منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > إسلامُنـا > أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار

أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار كل مايتعلق بالدين الأسلامي على مذهب أهل السنه و الجماعه فقط من احكام بالدين وشرائع وادعيه الصباح والمساء وادعيه اسلاميه متعدده



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2006, 09:23 PM   #1
غ ـيبتكـ تـ ع ـني ممآتي
 
الصورة الرمزية ! ح ـرفـ !
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 777
معدل تقييم المستوى: 14
! ح ـرفـ ! is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي هذه الفتاة التى أغرت معظم سكان العالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الفتاة التى أغرت معظم سكان العالم بجمالها وفتنتهم بزينتها ...................


وهذه صور من بعض الرجال والنساء الذين فتنوا بها وعملوا لارضاء غرورها وعملوا الكثير والكثير من اجلها

1 / رجل أغرته هذه الفتاة وقام بجريمة قتل

2/ رجل أغرته هذه الفتاة وسرق من اجل أرضائها .

3/ رجل أغرته هذه الفتاة وكفر بالله والرسل .

4/ رجل تحول من منزلة المؤمنين الى أرذل من الحيوانات .

5 / رجل قتل أمه من أجلها .

6 / شاب قتل صديقه الوفى من أجل أن ياتى بالمال لها .

7 /رجل ترك زوجته وابنائه أرضائا لها .

و حتى اغلب النساء فتنوا بها وبجمالها وزينتها كذلك

8 / أمراة تركت والديها من أجلها .

9 / أمراة تركت الحجاب من اجل ارضائها .

10 / ابناء يعتدون على ابائهم وامهاتهم بالضرب من اجل ارضاء غرورها .

وهناك الملايين التى لا تحصى من القصص عن هذه الفتاة ، والغريب فى الامر أن اغلب من فتنتهم هذه الملعونة

يعلمون كل العلم بأنها تخدعهم ولكنهم يسيرون فى تلبية مطالبها .

أتحبون ان تعرفوا من هى هذه الفتاة ؟؟؟؟؟

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&


انها الدنـــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــ ـــــــــــا


وما الدنيا الا متاع الغرور

تقبل الله منى ومنكم وارجو ان تعمم هذه الرسالة ونرسلها لاحبائنا واصدقائنا لتعم الفائدة وشكرا

ملاحظه:صحيح انه موضوع قصير ولكن مفيد جدا وانا طبقت المثل الي يقول خير الكلام ماقل ودل
-->
من مواضيع ! ح ـرفـ !

! ح ـرفـ ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2006, 09:37 PM   #2
| شـاعر هتوف |
 
الصورة الرمزية !! .. E x i t .. !!
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: ع ـين السرابـ .. ’
المشاركات: 5,013
معدل تقييم المستوى: 2452407
!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute!! .. E x i t .. !! has a reputation beyond repute
افتراضي

صدقت اخوي مجموعة انسان

كثير من الناس اغتروا بهذه الفتاه.....





يعطيك العافيه..وجزاك الله خير الجزاء









دمت لمن تحب
-->
من مواضيع !! .. E x i t .. !!

!! .. E x i t .. !! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006, 08:22 AM   #3
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية )( مـخـاوي الطــير )(
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 324
معدل تقييم المستوى: 13
)( مـخـاوي الطــير )( is on a distinguished road
افتراضي

صدقت اخي..مجموعة انسان..

وخير الكلام ماقل ودل


وفعلا هذه الفتاه اغرت الكثير والكثير......


يعطيك العافيه على الموضوع





تقبل تحياتي


"


"


)( مخاوي الطير )(
-->
من مواضيع )( مـخـاوي الطــير )(

)( مـخـاوي الطــير )( غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006, 11:36 PM   #4

مآهمني [ آلعالمُ ] دآمك علي رآضـٌي

 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: .. في قلب آمي ~
المشاركات: 2,399
معدل تقييم المستوى: 38
::..MőαĐ3..:: is a splendid one to behold::..MőαĐ3..:: is a splendid one to behold::..MőαĐ3..:: is a splendid one to behold::..MőαĐ3..:: is a splendid one to behold::..MőαĐ3..:: is a splendid one to behold::..MőαĐ3..:: is a splendid one to behold::..MőαĐ3..:: is a splendid one to behold::..MőαĐ3..:: is a splendid one to behold
افتراضي

يعطيك العاافية
__________________
.
.
.
-->
من مواضيع ::..MőαĐ3..::

::..MőαĐ3..:: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاه تتغزل بالشيخ محمد العريفي Google قصص و روايات 8 04-04-2009 06:57 PM
من اجمل قصص الحب التي ابكت العالم ,,,,,,,,,, فجر قصص و روايات 4 11-01-2007 01:18 AM


الساعة الآن 02:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir