منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-22-2007, 09:40 AM   #1
 
الصورة الرمزية ع ـزف ونزف..!
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17,050
معدل تقييم المستوى: 69
ع ـزف ونزف..! is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي خدمة (لنا) الشبابية من الجوال جمعت النجمين الحارثي و القحطاني

خدمة (لنا) الشبابية من الجوال جمعت النجمين الحارثي و القحطاني في شارع التحلية بالرياض




الحارثي والقحطاني مع عدد من الفائزين بجوائز لنا


أقام الجوال السحب الأول للحملة التسويقية التي أطلقها مؤخرا لعملاء خدمة (لنا)، وذلك بحضور النجم الدولي ياسر القحطاني مهاجم نادي الهلال والنجم الدولي سعد الحارثي مهاجم نادي النصر،حيث قاما بتسليم الجوائز للفائزين من عملاء (لنا) بهذا السحب الكبير في مكتب خدمات عملاء الجوال بشارع التحلية بالرياض.
وقد عبر النجم الدولي ياسر القحطاني عن سعادته بهذه المناسبة مؤكدا ان ما تقوم به شركة الاتصالات السعودية اتجاه هذه الحملات التسويقية وتكريم عملائها الفائزين والتي يستفيد منها المواطن والمقيم على حد سواء ماهي إلا دلالة على مشاركتها الجميع بصفتها شركة وطنية تقدم خدماتها بجودة عالية من خلال ما تملكه من إمكانيات كبيرة، كما تمنى اللاعب ياسر القحطاني من جميع القطاعات الخاصة أن تحذو حذو شركة الاتصالات السعودية بما تقدمه من دعم كبير للأندية بمختلف درجاتها والتي خدمت الطرفين مشيرا أن خدمة( لنا) سجلت نجاحات كبيرة استفاد منها جميع العملاء وذلك لما تتميز به من خدمات متنوعة وبأسعار مناسبة.

ومن جانبه أكد النجم الدولي سعد الحارثي أن الدور الكبير الذي تؤديه شركة الاتصالات السعودية تجاه دعمها الأندية لم يأت من فراغ لولا الجهود التي تبذل من قبل المسؤولين بالشركة مشيرا أن هذا الدعم يخدم الطرفين، وقال إن خدمة (لنا) تعتبر من الخدمات المميزة والتي استفاد منها الكثير والكثير من الشباب وذلك نظرا لما توفره من خدمات متنوعة وخصومات متنوعة حيث لقيت إقبالاً منقطع النظير على هذه الخدمة كما تمنى أن ترتقي الشركة إلى اعلى المستويات بتقديم هذه الخدمات المتميزة.

وبهذه المناسبة تحدث عدد من العملاء الفائزين بالسحب بجوائز الحملة التسويقية:

بداية قال الفائز محمد الفويل إن خدمة (لنا) من الخدمات المميزة التي حققت طموحاته واعطته مساحات رائعة للاستمتاع باتصالاته وتواصله مع أصدقائه، كونها تهتم بالشباب وتتناسب مع تطلعاتهم، خصوصا ان شركة الاتصالات السعودية تسعى دائما للارتقاء بخدماتها إلى أعلى المستويات وهذا ما تحقق اليوم وما هذه الحملات التي تقوم بها الشركة إلا دليل على اهتمامها الكبير بتوفير الخدمات بأنواعها لجميع العملاء مشيرا أن خدمة لنا أصبحت اليوم من الخدمات المتميزة والتي تتوفر فيها خدمات عديدة يستفيد منها العمل مما سجلت حضوراً واسعاً التسويق وهذا ليس غريباً على هذه الخدمة والتي تحتوي الكثير من الخدمات المفيدة للعملاء.

وقال الفائز علي بن محمد الدويس إن خدمة (لنا) سجلت نجاحات كبيرة لدى عملاء شركة الاتصالات السعودية وذلك لما تضمه من خدمات متنوعة استفاد منها العميل مشيرا أن خدمة لنا اسما على مسمى فهي خدمة رغم حداثتها إلا أنها استطاعت وبفترة قصيرة أن تصل بخدماتها لجميع العملاء مما ساهم بتسويقها على الوجه الأكمل مؤكدا أنها سوف ترتقي هذه الخدمة إلى مستويات كبيرة لتنضم إلى الخدمات التي تقدمها الشركة بنجاح.

أما الفائز محمد السرحاني فقال إن ما تقوم به شركة الاتصالات السعودية بطرح خدماتها بأنواعها يؤكد على عزمها المستمر للارتقاء إلى أعلى المستويات كذلك المحافظة على العملاء والبحث عن المزيد من عملاء جدد وما قيامها بطرح خدمة (لنا) إلا تأكيد على إصرارها لمواصلة تقديم الخدمات بأنواعها، وخدمة لنا خدمة رائعة وسهلة تضم العديد من الخدمات المجانية للعملاء وهذا ما تسعى إليه شركة الاتصالات السعودية وأكد أن خدمة لنا سوف ترتقي إلى أعلى المستويات بالخدمات وهذا ما سوف يتحقق إن شاء الله.



ياسر: على القطاعات الخاصة أن تحذو حذو "الاتصالات السعودية" في دعم الأندية
القحطاني والحارثي يسلمان جوائز "لنا" للفائزين




"الاقتصادية" من الرياض - 06/05/1428هـ



وزع "الجوال" أمس الأول جوائز السحب الأول للحملة التسويقية التي أطلقها أخيرا لعملاء خدمة "لنا"، وذلك بحضور النجم الدولي ياسر القحطاني مهاجم الهلال، والنجم الدولي سعد الحارثي مهاجم النصر، حيث سلما الجوائز للفائزين من عملاء "لنا" بهذا السحب الكبير.
وقد عبر القحطاني عن سعادته بهذه المناسبة، مؤكدا أن ما تقوم به شركة الاتصالات السعودية تجاه هذه الحملات التسويقية وتكريم عملائها الفائزين والتي يستفيد منها المواطن والمقيم على حد سواء ما هي إلا دلالة على مشاركتها الجميع بصفتها شركة وطنية تقدم خدماتها بجودة عالية من خلال ما تملكه من إمكانات كبيرة.
وتمنى النجم ياسر من جميع القطاعات الخاصة أن تحذو حذو شركة الاتصالات السعودية بما تقدمه من دعم كبير للأندية بمختلف درجاتها والتي خدمت الطرفين، مشيراً إلى أن خدمة "لنا" سجلت نجاحات كبيرة استفاد منها جميع العملاء وذلك لما تتميز به من خدمات متنوعة وبأسعار مناسبة.
من جانبه، أكد الحارثي أن الدور الكبير الذي تؤديه شركة الاتصالات السعودية تجاه دعمها الأندية لم يأت من فراغ لولا الجهود التي تبذل من قبل المسؤولين في الشركة. وأشار إلى أن هذا الدعم يخدم الطرفين، وقال: أن خدمة "لنا" تعد من الخدمات المميزة والفريدة والتي استفاد منها الكثير والكثير من الشباب، وذلك نظرا لما توفره من خدمات وخصومات متنوعة، حيث لقيت إقبالا منقطع النظير على هذه الخدمة كما تمنى أن ترتقي الشركة إلى أعلى المستويات بتقديم هذه الخدمات المتميزة.
وكان الجوال قد سبق أن دشن حملته التسويقية على مستوى السعودية لخدمة "لنا" والتي شهدت إقبالا كبير من العملاء، حيث تم من خلال هذا العرض السحب على عشرة فائزين من العملاء المنضمين للخدمة خلال فترة العرض بحيث يحصل الفائز على رقم "لنا" مميز، وجوال نوكيا N95 أو جهاز بلاي ستيشن 3، إضافة إلى المميزات الأساسية والمجانية التي يحصل عليها جميع عملاء خدمة "لنا". وتأتي الحملة تقديرا للعملاء المستخدمين للخدمة والتي تم إطلاقها من الجوال أخيرا كأول بطاقة مسبقة الدفع من الجيل الثالث عالي السرعة في السعودية تقدم خدمات اتصالات وعروض مستمرة مصممة لفئتي الشباب والفتيات بشكل خاص، ويتم دعمها من خلال مركز مخصص لخدمة عملاء "لنا" بالاتصال على الرقم المجاني (1515)، كما تم تخصيص الرقم (1555) لنظام الرد الآلي لتنشيط البطاقات وعمليات إعادة الشحن.
يتوافر في بطاقة (لنا) المتوافرة في جميع مكاتب خدمات عملاء الجوال وموزعي الجوال المعتمدين، رصيد بقيمة 55 ريالا إضافة إلى رصيد مجاني داخل شبكة الجوال بواقع 55 رسالة SMS، و55 رسالة MMS، ورصيد رسائل SMS، وmms مجاني مستمر داخل شبكة الجوال عند إعادة شحن البطاقة بحسب فئة إعادة الشحن المختارة والمتوافرة بقيمة 20 50 ريالا، و100 ريال.
وتقدم "لنا" إمكانية الاتصال المخفض بين عملاء "لنا"، وكذلك أقل الأسعار للرسائل القصيرة ورسائل الوسائط ومشاهدة قنوات التلفزيون في السعودية وذلك لتمكين العملاء من التواصل بجميع الطرق المبتكرة وبأقل التكاليف الممكنة.
ومن المميزات الإضافية التي يحصل عليها عملاء "لنا"، خدمة "حافظة لنا" والتي توجد على الشريحة بحيث يمكن حفظ الأرقام البنكية الخاصة برقم سري خاص بالعميل وكذلك يمكن تخصيص أرقام تتحول منها الرسائل القادمة للحافظة مباشرة.
وللخدمة نطاق رقمي خاص يبدأ بالرقم (0550) وموقع خاص على شبكة الإنترنت http://www.lana.net.sa ، وموقع على الواب wap للدخول مباشرة عبر الجوال، يتم فيها توفير محتوى وتطبيقات رياضية وألعاب وغيرها للشباب، بينما يغلب محتوى خطوط الموضة وشؤون المنزل على القسم المخصص للفتيات، كما تتوافر في الموقع منتديات للنقاش والحوار يكون التسجيل والاستفادة منها متاحا فقط لعملاء "لنا".
__________________


:: ::

مجنوون .. عااقل .. ما علي الا مني !
-->
من مواضيع ع ـزف ونزف..!

ع ـزف ونزف..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2007, 02:16 PM   #2
عضو توه داخل بـ رتم الموقع
 
الصورة الرمزية بَيلسًآنٌ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: جدهـ ♥
المشاركات: 2,171
معدل تقييم المستوى: 62250
بَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond reputeبَيلسًآنٌ has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكور ع الخبر صالح

دُمت بُود

8_8
-->
من مواضيع بَيلسًآنٌ

بَيلسًآنٌ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2007, 04:09 PM   #3
 
الصورة الرمزية ع ـزف ونزف..!
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17,050
معدل تقييم المستوى: 69
ع ـزف ونزف..! is on a distinguished road
افتراضي

^^^^

العفوو

ومشكوور على مروركـ
__________________


:: ::

مجنوون .. عااقل .. ما علي الا مني !
-->
من مواضيع ع ـزف ونزف..!

ع ـزف ونزف..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2007, 05:49 PM   #4
..ღ ســ م ــو المــشــا ع ـر ..ღ
 
الصورة الرمزية شــامـــخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: الريــاض
المشاركات: 8,525
معدل تقييم المستوى: 41
شــامـــخ is on a distinguished road
افتراضي

ياحبيلكـ ياسعد


مشكور اخوي صالح علىالخبريه

ياليتني داري عنهم كان اروح استقبل سعدنا
__________________
-->
من مواضيع شــامـــخ

شــامـــخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir