منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > الترحيب بالأعضاء

الترحيب بالأعضاء من هنا نصافحكم بكل لهفه اجمل عبارات الترحيب اجمل صور الترحيب اسمى واروع ترحيب لأنك فقط بهتوف



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2009, 05:14 PM   #5
عضو مميز
 
الصورة الرمزية هلالية مـــــوت
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: UAQ
العمر: 24
المشاركات: 5,782
معدل تقييم المستوى: 29
هلالية مـــــوت is on a distinguished road
افتراضي رد: يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لاتكثرر هع هع

حضۉرڪْ عذب
سعدآِء بإنظمآِمڪْ

نتمنى لڪْ طيب آِلآِقآِمه
ۉأن تلآِقي مآِ ترجۉه هنآِ بيننآِ
ۉنلآِمس تۉهج حرفڪْ منيرآًِ أرۉقة آِلمڪْآِن
أهلآًِ بڪْ
||..عٍ‘ــذۉق..
__________________
سبحان الله وبحمدة , سبحان الله العظيم
اللهم اني اسألك العفو والعافيه في الدنيا والآخره

-->
من مواضيع هلالية مـــــوت

هلالية مـــــوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2009, 06:06 PM   #6

آعشقك منذ الصغر ~

 
الصورة الرمزية ❤ḾЄḾЄ❤
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مـــــKــه المــKـــرمة
العمر: 22
المشاركات: 60
معدل تقييم المستوى: 0
❤ḾЄḾЄ❤ is on a distinguished road
افتراضي رد: يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لاتكثرر هع هع

يسلمووو ع الترحيب الروووعه حبايبي مشكورينilove u
-->
من مواضيع ❤ḾЄḾЄ❤

❤ḾЄḾЄ❤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2009, 09:35 PM   #7

| مُبدع ـة هُـتوفية |

 
الصورة الرمزية я a ώ a и
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: يـωـَآر صّدرّهْ ® !
المشاركات: 43,474
معدل تقييم المستوى: 297894
я a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond reputeя a ώ a и has a reputation beyond repute
افتراضي رد: يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لاتكثرر هع هع


عآنقت جدرآن منتدآنآ

عـطـر قـدومـگ ... وتزيـنـــت

مسآحآته بأعذب عبآرآت آلود وآلترحيب

ومشآعر آلأخوة وآلإخلآص ... گفوفنآ ممدودة

لگفوفـگ لنخضبهآ جميعآً بآلتگآتف في سبيـل زرع بذور

آلأخلآقيـآت آلرآقيـة ولآ نلبـث أن نجني منهـآ

إن شآء آلله ثمرآً صآلحآً.. ونتشـآرگ

گآلأسرة آلوآحدة لتثقيف بعضنآ

آلبعض في گل آلمجآلآت

أتمنى لگ قضآء

وقت ممتع

معــنــآ
__________________

[RAMS]C:\DOCUME~1\Admin\LOCALS~1\Temp\55.rm[/RAMS]
ـ
ُسبحآنك آللهم وبحمدك آشهد أن لآإله إلآ آنت آستغفرك وأتوب إليك (:
وآنتهينآ
.
-->
من مواضيع я a ώ a и

я a ώ a и غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2009, 11:06 PM   #8

ليت الــــزعــل مـ مـ نـ ـوع

 
الصورة الرمزية Thiago neves
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: مممم ........ مدري
المشاركات: 4,892
معدل تقييم المستوى: 26
Thiago neves is on a distinguished road
افتراضي رد: يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لاتكثرر هع هع

أهلاً وسهلاً بك بكل ما تعنيه هذه الكلمات الجميلة

بكل مافي الأرض من أشجار

وعدد مانزل عليها من أمطار

بكل مافي الأرض من بلدان واقطار وبحار ومحيطات وأنهار

بكل مافي السماء من كواكب ونجوم وشموس وطيور وأقمار

بكل مافي في السماء من طير

وبعدد ماجا النهار وراح الليل

بكل شوق الصحاري للأمطار

بكل عطف وود وحب وحنان وطيبة موجودة في كل إنسان على البسيطة

بكل فرحة مسلم بقدوم رمضـــان

بكل حب البشر لخالق الشمس والشجر والحجر

ورودي لك




أخوك : Al_7rman
__________________


-->
من مواضيع Thiago neves

Thiago neves غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir