منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > هتوف الرياضي > اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه

اخبار رياضيه - تصاريح رياضيه - نقاشات رياضيه اخبار الدوري السعودي , الدوري السعودي , جدول الدوري السعودي , نتائج مباريات , تحليل فني للمباريات , تصريحات الاعبين , لقاءت صحفيه , نقاشات رياضيه جاده , تصويتات , متابعه لكل جديد بالرياضه السعوديه و العربيه والعالميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2007, 02:55 AM   #1
 
الصورة الرمزية ع ـزف ونزف..!
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17,050
معدل تقييم المستوى: 68
ع ـزف ونزف..! is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي مدير استاد الملك فهد الدولي يظهر بقرارات حديثة ومستحدثة حول نهائي الدوري السعودي



قبل لقاء القمة المنتظر لنهائي الدوري السعودي بأربعة وعشرون ساعة ظهر مدير ملعب إستاد الملك فهد الدولي سلمان النمشان ليناقش العديد من الإشكاليات حول اعدادات الملعب للمباراة جاء ذلك في حوار مباشر بثته القناة السعودية مساء اليوم .

شمل الحوار العديد من المواضيع الشائكة التي شغلت الرأي العام الرياضي أهما موضوع تقسيم مدرجات الملعب ... حيث أوضح النمشان بأن المقاعد ستكون مفتوحة أمام الجميع باستثناء روابط الفريقين والتي سيتم توزيعها على يمين ويسار المنصة ..

وهذا ما يتوقع ان لا يجد قبول لدى الجماهير الاتحادية خاصة لأسباب كثيرة أهمها وصول الجماهير القادمة من جدة في وقت متأخر بينما الجماهير الهلالية باستطاعتها التواجد مباشرة فور فتح بوابة الملعب الساعة الرابعة عصراً ..

كما أن اللقاءات التي جمعت الفريقين هذا الموسم في الدوري شهدت منح الهلال 70% من مقاعد ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض والإتحاد 30% في مباراة الذهاب .. أما مباراة الإياب التي كان من المفترض إقامتها في جدة قبل أن تنقل إلى إستاد الملك فهد الدولي بقرار لجنة الانضباط بعد شغب الجماهير الاتحادية في نهائي كاس الأمير فيصل بن فهد توقعت الجماهير الاتحادية حصولها على نفس نسبة مباراة الذهاب التي حصل عليها الهلال إلا ان النمشان أعلن عن تقسيم الملعب مناصفة بين الفريقين مما اثأر ردة فعل وانطباع غير جيد لدى الجماهير الاتحادية تجاه إدارة الملعب بناء على قرار الإتحاد السعودي القاضي بمنح الفريق المستضيف 70% اذا كانا الفريقين من مدينتين مختلفة و بما أن اللقاء أصلا على ارض الإتحاد قبل أن يتم نقله .

إضافة إلى موقف إدارة إستاد ملعب الملك فهد الدولي بعدما وضعت الجماهير الاتحادية خلف الساعة في المباراة التي جمعت نفس الفريقين في المربع الذهبي الموسم الماضي ..
واستشهدت الجماهير الإتحادية بموقف إدارة ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في المربع الذهبي عندما تم تقسيم المدرجات مناصفة مع الفريق الوحداوي رغم أن الإتحاد هو الفريق المستضيف .

وأضاف النمشان ان إدارة الملعب حريصة على تطبيق اللوائح والتعليمات الدائمة والصادرة من الإتحاد السعودي بما فيها منع الإعلاميين إقامة أي لقاء أثناء سير المباراة وتغطيتهم ستكون بعد المباراة خارج المستطيل الأخضر .

ايضاً سيتم السماح لدخول أربعين شخص فقط لغرفة الملابس تم تسجيلهم مسبقاً من قبل الفريقين ولن يتم دخول أي كان لم يدون اسمه .

وأضاف انه تم التنسيق المسبق مع إدارة نادي الإتحاد لدخول الحافلات القادمة من جدة عبر البوابة الشمالية وكل رابطة من الفريقين لها مدخل خاص فيما المتبقي من البوابات ستكون مفتوحة للجميع اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً ..

علماً أن مقاعد إستاد الملك فهد جميعها من الدرجة العادية بعدما تم تحويل الدرجة الممتازة التي كانت بجانب المنصة إلى الدرجة العادية ..

أما فيما يخص الإجراءات الأمنية أوضح النمشان بأن رجال الأمن لديهم التعليمات القاضية بمنع دخول أي شعار مكتوب عليه أي عبارة أو لافتة تذكر .. وايضاً سيتم منع دخول المشروبات الغازية والأدوات الحادة والألعاب النارية ومن يوجد بحوزته أي من تلك الأدوات سيتعرض للمسألة وإخراجه من الملعب على الفور حرصاً على سلامة المشجعين الآخرين وخوفاً من انتشار الشغب ..

أخيرا وبعد تصريح النمشان توقع الكثير من الجماهير حدوث مالا تحمد عقباه نظراً لسوء التنظيم المتوقع بعد التخلي عن تقسيم المدرجات ...
__________________


:: ::

مجنوون .. عااقل .. ما علي الا مني !
-->
من مواضيع ع ـزف ونزف..!

ع ـزف ونزف..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir