منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه > مقالات رياضية

مقالات رياضية مقالات رياضيه , مقالات جريئه , مقالات محمد الدويش , مقالات محمد البكر , مقالات عدنان جستنيه , والكثير من كتاب الصحافه السعوديه , تابع اجدد المقالات الرياضيه بشكل يومي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2009, 03:57 PM   #1
ياسر القحــــطاني
 
الصورة الرمزية MR.FRG
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 103
معدل تقييم المستوى: 0
MR.FRG is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي الهلال يكمل تحضيراته للقمة بتصحيح الأخطاء الدفاعية وعودة ويلي

كشف الجهاز الإداري بنادي الهلال عدم صحة ما تردد بشأن عرض حالة مهاجم الفريق ياسر القحطاني على طبيب آخر بعد أن أبلغ الطبيب الأول استحالة مشاركته في اللقاء القادم وأكدوا بأن اللاعب خضع لعملية

جراحية على يد الطبيب البريطاني الجنسية الأردني الأصل نادر حسين في مركز الدكتور سليمان الحبيب والذي أفادهم عن احتمالية إمكانية مشاركة اللاعب بعد التحسن الكبير الذي طرأ على موضع الإصابة بعد الكشف الذي أجري له صباح أمس إلا أن مصادر (الجزيرة) ألمحت صعوبة مشاركته أساسيا ورجحت إبقاءه على مقاعد البدلاء إن لم تتفاقم الإصابة ويبعد خارج التشكيلة نهائيا.

يذكر أن القحطاني ظل طوال الحصة التدريبية البارحة في عيادة النادي الطبية وتلقى بعض التمارين الخاصة بإشراف طبيب الفريق الجزائري علي يقدح.

وعلى صعيد متصل زادت حظوظ مشاركة السويدي ويلهامسون في لقاء الاتحاد غدا بعد دخوله مساء أمس للتدريبات ودورانه حول المضمار والمشاركة في أجزاء بسيطة من المناورة التي فرضت البارحة وشهدت تركيز البلجيكي ليكنز على تصحيح الأخطاء الدفاعية وجاء ذلك بعد أن اجتمع المدرب باللاعبين في مركز المعلومات.

وتابع التدريبات العديد من أعضاء شرف النادي في مقدمتهم الأمير عبدالله بن مساعد والأمير خالد بن محمد والأمير محمد بن فيصل والأمير أحمد بن فهد بن سلمان إلى جانب سمو رئيس النادي.

وكان تدريب البارحة قد أحيط بالسرية التامة والكبيرة وشوهد تكثيف الأمن في الممرات المؤدية لملعب الفريق الأول إلى جانب مرافقتهم للاعبين حتى معسكر الفريق لمنع أي إعلامي أو مشجع بالالتقاء مع نجوم الفريق.

من جهة أخرى قدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد تعازيه ومواساته للأستاذ سالم الحربي في وفاة ابنه فيصل الحربي لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول للعبة الكاراتيه - رحمه الله - الذي توفي إثر حادث مروري مروع، حيث هاتف سموه أسرة الفقيد مقدماً لهم ولأسرة الفقيد تعازيه باسمه وباسم منسوبي نادي الهلال سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه أكد رئيس النادي السابق الأمير محمد بن فيصل بأن ظروف لقاء الفريق الهلالي مع الاتحادي يوم غد مشابهة كثيرا للظروف التي مر بها الفريق في الموسم الماضي ورغم ذلك حقق اللقب وقال في حديثه للإعلاميين بعد حضوره أمس لتدريب الفريق الرئيسي: الفريق الهلالي يملك في خارطته نجوم بارزين والأفضل على مستوى المملكة وهم قادرون على حسم اللقاء يوم غد وإسعاد جماهيرهم وتتويج مجهودات رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد اللذين قدما الشيء الكثير من أجل إبقاء الفريق في القمة.

وزاد: لو مر أي فريق بالظروف التي مر بها الهلال الموسم الجاري لكان أثرت عليه ورمته بعيدا عن المنافسة وتمنى أن يوفق الفريق في تحقيق الفوز غدا ومن جانبي سأهدي اللقب للأمير سعد بن نواف بن سعد الذي أتمنى له الشفاء العاجل حيث يواصل علاجه حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.
-->
من مواضيع MR.FRG

MR.FRG غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 05:09 PM   #2

 

يٌعُجبًنيً آسٌلٍوَبكـَ ّ

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الشـرـرقـ{ـيـهـ~
المشاركات: 1,470
معدل تقييم المستوى: 0
cـُـذبُ المـjjjـُـاcــًر is on a distinguished road
افتراضي رد: الهلال يكمل تحضيراته للقمة بتصحيح الأخطاء الدفاعية وعودة ويلي

موفق يا هلال

مشكور ع الاخبار أخوي ,
-->
من مواضيع cـُـذبُ المـjjjـُـاcــًر

cـُـذبُ المـjjjـُـاcــًر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir