منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2007, 08:37 AM   #1
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: العاصمه ( الرياض )
المشاركات: 166
معدل تقييم المستوى: 13
حاير الشوق is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
الرياضه اليوم 25 / 1 / 1428

الهلال يهاجم الاتحاد بفرنانديز ويخسر الأولمبيين
قيد نادي الهلال صباح أمس في كشوفه بشكل رسمي البرازيلي رودريجو فرنانديز محترفه الجديد في خط هجوم الفريق الأول، بعد أن وقع اللاعب على وثيقته الرسمية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ويتسنى بذلك للهلاليين الاستفادة من خدمات لاعبهم الجديد رسميا بدءا من لقاء الاتحاد الجمعة المقبل على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض. وكانت إدارة نادي الهلال قد وقعت أخيرا عقدا احترافيا مع محترفها فرنانديز مقابل 300 ألف دولار نظير دفاعه عن ألوان القميص الأزرق بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يشارك رودريجو فرنانديز فريقه في لقاء الاتحاد المقبل. من جانب آخر، تعذرت استفادة الفريق الأول من خدمات لاعبيه الأولمبيين المشاركين في معسكر المنتخب السعودي الأولمبي، حيث كان مقررا أن يعودوا لأنديتهم غدا بعد فراغهم من لقاء ودي يجمع المنتخب الأولمبي بنظيره الكويتي إلا أن اللقاء تم تأجيله إلى بعد غد الخميس بسبب إقامة حفل افتتاح الجنادرية غدا، الأمر الذي حال دون استفادة الهلال من لاعبيه الأولمبيين أمام الاتحاد. على صعيد الوضع الطبي في الأزرق، فقد تماثل جميع مصابي الفريق الأول للشفاء من الإصابات التي لحقت بهم وفي مقدمة العائدين من الإصابة الدولي عمر الغامدي الذي بدأ مشاركة زملائه التدريبات الجماعية، فيما بقي المصابان عبد اللطيف الغنام، ومشعل الموري حبيسين في عيادة النادي الطبية، حيث يعاني الأول من آلالام في العضلة الضامة، ومن المنتظر أن يجري الغنام كشفا طبيا في أحد المستشفيات مطلع الأسبوع المقبل تحت إشراف الجهاز الطبي في المنتخب السعودي الأولمبي، فيما يعاني الموري من إصابة التمزق العضلي. على صعيد التدريبات، شهدت الحصة التدريبية المسائية التي أداها لاعبو الفريق البارحة مشاركة البرازيلي رودريجو فرنانديز، كما شهدت مشاركة مواطنه الملغى عقده رودريجو قوارو، وكان مواطنهما سيريزو مدرب الفريق الأول قد فرض الجمل التكتيكية في الحصة المسائية قبل أن يقيم مناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين استعدادا لملاقاة الاتحاد، فيما خصص سيريزو الحصة الصباحية للتدريبات اللياقية. من جانب أخر، ضرب ماجد المرشدي مدافع الهلال بتدريبات فريقه عرض الحائط مسجلا البارحة غيابه عن التدريبات للمرة الثالثة على التوالي دون عذر، حيث انشغل المرشدي عن فريقه بسبب متابعته رالي حائل. من جانب مغاير، حضر الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي البارحة حفل زواج فهد سرور لاعب الفريق على شقيقة الزميل الإعلامي علي يسلم، بجانب حضور أبرز لاعبي الفريق لتقديم التهاني والتبريكات لدخول سرور القفص الذهبي.
النصر يختتم استعدادات الفيصلي بالضغط والترفيه
اختتم فريق النصر استعداده للقاء الليلة الذي يجمعه بفريق الفيصلي الأردني ضمن الجولة الرابعة من دور الثمانية للبطولة العربية الأندية أبطال الدوري بمران ترفيهي على ستاد الملك فهد مسرح لقاء الليلة بحضور عدد من الجماهير التي زحفت خلف الفريق للاطمئنان على آخر تحضيرات الفريق. وكان من أهم التكتيكات التي ركز عليها باتريسو مدرب النصر خلال مران البارحة الضغط على حامل الكرة مع إمداد المهاجمين بكرات الطويلة خلف المدافعين, الهدف منها الوصول إلى مرمى الفريق المنافس بسهولة. واتضح على اللاعبين الجدية أثناء أدائهم للتمرين ورغبتهم الأكيدة في تحقيق الفوز وإبقاء حظوظهم في المنافسة للترشح إلى الدور نصف النهائي من البطولة. من جانبه, حث سعود الفهيد رئيس مجلس جماهير النصر, جمهور النادي الحضور والمساندة لهذا اللقاء المهم, وقال "سنقدم بعض المفاجآت للجمهور الذي سيزحف لتشجيع الفريق ومنها توزيع 25 ألف شال, 50 ألف بلون تصفيق, و25 ألف تشيرت يحمل شعار النادي. يُذكر أنه سيتم السماح لجمهور النصر بالدخول المجاني إلى أرض الملعب بعد أن تكفلت إدارة النادي بشراء التذاكر التي سيتم توزيعها على الجماهير قبل بداية المباراة. وسيقود عبد الرحمن راشد رئيس رابطة مشجعي نادي العين الإماراتي, رابطة النصر في هذا اللقاء بعد أن وصل مساء أمس برفقة ثمانية من أعوانه لمناصرة الفريق الأصفر. وعلى صعيد آخر وعد بعض أعضاء شرف النصر بمنح اللاعبين مكافآت في حال تحقيق الفوز في اللقاء أمام الفيصلي الأردني. وعلى الجانب الآخر, أجرى فريق الفيصلي الأردني حصته التدريبية على نفس الملعب بقيادة مدربه العراقي عدنان حمد الذي اجتمع كثيراً بلاعبي خط الظهر بقيادة المدافع العراقي حيدر عبد الأمير وأسند لهم بعض التعليمات كان أهمها الاعتماد على كشف مصيدة التسلل للحد من خطورة واندفاع هجوم النصر المتوقع مع عدم المجازفة في النواحي الهجومية.
تأجيل البت في اشتباكات الوحدة
قررت إدارة نادي الوحدة، تأجيل استجواب الشهود في الأحداث المؤسفة بين علاء الكويكبي مهاجم فريقها الكروي الأول، وحاتم خيمي مساعد مدرب الفريق إلى مساء الغد لانشغال إحدى لجان هيئة التحقيق والمكونة من عبد الوهاب صبان رئيس اللجنة، ومنصور أبو منصور، والمهندس فيصل الأسرة عضوي اللجنة. من جهته، أكد لـ "الاقتصادية" علاء الكويكبي أنه لم يتحدث بأي كلام خارج عن المألوف ولم يشتم مساعد المدرب حاتم خيمي، وقال "ما قلت كان كلاما بعيدا كل البعد وذلك بسبب شد الأعصاب وهذا يحصل في الملاعب الرياضية، أما أن أحمل كلاما لم أقله فهذا شيء مؤسف، وأنا بدوري فسرت للجنة ذلك بحذافيره وستفصله لكم اللجنة في بيان صحافي لاحق". وشدد الكويكبي على أنه لم يحدث اشتباك بينه وبين خيمي، وأبان "لم يكن هناك اشتباك حقيقي بيننا وإنما كلام فقط". في المقابل، أوضح حاتم خيمي مساعد الألماني بوكير مدرب الوحدة، أن علاء الكويكبي ابن من أبناء النادي، وقال "أنا يهمني الفريق والحفاظ عليه، وما حدث مشكلة في النادي سنتلافاها ففي الوحدة رجال قادرون على حل جميع مشاكلنا داخل أسوار النادي، وأنا أؤكد عبر "الاقتصادية" أنني متنازل عن أي شيء لي وسأبادر بأي شيء تمليه علينا اللجنة، كما أتمنى أن تهدأ الأمور في الفريق وتسير بطريقة صحيحة.
الأهلي يتوثب لاصطياد بوعريريج
يستضيف فريق الأهلي السعودي الكروي الأول، الليلة نظيره أهلي برج بوعريريج الجزائري على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة, ضمن مباريات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال العرب الرابعة. تعتبر المواجهة في غاية الأهمية لكلا الفريقان, فالبحث عن خطف نقاط المواجهة الثلاث هو شعار الطرفين, فالأهلي السعودي يبحث عن الفوز رغبة في المحافظة على حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي, وإيقاف مسلسل هدر النقاط في البطولة بعد خسارته في الجولتين الماضيتين, إلى جانب رد اعتباره من مستضيفه الذي فاز عليه ذهابا بهدف دون رد، فيما يطمع بوعريريج إلى مواصلة صدارته المجموعة والاقتراب من التأهل من خلال الظفر بنقاط اللقاء. يدلف الأهلي إلى اللقاء محتلا المرتبة الرابعة في المجموعة بثلاث نقاط, جمعها من ثلاث لقاءات, فاز في لقاء, وخسر في لقاءين, وله من الأهداف ستة أهداف, وعليه هدفان. ويروم لاعبو قلعة الكؤوس مواصلة تقديم عروضهم المميزة التي كان آخرها أمام الاتحاد في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد, وذلك من أجل المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل عن فرق المجموعة للصعود للأدوار التالية من البطولة, وبالتالي المنافسة على تحقيق اللقب. يشرف على الأهلي فنيا الصربي موسكو فيتش نيبوشا الذي أعاد فريقه إلى منصات التتويج بعد أربع سنوات عجاف, الذي تأزم موقفه في نزال الليلة نتيجة غياب ستة لاعبين، وهم: حسين عبد الغني قائد الفريق، وتركي الثقفي الموقوفان بقرار من الاتحاد العربي بعد الأحداث التي صاحبت نزال فريقهم أمام ضيفهم في لقاء الذهاب, صاحب العبد الله، وتيسير الجاسم لحصولهما على بطاقتين صفراوياين, وإبراهيم هزازي الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء فريقه أخيرا أمام الزمالك المصري. ويسعى نيبوشا لتعويض النقص العددي الحاصل في صفوف فريقه من قائمة اللاعبين الاحتياطيين ورباعي الأخضر الأولمبي الذي سمح لهم بالمشاركة مع الأهلي، وهم: معتز الموسى, جفين البيشي, علاء ريشاني, ومحمد عيد. ويرسم الصربي نيبوشا أداء فريقه فنيا عبر أسلوب 2/4/4 والذي يعتمد من خلاله على اللعب بطريقة متوازنة أثناء الدفاع والهجوم، حيث سيركز مدرب الأهلي على أداء لاعبيه التونسيين خالد بدرة، وهيكل قمامدية, البرازيلي كايو, ومالك معاذ. في المقابل, يخوض فريق الأهلي برج بوعريريج اللقاء متصدرا المجموعة بخمس نقاط, جمعها من ثلاث لقاءات, فاز في لقاء, وتعادل في لقاءين, وله من الأهداف أربعة أهداف, وعليه ثلاثة. ويأمل لاعبو الأهلي برج بوعريج تحقيق الفوز أو العودة بنتيجة التعادل على أقل تقدير للبقاء في صدارة الترتيب والاقتراب أكثر من التأهل. ويسعى الجزائري مصطفي المدير الفني لأهلي برج بوعريريج، للعب بالأسلوب نفسه الذي يتبعه خصمه في نزال الليلة من أجل إضفاء عملية التوازن بين خطوط فريقه الثلاث, وذلك لحماية مرماه من الزحف المتوقع أن يلقاه فريقه من مستضيفهم. ويبرز في صفوف أهلي برج بوعريريج كلا من بشير بوجليد هداف الفريق, مقلاتي نصير, زهير خضارة, مصطفي مير, ومروان كيال. يذكر أن فرق المجموعة الأولى ضمت إلى جانب الأهلي السعودي وأهلي برج بوعريريج كلا من الزمالك المصري، والقادسية الكويتي.
الشباب يُقنع عزمي عن الرحيل
يعقد مجلس إدارة نادي الشباب غدا جمعيته العمومية لإقرار إدارة النادي الجديدة برئاسة خالد البلطان خلفا لإدارة الأمير خالد بن سعد، وذلك بحضور مدير مكتب الرياض الرئيسي لرعاية الشباب في مقر النادي. من جانب آخر، استأنف فريق الشباب الأول تدريباته البارحة تأهبا لملاقاة القادسية ضمن الجولة الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد راحة يوم منحها البرتغالي جوزيه موريس مدرب الفريق الذي اجتمع مع لاعبيه قبل بدء المران وشرح لهم عددا من الأخطاء التي اقترفوها أثناء منازلتهم الوحدة في مكة المكرمة وخسرها الشباب بهدف نظيف، أعقب الاجتماع بتدريبات لياقية شارك فيها جميع اللاعبين. وشهد المران مشاركة المصري أمير عزمي المحترف الجديد في صفوف الفريق بعد أن كان مقررا أن يغادر الرياض إلى اليونان إلا أن إدارة النادي أقنعته بتأجيل سفره لظروف ضيق الوقت وحاجة الفريق لخدماته، فيما لم يتمكن صفوان المولد من إكمال الحصة التدريبية لإصابة خفيفة.
الكويت في ورطة سطيف
يخوض فريق الكويت الكويتي الكروي الأول، الليلة لقاء مصيريا أمام ضيفه وفاق سطيف الجزائري على ستاد الكويت ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم الرابعة. ويدخل الكويت المباراة قابعا في المركز الأخير بنقطة واحدة من ثلاث مباريات ولم يحقق أي فوز حتى الآن، لذلك يسعى أصحاب الأرض لتحقيق الفوز سيكون ضروريا إذا ما أراد الاحتفاظ ببصيص الأمل في المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى نصف النهائي قبل أن يحل ضيفا على الفيصلي ثم يستضيف النصر السعودي. أما وفاق سطيف فيحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد أربعة نقاط، ويطمح مواطنه رابح سعدان مدرب الفريق، الذي حل بديلا لرشيد بلحوت المدرب السابق الذي تمت إقالته الشهر الماضي لسوء نتائج الفريق في الدوري المحلي رغم أنه يشارك شبيبة بجاية في الصدارة، إلى خطف نقاط المباراة وتعزيز حظوظه في التأهل لنصف نهائي "عربي 4".
كامارا وأبو ربع حزماويان رسميا
وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل السنغالي كامارا رسميا كلاعب أجنبي ثالث في صفوف فريق الحزم الأول لكرة القدم، عقب وصول بطاقته الدولية. ويلعب كامارا في خط الدفاع حيث سيكون بمقدور البرازيلي لولا مدرب الفريق الاستفادة من خدمات اللاعب في لقاء الحزم المقبل أمام ضيفه الوحدة بعد غد. ووافق الاتحاد السعودي كذلك على تسجيل حمد أبو ربع مهاجم الاتحاد سابقا رسميا في كشوف الحزم، وسيوقع أبو ربع على الأوراق الرسمية في مكتب رعاية الشباب في الرس صباح اليوم. من جهة ثانية، حضر خالد البلطان رئيس نادي الشباب ورئيس هيئة أعضاء شرف نادي الحزم مران الأخير البارحة وذلك بعد أن عقد اجتماعا مع المدرب لولا واللاعبين، حثهم فيه على تقديم الأفضل فيما ما تبقى من منافسات للموسم الحالي، وكان البلطان قد زار بصحبة أفراد الفريق الأول علي العايد رئيس نادي الحزم في منزله لتقديم واجب العزاء في وفاة والده رحمه الله.
نور .. قضايا شائكة وعفو دائم وعنترياته لن تنتهي بالتسامح
الغاية من العقوبة التأديب والتهذيب، لأن آفة التربية الأمن من العقاب لأنه سيفضي إلى إساءة الأدب واجتياز حدود الذوق وتكرار الأفعال المشينة، لا سيما إن كان المعاقب قد اعتاد على تكرار الأخطاء واعتاد على العفو والصفح بعد انقضاء نصف المدة أو ثلثها أو ربعها أو حتى لو لم تمر عليها أيام معدودة. ساقني إلى ما مضى قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم برفع الإيقاف عن اللاعبين الذين صدر بحقهم إيقاف بعد انقضاء نصف مدة العقوبة المقررة عليهم اعتبارا من تاريخه وتسجل سابقة ستؤدي إلى مضاعفة العقوبة في حال تكرارها، طبعا دون مناسبة. وكان قرار اتحاد القدم قد تسرب خبره من هنا وهناك وعبر المواقع الإلكترونية والمنتديات الرياضية منذ أربعة أيام لامتصاص صدمة رفع الإيقاف عن لاعب طالما أخطأ والمكافأة كالعادة "اعفوا واصفحوا". والأشد غرابة نص القرار الصادر عن اتحاد القدم وعدم ورود اسم محمد نور لاعب الاتحاد الموقوف منذ ستة أشهر، وهو المعني بالقرار، لذا يقول علماء الإدارة (إنه من أكبر العيوب الإدارية إصدار قرار عام والمقصود به خاص). والسؤال الملح الذي يحتاج إلى إجابة، أنه عندما تم اعتماد إيقاف نور في 13 آب أغسطس 2006 (19/7/1427 هـ) بعد تقديم شقيقه عبد القادر شكوى ضد إدارة نادي الاتحاد يتهمها بتزوير عقد محمد نور والتلاعب في تاريخ مدة العقد، لمدة سنة كاملة دون أن (يشمله العفو) أي استيفائه مدة العقوبة لمدة 12 شهرا!! وما أذهل المتابعين أكثر في يوم القرارات الرياضية الغريبة (أمس)، تزامن صدور رفع الإيقاف عن نور مع نقل مباراة الهلال والاتحاد إلى الرياض وإيقاف البرازيلي فاجنر مباراتين مع مساعد مدرب الاتحاد، وكأن لجنة الانضباط توزع القرارات (بالترضية وبالتساوي) فيما بين القطبين الهلال والاتحاد حتى تكسب كل الأطراف، مع أنها إن كانت تفكر هكذا فهي قد خسرت كل الأطراف! نحن لا نريد أن نتهم لجنة الانضباط وإقحامها في كل صغيرة وكبيرة، ولكن السؤال الأكثر عجبا: لماذا صدر قرار نقل مباراة الهلال والاتحاد الدورية التي كان مقررا أن تقام في جدة إلى الرياض، مع خبر رفع الإيقاف عن نور من دون ذكر اسمه في الخبر؟ وكأن اتحاد القدم يريد أن يعمم القرار وهو القرار الأكثر خصوصية، لأن نور والاتحاد هما الوحيدان المستفيدان من القرار! والحقيقة أن الرياضيين لم يستغربوا رفع الإيقاف عن نور لأنه اعتاد عليه بل يبدو أنه استبطأه نوعا ما هذه المرة، والدليل أنه يتدرب مع الاتحاد لاستعادة لياقته منذ فترة تأهبا لصدور القرار متى ما كان جاهزا! لسنا ضد محمد نور أو الاتحاد بل على العكس نور نجم ساطع والاتحاد عميد كبير، لكننا نرفض تمييز نور عن غيره بالعفو كأكثر لاعب في تاريخ الرياضة السعودية يوقف ويرفع عنه الإيقاف في قضايا خطيرة كان آخرها قضية تزوير العقد. أخيرا، نرجو أن يستفيد النجم في الملعب محمد نور من حلم اتحاد كرة القدم عليه، من قضية إلى أخرى ومن إيقاف إلى آخر، ويعود أكثر أدبا وأرفع قدرا واتزانا، كي لا يحرج المسؤولين كعادته التي قد لا تنتهي بالتسامح المتكرر.
"مداد في الرياضة" يشخِّص حال النصر مع الصرامي
يستضيف برنامج "مداد في الرياضة" الذي يبث كل ثلاثاء عبر القناة الإخبارية السعودية، الليلة الزميل سعود عبد العزيز الصرامي الكاتب الرياضي في صحيفة "الرياضي" في حوار مثير وعلى الهواء مباشرة، وذلك للحديث عن أبرز وأدق المشكلات والخفايا في إدارة نادي النصر، ومناقشته حول مقاله الأسبوعي الذي حمل عنوان "احترموا تاريخ النصر". يذكر أن برنامج "مداد في الرياضة" من تقديم الزميل محمد الدرع، وإعداد الزميل حامد العتيبي، فيما يمكن للمشاهدين المشاركة في البرنامج على هاتف 014058575 أو الإيميل medad-tv@hotmail.com
سلطان يوجه بدخول الجماهير مجانا في نهائي "خليجي 22"
وجه الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بدخول الجماهير الرياضية مجانا للمباراة النهائية للبطولة الـ 22 لمسابقة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري التي ستقام بين فريقي الاتفاق السعودي والقادسية الكويتي الثلاثاء المقبل 2/2/1428هـ على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك لإتاحة الفرصة للجمهور الرياضي للحضور، ومساندة ومؤازرة ممثل الكرة السعودية في هذه البطولة نادي الاتفاق، وبناء على طلب عبد العزيز الدوسري رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق. من جانبه، قدم عبد العزيز محمد الدوسري رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، باسمه وباسم جميع أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي خالص الشكر والعرفان للأمير سلطان بن فهد، ولنائبه الأمير نواف بن فيصل، على ما وجدته مشاركة فريقه الكروي الأول خلال مشواره في البطولة من دعم واهتمام كان لهما الأثر الكبير في وصوله إلى النهائي والذي سيتوج بمشيئة الله تعالى بلقب "خليجي 22". وطالب رئيس نادي الاتفاق الجماهير السعودية عامة، وجماهير ناديه خاصة بالاستفادة من هذه المكرمة بالحضور للمباراة لمؤازرة الفريق والوقوف معه من أجل تجاوز اللقاء وأن يكون التشجيع وفق القيم والروح الرياضية التي عرف بها الجمهور السعودي خلال مساندته لمنتخبات وفرق بلاده في داخل السعودية وخارجها. على صعيد آخر، استقبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، أمس في مكتبه وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل، سفير الأرجنتين لدى السعودية انريكي انطونيو باريخا. ورحب الرئيس العام لرعاية الشباب بالسفير الأرجنتيني بهذه المناسبة، منوها بعمق العلاقات الثنائية التي تربط السعودية والأرجنتين في شتى المجالات وما تشهده من نمو وتطور خاصة في مجال التعاون الشبابي والرياضي الذي يجد كل دعم واهتمام وتشجيع من قبل حكومتي البلدين الصديقين. وتم خلال الاستقبال استعراض ومناقشة الخطوط العريضة لمذكرة التفاهم التي ستتم المصادقة عليها قريبا ما بين المسؤولين في قطاعي الشباب والرياضة في السعودية والأرجنتين والتي ستعمل على المزيد من التعاون المشترك في هذا المجال والمعدة من قبل الخبراء في البلدين. من جانبه، عبر السفير الأرجنتيني لدى السعودية انريكي انطونيو باريخا عن سعادته واعتزازه بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار الحرص على تعزيز التعاون المشترك بين السعودية والأرجنتين، مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده السعودية في شتى المجالات وبصفة خاصة في المجالين الرياضي والشبابي والذي تحقق له العديد من الألقاب المشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي متطلعا ومن خلال مشروع مذكرة التفاهم إلى المزيد من التقارب والتعاون بين شباب البلدين الصديقين متمنياً المزيد من التطور والرقي للرياضة السعودية. من جهة ثانية، ثمن فان ليرد رئيس الاتحاد الدولي للرياضة للجميع، قبول الأمير سلطان بن فهد، الرئاسة الشرفية للاتحاد الدولي للرياضة للجميع وذلك تحقيقا لرغبة رئيس وأعضاء الاتحاد، جاء ذلك في الجلسة الافتتاحية التي عقدها الاتحاد في مقره في بلجيكا. واعتبر فان ليرد هذه الرئاسة الشرفية للأمير سلطان بن فهد مكسبا وإضافة جديدة للاتحاد الدولي ومنسوبيه والهيئات التابعة له وذلك لكونه شخصية رياضية عالمية تحظى باحترام وتقدير المجتمع الرياضي الدولي لجهوده المتميزة في الإسهام في تحقيق التقارب بين الهيئات الرياضية و منسوبيها في أنحاء العالم كافة إلى جانب جهوده في تطوير الرياضة في بلاده ومنطقته العربية. وأعلن نائب رئيس الاتحاد الدولي عن تبرع الأمير سلطان بن فهد، بمبلغ عشرة آلاف دولار لدعم سياسة الاتحاد والتي تأتي في إطار ما يوليه لهذا الاتحاد من اهتمام.
النصر والفيصلي .. والأهلي وأهلي بوعريرج حصريا علىart
تنقل قناة art سبورت 4في الثامنة والربع من مساء اليوم الثلاثاء حصريا لقاء فريقي النصر السعودي والفيصلي الاردني ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال العرب من ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ومن ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة تنقل قناة سبورت 3في الساعة التاسعة لقاء فريقي الاهلي السعودي واهلي بوعريريج الجزائري ضمن نفس المسابقة.
فيصل بن سعود ينعش الخزانة الزرقاء بـ 10 ملايين ريال
ينتظر أن تستقبل الخزانة الهلالية خلال الأيام المقبلة، عشرة ملايين ريال من الداعم الأول الأمير فيصل بن سعود عضو شرف نادي الهلال الفاعل ووالد الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، استجابة إلى الدعوات المتواصلة من إدارة نادي الهلال للوقوف بجانبها ودعمها ماديا حتى تتمكن من تخطي الأزمة الطارئة والخانقة التي تعصف بالنادي وتعطل تحركاته وذلك من خلال تجديد عقود بعض نجوم الفريق الكروي الأول وأبرزهم النجمان محمد الشلهوب وعمر الغامدي، وتسليم اللاعبين رواتبهم المتأخرة وبعض الاستحقاقات الأخرى. ويأتي دعم الأمير فيصل بن سعود عضو شرف النادي الفاعل ضمن سلسلة طويلة من العطاء المالي تخطت حاجز الـ 100 مليون ريال أسعدت الهلاليين كثيرا كيف لا وهي من رجل عشق هذا الزعيم لتعشقه الجماهير الهلالية التي لن تنسى على الإطلاق المواقف المشرفة التي قدمها الأمير المحبوب فيصل بن سعود للهلال ولعل أبرزها استعادة نادي الهلال الأراضي المخصصة له عند إنشاء النادي والبالغة مساحتها 20 ألف متر مربع والتي فرط فيها الهلاليون في السنوات الماضية، حيث انتقل صك عشرة آلاف متر من الأراضي للهلال، بينما تكفل الأمير فيصل بن سعود العضو الفاعل بشراء عشرة آلاف متر الباقية من إحدى الجهات الخيرية بستة ملايين ريال. ويمثل هذا الدعم حلقة وصل بين أعضاء شرف النادي لمصلحة واحدة هي السير بالهلال نحو الإنجازات، حيث واصل الأمير الوليد بن طلال هو الآخر مد أياديه البيضاء للهلاليين بدعم مالي لخزانة النادي بثلاثة ملايين ريال إثر اجتماعه مع الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي بداية الأسبوع، حيث سلم الإدارة الزرقاء مليونين فورا، فيما سيستكمل المبلغ بمليون ثالث خلال الأيام المقبلة بعد أن توصل رئيس الهلال والأمير الوليد بن طلال لحلول نهائية لمواجهة العقبات التي تواجه النادي حاليا. ويتوقع أن تجد الدعوة التي قدمها الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال لأعضاء شرف النادي ومحبيه لدعم النادي صدى واسعا لتنفرج بعدها الأزمة المالية الطارئة البالغة 20 مليون ريال بقي منها سبعة لن تعوق شرفيي الهلال البالغ عددهم 152 شرفيا عن الإيفاء بها ليستمر الزعيم في حصد البطولات الواحدة تلو الأخرى كما فعل في الموسمين الماضيين بتحقيقه خمس بطولات محلية من ست بفضل من الله ثم بالدعم اللا محدود من أعضاء شرف يتقدمهم الداعم الأول الأمير فيصل بن سعود.
الخبير البريطاني يوقع العقد مع اتحاد الكرة ويغادر لبلاده
غادر الخبير البريطاني جون بيتر بيكر المملكة بعد أن وقع معه الاتحاد السعودي لكرة القدم عقداً لتطوير التحكيم السعودي في كرة القدم. وسوف يبدأ جون بيتر عمله الرسمي في لجنة الحكام من 1-7-2007م بعد أن شاهد عمل اللجنة قبل مغادرته وحصل على نسخة من برنامج الحكام المعد وسيعمل برامج تطويرية للحكام وللتحكيم ابتداءً من الموسم القادم ولن يستفيد الحكام من الخبير هذا الموسم بعد أن تفاءل الجميع بأن يكون هناك تصحيح لبعض الأخطاء أثناء مجيئه ولكنه غادر إلى بلده بعد أن استمرت رحلة الرياض عدة أيام كان الهدف منها توقيع العقد والبداية مع العام القادم.
(art) تناقش ردة فعل جماهير الاتحاد والأهلي
تبث قناة(art) سبورت7 في الحادية عشرة من مساء اليوم الثلاثاء حلقة جديدة من البرنامج الجماهيري ردة فعل والذي يقدمه الزميل عادل الزهراني ومن إعداد الزميل صالح الصالح وستخصص الحلقة لمناقشة آراء وانطباعات وردود أفعال جماهير الاتحاد والأهلي بعد اللقاء النهائي الذي جمع الفريقين على كأس بطولة الأمير فيصل بن فهد، وسيستقبل البرنامج ردود الأفعال من خلال الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني للبرنامج.
رودريغو يكسب رضا وإعجاب الهلاليين في أول مشاركة له
أصبح بمقدور المحترف البرازيلي الجديد رودريغو فرنانديز المشاركة مع الفريق الهلالي في أول مباراة رسمية قادمة التي ستكون يوم الجمعة أمام الاتحاد بعد أن وقع صباح أمس في الكشوفات الهلالية لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض وتسلم بطاقته المعتمدة بحضور عضو إدارة الكرة ومسؤول الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان. وكان اللاعب البرازيلي قد خطف أمس الأضواء الإعلامية والجماهيرية في أول ظهور له بالقميص الأزرق حيث شارك زملاءه في الحصة التدريبية المسائية وأظهر بعض اللمسات الفنية الجيدة والجاهزية اللياقية رغم أن المران بأكمله كان مقتصراً على النواحي الفنية وخاصة فيما يتعلق باستقبال الكرات القادمة من الخلف وتسديدها نحو المرمى.واحتشدت أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية في المدرجات لمتابعة المران عامة وما سيقدمه اللاعب الجديد بصفة خاصة وخرجت وهي راضية (مبدئياً) بانتظار ما سيظهر به في المران الرئيس والمباراة.
-->
من مواضيع حاير الشوق

حاير الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه عن الصداقه قصه طويله ومبكيه Google قصص و روايات 9 05-15-2011 02:31 AM
ـــــــــــــ إجازة اليوم الوطني .. الأحد 11 رمضان ــــــــــــ مس.فـله..! المنبر الحر 12 09-15-2007 11:41 PM


الساعة الآن 01:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir