منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2007, 04:52 AM   #9
 
الصورة الرمزية ع ـزف ونزف..!
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17,050
معدل تقييم المستوى: 68
ع ـزف ونزف..! is on a distinguished road
افتراضي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يباركان تأهل المنتخب والمستوى الذي ظهر به اللاعبون




الأمير نواف عبر عن اعتزازه بدعم حكومتنا الرشيدة والمتابعة المستمرة التي تحظى بها البعثة
خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يباركان تأهل المنتخب والمستوى الذي ظهر به اللاعبون





باشا محمد (جاكرتا)
هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله - بعثة منتخب المملكة المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2007م بتأهل المنتخب السعودي إلى دور الثمانية في النهائيات عقب الفوز الذي حققه المنتخب السعودي على شقيقه المنتخب البحريني بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء متصدرا مجموعته الرابعة . جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه - أيده الله - بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة المشاركة في النهائيات هنأه خلالها - أيده الله - على ما تحقق للمنتخب من نتيجة طيبة وطلب في اتصاله نقل تحياته وتهنئته لأعضاء بعثة المنتخب فردا فردا وتمنياته بأن يواصل المنتخب مشواره في هذه البطولة بنفس الروح والعزيمة التي عرف بها أبناء المملكة العربية السعودية . كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - في اتصال مماثل سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز وأعضاء بعثة المنتخب بالفوز الذي حققه المنتخب السعودي أمس وتأهل من خلاله إلى دور الثمانية في بطولة كأس امم آسيا ، وطلب نقل تحياته وتهنئته لكافة أعضاء بعثة المنتخب .. متمنيا من الله العلي القدير ان يوفقهم في ما تبقى لهم من مباريات في البطولة .
وأجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض مساء أمس اتصالا هاتفيا بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا .. هنأه خلاله سموه بالنتيجة والمستوى الفني الذي ظهر به المنتخب السعودي في مباراته امام المنتخب البحريني الشقيق وتوجوه بالفوز بالمباراة وبنتيجة 4 اهداف مقابل لاشيء متصدرين بذلك ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم آسيا 2007م ومتأهلين لدور الثمانية .. وقد طلب سمو الامير سلمان بن عبدالعزيز في اتصاله نقل تحياته وتهنئته لاعضاء بعثة المنتخب والتأكيد على اهمية مباراتهم المقبلة في دور الثمانية ومضاعفة الجهود لتخطيها لدور الاربعة ثم للنهائي بمشيئة الله . كما تلقى سموه أيضا اتصالا من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم هنأه خلاله على المستوى الفني الذي ظهر به المنتخب وتوجوه بتصدر فرق مجموعتهم متأهلين بذلك إلى دور الثمانية . وقد أعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن اعتزازه وكافة أعضاء بعثة المنتخب السعودي بالاهتمام والمتابعة التي تجدها بعثة المنتخب من قبل قيادتنا الرشيدة - حفظها الله - وقال سموه في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة والتقائه بلاعبي المنتخب .. بأنني تشرفت “ اليوم “ باتصال سيدي خادم الحرمين الشريفين واتصال سيدي سمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله - والذي نعتبره وساما نفخر به جميعا وقد نقلت تهنئتهما وتحياتهما لأعضاء بعثة المنتخب فردا فردا .. مشيرا سموه إلى أن ما نتلقاه من اهتمام ومتابعة منهما - حفظهما الله - سيكون دافعا للجميع لمضاعفة الجهود لخدمة وطننا الغالي ..
وأضاف سموه بأن المنتخب السعودي يسير ولله الحمد في مستوى فني متصاعد منذ أول مباراة له وقدم مستويات جيدة ولازلنا نطمح بالكثير من أبناء المنتخب الذين اسعدوا الجميع في الوطن الغالي بهذه النتيجة. وبمناسبة ما حققه لاعبو المنتخب فقد قدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافأة الفوز ومكافأة إضافية للتأهل لدور الثمانية للاعبي المنتخب نتيجة لما حققوه من نتيجة كبيرة ونظير ما قدموه من جهد مضاعف توجوه بالتأهل إلى دور الثمانية وتحقيق المركز الأول للمجموعة الرابعة . وطالبهم سموه بالفرح بهذا الفوز هذه الليله والبدء بالاستعداد والتفكير للمباراة المقبلة مشيرا إلى ان القادم أصعب ويجب ان نستعد له بكل جديه .



صالــح
__________________


:: ::

مجنوون .. عااقل .. ما علي الا مني !
-->
من مواضيع ع ـزف ونزف..!

ع ـزف ونزف..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 05:10 AM   #10
..ღ ســ م ــو المــشــا ع ـر ..ღ
 
الصورة الرمزية شــامـــخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: الريــاض
المشاركات: 8,525
معدل تقييم المستوى: 40
شــامـــخ is on a distinguished road
افتراضي خادم الحرمين وولي العهد وأمير منطقة الرياض يهنئون بتأهل الأخضر





هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (ايده الله) بعثة منتحب المملكة المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2007م بتأهل المنتخب السعودي الى دور الثمانية في النهائيات عقب الفوز الذي حققه المنتخب السعودي على شقيقه المنتخب البحريني بنتيجة 4أهداف مقابل لاشيء متصدرا مجموعته الرابعة جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه (أيده الله) بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة المشاركة في النهائيات هنأه خلالها (أيده الله) على ما تحقق للمنتخب من نتيجة طيبة وطلب في اتصاله نقل تحياته وتهنئته لأعضاء بعثة المنتخب فردا فردا وتمنياته بأن يواصل المنتخب مشواره في هذه البطوله بنفس الروح والعزيمة التي عرف بها أبناء المملكة العربية السعودية.
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام (حفظه الله) في اتصال مماثل سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز وأعضاء بعثة المنتخب بالفوز الذي حققه المنتخب السعودي امس وتأهل من خلاله الى دور الثمانية في بطولة كأس امم آسيا ، وطلب نقل تحياته وتهنئته لكافة أعضاء بعثة المنتخب.. متمنيا من الله العلي القدير ان يوفقهم في ما تبقى لهم من مباريات في البطولة.

كما تلقى سموه أيضا اتصالا من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم هنأه خلاله على المستوى الفني الذي ظهر به المنتخب وتوجوه بتصدر فرق مجموعتهم متأهلين بذلك إلى دور الثمانية.

وقد أعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن اعتزازه وكافة أعضاء بعثة المنتخب السعودي بالاهتمام والمتابعة التي تجدها بعثة المنتخب من قبل قيادتنا الرشيدة (حفظها الله) وقال سموه في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة والتقاؤه بلاعبي المنتخب.. بأنني تشرفت اليوم باتصال سيدي خادم الحرمين الشريفين واتصال سيدي سمو ولي العهد الأمين (حفظهما الله) والذي نعتبره وساماً نفخر فيه جميعا وقد نقلت تهنئتهما وتحياتهما لأعضاء بعثة المنتخب فردا فردا.. مشيرا سموه بأن ما نتلقاه من اهتمام ومتابعة منهما (حفظهما الله) سيكون دافعا للجميع لمضاعفة الجهود لخدمة وطننا الغالي..

وأضاف سموه بأن المنتخب السعودي يسير ولله الحمد في مستوى فني متصاعد منذ أول مباراة له وقدم مستويات جيدة وما زلنا نطمح بالكثير من أبناء المنتخب الذين اسعدوا اليوم الجميع في الوطن الغالي بهذه النتيجة.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم اتصالا هاتفيا بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا.. هنأه خلاله سموه بالنتيجة والمستوى الفني الذي ظهر به المنتخب السعودي في مباراته امام المنتخب البحريني الشقيق وتوجوه بالفوز بالمباراة وبنتيجة 4أهداف مقابل لا شيء متصدرين بذلك ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم آسيا 2007م ومتأهلين لدور الثمانية.. وقد طلب سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز في اتصاله نقل تحياته وتهنئته لاعضاء بعثة المنتخب والتأكيد على اهمية مباراتهم المقبلة في دور الثمانية ومضاعفة الجهود لتخطيها لدور الاربعة ثم للنهائي بمشيئة الله.


( عبــد العــزيز )
__________________
-->
من مواضيع شــامـــخ

شــامـــخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 06:33 AM   #11

[.. ..]

 
الصورة الرمزية أجمل الذكريات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: ...
المشاركات: 13,927
معدل تقييم المستوى: 57
أجمل الذكريات is on a distinguished road
افتراضي

أخواني الله يعطيكم العافيه
جهودك كبيره ماننحرم منها يارب
والله يوفقكمـ

رووعه..
دمتم بكل الخير
__________________
هي الايام " مسائل " مُختلفه نعيشها لِ ننال مطالبنا !
ونبتغى الأفضل ...
وهي الوحيده التي تُشعرنا ان هٌناك أماكن تنتظرنا !
ف المسئله ليست " مُجردايام "
بل هي " مجرد احاسيس " كآنت لِ وقعها الاثر الاكبر في روحي !
( سنوآتِ بك لاتُتنسى )
-->
من مواضيع أجمل الذكريات

أجمل الذكريات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 06:39 AM   #12
..ღ ســ م ــو المــشــا ع ـر ..ღ
 
الصورة الرمزية شــامـــخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: الريــاض
المشاركات: 8,525
معدل تقييم المستوى: 40
شــامـــخ is on a distinguished road
افتراضي

8
8
8

الشكر لك على مروركـــ
__________________
-->
من مواضيع شــامـــخ

شــامـــخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir