منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-20-2009, 05:09 PM   #5
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث كلمات وبس؟؟؟؟؟؟؟

لغاليه والعزيزه صمت الشفايف

اشكر لك المرور وماسطرتي وتقبلي ازكي سلامي غاليتي
__________________
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 05:11 PM   #6
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث كلمات وبس؟؟؟؟؟؟؟

الغاليه والعزيزه ربي يحمها من كل شر ((اصداف))

اشكر لك غاليتي علي التواصل ربي يحفظك ويديمك وتقبلي احلص سلامي وبي حفظالرحمن
__________________
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 05:23 PM   #7
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ثلاث كلمات وبس؟؟؟؟؟؟؟

فعلا لا احد يستحق منى انا اعامله بطيب
لانى اتضرر كثير ا بسبب طيب نيتى وهذا مشكلتى


في زماننا هذا لا احد يستحق ان نكون معه ,,, بطيب

عشق سراب امورتي وغاليتي ربي يحفظك من كل شر
هل تسمحي لي ان اتكلم مع انسانه عزيزه علي وربي اذا
اولا اذا تبين من الناس شكر او معروف علي ما تعمليه معهم انسي..
اذا تبين من احد ان يصفق لك او يشيد بما عملتي انسي
اذا تبين في ايامني هذي من يمنحك ابتسامه لي اجلك فقظ انيسي .الا ما شاء الله
ولكن اعرفي امورتي ان الانسان مخولق والله الذي حلقه يحسب له اجر ما عمل اكان عملا طيبا او غير ذالك وهو الذي يعطي ويمنح من غير منه وهو االمطلع علي كل شي في حياتنا والبشر خلاقا يجازهم رهم بي اعمالهم ..لذا اعملي وتوكلي علي الله هو من يعطيك..
ثانيا غاليتي اعرفي اذا انت تعاملي الناس بالطيبه ولم تجدي بنضرك من لايقدر اعرفي انه فيه ناس مثلك كثير يعانون ما تعني ..المثل يقول اعمل خير ورميه بحر ..تعرفي ليه..
ممكن النوه التي رميتها بالبحر تطلع شجره يستضل بها الناس ويدعو لك وهي مثل عمل عملتيه لي شخص وذكر في مجتمع واقالوا جزاها الله خيرا..\انا اقول جزاك الله خيرا لنك تسعديني بمرورك الغالي ..بي حفظ المولي واعرفي انني بنتظار طلتك غاليتي


__________________
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المجموعه الكامله لكل اغاني القيصر كاظم الساهر ♥ رآقي بذوقه ♥ خواطر و قصائد 19 03-26-2010 06:22 AM


الساعة الآن 12:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir