منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > الترحيب بالأعضاء

الترحيب بالأعضاء من هنا نصافحكم بكل لهفه اجمل عبارات الترحيب اجمل صور الترحيب اسمى واروع ترحيب لأنك فقط بهتوف



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2009, 06:01 AM   #1
الٍـٍـٍِشـٍـٍـٍـٍمـٍـٍـٍر يًٌٍُ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: باٌُلبــٍـٍـٍـيــٍـٍـٍـتًٌٍٍُـٍ
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 0
سـام شمـر is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
حياااني وحيااكم الله ..@

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وصبحكم الله بالخير

والنور

والسرور

والبخور

والعطور

والرضاء


انا عضو جديد

وحبيت اني انظم للمنتدى الغالي هذا


وانا حلفت لاحد يقوم من مكانه

علي الطلاق من زوجتي اذا تزوجت

ان كل واحد يجلس بمكانه

هههههه
ههههههه
ههههههههه


وان شاء الله استفيد منكم

وتستفيدون مني


لو ان والله راسي مافيه الا الدجه

ومافي امل تستفيدون مني

لكن خلونا نمشى على المثل اللي يقول :


يضع سره باضعف خلقه

^_^


عاد الحين ابي ترحيب

والا افجر بالمنتدى
^_^

اخوكم : سامي

من كفر الشيخ طولبه

-->
من مواضيع سـام شمـر

سـام شمـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2009, 09:38 AM   #2

śн3ốồŁŷ ® «¬
 

 
الصورة الرمزية بنت كــــــــــيوت
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: ...{
المشاركات: 1,197
معدل تقييم المستوى: 13
بنت كــــــــــيوت will become famous soon enough
افتراضي رد: حياااني وحيااكم الله ..@





][ ..سام شمر ..][

حضورك عذب

سعداء بإنظمامك

آملين أن يطيب لك مقاماً

وأن تلاقي ما ترجوه هنا بيننا

ونلامس توهج حرفك منيراً أروقة المكان

أهلاً بك

كن بخير





-->
من مواضيع بنت كــــــــــيوت

بنت كــــــــــيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2009, 02:41 PM   #3
آحـسـآآس آآلـبــدر
 
الصورة الرمزية خيااااال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الــشــمـــال
المشاركات: 181
معدل تقييم المستوى: 10
خيااااال is on a distinguished road
افتراضي رد: حياااني وحيااكم الله ..@

مـــــــــــرحـــــــبـــآآآآآآآ فيكـ ,,,,,,,


وحياكـ اللهـ بيننا ..........



تحياتي لــــــــكـ........


اختكـ خــيـــآآآل
-->
من مواضيع خيااااال

خيااااال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2009, 05:34 PM   #4

صمتي سفيري بدنيتي..}

 
الصورة الرمزية شموخ الصمت
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: مـٌتَآأهـٍآأتٍ ـآلسِنٌيًنٍ
المشاركات: 478
معدل تقييم المستوى: 10
شموخ الصمت is on a distinguished road
افتراضي رد: حياااني وحيااكم الله ..@

عانقت جدران هتوف
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع معنا
}...
.

.


أختكــ


! .. شموخ الصمت}
-->
من مواضيع شموخ الصمت

شموخ الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir