منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > الترحيب بالأعضاء

الترحيب بالأعضاء من هنا نصافحكم بكل لهفه اجمل عبارات الترحيب اجمل صور الترحيب اسمى واروع ترحيب لأنك فقط بهتوف



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2009, 04:15 PM   #1

آعشقك منذ الصغر ~

 
الصورة الرمزية ❤ḾЄḾЄ❤
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مـــــKــه المــKـــرمة
العمر: 22
المشاركات: 60
معدل تقييم المستوى: 0
❤ḾЄḾЄ❤ is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لاتكثرر هع هع

دووب طررطآخ طع<<<آآآح ياركبتي!!
شفتوآ كيف الطيحهـ ..>>كفشتكم!!
طحت فيكم ولاتسألوني كيف المهم اني طحت << عسى ما تعورتي..
وحسيت .. >>لآحظووووآ حـســت ترى!!
آنكم قعدآآآت وفلهـ وحـركآآآت
عآد ماأعرف بدرعم الحين أكمل طريقي أشوف
شخباركم يا حلوووين << بدري والله
توووني جديده بقراطيسي >>> حشى سياره مو انسانه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم
صفوا واحد واحد ورحبواا فيني
والا بنحااش >> انحاشي محد داري عنك
على فكره...إذا محد رحب فيني
بيكون لي تفااهم ثااني << تروعين
وبـــــــــــس...
و وحياكم الله ...و عشااكم عندي
وكل يوم تعالوا <<<كذووبهـ لا تصدقوون
اممممممممممممممممممممم
خلاااص ما عندي قرقر كثير<<< ليش بقيتي شي ما قلتيه
يلااا لا هنتوا بدي ترحييييب يلييق بمنتدااكم
هلموو رهبوا فيني << من وين طلعت هالجمله !!
cu ^ ^
-->
من مواضيع ❤ḾЄḾЄ❤

❤ḾЄḾЄ❤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2009, 04:28 PM   #2

 
الصورة الرمزية نبع الاحساس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: في المريخ..
المشاركات: 1,757
معدل تقييم المستوى: 53
نبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant future
افتراضي رد: يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لاتكثرر هع هع

هلا والله بالحلووووة

حياااس الله
__________________




اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك
وتحول عافيتك وفجأت نقمتك
وجميع سخطك






-->
من مواضيع نبع الاحساس

نبع الاحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2009, 04:30 PM   #3

آعشقك منذ الصغر ~

 
الصورة الرمزية ❤ḾЄḾЄ❤
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مـــــKــه المــKـــرمة
العمر: 22
المشاركات: 60
معدل تقييم المستوى: 0
❤ḾЄḾЄ❤ is on a distinguished road
افتراضي رد: يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لاتكثرر هع هع

هلافيك خيتو
الـــلـــــه يحيك ^_^
-->
من مواضيع ❤ḾЄḾЄ❤

❤ḾЄḾЄ❤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2009, 05:05 PM   #4
warmfeeling
 
الصورة الرمزية warmfeeling
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: في البيت
المشاركات: 355
معدل تقييم المستوى: 0
warmfeeling is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: يقول المثل لاجتك الحلووه,.,لاتردهاا<<<لاتكثرر هع هع

أرحبي يالله حيها وحلوه بعد
عموما مرحبا بش وبهلش وبالجمل اللي جابش
__________________

Warmfeeling
-->
من مواضيع warmfeeling

warmfeeling غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir