منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2008, 07:51 AM   #1

unLucky

 
الصورة الرمزية Forca Portugal
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: Portugal-Lisboa
المشاركات: 2,492
معدل تقييم المستوى: 20
Forca Portugal is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
(الذابح) يطير بسيارة نجومية الشهر .. ومشارك من جازان صوت لـ(نور) يخطف سيارة الجمهور!

بعد أن دعمه جمهوره بـ(44%) من الأصوات في مسابقة (ديهاتسو الرياضي) .. (الذابح) يطير بسيارة نجومية الشهر .. ومشارك من جازان صوت لـ(نور) يخطف سيارة الجمهور


الرياضي ـ جدة
طار سعد الحارثي نجم النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بأولى سيارات مسابقة (دايهاتسو الرياضي) واختاره الجمهور الرياضي ليكون نجم الشهر الأول بعد حصوله على نسبة 44% من التصويت في أكبر مسابقة رياضية تشهدها الصحافة السعودية، ونجح في حسم السباق لصالحه في الساعات الأخيرة والحاسمة قبل غلق التصويت في الثامنة من مساء أمس الخميس، وتقدم بفارق بسيط على محمد نور قائد الاتحاد الذي حل ثانياً بنسبة 32% من التصويت.
وطرق الحظ السعيد باب المشجع محمد عبدالله موسى سبعي من جازان وبات أول قارىء يحصل على سيارة (دايهاتسو سيربون) بعد أن أختاره السحب أمس من بين ملايين الذين صوتوا في المسابقة الكبرى، وسيحضر مع الحارثي الحفل الكبير الذي تقيمه (الرياضي) مع شركة عبداللطيف جميل في الخامس من شوال المقبل بجدة لتسليم الجوائز.
وجاء الإعلان عن فوز سعد الحارثي بجائزة (نجم الشهر) في أجواء فرائحية خلال الاحتفالية التي خصصت للسحب الأول في معرض عبداللطيف جميل بطريق الأمير سلطان في مدينة جدة مساء أمس بحضور نخبة من الرياضيين يتقدمهم وجدي الطويل عضو شرف النادي الأهلي، وصالح القرني رئيس رابطة مشجعي الاتحاد، ونخبة من المسؤولين في جريدة (الرياضي) وشركة عبداللطيف جميل، والشركات الأخرى الداعمة.
سيارة الحارثي
عاش الجمهور الرياضي لحظات ترقب قبل الإعلان عن فوز سعد الحارثي بأولى سيارات المسابقة الكبرى، حيث اشتدت المنافسة بقوة بينه وبين محمد نور قائد الاتحاد، وكانت الساعة تشير إلى الـ10.30 عندما وقف الجميع يترقب ممدوح البلوي ممثل شركة تكنو وايلس الداعمة فنياً للمسابقة، وهو يستعرض نسب الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في الشهر الأول، حيث جاءت النتيجة النهائية حاسمة وسعيدة للحارثي الذي حصل بمفرده على 44% من التصويت، في مقابل 32% لنور، وجاء ياسر القحطاني في المركز الثالث بنسبة 12%، في حين ذهب المركز الرابع إلى مالك معاذ نجم الأهلي برصيد 6%، وجاء البرازيلي إلتون نجم النصر خامساً برصيد 4% من الأصوات.
وجاءت اللحظة الحاسمة لإبلاغ الحارثي بفوزه بأولى سيارات مسابقة (دايهاتسو الرياضي) وحاول الزميل محمد البكيري مدير تحرير (الرياضي) الاتصال عليه مراراً، لكن هاتفه ظل مغلقاً، وكان الحل البديل هو الاتصال على طلال الرشيد مشرف الكرة في النصر الذي سعد كثيراً بالخبر، واضطر إلى استدعاء الحارثي الذي كان حاضراً في النادي لمتابعة مباراة فريقه أمام هجر وتوصيلنا بالحارثي ليتلقى الخبر بنفسه.
ارتفع صوت الفرح في الجانب الآخر بملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر.. واعتبر الجميع أن فوز الحارثي هو فوز لناديهم وقياس لمدى شعبيته التي يتمتع بها على صعيد المملكة، وتوالى وجدي الطويل وصالح القرني وعثمان عرابي (المدير التنفيذي لعبداللطيف جميل) وعبدالناصر المقدم (المدير العام للرياضي) نقل تهانيهم لسعد الحارثي ودعوته للحفل الكبير الذي سيقام في الخامس من شوال المقبل لتسليم الجائزة.
من جانبه.. عبر الحارثي عن شكره لـ(الرياضي ودايهاتسو) وأكد أنه سيحضر في موعد تسلم الجائزة وفاءً للجماهير الكبيرة التي اختارته ليكون (نجم الشهر) الأول، مشيراً أن المسابقة لفتت الأنظار في الشارع الرياضي السعودي طوال الأيام الماضية، وكانت حديث الكثير من النجوم والمهتمين بالرياضة.
وقاطعه طلال الرشيد مدير الكرة في النصر مازحاً: طالما أنكم أبلغتموه الخبر من خلال هاتفي، فأنا انتظر سيارة مماثلة، واستطرد: فوز سعد بالجائزة هو فوز لكل النصراويين لأنه أحد أبناء النادي المخلصين، والشعبية التي يتمتع بها نتاج طبيعي لشعبية (العالمي) الجارفة في كل أنحاء المملكة.
ووسط هذه الأجواء أعلن عثمان العرابي المدير التنفيذي لعمليات مراكز عبداللطيف الجميل أن المسابقة ستدخل منحنى جديداً بعد فوز الحارثي والمنافسة المثيرة التي شهدها الشهر الأول، في حين كشف المهندس عادل عزت المدير التنفيذي لشركة دايهاتسو أن حفل تسليم السيارة سيشهد مفاجأة من العيار الثقيل سيتم الإعلان عنها في موعدها.
مفاجأة فتى جازان
اتجه الجميع من جديد نحو الحاسب الآلي في انتظار الإعلان عن الفائز الأول بين المشجعين الذي سيحصل هو الآخر على سيارة دايهاتسو، وكان الحظ السعيد في انتظار محمد عبدالله موسى سبعي (24 عاما)، وكانت أولى المفاجآت عندما قام عبدالناصر المقدم المدير العام لـ(الرياضي) بالاتصال على الفائز لإخباره فأغلق الهاتف، ثم تابع الاتصال عليه مرة ثانية فأغلق الهاتف من جديد ظناً منه أن هناك من يحاول المزح معه.
وفي المرة الثالثة أخبره المقدم أن ليلة السادس والعشرين من رمضان تحمل له مفاجأة سارة بعد أن اختاره السحب ليكون صاحب السيارة الأولى بين الجماهير، وكانت المفاجأة الثانية أن موسى كشف أنه لم يقم بالتصويت في المسابقة سوى مرة واحدة فقط، لكن الحظ طرق بابه في هذه المرة.
وصاحب الحظ السعيد يعمل في التعليم (مدرساً) وقام بالتصويت لمحمد نور نجمه المفضل، مشيراً إلى أنه يشجع نادي الاتحاد، لكنه توقع في الوقت نفسه فوز الحارثي عطفاً على نتائج الأيام الأخيرة، وقال: إنه لا يزال أعزب وأن السيارة الجديدة ربما تعجل باكمال نصف دينه ودخوله القفص الذهبي.
وتم السحب بعد ذلك على القراء العشرة الذين تسلموا جائزة نقدية (1000) ريال إضافة إلى اشتراك سنوي في (الرياضي).

تواجد أهلاوي اتحادي في الحفل

شهد السحب الأول تواجداً أهلاوياً ممثلاً في وجدي الطويل واتحادي ممثلاً في صالح القرني.. كان من أبرز حضور الحفل أمس: عبد الناصر المقدم المدير العام لجريدة (الرياضي)، الزميل محمد البكيري مدير التحرير.
ومن جانب شركة عبد اللطيف جميل عثمان عبد الله العرابي المدير التنفيذي لعمليات مراكز عبد اللطيف جميل للبيع بالتجزئة، المهندس عادل عزت المدير التنفيذي لدايهاتسو، أحمد مرعي الطويل المدير الإقليمي لمبيعات دايهاتسو، هشام الصياد مدير عام أول المنطقة الغربية، علي محمد سعد مدير المبيعات، عبد الرؤوف ناجي المستشار الإعلامي للشركة، كما حضر ممدوح البلوي ممثل شركة تكنو ويرلس الداعم الفني للمسابقة.


الفائزون بجائزة الـ (1000) ريال هم:
محمد بكري عليان ـ جدة
ساري خلف ـ الزلفي
سلطان أحمد باكراع ـ جدة
ماجد فهد العنزي ـ القصيم
عمر عمير الصاعدي ـ المدينة المنورة

أما الفائزون بالاشتراك السنوي بصحيفة (الرياضي) فهم:
هنيه فليصان غشام ـ سكاكا
عبدالله شبيكان الحربي ـ الرياض
سامية قعيد المطيري ـ القصيم
معوض سلمان السناني ـ المدينة المنورة
مفرج علي الصيعري ـ شرورة
مافــي حــد مــنهم معنــا هنـا بـ هتوف:)









__________________




we arnt really fine
-->
من مواضيع Forca Portugal

Forca Portugal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-27-2008, 07:55 AM   #2

[ عضو هتوفي ]

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 893
معدل تقييم المستوى: 3689
[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute[ َмَσhαмْмed ] has a reputation beyond repute
افتراضي رد: (الذابح) يطير بسيارة نجومية الشهر .. ومشارك من جازان صوت لـ(نور) يخطف سيارة الجمه

يـســتــآهــل سـعــد ,,

و مـبــرووك للفآئـزيــن ,,

يعطيك آلعـآفـيهـ خيـوو

مشكــور مـآ تـقــصــر ,,

آطيب تحيـهـ ..}
__________________
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم !
~

-->
من مواضيع [ َмَσhαмْмed ]

[ َмَσhαмْмed ] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-27-2008, 07:59 AM   #3

| مُبدع ـة هُـتوفية |

 
الصورة الرمزية я a ώ a и
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: يـωـَآر صّدرّهْ ® !
المشاركات: 43,474
معدل تقييم المستوى: 297895
я a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond repute
افتراضي رد: (الذابح) يطير بسيارة نجومية الشهر .. ومشارك من جازان صوت لـ(نور) يخطف سيارة الجمه

يستآهل آبو مشعل

وآلسيآرهـ قليله بحقه







يآلبيه بص

فديت آلصورهـ



بجائزة الـ (1000) ريال هم:
محمد بكري عليان ـ جدة
ساري خلف ـ الزلفي
سلطان أحمد باكراع ـ جدة
ماجد فهد العنزي ـ القصيم
عمر عمير الصاعدي ـ المدينة المنورة

أما الفائزون بالاشتراك السنوي بصحيفة (الرياضي) فهم:
هنيه فليصان غشام ـ سكاكا
عبدالله شبيكان الحربي ـ الرياض
سامية قعيد المطيري ـ القصيم
معوض سلمان السناني ـ المدينة المنورة
مفرج علي الصيعري ـ شرورة
مافــي حــد مــنهم معنــا هنـا بـ هتوف:)


آلآ فيه آسمي بس موبي آعلمك
__________________

[RAMS]C:\DOCUME~1\Admin\LOCALS~1\Temp\55.rm[/RAMS]
ـ
ُسبحآنك آللهم وبحمدك آشهد أن لآإله إلآ آنت آستغفرك وأتوب إليك (:
وآنتهينآ
.
-->
من مواضيع я a ώ a и

я a ώ a и غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-27-2008, 08:04 AM   #4

unLucky

 
الصورة الرمزية Forca Portugal
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: Portugal-Lisboa
المشاركات: 2,492
معدل تقييم المستوى: 20
Forca Portugal is on a distinguished road
افتراضي رد: (الذابح) يطير بسيارة نجومية الشهر .. ومشارك من جازان صوت لـ(نور) يخطف سيارة الجمه

الرسمي

حيّاك الله
منووور أخوي
دمــت لنــااا

نصرآويه بكيفي

أصلا كلــهم ثلاث بنــات ,
__________________




we arnt really fine
-->
من مواضيع Forca Portugal

Forca Portugal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir