منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2007, 02:30 AM   #5
ღ .. آنُـثـى مُتمردهـ .. ღ
 
الصورة الرمزية 『ṦђĝỡỡŅ』
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: بِينْ آحضآنكَ ..}
المشاركات: 17,873
معدل تقييم المستوى: 71
『ṦђĝỡỡŅ』 will become famous soon enough
افتراضي

يعطيكم العافيه

شباب

طرح رائع
__________________




-->
من مواضيع 『ṦђĝỡỡŅ』

『ṦђĝỡỡŅ』 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 03:31 AM   #6
 
الصورة الرمزية ع ـزف ونزف..!
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17,050
معدل تقييم المستوى: 68
ع ـزف ونزف..! is on a distinguished road
افتراضي

اميرهــ ,, شجووون

عطرتو متصفحنا يا ورود المنتدى

مشكوورين على الرد

ولاتحرمونا من تواجدكم
__________________


:: ::

مجنوون .. عااقل .. ما علي الا مني !
-->
من مواضيع ع ـزف ونزف..!

ع ـزف ونزف..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 03:35 AM   #7
 
الصورة الرمزية ع ـزف ونزف..!
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17,050
معدل تقييم المستوى: 68
ع ـزف ونزف..! is on a distinguished road
افتراضي الأمير نايف يؤكد على ضرورة تجاوب الجهات الحكومية مع هيئة حقوق الإنسان ويرفض التأخير




سموه استقبل مسؤولاً سودانياً
الأمير نايف يؤكد على ضرورة تجاوب الجهات الحكومية مع هيئة حقوق الإنسان ويرفض التأخير




الجزيرة - حسين فقيه

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية على ضرورة تجاوب الجهات الحكومية مع هيئة حقوق الإنسان والإجابة على تساؤلاتها رافضاً التاخير ومشيراً إلى أنه غير مبرر، كما أكد سموه على دعمه للجهود التي تبذلها الهيئة وذلك خلال لقاء سموه برئيس وأعضاء مجلس هيئة حقوق الإنسان، وأوضح عضو المجلس المتحدث الرسمي للهيئة الدكتور زهير الحارثي أن اللقاء بسموه كان صريحاً وشفافاً, حيث طرح أعضاء المجلس تساؤلاتهم, وكل المسائل التي تعترض مسيرة عمل الهيئة, وحددوا المعوقات والعراقيل التي تحد من قيام الهيئة بممارسة عملها سواء من الأجهزة الحكومية أو حتى من أجهزة وزارة الداخلية, وأشاروا إلى أهمية التنسيق وإيجاد آليات لتفعيل دور الهيئة وتعاملها في الداخل والخارج، وقد وجد أعضاء المجلس كل التجاوب والاهتمام من قبل سمو وزير الداخلية, حيث أكد لهم أهمية دور الهيئة وضرورة تفعيل نظامها بما في ذلك زيارة السجون, وإطلاع المنظمات الدولية المستقلة على ملف حقوق الإنسان عن كثب وذلك بدعوتهم لزيارة المملكة.

من جهة ثانيه استقبل سموه معالي كبير مساعدي رئيس جمهورية السودان مني أركو مناوي دومي.

وجرى خلال الاستقبال بحث الأوضاع الراهنة في السودان، إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين.


صالح
__________________


:: ::

مجنوون .. عااقل .. ما علي الا مني !
-->
من مواضيع ع ـزف ونزف..!

ع ـزف ونزف..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 04:42 AM   #8
..ღ ســ م ــو المــشــا ع ـر ..ღ
 
الصورة الرمزية شــامـــخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: الريــاض
المشاركات: 8,525
معدل تقييم المستوى: 40
شــامـــخ is on a distinguished road
افتراضي الاتصالات السعودية توزع (5) مليارات ريال للمساهمين عن النصف الأول من 2007



أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية في اجتماعه المنعقد مساء أمس الأول توزيع أرباح أولية مقدارها (2500) مليون ريال عن الربع الثاني من العام المالي 2007م بواقع (1.25) ريال عن كل سهم، وتعادل هذه الأرباح الموزعة ما نسبته (12.5%) من القيمة الاسمية للسهم وستكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين في تداول عند إغلاق السوق يوم (الأربعاء) 1428/7/11ه .وسيتم صرف الأرباح يوم (السبت) 1428/7/28ه.وبذلك تحافظ الشركة على مركزها المتقدّم ضمن قائمة الشركات الأعلى عائداً من حيث الأرباح الموزعة. وحققت الشركة نمواً قدره 14.1% في صافي أرباحها مقارنة مع الربع الأول عام 2007م حيث ارتفع الدخل التشغيلي بنسبة 10.5% بسبب زيادة الإيرادات التشغيلية بنسبة 1.5% وانخفاض المصروفات التشغيلية بنسبة 3.4%. كذلك حققت الشركة نمواً في عدد العملاء بنسبة 17.3% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بينما حققت الشركة إيرادات تشغيلية 16.764مليون ريال مقارنة بمبلغ 16.932مليون ريال أي بانخفاض طفيف قدره 1% مقارنة لنفس الفترة من العام الماضي وفقاً للنتائج المالية الأولية لفترة ستة الأشهر المنتهية في 30يونيو 2007م بعد تعديل أرقام المقارنة لعام 2006م. كما بلغ صافي الدخل 5.822مليون ريال مقارنة بصافي دخل 6.811مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي بانخفاض قدره 14.5%. هذا وقد بلغ الدخل التشغيلي 6.147مليون ريال مقارنة بمبلغ 6.940مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي أي بانخفاض قدره 11.4%. كما بلغت ربحية السهم خلال الفترة 2.91ريال مقارنة بربحية السهم في نفس الفترة من العام الماضي 3.41ريال، ويعزى ذلك إلى ارتفاع رسوم استخدام الشبكات الخارجية علما بان الشركة حققت نمواً في عدد العملاء بنسبة 17.3% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. كما بلغ صافي الدخل للربع الثاني من هذا العام مبلغ 3.103ملايين ريال مقارنة بمبلغ 3.396مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي أي بانخفاض قدره 8.6%. انخفضت الإيرادات التشغيلية لتبلغ 8.444مليون ريال مقارنة بالإيرادات التشغيلية في نفس الفترة من العام الماضي التي بلغت 8.485مليون ريال أي بانخفاض طفيف قدره 0.5%.
وقال رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش إن الاتصالات السعودية تتمتع بمركز مالي جيد جعلها تواصل توزيع أرباح مجزية لمساهميها وصلت الى 5مليارات ريال عن النصف الأول من العام الحالي، وذلك بواقع 2.5ريال للسهم الواحد، ويتضح من ذلك أن الشركة تواصل الاهتمام بمساهميها بالرغم من حجم الاستثمارت الكبيرة التي نحن بصددها في شرق آسيا.



وأشار الدويش الى أن الشركة حققت إيردات عالية بالرغم من حجم التخفيضات الكبيرة على خدماتها والعروض التسويقية التي قدمت في هذا العام بشكل غير مسبوق وخاصة للجوال الذي حقق نمواً متميزاً بالرغم من المنافسة القوية، وكما قدمت تخفيضات كبرى للهاتف والأنترنت وخدمة آفاق DSL، منوهاً الى أن الشركة ستواصل تسويق خدماتها بشكل شامل وكبير مما جعلها في ريادة سوق الاتصالات في المملكة.



وأشار رئيس شركة الاتصالات السعودية في ختام تصريحه الى أن الشركة أولت الجوانب الاجتماعية اهتماما كبيرا من خلال مساهماتها القيمة لخدمة المجتمع كمشروع الوفاء الصحي ومشروع الوفاء التعليمي واللذين لاقيا ترحيبا واسعا وكبيرا من شريحة كبيرة من المجتمع، وكذلك دعمت ورعت جوانب إنسانية كبرى، وستواصل الشركة هذا الدور وفق استراتجية واضحة وشفافة تؤكد من خلالها تميزها كشركة وطنية كبرى تسهم في خدمة المجتمع السعودي.



( عبـــد العـــزيز )
__________________
-->
من مواضيع شــامـــخ

شــامـــخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir