منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2009, 04:29 PM   #1
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي فلذت ا لكبد تنباع وزهرة الروح تنداس؟؟؟

بسم الله الرحمن الريحم
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
احفظو فلذات اكبادكم
لماذا تبدا العلاقة بين الرجل والمراة بالحب والحنان والشعر والغرام والاهات والعبارات والشوق والوعود بالسعادة والحياة الهنيه وتنتهي بالشتيمه والضرب.....
اعتقد هي نقطه واحده تنحصر بعدم المصارحه والصدق والوفاء بالبداية فكل واحد يبين احلا ما عنده ويخبي الشئ السئ ..
لورجعني الي تعاليم ديننا لوجدنا فيه التوجيه الصحيح للحياة الزوجيه الناجحه وسوف انبهكم علي حديثين من االاحاديث النبويه مع ثقتي انه لا تخفي عليكم. ولاكننا نتنساها قال.. الرسول صلي الله عليه وسلم .في الحديث المشهرو اضفر بذات الدين تربت يداك..فضله علي الجمال ولنسب.والثروه.وقال صلي الله عليه وسلم رحم الله امران عرف قدر نفسه .
لو كل انسان قبل ان يقدم علي الزواج اخذا هذان الامران في الحسبان لم يكن هناك مشاكل ولكن.
يقدم الشاب علي لزوج وهو حط في اعتباره شي في نفسه لم يفكرومتناسي ايام حياته القادمه في يعيش الايام قبل الزوج وفي ايام الزوج في النشوة وتحقيق الرغبة التي في باله:حتي انه يتمادي في سلك الطريق السئ وبعد ستة شهور علي الاكثر تبدا المشاكل ..الشاب اشبع رغبته وبدا يضهر علي حقيقته سوا الخلقيه او الماديه او حتي المعيشيه.
هنا تكون المفاجئه واول ما يكون للزوجه المسكينه تقع بين امرين كلهم امر من بعض هل تبقي ام ترحل الي بيت ابيها مع العلم ان الفتايات اكره شي عندهن هو الطلاق فتتحمل ومنهن من تنجرف للهوايه بسب هذا الزواج ومنهن من تمرض او تموت بسبب هذاالزوج والمشكله عندنا بعض الابا يسكت بنته وهي لا تحب ان تظهر كل العيوب ويحطها في خانه بتهامه لها بالدلع او عدم الصبر ولا يعرف ما تعاني .
(طبعا هذا لا ينطبق علي الكل علي فئة معينه من الشباب وهم والحمد لله قلة)
وفي هذا انا الوم الاب اولا واخيرا يجب ان يسئل عن الزوج ولا يتغضي عن شي من ما يجده عند الشاب لان المثل يقول من شب علي شي شاب عليه
لايفرح الاب اذا تقدم الي بنته شاب من ذوي الجاه اوذي المال ويزوجه وهولايعرف عن هذا الشخص اي شاي ويبيع ا لبضاعه وينسي انها انسانه فهل هو يبي يبيع بنته ام لا
اغلبها تنتهي بالضرب والطلاق والمحاكم وتنقلب كل تلك المشاعر الي السب والشتم والدعاْء والقطيعة والبغظاء كم من فتاة راحة ضحيه لهذا الجور وكم من فتاة بعد الجمال وينعان الشباب بعد ما كنت ورده تفوح العطر اصبحة تذرف الدمع وذبلة الورده وصارت حطام...يا اخذ القراد علي ماله يروح المال ويبقي القرد علي حاله.كل راعي مسئول عن رعيته .دنيا واخره .كما قال رسول الله صلي الله عليه وسلم

(((ربي يحمي بناتنا وبنات المسلمين من هم بالباس ادميين وهم بالاصح اخس من انذل الحيوانات)))
تقبلو شكري ومتناني مجرد خاطره :رجو الجميع ان يوصله للكل ...سيف
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 04:46 PM   #2
[ مُـــمـــيز ]
 
الصورة الرمزية ღع ـطـــرِ الآمآكنღ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: آلعَـــــــ ق ُــــــرا آلجَــــــريــــ ح ــــٍ
العمر: 43
المشاركات: 7,640
معدل تقييم المستوى: 48503
ღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond reputeღع ـطـــرِ الآمآكنღ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فلذت ا لكبد تنباع وزهرة الروح تنداس؟؟؟

اخ سيف

والله لقد فاق فوق ما تتصور وتجاوز حد الابداع
هاذا الانسان الرائع الذي ينيرنا بكل ماهو جديد وقيم
اعطاك الله كل خير وعااافيه
وادامك ربي لمن تحب
-->
من مواضيع ღع ـطـــرِ الآمآكنღ

ღع ـطـــرِ الآمآكنღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 06:24 PM   #3
banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: مكة يالبى قلبها
المشاركات: 1,965
معدل تقييم المستوى: 0
HAMADH is on a distinguished road
افتراضي رد: فلذت ا لكبد تنباع وزهرة الروح تنداس؟؟؟

سيف النجدي
وأنا أشهد في كل ماقاله أخوي العزيز عطر الأماكن أنت مبدع بما تعنيه من كلمه الله يعطيك العافية
ننتظر جديدك
تحياتي
-->
من مواضيع HAMADH

HAMADH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2009, 03:26 PM   #4
| أحباب هتوف |
 
الصورة الرمزية سيف النجدي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الدمام
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 3170941
سيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond reputeسيف النجدي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فلذت ا لكبد تنباع وزهرة الروح تنداس؟؟؟

اخي الذوق والخلاق الجميله كم تحرجني اخي عطر الاماكن .

لا اجد ما يوفيك قدرك من الشكر لكلامك الراقي ولي مداخلتك الرائعه ..فقط الرجو منك تقبلي اثمن شكري ومتناني علي تواصلك والله يفظك ..اخوك سيف
-->
من مواضيع سيف النجدي

سيف النجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir