت للتوقيع عليها.
واشار الجلبي الى ان الحكومة العراقية لا تزال مختلفة مع واشنطن حول عدة بنود، وبينها حصانة الجنود الاميركيين.
واكد الجلبي، ان رئيس الوزراء نوري المالكي لن يوقع الاتفاقية بشكلها الفعلي.
كما كشف نائب رئيس الوزراء العراقي السابق عن ان واشنطن تسعى الى اقامة قواعد عسكرية سرية بالعراق في اطار الاتفاقية.
حول هذه التصريحات نتوقف وهذا الحوار مع السيد احمد الجلبي

سيد الجلبي: اكدتم ان الاتفاقية الامنية يلفها الغموض وان واشنطن تسعى من خلالها الى اقامة قواعد سرية لها في العراق ماهي حقيقة او طبيعة هذه التصريحات؟
ج -بلاشك الاتفاقية مازالت موضع تجاذب بين الحكومة وامريكا وان الجانب العراقي يشير الى وجود مفارقات في الاتفاقية او وجود فجوات فيها او مايمس استقلال او سيادة العراق ناهيك من رفضه الحصانة للقوات الامريكية في العراق اضافة الى ان صياغة البنود فيها الكثير من اللف والدوران والمصطلحات التي تحتمل التاويل وهذا اخطر مافي الاتفاقية .
وان هذه الاتفاقية لاتخدم الوضع العراقي باي حال من الاحوال وانما هي جاءت نتيجة استحقاقات الوجود العسكري في العراق وزمن هنا يمكن القول ان مصير هذه الاتفاقية غامض كغمو ض بنودها وفقراتها وموادها.
ومن موقعكم هذا اقول ان الاتفاقية مازالت موضع تجاذبات وان السيد المالكي اكد لنا انه لن يوقع عليها بشكلها الراهن وان المطلوب ادخال تعديلات جذرية عليها وتضمينها المطالب العراقية بالاستقلال واسقاط موضوع الحصانة للقوات الامريكية وعدم اقامة قواعد سرية كما اشارت لنا بعض المصادر .

سيد الجلبي :هل انتم تتوقعون بحكم علاقتكم السابثة مع واشنطن وجود نوايا امريكية لاقامة قواعد سرية في العراق ؟
ج - أن الولايات المتحدة الاميركية تريد استغلال الاتفاقية الامنية التي تريد ابرامها مع العراق، لاقامة قواعد عسكرية دائمة في كل شبر من اراضي هذا البلد، وهذا يعني أن تلك الاتفاقية تشكل انتقاصا للسيادة العراقية.
ان هدف امريكا لاقامة مثل هذه القواعد العسكرية في العراق لم يعد سرا وان المتابعين للسياسة الامريكية يدركون هذه الحقيقة وبجلاء تام .
ومن هنا اقول إن المصادقة على بنود الاتفاقية الامنية مع قوات الاحتلال الاميركي، ستدفع دولا اخرى مثل بريطانيا الى أن تحذو حذو اميركا للتوقيع على اتفاقية مماثلة مع الحكومة العراقية، الامر الذي يمهد الطريق امام اضفاء الشرعية على الوجود الاميركي والبريطاني على الاراضي العراقية.
ناهيك من أن الولايات المتحدة بالاضافة للقوات الاميركية المتمركزة في منطقة الخليج وقطر والسعودية، تريد انشاء اكثر من 56 قاعدة عسكرية في العراق، الامر الذي يشكل هيمنة عسكرية كاملة للجيش الاميركي على كامل المنطقة.
ولذلك فلايمكن لامريا ان تفوت فرصة كهذه من اجل تشريع تواجدها العسكري في كل انحاء هذه المنطقة كما ان للولايات المتحدة الاميركية اهداف استراتيجية بعيدة المدى في العراق والمنطقة عموما، تتعلق بمصادر النفط ومستقبل المنطقة العربية، بالاضافة الى الهدف الاساسي لها وهو حماية امن كيان الاحتلال الاسرائيلي.
وازاء مسلسل المصالح الامريكية هذه فان الاتفاقية الامنية هي مطمح ومكسب امريكي لاتحيد عنه وبالتالي يتطلب هذا الامر مزيدا من الوعي والادراك واليقظة لابعاد شبح هذه النوايا الامريكية ومحاولة استحصال مطالب ومصالح الشعب العراقي واعادة الامل لاجياله القادمة .
-->
من مواضيع بهاء اللامي

بهاء اللامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2008, 10:33 AM   #2

..{متمردهـ\

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: حطني تلقاني
المشاركات: 5,001
معدل تقييم المستوى: 26
بروفسورة رجة is on a distinguished road
افتراضي رد: [الاشباح] تطرد مليونيرا في بريطانيا من فيلته الفاخرة

اللهم سكنهم مساكنهم

ويعطيك العافية على الموضوع الرائع

لا خلا ولا عدم
-->
من مواضيع بروفسورة رجة

بروفسورة رجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir