منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > الترحيب بالأعضاء

الترحيب بالأعضاء من هنا نصافحكم بكل لهفه اجمل عبارات الترحيب اجمل صور الترحيب اسمى واروع ترحيب لأنك فقط بهتوف



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2009, 11:58 PM   #1
dala girl
 
الصورة الرمزية روج فوشي13
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دنـــيا الاحــلام
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
روج فوشي13 is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لايكثرر هع هع

دووب طررطآخ طع<<<آآآح ياركبتي!!
شفتوآ كيف الطيحهـ ..>>كفشتكم!!
طحت فيكم ولاتسألوني كيف المهم اني طحت << عسى ما تعورتي..
وحسيت .. >>لآحظووووآ حـســت ترى!!
آنكم قعدآآآت وفلهـ وحـركآآآت
عآد ماأعرف بدرعم الحين أكمل طريقي أشوف
شخباركم يا حلوووين << بدري والله
توووني جديده بقراطيسي >>> حشى سياره مو انسانه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم
صفوا واحد واحد ورحبواا فيني
والا بنحااش >> انحاشي محد داري عنك
على فكره...إذا محد رحب فيني
بيكون لي تفااهم ثااني << تروعين
وبـــــــــــس...
و وحياكم الله ...و عشااكم عندي
وكل يوم تعالوا <<<كذووبهـ لا تصدقوون
اممممممممممممممممممممم
خلاااص ما عندي قرقر كثير<<< ليش بقيتي شي ما قلتيه
يلااا لا هنتوا بدي ترحييييب يلييق بمنتدااكم
هلموو رهبوا فيني << من وين طلعت هالجمله !!
cu ^ ^
__________________

يغارالحلا مني13
روج فوشي 13
-->
من مواضيع روج فوشي13

روج فوشي13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 12:02 AM   #2

الصمت يحكمني

 
الصورة الرمزية ~غريب الرياض~f
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: ~~ الرياض ~~
المشاركات: 2,684
معدل تقييم المستوى: 17
~غريب الرياض~f is on a distinguished road
افتراضي رد: يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لايكثرر هع هع





أهلاً وسهلاً بك بكل ما تعنيه هذه الكلمات الجميلة

بكل مافي الأرض من أشجار

وعدد مانزل عليها من أمطار

بكل مافي الأرض من بلدان واقطار وبحار ومحيطات وأنهار

بكل مافي السماء من كواكب ونجوم وشموس وطيور وأقمار

بكل مافي في السماء من طير

وبعدد ماجا النهار وراح الليل

بكل شوق الصحاري للأمطار

بكل عطف وود وحب وحنان وطيبة موجودة في كل إنسان على البسيطة
ورودي لك




__________________



لندن وصلت ... ودونك شلون حالي؟
وأنت حيات الروح يا روح لندن
في كل شارع يلتقي فيك بالي
أبكي الشوارع وأتحراك وانجن


أستاذنكم عشرين يوم للسفر اللي يبي يجي لندن
والله بتوحشوني حبايبي

أرجو لكم
دوام الصحة والعافية
-->
من مواضيع ~غريب الرياض~f

~غريب الرياض~f غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 12:19 AM   #3
dala girl
 
الصورة الرمزية روج فوشي13
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دنـــيا الاحــلام
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
روج فوشي13 is on a distinguished road
Htoof19 رد: يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لايكثرر هع هع

هآآربـ .،'ـ


الاخ الكريم ~*^*~((غريب الرياض))~*^*~ لك كل الاحترام والتقدير
مشكور على الترحيب تقبل
خالص تحباتي
روج فوشي


__________________

يغارالحلا مني13
روج فوشي 13
-->
من مواضيع روج فوشي13

روج فوشي13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 03:14 AM   #4
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية يابعدهم كلهم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,845
معدل تقييم المستوى: 16
يابعدهم كلهم is on a distinguished road
افتراضي رد: يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لايكثرر هع هع

,

هـــــلا وغــــلا




,


.,. نَستْقُبلَگ بِباقَاتً [ مِـטּ ] الجوري

لِنَهدِيگ [ أَجمَلَ مَعَانِينَا ] .,.

.,. وَنَغرِفَ مِـטּْ هَمسِ الكَّلاَمِ [ أَعذَبَه] .. وَمِـטּ قَوَافِيـﮯ القَصِيدِ [ أَجزَلِه ] .,.

.,. ننتظر [رسَم إحِسآسَگ ] .. وبُوحَ [ قلمَگ ] .. وَرقيـﮯ [ فكَرگ ] .,.

.,. أهلاً بگ
في منتديات هتوف الحبيب
...[ مِـטּْ هُنا ] حَد السَماء .,.


والله يوفقك في حياتك يارب



أختك
يابعدهم كلهم
__________________



للقائنا الاول كلمات
لها حرمتها ولايجوز ان تحتفي الا بعينك
بعيدا عن اعين البشر

-->
من مواضيع يابعدهم كلهم

يابعدهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir