منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2009, 02:20 AM   #1
الأسطوره
 
الصورة الرمزية NAIF
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: حيث الموضه و الجمال [ باريس ]
المشاركات: 25,882
معدل تقييم المستوى: 14211304
NAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond reputeNAIF has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي توريس يمنح ليفربول الفوز والوصافة





قاد المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس فريقه ليفربول إلى إيقاف نزيف النقاط وإنعاش آماله في المنافسة على لقب الدوري الساعي إليه للمرة الأولى منذ العام 1990 بتسجيله هدفي الفوز في مرمى تشلسي (2-0) اليوم الأحد في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.


وسجل توريس الهدفين في الدقيقتين 89 والثالثة من الوقت بدل الضائع رافعاً رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم، علماً بأنها المرة الأولى التي يهز فيها توريس الشباك منذ 13 مرحلة.


ونجح ليفربول في تجديد فوزه على تشلسي بعدما كان تغلب عليه في عقر داره "ستانفورد بريدج" (1-0) ذهاباً، وأوقف نزيف النقاط في مبارياته الأربع الأخيرة التي سقط فيها في فخ التعادل وأدت إلى تراجعه إلى المركز الثالث.
بيد أن ليفربول تمكن من الانفراد بالمركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد حامل اللقب في العامين الأخيرين والفائز على ضيفه ايفرتون (1-0) السبت في افتتاح المرحلة.
وهي الخسارة الرابعة لتشلسي هذا الموسم فتراجع إلى المركز الثالث.
يذكر أن مانشستر يونايتد يملك مباراة مؤجلة أمام فولهام سيخوضها في 18 شباط/فبراير الحالي.
وكان ليفربول الطرف الأفضل طيلة المباراة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل لكنه انتظر الدقائق الأخيرة لحسمها في صالحه مستغلاً النقص العددي في صفوف تشلسي بعد طرد فرانك لامبارد في الدقيقة 61.
واستبعد مدرب ليفربول الإسباني رافاييل بينيتيز مجدداً المهاجم الايرلندي روبي كين من التشكيلة ولم يكن حتى على مقاعد الاحتياط مفضلاً عليه الفرنسي دافيد نغوغ.
وبدأ ليفربول المباراة مهاجماً بيد أن تشلسي عرف كيف يمتص حماس لاعبي أصحاب الأرض بالإضافة إلى تألق حارس مرماه الدولي التشيكي العملاق بيتر تشيك.
ونجح توريس في منح الفوز لليفربول بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من البرازيلي فابيو اوريليو فتابعها برأسه من مسافة قريبة داخل المرمى (89).
وعزز اللاعب نفسه تقدم ليفربول بهدفٍ ثانٍ عندما استغل يوسي بنعيون خطأً فادحاً لكول فانتزع منه الكرة وهيأها على طبق من ذهب إلى توريس غير المراقب الذي تابعها بسهولة داخل المرمى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
__________________



[ الا اله الا الله ]



-->
من مواضيع NAIF

NAIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2009, 03:38 PM   #2

،’ سِـلْوَانُ قـلب’،

 
الصورة الرمزية مس.فـله..!
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: بيْن سَقْفِي وَ وِسَادَتـِي ..
العمر: 31
المشاركات: 13,307
معدل تقييم المستوى: 64
مس.فـله..! is just really niceمس.فـله..! is just really niceمس.فـله..! is just really niceمس.فـله..! is just really niceمس.فـله..! is just really nice
افتراضي رد: توريس يمنح ليفربول الفوز والوصافة

امس ابدع توريس مع الليفر ..

وتشلسي ضاايع بقوة كان ..

صحيح فوز الليفر مو في صالح

مانشستر ..

بس يلا يستاهلووون


شكرا ^^
__________________
-->
من مواضيع مس.فـله..!

مس.فـله..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir