منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2009, 03:42 PM   #1
عضو من أعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية زفرات سنين ..!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في أرض الله الوآسعة ..!
المشاركات: 18,936
معدل تقييم المستوى: 2351286
زفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي ..:::.. سجل اسمكـ في الألبوم حتى تبقى في ذاكرة المنتدى ..:::..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ألبوم الذكريات



(( سجل اسمك بالألبوم بشكل جميل حتى تبقى في ذاكرة المنتدى )) والاسم هو اللقب ليس الايم الحقيقى فمثلاً { avril}


مشاركة للجميع بدون استثناء


أعضاء ومشرفين وادارة


هدفها ترك ذكرى حروف طيبة طبعتها أناملكم الغراء


الهدف من الموضوع هو ترك شيء يذكرنا ببعض....


وهذه الحروف بلا شك ستبقى ان شاء الله ولن يمحوها الزمن ولا الوقت وستكون مزينة


بفواصل والذي عرفنا ببعضنا البعض وتشرفنا بمعرفتكم يا خير أعضاء ومشرفين واداريين هذا المنتدى.....


أهدي هذا الموضوع


لمن كانو معنا هنا ورحلوا عن منتدانا


ولمن هم الآن معنا أيضاً ومستمرين باذن الله


فلربما يحول الزمن بيننا وبينهم ويذهب كل منا في طريقه ولعلنا نتقابل ثانياً


ولمن ستبقى كلماتنا هنا خير دليل وافضل شاهد على اننا كنا متواجدين هنا....
ليس المطلوب كثيراً



فقط سجل هنا بهذا الموضوع إسمك حتى نقول (( كان هنا فلان ))


اتمنى مشاركة الجميع في هذا الألبوم....


فهو للذكرى فقط....


يرحل الانسان....


وتبقى الذكريات.... فكما قال المثل{اهوى الحر اقوى من اقوى ذاكره}


تحياتي للجميع...
__________________
لآ شيءَ فيْ الوجودْ يَرفعُ قدرَ المرأةْ مثلَ العفَّةْ .. :)





Avril و
м i я α c l ε » ♥
سـابقاً ..
-->
من مواضيع زفرات سنين ..!

زفرات سنين ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 03:50 PM   #2
banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: حــآئــل
المشاركات: 422
معدل تقييم المستوى: 0
بنــًَ/ــدرٍِ الشمــرٍِِي is on a distinguished road
افتراضي رد: ..:::.. سجل اسمكـ في الألبوم حتى تبقى في ذاكرة المنتدى ..:::..

فكــره مرره حـلـوه أختــي ولآعدمنــا أفكآرك الحلـوه ،،،
[ بنــــدرٍ الشمــرٍي ] . . .
-->
من مواضيع بنــًَ/ــدرٍِ الشمــرٍِِي

بنــًَ/ــدرٍِ الشمــرٍِِي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 04:05 PM   #3

أحلاهم وأتحداهم

 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: ((الشرقية))
المشاركات: 1,352
معدل تقييم المستوى: 13
جورية وردية is on a distinguished road
افتراضي رد: ..:::.. سجل اسمكـ في الألبوم حتى تبقى في ذاكرة المنتدى ..:::..

والله الموضوع رااااااااااائع

و كل الشكر لك

تحياتي






( جورية وردية )
__________________
الله يخليك سآيرني وطمني
وآجه كلام العوآذل كذب ظنوني
خذني على قد عقلي بس ريحني
قلي أحبك وغيض الي يغيضوني
-->
من مواضيع جورية وردية

جورية وردية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 04:11 PM   #4
عضو من أعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية زفرات سنين ..!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في أرض الله الوآسعة ..!
المشاركات: 18,936
معدل تقييم المستوى: 2351286
زفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ..:::.. سجل اسمكـ في الألبوم حتى تبقى في ذاكرة المنتدى ..:::..

تسلمولى والله ...انتظر البقيييه
__________________
لآ شيءَ فيْ الوجودْ يَرفعُ قدرَ المرأةْ مثلَ العفَّةْ .. :)





Avril و
м i я α c l ε » ♥
سـابقاً ..
-->
من مواضيع زفرات سنين ..!

زفرات سنين ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كن متميزا وحبوبا في المنتدى حـــ الـورد ينـداس ـــرام المنبر الحر 14 08-12-2009 10:26 PM


الساعة الآن 05:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir