منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2009, 10:43 AM   #1

 
الصورة الرمزية ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في مكان أعلمه جيداً,,
المشاركات: 23,211
معدل تقييم المستوى: 0
★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ is infamous around these parts



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
القذافي: أنا قائد أممي وعميد الحكام العرب وملك ملوك إفريقيا وإمام المسلمين !!!!!!

القذافي: أنا قائد أممي وعميد الحكام العرب وملك ملوك إفريقيا وإمام المسلمين .. مكانتي العالمية لا تسمح لي بأن أنزل لأي مستوى آخر


واقول له لان ليس هناك مستوى اقل لتنزل له !!






بل هذاهو القائد الاممي وملك القلوب بافعاله الانسانية وليس بلحديد والنار !! حفظك الله لنا يامن رفعت رؤوسنا بين الامم ,,,

الله ياصقر العروبه كلما ازددت علوا ,,, تضاءل حجم الحاقدين في عينيك
ويقول الشاعر
اذا اتتك مذمتي من ناقص ,,,,, فهي الشهادة لي بأني كامل
تلك هي اخلاق الملوك ,,وهل يستوي من توارث الملك سالف عن سالف مع من تسلق كالفطر الضار وحكم بالحديد والنار وبدد الثروات بتمويل المجرمين !!


اليكم ما حدث :
الاثنين مارس 30 2009

الدوحة- فجر الليبي الحقيد القذافي أولى مفاجآت القمة العربية الحادية والعشرين والتي اختتمت اجتماعاتها مساء االاثنين عندما قاطع أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس القمة عقب إشادته بالعاهل السعودي لجهوده في المصالحة العربية وقال موجها حديثه للملك عبدالله بن عبدالعزيز "أقول لأخي عبد الله ست سنوات وأنت هارب وخائف من المواجهة ، وأريد أن أطمئنك بأن لا تخاف ، وأقول لك بعد ست سنوات ثبت أنك أنت الذي الكذب وراءك والقبر أمامك ، وأنت هو الذي صنعتك بريطانيا وحاميتك أمريكا".
وأضاف القذافي "احتراما للأمة أعتبر المشكل الشخصي الذي بيني وبينك قد انتهى ، وأنا مستعد لزيارتك وأنت تزورني".
وأكد القذافي أنه "قائد أممي وعميد الحكام العرب وملك ملوك إفريقيا وإمام المسلمين .. مكانتي العالمية لا تسمح لي بأن أنزل لأي مستوى آخر".
وبعد انتهاء مداخلته اعتذر له أمير قطر على محاولته مقاطعته "أعتقد يا أخ معمر أنني فهمت خطأ ، وأنا أعتذر أمام الاخوة الملوك والرؤساء وأشكرك على كلماتك الموفقة".
وكان أمير قطر قد حاول مقاطعة القذافي بحجة أنه لم يستأذن من الرئاسة وان عليه انتظار دوره ليتحدث ، ظنا من الشيخ حمد أنه يريد أن يتحدث عن شيء (خارج النص).
وفاجأ العقيد الليبي الجميع بعد "المداخلة" بالانسحاب من قاعة المؤتمر.



إعلامي ليبي: النص المنشور لكلمة القذافي ليس رسمياً
ضبابية اعتذار القذافي تربك الإعلاميين في التعاطي معه وتحليله

الدوحة: عضوان الأحمري، بارعة ياغي
أربكت ضبابية اعتذار الرئيس الليبي معمر القذافي لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في قمة الدوحة أمس وسائل الإعلام. وقامت قنوات فضائية بإعادة نص الكلمة أكثر من مرة حتى يتمكن المحللون من تحليلها وتفكيك رموزها. وعلق الإعلامي الليبي محمود شمام على كلمة القذافي وضبابيتها بقوله "إنها هي طريقة معمر القذافي وأراد أن يوصل رسائل لجماهيره من خلال طريقة اعتذاره بأنه لم يعتذر". وكانت قنوات فضائية قد قامت بإعادة كلمة القذافي أكثر من 6 مرات حتى تستوضح منها نقاطاً يمكن التعليق عليها. وأضاف شمام لـ "الوطن" أن القذافي أراد أن يعتذر دون أن يخسر الجماهير التي تعودت على شخصيته في الحديث في المؤتمرات. وتابع "وفي نفس الوقت الذي حاول القذافي الاعتذار بطريقة جماهيرية لم يفهمها أحد, فإن لديه رغبة سياسية واقعية تقتضي منه الاعتذار والمصالحة فهو وضع اعتذاره إذا صح التعبير في إطار يحمل أكثر من تأويل وهذا ما جعل الكثيرين في كواليس القمة غير قادرين على فهم ما قاله القذافي من الذي لم يقصده".
وعن الإرباك الذي أحدثته الكلمة لوسائل الإعلام قال "القذافي أربك وسائل الإعلام لأن كان هناك من يعتقد أن القذافي من تكلم بلهجة مسيئة وبعضهم يرى أنه تهجم وآخرون يرون بأنه اعتذر ولكنهم تفاجؤوا بالنص الذي نشرته وكالة الأنباء الليبية وهو في الحقيقة نص غير رسمي ولا أحد يعرف من الذي وزعه وما الهدف من نشره بهذه الطريقة".

وبعد الهرج والمرج الذي أحدثه كلام القذافي، وزع الوفد الليبي بياناً أصدرته وكالة الجماهيرية للأنباء قالت إنه النص الحرفي لكلمة القذافي، تضمن مغالطات عدة مما دفع بمصادر في القمة التأكيد لـ"الوطن" أن ما وزعته الوكالة غير صحيح.
وفي سياق متصل، قال المبعوث الخاص بالرئيس الليبي أحمد قذاف الدم إن صفحة الخلافات السعودية الليبية قد طويت إلى الأبد. وأكد في حديثه لوسائل الإعلام أمس في الدوحة أنه لم يسمع عن النص الذي نشرته وكالة الأنباء الليبية والذي حمل عبارات جارحة موجهة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله على لسان الرئيس الليبي معمر القذافي. ووصف ما حدث بين ليبيا والسعودية بأنه سوء فهم. وأضاف قذاف الدم أن الأمة العربية تتعرض لضغوطات وأزمات ويجب إعادة ترتيب الصف العربي ويجب على العرب أن يلقوا بخلافاتهم وراء ظهورهم. واستطرد "الخلافات بين العرب دروس مستفادة وأنا أؤكد أن صفحة الخلافات السعودية الليبية قد طويت للأبد".
-->
من مواضيع ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★

★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-2009, 01:28 PM   #2
[ مُـــمـــيز ]
 
الصورة الرمزية ღع ـطـــرِ الآمآكنღ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: آلعَـــــــ ق ُــــــرا آلجَــــــريــــ ح ــــٍ
العمر: 43
المشاركات: 7,640
معدل تقييم المستوى: 48503
ღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القذافي: أنا قائد أممي وعميد الحكام العرب وملك ملوك إفريقيا وإمام المسلمين !!!!!!

opum

الله يعطيك الف عااافيه
على هاذا المجهود الرائع والجميل
لكن الموضوع منقول وهاذا لايسمح به
بعد اذنك طبعااا وكلي اسف واعتذار لشخصك الرائع
سوف اغلق الموضوع
لك الف تحيه حبيبي
__________________
-->
من مواضيع ღع ـطـــرِ الآمآكنღ

ღع ـطـــرِ الآمآكنღ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir