منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2009, 02:23 PM   #1
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
مرفوع الراس is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
هجوم المنتخب السعوديراح ملح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه تأثرت كبقية الاعضاء ومتابعي الرياضه السعوديه بانباء الشائعه القويه والتي مازالت حتى الساعه حديث المجتمع بانتظار ماستسفر عنه الحقائق خصوصا وان الشبهات كما نشر في عديد من المواقع الاخباريه تشير الى لاعب الهلال والمنتخب السعودي سيما خروج الاستاذ فهد المصيبيح على قناة الجوله حينما اعلن استبعاد اللاعب عن المنتخب بحجة غريبه ولأول مره نسمع عنها تحدث في معسكرات المنتخب

هنا انا لا اعلم ماذا حدث ولا اريد ان افسر اي شيء ولكن مااثارني هو انقلاب الادوار في الهجوم والدفاع من اعضاء المنتدى

فيما مضى كان هناك اتهامات كثيرة جدددددا ووصلت الى حد اعلى من القذف بالرشوة وعمل المنكرات والتشهير برئيس نادي سابق شهير ولاعب ناديه المشهور حيث صبت اعضاء النادي المنافس جام غضبها واتهاماتها

بدون ادني تردد وتوجيه القذف المباشر والسب العلني والاتهام بالرشوة . قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( لعن الله الراشي والمرتشي والرائش) ونعلم جيدا مامدى خطورة هذه التهمه ومامعنى الطرد من رحمة الله

وبعد ذلك الدخول في ذمم اللاعب المشهور واتهامه بالسحر والشعوذه ومن ثم بامور خادشه للحياء وكانت تلك الاعضاء لاتريد القبول الا بالاساءه والقذف بتلك الشخصيات فقط لانها منافسه بالدوري غير اخذين بالحسبان التأكد من ذلك واحضار الدليل الدامغ على حد زعمهم وان يتقوا الله فيما يقولونه والا يضعوا في ذممهم مايقذفون به الرجل

(اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب)

الان دارت الايام وصارت الاتهامات للاعبهم المشهور واصبحوا يطالبون الاعضاء والناس ان يتقوا الله في انفسهم ولايضعوا في ذممهم ماليس لهم به علم ولايملكون عليه دليل وانهم سوف يحاسبون امام الله على كذبهم!!!!



هل رئيس النادي السابق المحارب من قبل الاعلام الاوحد يجوز التشكيك بذمته والقذف بحقه ومنسوبي نادي الاعلام منزه عن الخطأ والنسيان ؟؟؟



او على قولة المثل المصري الشهير مش كل طير يتاكل لحمه؟؟؟



اتقوا الله جميعا في انفسكم ولاتقبلوا على ايا كان اتهامات باطله وشهادة زور فالله يمهل ولايهمل



تحياتي
-->
من مواضيع مرفوع الراس

مرفوع الراس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 03:46 PM   #2
ياسر القحــــطاني
 
الصورة الرمزية MR.FRG
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 103
معدل تقييم المستوى: 0
MR.FRG is on a distinguished road
افتراضي رد: هجوم المنتخب السعوديراح ملح

مشكور ماقصرت
-->
من مواضيع MR.FRG

MR.FRG غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir