منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-27-2007, 11:42 AM   #1
 
الصورة الرمزية ع ـزف ونزف..!
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17,050
معدل تقييم المستوى: 69
ع ـزف ونزف..! is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
أخبار العالمي ليوم الأحد الموافق 10 / 5 / 1428 هــــ

اتحاد الكرة يرفع عدد أندية الممتاز إلى 14العام المقبل و 16نادياً في عام 2009


كتب - مرشد الخالدي:



تلقت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم خطابين من إدارتي ناديي الفيصلي والخليج تم توجيههما باسم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلب بهما مسؤولو الناديين زيادة عدد أندية الدرجة الممتازة المشاركة بدوري كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي المقبل إلى (14) نادياً بدلاً من (12) نادياً كما هو مطبق في المواسم الماضية.
وتفيد المصادر المؤكدة ل "الرياض" إلى أن اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم اتفق مسؤولوها خلال الأيام الماضية على تقديم مقترحات رسمية إلى مجلس إدارة الاتحاد السعودي تفيد بأهمية رفع عدد أندية الدرجتين الممتازة والأولى من 12- 14ومن 14- 16خلال الموسم المقبل. وعلمت "الرياض" أن التوجه لمسؤولي اللجنة الفنية جاء بعد المطالبة الرسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي بأن يكون كل دوري ممتاز في الاتحادات الأهلية لا تقل عدد الأندية المشاركة به عن (16) نادياً ابتداءً من عام 2009م ولهذا سيعمل مسؤولو الاتحادات الأهلية ومنهم الاتحاد السعودي لرفع عدد الأندية تدريجياً حتى يصل إلى العدد المحدد من الفيفا خلال عام 2009م.

ومن المحتمل أن يتماشى الاتحاد السعودي لكرة القدم مع المتغيرات في أنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي يطالب بأن يتم تطبيق نظام دوري المحترفين على كافة الدوريات في الاتحادات الأهلية بالقارة الآسيوية حيث إن من أولى القرارات التي يستوجب صدورها هو زيادة عدد الأندية إلى (16) نادياً في العام الذي تم تحديده كأقصى فترة لتطبيق التعليمات الجديدة خلال عام 2009م وينتظر أن يقوم المسؤولون عن اللجنة الفنية بتقديم دراسة مفصلة عن كافة التعليمات الصادرة من الاتحادات القارية والدولية بالإضافة إلى تقديم نبذة مختصرة عن المسابقات المحلية الدولية وعدد الأندية المشاركة بها.







الأمير محمد بن عبدالله وحسام الصالح يرصدون نصف مليون ريال لنادي الاتحاد


كتب - محمد العمري:



وعد الأمير محمد بن عبدالله بتقديم (اربعمائة الف ريال) الى الفريق الاول الكروي في حال تحقيقه لقب دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
ورصد عضو الشرف الاتحادي حسام الصالح مبلغ مائة ألف ريال للاعبي فريق الاتحاد اذا ما تغلبوا في اللقاء النهائي على شقيقهم الهلال.






العلياني يرفض اللعب لأُحد



المدينة المنورة - صالح الحبيشي:


تلقت إدارة نادي أُحد حرجاً كبيراً إمام جماهير ومحبي النادي بعد إعلان لاعب فريق النصر المهاجم وليد العلياني رفضه الانتقال لفريق قدم احد بالإعارة من خلال الاتفاقية التي تمت بين الناديين في صفقة انتقال مهاجم احد الواعد ريان بلال 19سنة لفريق النصر بصفة رسمية بدءا من الموسم الرياضي المقبل. حيث أكد اللاعب وليد العلياني لمقربيه بأنه يفضل البقاء في فريقه النصر على اللعب لأحد من حيث المبدأ والأسلوب.
و الذي سبق له تمثيل أُحد إبان تواجد الفريق بالممتاز وقدم مستويات مميزة.














لجنة الاحتراف تطالب النصر بالتفاوض لدفع مستحقات ماطر المالية


الرياض: عايد الرشيدي

طلبت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم من إدارة نادي النصر إخطارها بجدولة دفع حقوق لاعب فريقها الأول لكرة القدم الدولي السابق إبراهيم ماطر.
وقال رئيس لجنة الاحتراف، صالح بن ناصر إن اللاعب ماطر أكد للجنة الاحتراف أن إدارة النصر لم تتفاوض معه بشأن المبالغ الخاصة به وأن ما قررته الإدارة بشأن تقسيط حقوقه المالية تم بغيابه ودون علمه.
وتابع "لقد قمنا كلجنة احتراف بإرسال خطاب لنادي النصر طالبنا فيه بالتفاوض مع اللاعب إبراهيم ماطر والوصول معه لحل خصوصا وأن إدارة النصر تقر بما لدى اللاعب من حقوق لديها وهذا شيء جيد يقود إلى مراعاة ظروف النادي واللاعب معا ولابد أن يكون هناك حل وسط ولن نستعجل الأحداث وسننتظر رد الإدارة النصراوية حول خطابنا لها لاتخاذ الخطوة التالية".
وأضاف "من الصعب حل المشكلة بين اللاعب وناديه بغياب أحد الطرفين، ونحن في لجنة الاحتراف لن نعارض أي اتفاق بينهما، لكننا في المقابل لن نأخذ برأي طرف واحد، فإذا استطاعت إدارة النصر إقناع اللاعب بكيفية الدفع فلن نمانع من تنفيذ ما اتفقا عليه".
يذكر أن إبراهيم ماطر تم تنسيقه من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بداية الموسم الحالي الذي شارف على نهايته على الرغم من قيام إدارة النادي بتجديد عقده قبل بداية الموسم، ويطالب اللاعب ناديه بمبلغ مليون و700 ألف ريال.







يعتقد أن النصر سقط عمداً وليس سهواً من بين كبار الكرة السعودية
الحمالي: البيئة النصراوية غير مهيأة لتفريخ النجوم والفريق يحتاج لاعبين ليحقق الانتصارات









الرياض: بندر الماضي

كشف قائد المنتخب السعودي، لاعب فريق النصر السابق سعود الحمالي عن عدد من الأخطاء وقع بها النصراويون في الموسم الماضي ورأى أنها قادتهم إلى مشارف الهبوط لدوري الأولى، رافضاً الدخول كعضو في لجنة تقييم اللاعبين، مؤكداً أن اللجنة تحتاج خبرات فنية مثل المدربين الشتالي والجوهري.
وأكد الحمالي الذي عرف كأول لاعب آسيوي وعربي وسعودي بحمل كأس العالم للناشئين أن النصر سقط عمداً من بين الأندية الكبيرة، موضحاً أن الفريق يحتاج لاعبين مميزين وليس إداريين.
الحمالي كشف كثيراً من الحكايات في هذا الحوار.
? فشل النصر بالفوز بأي بطولة خلال السنوات الـ9 الماضية، ما السبب برأيك؟
ـ لأنه فشل في تكوين فريق قادر على تحقيق البطولات، فالبطولات والفوز والانتصارات لا تأتي بمجرد الأسماء، والنصر كاسم هو النصر سواء في الماضي أو الحاضر أو المستقبل، ولكن اللاعبين والنجوم هم من يحققون الانتصارات ويجلبون البطولات وهذا ما افتقده النصر منذ زمن، ومتى عمل النصراويون بجد لإحضار لاعبين مستجدين من الأندية الأخرى، إضافة إلى أجانب بمستوى طموحات محبي النصر دون الالتفات إلى الأسماء صاحبة التاريخ الماضي فقد يكون في ذلك بارقة أمل في أن يترصع سجله بالبطولات من جديد.
*حمّل البعض الإدارة الحالية مسؤولية التراجع في الفترة الأخيرة، هل أنت مع أو ضد هذا التوجه؟.
- الإدارة الحالية جزء من كل وحلقة من ضمن منظومة حلقات ومن الظلم تحميلها كامل المسؤولية في تراجع النصر، ومع ذلك فهي ليست بمنأى عن كثير مما تعرض له الفريق من هزات أدت لوصوله إلى ما وصل إليه، وعموماً القضية ليست قضية من المسؤول عما حدث إنما الأهم معرفة الأسباب التي أدت إلى التراجع، فإن كانت إدارية بحتة ففي هذه الحالة يجب مواجهة الإدارة بذلك، وإن كانت غير ذلك فتواجه جميع الأطراف سواء لاعبون أو إداريون أو شرفيون أو إعلاميون، مع العمل على تلمس المواضع الإيجابية في مشوار الفريق وتفعيلها وكشف السلبيات وعلاجها.
* فشل أجانب الفريق كيف تقيمه، والتعاقد مع دينلسون هل أضر الفريق؟.
ـ فشل الأجانب كان متوقعاً في ظل التراجع الفني للفريق الذي فشل ككل في الظهور بصورة مرضية، وبالتالي فاللاعبون الأجانب على ضعف مستوياتهم تأثروا بالأداء الفني السيئ للفريق وكذلك بالنتائج السلبية، وبشكل عام الأجانب لم يكونوا بمستوى طموحات الفريق بمن فيهم دينلسون مع ما كان يتمتع به من سمعة فنية في الماضي، إلا أن الوقت لم يكن مناسباً لإحضاره، والقائمون على الفريق يجب ألا ينظروا للأسماء بقدر مقدار الاستفادة وعطاء اللاعب.
* هل يحصد النصر اليوم ثمن غياب اللاعب النجم؟.
ـ غياب النجم لا يؤثر على النصر وحده، فقد أصبح النجم كنزاً مفقوداً على مستوى الأندية والمنتخبات، والنصر قد يكون الفريق الواضح للعيان الذي يعاني من هذه الظاهرة بعدما كان ماركة مسجلة لتقديم النجوم والمواهب للكرة السعودية، ونظراً لما يمثله اللاعب النجم من مكانة وقوة وتأثير في نتائج المباريات وتحقيق البطولات، ولكون النصر يمر بمرحلة غياب أو تغييب عن الانتصارات والبطولات فإننا نجد أن هذا الغياب انسحب أيضاً على اللاعبين فلا نرى لا من قريب ولا من بعيد ما يبشر بميلاد مثل هؤلاء النجوم لكون البيئة النصراوية الآن غير مهيأة لذلك، وإن وجد هذا اللاعب النجم في مثل هذه الظروف فسيكون الوضع والحمل عليه صعباً ومضاعفاً مما قد يعجل باختفائه.
* باعتقادك ما الذي يحتاجه النصر لكي يعود؟.
ـ جملة من الأمور، منها أولاً نسيان الماضي البعيد تماماً وأقصد به الماضي الزاهر الزاخر بالنجوم والبطولات إلا في حالة تحوله دافعاً للمستقبل وليس مدعاة للتقوقع والانكفاء والعيش في الأحلام، ثم نسيان الماضي القريب وهو الماضي السيئ الذي عاش معه النصراويون أسوأ المواسم الكروية.
وثانياً تغيير الأفكار والمفاهيم بما يتماشى مع واقع النصر اليوم سواء من قبل أعضاء الشرف أو الإداريين أو المدربين أو اللاعبين وكذلك الجماهير والإعلاميين.
ثالثاً التفاف محبي نادي النصر بكل أطيافهم واجتماعهم على أمر واحد هو العمل بكل جد وإخلاص وأمانة لإزالة كافة العراقيل والعقبات التي أدت إلى تدهور الفريق والعمل على عدم تصيد الأخطاء والسلبيات لبعضهم البعض.
رابعاً رصد ميزانية مالية قادرة على جلب لاعبين من الحواري ولاعبين من الأندية المحلية، ولاعبين أجانب على أن يكون الهم الأكبر في ذلك هو خدمة الكيان النصراوي بعيداً عن الأهواء والميول.
خامساً وقفة قوية وجادة من الإعلاميين النصراويين في دعم الفريق وذلك لما للإعلام من أثر معنوي، وهذا ما ينقص النصر دائماً، مع علمي أن هذا صعب التحقق بسبب عدم امتلاك الآليات والأدوات المنفذة لذلك.
سادساً لا بد من وجود عامل خارجي وليس من داخل البيت النصراوي ألا وهو ما يمكن أن تتعرض له الفرق الأخرى من هزات ونتائج سلبية مثلما حدث مع نادي النصر فيكون من شأن ذلك تقريب المسافة والفجوة واختصار رحلة العودة في تحقيق البطولات.
* هل تعتقد أن النصر سقط سهواً الآن من بين الأندية الكبيرة؟.
ـ من المفارقات العجيبة أنه سقط من بين الكبار، لكن سقوطه كان عمداً.
* عرض عليك منصب مدير الكرة النصراوية، لماذا رفضته؟.
ـ لدي قناعة خاصة بأنني لن أفيد في هذا المنصب، ومثل هذه المناصب ليس لها تأثير فيما يمكن أن تحققه بعض الفرق من نتائج سلبية أو إيجابية حسب تجاربنا، والفريق بحاجة ماسة لوجود لاعبين يلعبون كرة قدم ذوي مواهب عالية وليس بحاجة إلى رئيس أو مدير أو مدرب.
* وهل ستوافق على الدخول ضمن لجنة تقييم اللاعبين؟.
ـ لا أعتقد، فأنا أرى وجود هذه اللجنة غير مجدٍ، وكان الأفضل لو وفقت إدارة النادي بالتعاقد مع أحد المدربين المعروفين، وليكن عربياً كالتونسي عبدالمجيد الشتالي أو المصري محود الجوهري أو غيرهما تكون مهمته البحث عن لاعبين محليين وأجانب يحتاج الفريق خدماتهم، ويكون ذلك ضمن شروط موضوعة تحفظ حقوق كل طرف في حالة عدم تطبيق الاتفاقية، وذلك أنه والحالة هذه سيكون المدرب متفرغاً لمتابعة الفريق واكتشاف مواضع القصور التي يحتاج لسدها واختيار اللاعبين المناسبين لشغلها.






إدارته حظيت بالتفاف شرفي كبير
النصر يحقق "تاسع الدوري" بدعم يفوق الـ 15 مليون ريال



الرياض: عايد الرشيدي

تعد الإدارة الحالية لنادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير وليد بن بدر من أكثر الإدارات التي مرت على النادي تلقيا للدعم المالي والمكافآت من قبل أعضاء الشرف، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك فشل الفريق الكروي في تقديم ما يوازي هذا الدعم بل إنه كان مهددا بالهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وحقق المركز التاسع بفارق بسيط عن الهابطين وأصحاب المراكز الأخيرة.
وبلغت تبرعات أعضاء الشرف للإدارة الحالية منذ استلامها دفة الرئاسة (15 مليونا و260 ألف ريال) قام بدفعها 7 من أعضاء الشرف على النحو التالي:
* الأمير محمد بن عبد الله بن عبد العزيز (مليون ريال)
* الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ( حوالي 4 ملايين ريال)، حيث تكفل بمعسكر الفريق الذي أقامه في برشلونة بإسبانيا استعدادا للموسم، إضافة إلى تبرعه بجزء من مقدم عقد اللاعب البرازيلي دينلسون واللاعب أحمد البحري.
* الأمير تركي السديري (مليونين ونصف المليون ريال).
* حسام الصالح (6 ملايين ريال) منها مكافآت فوز وتبرعات للاعبين إضافة لمصاريف يومية للاعبين في معسكر برشلونة.
* منصور البلوي (مليون ريال) لتجديد عقود لاعبي الفريق محسن الحارثي وناصر الحلوى وهادي شريفي، إضافة لتكفله بمرتبات اللاعب البرازيلي ليما الذي تمت إعارته لنادي النصر.
* خالد البلطان (700 ألف ريال).
* فهد المشيقح وابنه تركي (60 ألف ريال).







شرفو النصر يحفزون لاعبي الاتحاد بالمكافآت المالية لتخطي الهلال


الرياض: عايد الرشيدي

قدم عضو شرف نادي النصر الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز مبلغ 100 ألف ريال للاعبي الاتحاد في حال فوزهم على الهلال في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم نهاية الأسبوع الجاري.
كما قدم عضو شرف نادي النصر حسام الصالح كذلك مبلغ 400 ألف ريال للغرض نفسه.
ويأتي هذا الدعم من أجل تحفيز الفريق الاتحادي للفوز بكأس أغلى وأكبر المسابقات الكروية السعودية











نصراويان يحفزان الاتحاديين بـ 500 ألف ريال


بندر الرشود من الرياض - 11/05/1428هـ


وعد الأمير محمد بن عبد الله عضو شرف نادي النصر. بتقديم 400 ألف ريال مكافأة مالية للاعبي فريق الاتحاد الكروي في حال تحقيقهم كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من أمام الهلال.
كما وعد حسام الصالح عضو شرف النصر بتقديم 100 ألف ريال للاعبي الاتحاد في حال تحقيقهم اللقب ليصبح إجمالي التحفيز النصراوي للاعبي الاتحاد 500 ألف ريال.
يُذكر أن الأمير محمد بن عبد الله وحسام الصالح يحملان العضوية الشرفية الاتحادية.






الأهلي والاتفاق يزاحمان النصر على الراهب


بشير الزويمل من حائل - 11/05/1428هـ


وضعت اللجنة المشكلة لاختيار اللاعبين الأجانب والمحليين للنصر حسن الراهب مهاجم نادي الخليج تحت مجهرها، لضمه للكتيبة الصفراء، ودخلت معه في مفاوضات شفهية لإقناعه بالانتقال إلى النادي العاصمي، بيد أن المحاولات الصفراء تجد منافسة شرسة من الأهلي والاتفاق.
وأوضح الراهب لـ "الاقتصادية"، أنه تلقى عرضا شفهيا من النصر، بالإضافة إلى العروض الأخرى مؤكدا بأنه موجود حاليا خارج البلاد وفي حالة عودته سيدرس العرض الأفضل بعد موافقة إدارة ناديه.
كما أعادت اللجنة الصفراء فتح المفاوضات مع علاء الكويكبي مهاجم نادي الوحدة، الذي اقترب كثيرا من ارتداء الشعار الأصفر، كما شهد اليومان الماضيان مفاوضات مع نادي الاتفاق لكسب خدمات حسين النجعي إلا أن مصدر اتفاقي مقرب أكد بأن إدارة الاتفاق لن تفرط بأي لاعب الفترة المقبلة لبناء فريق ينافس الموسم المقبل على دخول المربع الذهبي بما فيهم عبد الرحمن القحطاني.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الاتفاق لم تتلق أي عرض رسمي من أي ناد وأن جميع العروض التي يتحدث عنها الشارع الرياضي شفهية وغير جادة. ويبذل طلال الرشيد المشرف على قدم النصر، جهوداً جبارة لحسم أكثر من صفقة لفريقه استعدادا للموسم المقبل.
كما صرفت النظر عن فهد الشمري حارس الجبلين، بناء على قرار مدرب الحراس الجزائري الذي أوصى بعدم إفادته للفريق النصراوي لتواضع مستواه، إضافة لسيرته الشخصية السابقة التي تحفظ عليها النصراويون بعد السؤال عنه رغم موافقة ناديه على انتقاله بـ 300 ألف ريال.






تميم النصر وسيسيه الفيصلي.. صفقتان طائيتان


بشير الزويمل من حائل - 11/05/1428هـ


تبذل إدارة نادي الطائي جهودا كبيرة لتجهيز فريقها للموسم المقبل بعد الأداء المخيب للآمال في الموسم الحالي، من خلال تصفية الأمور المالية المترتبة على النادي، تسليم اللاعبين والعاملين مستحقاتهم، تسديد جميع الديون، ورصد ميزانية جديدة.
ودخل نواف السبهان رئيس النادي، في مفاوضات مع عدد من المدربين العالميين للتعاقد مع أحدهم لقيادة النادي الحائلي، كما فتح صفحة اللاعبين الأجانب حيث فاوض السنغالي عبدا لله سيسيه لاعب نادي الفيصلي الذي هبط للدرجة الأولى، وعدد من اللاعبين الجزائريين والمغاربة.
بيد أن الفيصلي عرض المهاجم السنغالي على النصر، حيث وضعت إدارة ناديه الأفضلية للنادي العاصمي لكسب خدمات اللاعب إثر العلاقة الوطيدة بين الناديين بعد أن تلقى عدة عروض من أندية أخرى.
ودخل السبهان منافسا قويا للوحدة والرياض للظفر ببندر تميم لاعب نادي النصر سابقا، لمدة موسم، وقطع شوطا كبيرا مع اللاعب.
ويبذل خالد الرشيد عضو شرف الطائي جهودا كبيرة لتغيير مسار اللاعب وإقناعه بالانضمام إلى الطائي إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يتوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب.
وتشير تحركات السبهان في التفاوض مع جهاز فني ولاعبين للموسم المقبل إلى أنه باق في منصبه كرئيس للنادي لموسم آخر رغم الأنباء التي ترددت في الأيام الماضية عن نيته لتقديم استقالته.
من جانب آخر، يعقد شرفيو النادي اجتماعا موسعا الأربعاء المقبل برئاسة علي الجميعة رئيس هيئة أعضاء الشرف، لمناقشة أبرز إيجابيات وسلبيات الإدارة في الموسم الماضي والأخطاء التي وقعت بها، ومحاولة معالجتها وتلافيها في الموسم المقبل وأسباب تدهور أوضاع الفريق الكروي بعد أن كان منافسا قويا في بداية الموسم، وكشف مفصل عن ميزانية الموسم الماضي وما تم صرفه.






هارون والصقور يتركان عيادة النصر


بندر الرشود من الرياض - 11/05/1428هـ



غادر ضياء هارون لاعب نادي النصر، إلى المدينة المنورة بعد أن أنهى برنامجه العلاجي في مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية، كما غادر المدافع حمد الصقور إلى نجران إثر اجتيازه بعض المراحل العلاجية في البرنامج المخصص له، في الوقت الذي ما زال محسن القرني يواصل برنامجه على أمل جاهزيته قبل انطلاق التدريبات في 30 من حزيران (يونيو) المقبل.
يذكر أن هؤلاء الثلاثي إلى جانب خالد السلامة، وأحمد سعد طلب منهم الجهاز الطبي مواصلة علاجهم رغم تمتع اللاعبين بإجازة الصيف، بهدف ضمان جاهزيتهم مع بداية التدريبات للموسم المقبل الذي يمني النصراويين النفس فيه بظهور مغاير عما كانوا عليه في هذا الموسم.
من جانب آخر، سيجد المدرب البرازيلي باتريسوا نفسه مضطراً للاستغناء عن العديد من الأسماء التي تمثل فريقه حالياً نتيجة توجه الإدارة باستقطاب بعض اللاعبين المحليين لتسجيلهم في الكشوف الصفراء إلى جانب تصعيد ما يقارب 18 لاعبا من درجة الشباب، فالقائمة لا تسمح بوجود أكثر من 40 لاعبا، ما يعني وجود أسماء على قائمة الانتقال والتنسيق، ولا سيما التي لم تقدم العطاء المنتظر منها في الموسم الحالي، ويأتي في مقدمتهم المدافع عبدالعزيز الجنوبي.













الوحدة يخطف الشمري في اللحظات الاخيرة

العمران ينفي مفاوضات النصر للقحطاني

سطام العنزي – الرياض

قال عضو شرف نادي النصر وعضو اللجنة الرباعية المكلفة باختيار اللاعبين المحليين والأجانب عمران العمران أنه لا صحة لأخبار المفاوضات التي انتشرت خلال الأيام الماضية والتي تتحدث عن التوقيع مع لاعب وسط نادي الاتفاق عبدالرحمن القحطاني وأن إقحامه مع ماجد عبدالله في هذه الصفقة أمر مستغرب وأضاف العمران بأن لجنة اختيار اللاعبين تبذل قصارى جهدها لانجاز العمل المناط بها وفي نهاية تصريحه تمنى العمران من جماهير النصر عدم تصديق الشائعات التي تهدف إلى إيهام الجماهير المتعطشة للبطولات بصفقات وهمية ليس لها وجود على أرض الواقع وعلى صعيد آخر دخل نادي الوحدة طرفا قويا منافسا للنصر لكسب خدمات حارس نادي الجبلين فهد الشمري حيث قاد المفاوضات مساعد المدرب حاتم خيمي وكان الجبلين قد أعطى موافقته النهائية لانتقال اللاعب مقابل 400 ألف ريال إلا أن التأخير في حسم الصفقة من الجانب النصراوي أدى إلى دخول أطراف أخرى على خط المفاوضات.









لدعم هجوم الفريق في الموسم المقبل

الزهراني يعجل برحيل كويكبي الوحدة إلى النصر


عبدالعزيز المقهوي - الدمام



دخلت ادارة نادي النصر في مفاوضات مع مدرب الاهلي نيبوشا الذي تم الاستغناء عنه من جانب الادارة الاهلاوية بعد مبالغته في مطالبه المالية وذلك للاشراف على تدريب الفريق الاول لكرة القدم بعد ان نجح في تكوين قاعدة ناشئين قوية للنادي منذ أكثر من سنتين وهذا ماتسعى اليه الادارة النصراوية في الموسم الجديد بتكرار التجربة الاهلاوية وذلك بالاعتماد على الوجوه الشابة للاستفادة منها في المواسم المقبلة .
وفي نفس السياق رفض نيبوشا الحديث عن العرض واعتبر انه من المبكر الموافقة او الرفض على العرض النصراوي حتى تتم دراسة كافة العروض بشكل دقيق. وفي سياق اخر بدأت الادارة النصراوية اتصالاتها مع لاعب الفريق الوحدة الاول لكرة القدم علاء الكويكبي لارتداء شعار النصر في الموسم المقبل وأكدت بعض المصادر في الفريق الوحداوي انه في حالة استمرار بوكير مدرباً للوحدة فان رحيل الكويكبي قد يكون ممكنا في ظل عدم التفاهم الحاصل بينهما في بداية الموسم الحالي وهذا ماقد يعجل بانتقال الكويكبي للنصر.
وكذلك قدوم سعد الزهراني للفريق الوحداوي وقناعة بوكير بعدم جدوى كويكبي وابداء اعجابه التام بالزهراني قد تكون احد الاسباب في مغادرة الكويكبي البيت الوحداوي





لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي تطالب إدارة النصر بتوضيح مستحقات "إبراهيم ماطر"



إبراهيم ماطر




الرياض/ طلبت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم من إدارة نادي النصر إخطارها بجدولة دفع حقوق لاعب فريقها الأول لكرة القدم الدولي السابق إبراهيم ماطر، حيث قال رئيس اللجنة صالح بن ناصر إن ماطر أكد أن إدارة النصر لم تتفاوض معه بشأن المبالغ الخاصة به، وأن ما قررته الإدارة بشأن تقسيط حقوقه المالية تم بغيابه ودون علمه.
وأضاف صالح بن ناصر "لقد قمنا كلجنة احتراف بإرسال خطاب لنادي النصر طالبنا فيه بالتفاوض مع اللاعب إبراهيم ماطر، والوصول معه لحل خصوصا وأن إدارة النصر تقر بما لدى اللاعب من حقوق لديها وهذا شيء جيد يقود إلى مراعاة ظروف النادي واللاعب معًا، ولابد أن يكون هناك حل وسط ولن نستعجل الأحداث وسننتظر رد الإدارة النصراوية حول خطابنا لها لاتخاذ الخطوة التالية".
كما أشار إلى أن "من الصعب حل المشكلة بين اللاعب وناديه بغياب أحد الطرفين، ونحن في لجنة الاحتراف لن نعارض أي اتفاق بينهما، لكننا في المقابل لن نأخذ برأي طرف واحد، فإذا استطاعت إدارة النصر إقناع اللاعب بكيفية الدفع فلن نمانع من تنفيذ ما اتفقا عليه".
جدير بالذكر أن اللاعب إبراهيم ماطر تم تنسيقه من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بداية الموسم الحالي على الرغم من قيام إدارة النادي بتجديد عقده قبل بداية الموسم، علمًا بأن اللاعب يطالب ناديه بمبلغ مليون و700 ألف ريال.
__________________


:: ::

مجنوون .. عااقل .. ما علي الا مني !
-->
من مواضيع ع ـزف ونزف..!

ع ـزف ونزف..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2007, 12:54 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية ياقسى حالي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: حسانا فله.
المشاركات: 238
معدل تقييم المستوى: 12
ياقسى حالي is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووور اخوي
وسلمت يمناك
__________________
سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم
-->
من مواضيع ياقسى حالي

ياقسى حالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir