منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2007, 01:19 PM   #1
!.. راؤول غونزاليس ..!
 
الصورة الرمزية !.. فتى هتوف ..!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: هـ ن ـا
المشاركات: 5,843
معدل تقييم المستوى: 33
!.. فتى هتوف ..! will become famous soon enough



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي مورينو واثق من ان تشلسي سيتخطى فالنسيا

مورينيو يثق في قدرة تشيلسي على تجاوز عقبة فالنسيا في دوري أبطال أوروبا


يدخل تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم اختبارا أوروبيا جديدا غدا الاربعاء عندما يستضيف بلنسية الاسباني في موقعة مثيرة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وتسيطر الثقة على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي قبل لقاء الغد مع بلنسية رغم إقامة مباراة الذهاب على استاد "ستامفورد بريدج" معقل فريق تشيلسي في لندن حيث يرى مورينيو أن ذلك لن يكون مشكلة لفريقه.

وقال مورينيو في تصريح لموقع شبكة "سكاي سبورتس" على الانترنت "فرصة رائعة لكنها صعبة أن نتأهل للدور قبل النهائي في البطولة للمرة الثانية في آخر ثلاث سنوات.. أظهرنا أمام بايرن ميونيخ الالماني قبل عامين كيف يمكن الفوز بمباراة الذهاب على ملعبنا . وسنحتاج إلى تكرار ذلك لنتقدم إلى الدور قبل النهائي.

ويغيب عن صفوف تشيلسي في هذه المباراة اللاعب الهولندي آريين روبن الذي سيغيب عن المشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم الحالي بعد الجراحة التي أجراها في ركبته قبل أيام.
وسيكون اللاعب الغاني مايكل إيسيان نجم خط وسط تشيلسي هو أكثر اللاعبين حرصا على ألا تفوته هذه المباراة نظرا لغيابه عن آخر أربع مباريات خاضها تشيلسي بعد الاصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق التي تعادل فيها مع توتنهام 3/3 في دور الثمانية لكأس إنجلترا.

وبعد تماثل إيسيان للشفاء سيكون اللاعب جاهزا للمشاركة مع الفريق في مباراة بلنسية.
ويولي تشيلسي اهتماما خاصا ببطولة دوري ابطال أوروبا خاصة وأن فرصته في الدفاع عن لقبه في الدوري الانجليزي تبدو مهددة بالخطر نظرا لاتساع الفارق الذي يفصله عن مانشستر يونايتد المتصدر إلى ست نقاط بعد الفوز الصعب والمتأخر للفريق على واتفورد السبت الماضي.

كما يخوض بلنسية مباراة الغد بعد أن حقق فوزا صعبا على اسبانيول 3/2 في الدوري الاسباني يوم السبت الماضي أيضا.
ويغيب عن صفوف بلنسية في مباراة الغد عددا أكبر من اللاعبين عن عدد الغائبين في صفوف بلنسية حيث يغيب عن صفوفه المدافع ديفيد نافارو وللايقاف ستة شهور عن المشاركة في جميع المسابقات نظرا لاشتراكه في الاشتباكات بين لاعبي بلنسية وانتر ميلان الايطالي في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

كما يغيب عن الفريق في مباراتي الذهاب والاياب أمام تشيلسي المدافع الاخر كارلوس مارشينا بعد تقليص العقوبة المفروضة عليه بسبب اشتراكه في نفس الاحداث إلى مباراتين فقط.
ويغيب أيضا المهاجم المخضرم فيرناندو موريانتيس بسبب الاصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الاسباني الاسبوع الماضي مما سيبعده عن الملاعب لمدة شهر لحين الشفاء من الاصابة.

ولكن ما يطمئن المدرب كويكي سانشيز فلوريس المدير الفني لبلنسية هو استعادة نجمه فيسنتي رودريجيز لمستواه العالي وعودته إلى هز الشباك مثلما فعل في مباراة الفريق أمام اسبانيول.
كما عاد إلى التدريب مع الفريق كل من إيدو وماريو ريجيرو وخايمي جافيلان بعد غيابهم لفترة طويلة عن صفوف الفريق بسبب الاصابات ولكنهم ما زالوا في حاجة إلى اكتساب حساسية المباريات.
ووصل بلنسية لدور الثمانية في البطولة للمرة الاولى منذ عام 2003 علما بأنه وصل لنهائي البطولة عامي 2000 و2001 .
وصرح ديفيد ألبيلدا قائد فريق بلنسية لصحيفة "سوبر ديبورتي" أمس الاول الاحد قائلا "المباراة أمام تشيلسي ستكون صعبة للغاية لكننا محظوظون لان لقاء الاياب سيكون بملعبنا ووسط جماهيرنا.
__________________
...............................................:21 :
-->
من مواضيع !.. فتى هتوف ..!

!.. فتى هتوف ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 05:52 PM   #2

H T O O F

 
الصورة الرمزية أحتاجك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: بين السما والآرض ~
المشاركات: 51,454
معدل تقييم المستوى: 1863653
أحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond repute
افتراضي





عبد العزيز..

الف شكر على الاخبار ..

ربي يعطيك العافيه .



__________________
{ سبحآن الله وبحمده , , سبحآن الله العظيم }

-->
من مواضيع أحتاجك

أحتاجك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir