منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2009, 01:31 PM   #1

When Silence Speaks

 
الصورة الرمزية ♥ رآقي بذوقه ♥
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: .....
العمر: 29
المشاركات: 3,015
معدل تقييم المستوى: 16726170
♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
قصة غشيييم في المغاااازل .. اتحداااك ماتموت من الضحك ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف الحال جميعا..؟؟
المهم ندخل في صلب الموضوع هذه قصة واحد غشييييم في المغازل مالي دخل لو مات احدكم من الضحك اهم شي ( جهزوا القهوه واللي يدخن يجيب الباكيت عنده )
نبدا بالقصه ماطول عليكم ..!

المهم وانا في عز النوم والسعابيل الا فجأه


رن التلفووووون .. وطبعا تلفوننا شايل ابوي منه كل الارقام موب مخلي الا رقمين التسعه والثمانيه
يعني مالك الا تدق على الشرطه والا الدفاع المدني وغيره مااااافي ..
المهم اني رفعت السماعه واقول نعم الا
وذاك الصوت اللي يرد الروووووووووووح .. صووت بنت .. واخوكم اذا سمع صوت بنت
اوجعه بطنه وانوااااع الاسهااااال
وقالت الووووو
انا ماعاد عرفت وش اقوووووووووول انشلت براطمي وطلعت كني ياسر عرفات ال ال ال ال الووووو ..
قالت مين معاي ...؟؟
قلت معاك انا ..(( صراحه جواب يدل على ذكائك ))
وهي اللي تضحك واناااا قلبي احسه موب طبيعي قالبهااااا سامري واستنزل عندي الكبد والبنكريااااااس .. انواااااع الربكه وقالت لي سوسو موجوده ؟؟

قلت لها ماينفع حــو حـــو ؟؟
قالت مين حو حو ؟؟.. قلت ..
هذا اسم الدلع حق الحمااار اللي هو انا

وضحكت للمره الثانيه على التوالي وقالت .. يؤ يؤ ..
شكلي غلطانه .. طيب اسفه .. قلت لها لا عادي
لاشكر على واجب (( دايم اسمع هالكلمه وجالس احتري الفرصه اني اقولها ..!!))
وقفلت السماعه ....:
تصدقوووون ما ادري وش صار فيني حسيت بقشعريره في جسمي
وان افرازات الخشم عندي زاااادت وان ودي اروح انبطح في الحووووش واكتب قصيده هجائيه ..
لايكون هذا هو الحب اللي يقولون عنه
(( نعن ابو الحب اللي تعرفه يالضفدع ..!! عاد انا ماني متعود على البنات لان ما شاء الله بيتنااا فيه خمسة عشر رجاااال اللي هم انا واخواني ابوي وامي ..( الله يخلف على ابوك واميمتك هذا وانت اكبر اخوانك عليه العوض ومنه العوض ))
المهم يعني انا واخواني ما شفنا بنت ابد وهذا اللي مسبب لنا عقده
تسمى العقده الفيسلووجيه ..(( من وين جت ذي ))
المهم ... اني قررت اني اتعرف على بنااااات .. بس فـــــــــــيــــــــــــه
مشكله وحده اللي هي اني ماعندي اسلوووووووووووووووب ابد
(( يعني وقفت على الاسلوووووب .. نعن ابوووك انت عندك الف مشكله مو مشكله بس .. واهمها وجهك اللي كنه لوحه انتبه امامك نقطة تفتيش ))
الوكاااد اني مالقيت قدامي الا واحد من العيال اسمه .. عبدووووووش
معرووووف ان البنات مايعوقووون معاه وانا اللي اللقط مفتاح سيارتي واروووووح له الوكاد .. اني رحت لعبدوووووش وعلمته
بوضعي وان امنيتي في الحياه اتعرف على بنت قبل ما امووووت .. (( اخسسسسس يالشاااايب ..! ))
فقال لي السالفة بسيطه .. اذا بغيت البنت تحبك حسسها انها احسن وحده في العااااالم ..
قلت له يعني كيف .. يعني كيف
يعني اقولها انتي احسن من مارادوووووونا ..!
وهو اللي يرفسني برجله في بطني .. وقال لي .. انت ثووووور وش دخل مارادوووونا يالغبي ..!
انا قصدي انك تحسسها بانوثتهاااا وان مافيه بنت غيرها في العالم .. قلت له برضه مافهمت

يعني تبيني اذبح كل البنات واخليها لحالهااااا ..!!

وهو اللي يموه علي برجله ويمحطني بيده على جبهتي
وقال لي شوووف انت حمااار وما راااح تفهم الا بالدروووس العمليه
ويطلع جواله ويدق ... وقال لي شوووف انا هالحين بكلم وحده وتعلم .. قلت له .. طيب
وكلم .. وقال هلا حياتي .. هلا عمري .. هلا روووحي .. انا لؤي حبيبك ومجنونك
(( الحمدلله على العقل .. نعن ابوك وين لؤي معه . والله لو اشووووف وجهه في احسن الاحوال بعد ما اعطيه غير اسم جعفر .. قال ايش قال لؤي ..!!))

وقام يقولها .. احبك .. واموت فيك
انا بدونك مثل البيت بدووون حاره .. مثل التلفووون بدوون حرارهـ
مثل السوااااق بدون سياره
انا البنزين وانتي الشراااره
انا الشارع وانتي الاناره
انا الرومنسيه وانتي الاثااااره
انا مبنى التجاره العالمي وانتي الطياااره
قسم بالله اني بغيت اضمه وابوسه يوم سمعت كلامه
حسيت بشعووور غريب .. نعن ابليسه لو يكلم جدار كان ذاب
المهم .. انه خلص المكالمه والتفت لي وقال لي .. يالله دووورك
باعطيك رقم بنت وكلمها وقول لها نفس كلامي
قلت له بكل خجل .... طيب

وهو اللي يدق على بنت ويعطيني الجوال عشااان اكلمهااااا .. وانا اللي اقول الوووووو

ويوم سمعت صوتها ضاعت علومي
ونسيت كل الكلام وقلت لها ..
بابا فين
وماحسيت الا بذيك الجزمه اللي لازقه في مقفااااي
وقال لي .. قول نفس الكلام اللي قلته ياثوووور
وانا اللي اقول لها .. هلا حياتي هلا روحي هلا تعالي
وقالت طيب وبعدين ..
قلت لها .. انا بدونك مثل الكيبورد بدون فاررره
مثل التقاطع بدون اشاره
مثل الحمار بدون حماره
مثل السلطه بدون خياره
انا محترف وانتي نظام الاعاره
انا الولاعه وانتي السجاره
انا الددسن وانتي الغماره
انا الصرصور وانتي البياره
انا طووووط طووووط طووووط طوووط
قفلت الخط بوجهي
قال عبدووووش وش فيك ..؟؟ قلت له
لا ابد الخط مشغووول
(( مايعف يصرف ابد ..!!))

ومادريت الا وعبدوووش مطلع لوووح فيه مسامير وضربني فيه لين قلت لعنز ياخاله
المهم اني رجعت للبيت ودماني تصب وماليه وجهي من كثر الطق
اللي جاني من عبدوووش
لدرجه ان اللي يشوفني مايعرفني .. طالع كني مسابقة من صاحب هذه الصوره .. اللي يحطونها بالمجلات
وانا اللي ادخل البيت بشويش عشان مايشوفني احد واطلع غرفتي واسكر الباب واناااام ...
وفي عز النووووم
دق جرس التلفووووون .. وارفع السمااااعه
الا وهي نفس البنت اللي كلمتني اولمررررره
قلت نعم .. قالت .. سوسو موجوده ؟؟؟؟؟
قلت لها شوفي
بيتنا كله شباب ومافيه احد يبدا اسمه بحرف السين .. (( انا واخوواااني كلنا اسمنا خالد ومافيه الا اخوي الصغير فهد هو اللي اسمه نايف ونناديه عبدالرحمن .. ))
(( وش عنده عادل امام ))
والبنت كررتها ضحكه وقالت .. ما شاء الله دمك خفيف
( هي تحسبني استهبل مادرت اني دلخ من جد ))
وقلت لها شكرااا (( مسوي مؤدب ))
وسألتني ابنت .. وش تسوي هالحين ..؟؟
قلت لها والله كنت نايم
قالت .. يؤ يؤ تنام في الليل انت ..؟؟
قلت اجل متى انام ؟؟
قالت .. لا انا انااااااااام في النهااار واسهر في الليل
قلت لها .. ليش الاخت بومه ..!!
قالت .. لا بس الليل وقت الرومانسيه ..
انت تعرف الرومنسيه ..؟؟
قلت لها لا والله ما اعرررف بنات
انا .. (( مسوي فيها فااااهم ))
وسألتني وش اسمك ؟؟
قلت لها مصيووول .. قالت وش معناه .. هذا الاسم
قلت لها .. هذا اسم كلب كان عند جدي وسماااني ابوي عليه لاني اشبهه
وسألتها وانتي وش اسمك .. قالت .. داليدا
قلت لها .. انا ابي اعرف اسمك مو عيارتك
قالت هذا اسمي ..!!
(( هذوللي البنات .. تسألها وش اسمك تقول رهف والا شوووق والا افنااان .. ولو عذري بس انه من جنبها ..!! ))
سويت فيها اسلوووب وقلت لها اني حبيت بس انتهى هالحب .. لان اللي حبيتها خانتني .. قالت لي من حبيت ؟؟
قلت لها .. حبيت عنز جيراننا بس انها خانتني مع تيس
سوري عشان له قذله

المهم قالت لي اوكي اكلمك بكره لان امي تناديني .. قلت مو مشكله
وتطورت العلاقه وصرنا نكلم بعض كل يووووم
وانا انقلب حالي ولاحظوا اهلي اني تغيرت
يعني نكون جالسين على الغداء والا العشاااا وانا مآ اكل سارح وانغف ..
وبعض المراااات انسى اصبعي داااخل خشمي ولاحظووووا اهلي اني صرت مؤدب واقرا واجد
وانا اقرا عشان اعرف كلام جديد في الحب
تلقاني اقراا كتب الشعر والحب والطبخ ..
(( لاتستغربون لان كتب الطبخ اتعلم منها كلام حلو مثل ياعسل ياقشطه ياحليب ياكريم كراميل ))
وبرضه صرت ادخل كتب ممنوعه للبيت مثل
كتاب ماذا تفعل في ليلة الدخله وكتاب سنه اولى زواج
بس المشكله انها ضاعت هالكتب مني وصرت اروح عند بيارة جااارنااا اللي طافحه واقعد افكر واتأمل وارمي حصى وسط البيارررره .. (( مسوي رومنسي مثل اللي يجلسون على البحر ويرمون حصى ))
المهم انه في ليله من الليالي ..
قالت لي البنت مصيوووول .. اوصف لي شكلك .!!
ياوالله البلشه .. وش اقولها هذي هالحين اقولها اني قرررد
اعترف لها بالحقيقه المررره واقولها اني جدااار مالي ملامح اعترف لها اني شبه عبدالله سليمان
( الف حمدلله والشكر ))
الوكاااد اني قلت في نفسي ياولد خلني اسووي مثل كل الشباب وانصب عليها
يعني تلقى الواحد شيييييين واذا شفته ماتدري هو راايح والا جااي لان وجهه ماله معاااالم ولو تشوف وجهه تحسب واحد معطيك مقفاااااه
يعني المفروووض يحط لوحه على وجهه ويكتب تررررى هذا وجهي عشان الناس مايلخبطون بين وجهه وقفااااه
وانا مثلكم واردى بعد .. انا اذا قابلت احد يجلس ساعه محتاااروين وجهي من مقفااااي
وما يعرف الا اذا لق الورررقه لان فيني ورقه مثل اللي تجي في التي شيرت والبناطيل عشان تعرف ورى من قداااام

المهم اني قلت لها .. انا عيوني مثل عيون جوووااااد ووطولي مثل طلال الرشيد .. وخشمي مثل خشم خالد عبدالرحمن
وملحي مثل ملح راشد
ومهضوووم كثير مثل رامي عيااااش ..(( والله ما نااااقص الا تحط ملحن معاهم ويكمل الاوبريت ))
الوكاااد ان البنت شكلها خقت معي وقامت تشهق من الفرررحه ..
وسألتها وانتي اوصفي لي شكلك .. قالت ما اقدر .. لما تشوفني بتعررررف لان مالي شبيه
(( اخسسسس يا برتني سبيرز ))
وانا اللي افك خشتي وسعابيلي تقوطر كني كلب شايف له عظمه .. وقلت لها يعني باشووووفك ..؟؟ قالت .. اكيييد .. انا بكررره باروووح شاليهاااات اليمامه اللي على طريق الرياض الخرج
ونتقابل هناك .. قلت لها .. بس هذيك للعوائل بس

قالت عاد انت دبرر نفسك .. قلت اوكي مو مشكله بس كيف اعرفك .. قالت بيننا الجوووواااال

اذا وصلت كلمني وانا اعلمك وين تلقاااني .. قلت لها خلاص الوعد هنااااك .. المهم اني توهقت
وش لووون ادخل الشالهياااات وهي للعوائل


وقلت مالي الا عبدووووش اتصل عليه واتفاهم معاه .. ودقيت عليه .. ورد علي وقال بعصبيه نعم وش تبي يالغبي ..؟؟؟

وعلمته بالسالفه من سلسل اللين طقاق عليكم (( ترون اقصد من طقطق الين السلام عليكم بس مدلخ شوي ))
وقال لي والله صعبه وش بتسووووي .. قلت له وش رااايك تلبس عباة وتسوي نفسك حرررمه

وتروح معي على انك زوجتي وهو اللي يتغير وجهه وقال انا ولد ابوووي .. قلت له بالله ,, تووووني ادري كنت احسبك ولد ابوووي انا ..!!
قال تستهبل يالزباااال .. انا اسوي نفسي حررررمه
ياويل ويلي ويلاه
خيل الخيل خيالهاااا ..
قلت له يارجال كلك تبن لادوووس في بطنك جالسين في مضاااارب الباديه احنا ..!!..
قال لي لا يامصيووول هذاشي ما اقدر عليه .. وش اقووول للجماعه ..؟؟
قلت له ومن قالك اننا بنحضر عرس حنا بنروح الشالهيات وانت ما راح تكشف وجهك ابد ..
قال طب .. ليش انت ماتسوي نفسك حرمه ونا الرجال .. ؟ قلت له ياخوووي انا ما اقدررر لاني لا رجال نافع ولا حرمه نافع
وبعدين لو غطيت وجهي بيكشفوووون اني ماني حرمه من ريحتي اللي كنها ريحة شرابات عزوووووبي .. قال لي خلاص بس لاحد يدررري قلت له ابشرررر .. بس جهز نفسك بكرره بامرررك ونروووح
واخذت سيارة واااحد من العيااااال .. ورحت لبيت عبدووووش ولقيت عند بابهم شحاده
وهي اللي تجي تبي ترررركب .. قلت لها .. الله يعطينا ويعطيك ياخااااله
وهي اللي تطق قزازة السياره شوي وتكسرهاااا
وانا اللي اطلع من جيبي ريااال ونص كنت ناوووي اشترري فيه توكس بس قلت مو خساااره فيها عشان الله يوفقني
وتوني افتح الدريشه باعطيها .. الا وهي تقوول افتح الباب الله ياخذ هالرااااس .. الصوووت مو غريب علي .. يوووووووووووووووووووووه عبدوووووش
قال ايه عبدووووش الله لا يبارك فيك
افتح بسرعه قبل مايطلع اخج من اهلي .. وفتحت له الباب ورركب وانطلقنا الشاليهاااات
المهم


وصلنا الشاليهات ونزلنا من السياره
وامسك يد زوجتي .. اللي هي عبدوووش سابقا
ودفعنا التذاكر ويوم جينا بندخل .. وقفنا الحاااارس

وقال لحظه لازم زوجته تدخل محل تفتيش النساء لاننا شاكين فيها
قلت له ليش في مطار حنا .. تراااه شاليهات بعدين وش فيها زوجتي


قال الحارس ياخوووي وش هالحرررمه اللي لابسه زبيرياااات ...
وانا اللي اناظر في رجول عبدوووش الا فعلا لابس زبيريات
يالله لاتفضحناااا بس وانا اللي اقول للحارس ممكن تتركني مع زوجتي ابيها في كلمة رااااس .. قال لي ادخل هالغرفه الفاضيه وتفاهم معها
وانا اللي اسحب عبدوووش للغرفه واترفس في بطنه وانواااه الاكوااع نعن ابوووك يالغبي زبيريات مررره وحده
قال وش اسوي مالقيت جزمه كعب على مقااااسي
وقلت له اسمه نزل العباة على ارجولك عشان ماحد ينتبه يالغبي
المهم اننا رجعنا للحاارس ودفيناااه بمية ريال عشان يسكت واول مادخلنا استاجرت شاليه صغير وقلت لعبدوووش يجلس فيه وانا بروووح ادور خويتي

وطلعت ودقيت على خويتي جوال ووصفت لي مكانها
تقول انها عند الشجر اللي جنب المطعم .. وانا اللي اروح هنااااك واجلس ساعتين .. ادورها ومالقيتها
وادق عليها جوال قلت لها وينك فيه لي ساعتين ادورك .. قالت انت وينك بالضبط .. قلت لها انا واقف جنب كيس زباله .. وانتي وينك ؟؟
قالت انا واقفه جنبي واحد شكله مجنون
وانا اللي التفت وراااااي .. اووووب .. هذي هي ..
(( افاا طلعت انا المجنوووون اللي تقصده .. وطلعت هي كيس الزباله اللي اقصده ))
وهي اللي تنصدم وقالت هذا انت ..!!
وين الوصف اللي تقوووول اجل طلال الرشيد هاااه
امحق طلال اللي تشبه له انت .. (( صادتني ان عيوني مثل عيون خالد الملا وجسمي مثل نبيل شعيل
وخشمي مثل عبدالمجيد عبدالله ..!!))
قلت لها لا انا فعلا مثل ما قلت بس صار لي حادث هو اللي اثرعلى وجهي والا انا كنت حلو
(( ايه هين ..! ))

قالت مو مشكله اهم ش شي اسلوووبك اعجبني .. قلت لها اشوى ان اعجبك شي فيني .. وطلبت منها انها توريني وجهها
قالت طيب بس لا يشوفنا احد
وانا اللي اغطي عليها وهي اللي ترفع الغطوووه وانا اللي اضحك
قالت وش فيك تضحك ..؟؟ قلت لها ياللع عاد بدون استهباااال ....!!!!


قالت وش فيك ؟؟

قلت لها يالله بسرررعه شيلي القناااع
اللي على وجهك لا تستهبلين ..!! وهي اللي تقول هذا وجهي الصدقي يالقررررد
وانا اللي انصدم


واحس الارض تدووور فيني ..

وش ذا الوجه الشييييييييييييييييييييييين .. اول مره اشوف وجه يطلع منه ريحه مخيسه
نعن ابوها حتى الشجره اللي كنا واقفين جنبها رفعت ثوبها وانحاااااشت

وكل الشجر الي كان حولنا انحاااش وراااح وقف مكان ثاني بعيد من شين وجهها

وانا حاط في بالي كلام رومانسي جلست عشرين يوم احفظ فيه .. عشان اذا شفتها اقوله لها .. بس يوم شفت وجهها اللي كنه وجه واحد جالس في مجلس رجاجيل وفيه اسهاااال .. وضيعت كل الكلام اللي حفظته وقمت الخبط في الكلام

سألأتها ليش المغص ساكن عيونك
جاوبتي من الارق
سألتها طيب وش هالبيبسي اللي كبوب على ثوبك ؟؟
جاولتي هذا موب بيبسي هذا مرررق

سألتها طيب ماعندك غير هالثووووب..؟؟
جاوبتي .. الا كان عندي بس انسرررق
سألتها طيب دامك شينه وشهوله تغازلييين ..؟
جاوبتي انا كنت حلوه بس ان وجهي انحرق
وسألتني وش رايك فيني ما اشبه با سكااال ؟؟
جاوبتها .. انتي جسمك جسم باسكااال .. بس الوجه الله خلق وفرررق

المهم اني ماقدرت اتحمل وجهها وقلت لها انتي جدك الاكبر كان غوريلا
قالت لي لاتطنز انت ووجهك
انا اول كنت مصدقه ان الديناصورااات انقرضت بس يوم شفت وجهك عرفت ان هالكلام اشاعات
قلت لها شوفي يا آنسه جراده
انا ودي اجاملك واقولك كلام حلو بس وجهك يقول مالك امل
قالت لي والله حتى انا ودي اقولك كلام حلو
بس وجهك مايساعد
وجهك كنه دعاية لا للمخدراااااات
المهم ان كل واحد منا تفل في وجه الثاني ورحنا ..
وانا من الصدمه توقف تفكيري كل امالي واحلامي راحت ادراااج الدواليييب
وركبت السياره ورجعت للبيت وانا متحطم كنت متخيلها مايا نصري والا اليسااا
طلعت مثل فطووومه لالالالالالالالالالالا
ماعاد ابي اتعرف على بنااات
(( تكفى اخر مرره حرام تحطم قلوووب المعجبااات يا راغب علامه اقول انطم بس ))
الوكاد اني سكرت باب الغرفه ونمت نومه عدوكم مسوي علوم رجااال
ومادريت اليوم الثاني الا باللي يرفس الباب وانا اللي انقز من فارشي
وش السالفه يلربع الا وهو ابوي يصايح افتح يالسمرمدي .. افتح لابارك الله فيك
وانا الي افتح الباب والا ابوي في وجهي ووجهه مايطمن
ويطلع ذيك العجرا من وراه وانوااااح التمحييييط
واخواني وامي واقفين عند االباب يتفرجووون الانذاااال
من لقاها مصارعه على الطبيعه

المهم ابوي شغال ضرب فيني ويقول تتزوج من ورانا يالخسيس قلت له والله ماتزوجت
قال الا لان الشاليهات اتصلوووا علينا وقالوا خلوا مصيول يجي ياخذ زوجته اللي نساها امس .. وانا اللي تضيع علومي وابي افهم ابوي السالفه بس انه شغال ضرب فيني .. ماترك لي فرررصه
وبعد جهد جهيد قدرت انفك من ابووي ورحت لاخر الغرفه
وياخذ ابوي نعال ويرميها عليوانا اللي اوخر عنها
بسرعه وامسكها بفمي (( متأثر بالافلام ))
واخواني يوم شافووني سويت هالحركه وهم اللي يصفقون ويصفرووون لي
وانا اللي اتحمس وانط على ابوووي وامسكه مسكه منوووومه (( خربها الغبي مع ابوووه ))


وبنط واحد من اخووواني ويمسك يد ابوي ويفعها اول مره وطاحت ويرفعها ثاني مره وطاحت ويرفععها ثالث مررره وطاااحـــــــــــ


لالالالالالالا

غير معقووول رفع ابوي يده وقام يأشر باصبعه يعني لا تراني مانمت
ويوم شفته ما نام وانا اللي اقوم وامسك رجوله واسوي له حركه مقصيه عشان يستسلم
بس ما استسلم واخواني يقعونه انه يستسلم بس هو عنيد يحاول يزحف عند الحبال
بس انا ماخليته يتنفس .. وفجأه

اووووووووووووه لا تدخل خارجي امي جابت المقلاة ومحطتني على جبهتي محطه مدويه وتدخلوا اخواني ومسكوا امي وطلعوها برا الحلبه __
(( عائله دلووووخ ))
المهم اني دخت وماعاد ادري وين انا وطحت مكاني
ويزحف ابوي بشويش ويحط يده على صدري ويعدون اخواني واحد .. اثنين .. ثلاثه
فاز ابوووي هيييييييييييييييه (( الحمدلله والشكر ))
المهم اني فهمت ابوي السالفه
ونمر بيت ابو عبدوووش ونعلمه بالسالفه
وانواع التمحيط فيني
المهم وصلنا الشالهيات وقلت له معي لك مفاجأه وهو اللي يضحك
قال والله اني خابرك ذيب ما تترك خويك كذا الرجال ولا بلاش
وانا اقول في صدري ايه هين وهو يقول اكيد بتعرفني على وحده من خواتها


قلت ايه اانا بعرفك على وحده صحيه
وهو يبي يشووووف المفاجأه
بيفصخ العباة قلت له خلها عليك كذا احسن (( انواع النذاله فيني ))
وصلنا السياره .. والا وابو عبدوووس ماسك مفك العجل في يده يحتري ولده
وعبدوووش من هوول الصدمه ما عاد شالته رجليه .. طاح مكانه وقام يصيح ويولول
واستلمه ابوووه انواااع تفقيع الوجه
وانواع الترفيع .. وانا جالس اتفرج ومبسوووط


ومادريت الا وابوي ماسكني وانواااع الرررركب وانا اللي اصيح فيه
هيه يابو الشباب .. حلى هي .. توك طاقني قبل شووووي

قال ابوي ايه صحيح بس عيب الرجال يطق ولده وانا جالس اتفررررج .. لازم اسوي شي انا بعد (( لاصراحه ابووووي فاهم في الاصوووول طالع لي .. ))
المهم عقب الطق اللي كليته انا وعبدووووش
تزاعلنا مع بعض وانا حرمت اتعرف على بنااات ومثل ما قال المثل


ابعد عن الشرر ياعمري وغني لووووه ودان دان لدانه دان واويلووووه
مشكلني حبك ياروح الروح مشكلني .. يالبيه يالبنات اللي مع راشد في الفيديو كليب
ارووح طحينيه معاهم (( شكله ماتاب ناوي ينطق مررره ثانيه )) غير موفق مع البنات


ان شاء الله تعجبكم القصه ونشوفكم في حلقه ثانيه

تحياتي \
رـآقـي بذوقهـ
__________________


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
-->
من مواضيع ♥ رآقي بذوقه ♥


التعديل الأخير تم بواسطة ♥ رآقي بذوقه ♥ ; 03-15-2009 الساعة 02:03 PM
♥ رآقي بذوقه ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 03:21 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية ●•صمت}{الروح•●
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: السعوديه-الرياض
المشاركات: 316
معدل تقييم المستوى: 12
●•صمت}{الروح•● is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة غشيييم في المغاااازل .. اتحداااك ماتموت من الضحك ؟

هههه





والله فطست ضحك

ههههههههه
__________________
سابقا:هلالي مهايطي
-->
من مواضيع ●•صمت}{الروح•●

●•صمت}{الروح•● غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 03:59 PM   #3
$..ياويلــهـ اللي يتــحداني..$
 
الصورة الرمزية ملووكه1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في بيتنــا
المشاركات: 388
معدل تقييم المستوى: 11
ملووكه1 is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة غشيييم في المغاااازل .. اتحداااك ماتموت من الضحك ؟

هههههههه
__________________


مــــــــــــلاك الـــــــــرووح
-->
من مواضيع ملووكه1

ملووكه1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 04:03 PM   #4

When Silence Speaks

 
الصورة الرمزية ♥ رآقي بذوقه ♥
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: .....
العمر: 29
المشاركات: 3,015
معدل تقييم المستوى: 16726170
♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute♥ رآقي بذوقه ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصة غشيييم في المغاااازل .. اتحداااك ماتموت من الضحك ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مهايطي مشاهدة المشاركة
هههه





والله فطست ضحك

ههههههههه
عسىآ ضحكتك دووو وعسى الفرح مايفارقك يالغالي
تسلم على مرورك الرائع
__________________


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
-->
من مواضيع ♥ رآقي بذوقه ♥

♥ رآقي بذوقه ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الضحك أصدآف الصحة و الغذاء 4 12-19-2008 04:04 AM
الضحك يساعد على الاسترخاء والراحة [ آحسآسي غ ـير ] الصحة و الغذاء 5 04-19-2008 01:27 PM
الضحك كتمرين رياضي .. هل يفوق تمارين الجري ؟؟ البدر الصحة و الغذاء 3 02-03-2008 01:27 PM
الضحك بصوت عــــالي ينقص الوزن ؟؟؟؟؟؟؟ so"سلوى الاحزان"so الصحة و الغذاء 8 09-20-2007 10:22 PM


الساعة الآن 03:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir