منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > الترحيب بالأعضاء

الترحيب بالأعضاء من هنا نصافحكم بكل لهفه اجمل عبارات الترحيب اجمل صور الترحيب اسمى واروع ترحيب لأنك فقط بهتوف



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-19-2007, 10:08 AM   #1
علي نشوان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: اليمن
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
علي نشوان is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي أنا عربي

:ص2: علي نشوان
من اليمن
انتمي الى كل شبر من ارض العروبة والاءسلام
لهذا أنا عربي
حلو كتير أن اقوم بالتسجيل ثم تأتي الرسالة الاءدارية
فور التسجيل بامكانك الاءن دحول المنتدى
ما في تفعيل ولا الحق بالياهو ولا انتظر اربع وعشرين ساعه
يعني اجراءاتكم الاءداريه سهلة للغاية
المعاملة عندكم بسيطه
يعني انتو اداريين بحق وحقيقه
يعنييييي شو عاد بدي اقول يعني انتو تتحبو وتحبّوا للي يجو عندكم
بس شو رح استفيد ... وشو رح تستفيدوا مني
وشو رح تقولوا عليّ وش رح اقول عليكم
نخلي كل شي لساعتو
ولكل حادث حديث
ومثلما بيقول المثل اليمني كل شي من وقتو حلو
وساعتها لكل دبكه رقصه
سلاااااام
-->
من مواضيع علي نشوان


التعديل الأخير تم بواسطة علي نشوان ; 02-19-2007 الساعة 10:50 AM
علي نشوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2007, 10:29 AM   #2
عزيـز فـ كل حالاتي
 
الصورة الرمزية سـمـوح
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: over stars
المشاركات: 6,414
معدل تقييم المستوى: 33
سـمـوح is on a distinguished road
افتراضي

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق

نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد

ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

عصــــــامـ
__________________
انا سما وانت مثل واطي الارض ::: مهما كبرت بالمسافات تحتي
-->
من مواضيع سـمـوح

سـمـوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2007, 05:47 PM   #3
عضو توه داخل بـ رتم الموقع
 
الصورة الرمزية بَيلسًآنٌ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: جدهـ ♥
المشاركات: 2,171
معدل تقييم المستوى: 62249
بَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond repute
افتراضي


::عربي نشوان::
,’,’

هــللـت الأفــراح و زغــرت الاطــيــار وتـراقـصت الورود
اهــلاً بـك بـعـدد رمــال الأرض وقطــرات المــطـر
فأتحفنـينــا بمــواضــيعـكِ الــرائـعة والجميــلـة
انثـريهـا فــي أرجــاء أصايل ..
لتـنـثرهــا لـنـا مـن عـبـق الفــائـدة والأستــفــاده
نــورك بـداء يـستـطـع فــي أنــحـاء منتدى أصايل
ان شاء الله قلـمـك الـرائـع يتـنـاثـر هنــا وهنـــاك
فأهــلاً بـك بــعــدد حبــات اللــؤلــؤ والمـرجــان
لـك مــنـي أرق تحــية
:
:
~«العـ§ـاطـ§ـفي»~
-->
من مواضيع بَيلسًآنٌ

بَيلسًآنٌ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2007, 07:13 PM   #4
!.. عضوهـ مميزهـ ..!
 
الصورة الرمزية Silky Butterfly
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: عالميـ الخاصـ
المشاركات: 4,311
معدل تقييم المستوى: 149
Silky Butterfly has a reputation beyond reputeSilky Butterfly has a reputation beyond reputeSilky Butterfly has a reputation beyond reputeSilky Butterfly has a reputation beyond reputeSilky Butterfly has a reputation beyond reputeSilky Butterfly has a reputation beyond reputeSilky Butterfly has a reputation beyond reputeSilky Butterfly has a reputation beyond reputeSilky Butterfly has a reputation beyond reputeSilky Butterfly has a reputation beyond reputeSilky Butterfly has a reputation beyond repute
افتراضي

علي نشوان

:)

بكل رذاذ المعاني وعطور الأشواق
ونسايم التراحيب وقطرات الغلا نرحب بك
وقدومك الينا ووجودك معنا زادنا فرحاً وسروراً
ولأجلك نفرش الارض بدل الثرى زهور

:)

نتمني لك كل المتعة والفائدة في ربوع منتدانا منتدى أصايل
وان تكون اوقاتك طيبة مفيدة بين هامات صفحاتنا
وننتظر منك كل جديد ومفيدة

:)

تقبل مني ارق تحيه
Silky Butterfly
-->
من مواضيع Silky Butterfly

Silky Butterfly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir