منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2007, 02:49 PM   #17

 

 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 2,873
معدل تقييم المستوى: 1966809
Mr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond repute
افتراضي



.:: ولي العهد يفتتح المعرض السابع للقوات المسلحة والقطاعات الأمنية بعسير ::.


افتتح صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله- أمس معرض القوات المسلحة والقطاعات الامنية السابع بقاعدة الملك خالد الجوية بالمنطقة الجنوبية. وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير . كما كان في استقبال سموه قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عمر بن حسن بابعير وقائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة اللواء الركن محمد بن علي الشهري وقائد قاعدة الملك خالد الجوية اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي. وفور وصول سموه عزف السلام الملكي. بعد ذلك توجه سمو ولي العهد الى المعرض الداخلي وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمعرض ثم قص سموه الشريط ايذانا بافتتاحه. حيث شاهد سموه أجنحة الجهات المشاركة التي تمثل القوات البرية والجوية والدفاع الجوي والادارة العامة للمساحة العسكرية وأدارة الشئون الدينية والادارة العامة للخدمات الطبية والادارة العامة للاشغال العسكرية وادارة الشؤون العامة وادارة مكافحة المخدرات وادارة الثقافة والتعليم بالقوات المسلحة وشرطة منطقة عسير وحرس الحدود والدفاع المدني بالمنطقة .
عقب ذلك استقل سمو ولي العهد الحافلة وتجول داخل أرجاء المعرض وشاهد سموه نماذج من أسلحة القوات البرية والجوية والبحرية وقوات الدفاع الجوي والقطاعات الأمنية المشاركة في المعرض . كما استمع سموه الى شرح من قائد المنطقة الجنوبية وقائد قاعدة الملك خالد الجوية عن ما ضمه المعرض من ناقلات الافراد المدرعة والدبابات بأنواعها والمدافع وراجمات الصواريخ ونماذج من طائرات القوات البرية وسلاح المشاة وسلاح المهندسين وسلاح الصيانة ومعدات ونماذج من مختلف أسلحة القوات البرية منها سلاح المشاة و المدرعات و المدفعية و الاشارة و المهندسين و التموين و النقل وسلاح الصيانة وطيران القوات البرية ومدرسة الادارة العسكرية الى جانب معدات و اسلحة القوات الجوية التي تضمنت الطائرات المقاتلة بجميع انواعها وطائرات النقل الجوي والطائرات العمودية .
كما ضم المعرض معدات ونماذج واسلحة للقوات البحرية ومنها السفن العملاقة والغواصات المقاتلة والطيران البحري اضافة الى معدات ونماذج من اسلحة الدفاع الجوي شملت المدفعية المضادة للطائرات وانظمة الصواريخ المختلفة .
واطلع صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز - رعاه الله- خلال جولته في المعرض على الاجنحة الثابتة للقوات المسلحة التي عرضت نماذج من المعدات القديمة والحديثة وتبرز المساهمات الكبيرة للقوات المسلحة السعودية في التنمية الاجتماعية والحضارية التي عمت أرجاء المملكة بصفة عامه والمنطقة بصفة خاصة .
ويهدف المعرض الذي يقام ضمن برامج ملتقى أبها لهذا العام الى اطلاع أهالي المنطقة والسياح القادمين من خارجها على ما تملكه قواتنا المسلحة من تقنية متطورة واسلحة حديثة هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- لتعزيز ثقة المواطن السعودي بقواته المسلحة . وبعد ان اخذ سمو ولي العهد مكانه في منصة الحفل بدأ الحفل الخطابي بالقران الكريم ثم القى قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عمر بن حسن با بعير كلمة رحب فيها بسمو ولي العهد الأمين ومرافقيه. واستعرض القفزات الكبيرة والمتتالية التي شهدتها القوات المسلحة في قطاعاتها الاربعة البرية والبحرية والجوية والدفاع الجوى منذ ان تولى سمو الامير سلطان بن عبدالعزيز مهام وزارة الدفاع والطيران مؤكدا ان البداية كانت بناء الانسان قبل العتاد في العلم والتدريب من خلال ايجاد الكليات والمعاهد والمدارس ومراكز التدريب وبرامج التنمية والتطوير والتحديث.
بعد ذلك بدأ العرض الجوى حيث شاهد سموه والحضور عروضا جوية شملت استعراضا لفريق الصقور السعودية ثم عرضا لطائرات القوات البحرية حيث قام قائد طائرة – الاباتشي- بتقديم التحية لسموه الكريم ثم قدم عرضا انفراديا اظهر من خلاله مهارات وقدرات الاباتشي في التحرك الجانبي والصعود والالتفاف اثناء عمليات الاستطلاع والبحث .
اثر ذلك استعرضت طائرة -السوبر بوما- التابعة للقوات البحرية الملكية السعودية قدراتها في مهاجمة الاهداف السطحية ومساندة السفن وعمليات الانقاذ .
ثم قدم فريق الصقور السعودية استعراضا حاز على اعجاب الحضور واظهر الفريق خلاله امكانات الطيارين السعوديين ومهاراتهم القتالية .
عقب ذلك شاهد سمو ولي العهد استعراضا للقفز المظلي الحر لفريق القفز بالقوات البرية ثم تشرف فريق القفز المظلي وفريق الصقور السعودية بالسلام على سموه الكريم .
وبعد ان عزف السلام الملكي غادر سمو ولي العهد الامين مقر الحفل بالحفاوة والتكريم .
عقب ذلك افتتح صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام جامع الملك عبد الله بن عبد العزيز بمدينة الملك فيصل العسكرية .
ولدى وصول سمو ولي العهد الى الجامع يرافقه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير كان في استقباله حفظه الله قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عمر بن حسن با بعير ومدير ادارة الشؤون الدينية بالقوات المسلحة المكلف الشيخ عبدالله بن صالح ال الشيخ .
وفور وصول سمو ولي العهد للجامع ادى صلاة المغرب .
ثم استمع سموه الى شرح من مدير مكتب الاشغال العسكرية بالمنطقة الجنوبية المقدم المهندس سعيد بن محمد الغامدي عن الجامع الذي بلغت تكلفته ثمانية ملايين ريال ويتسع لاكثر من (3000) مصل ويتكون من طابقين يضم الارضي مصلى يومي واخر لايام الجمع والاعياد فيما يشمل الطابق الاول على مصلى للرجال واخر للنساء ومكتبة .
وتبلغ مساحة البناء الداخلي للجامع اكثر من 1800متر مربع ويتوسطه قبة داخلية بقطر 16 مترا الى جانب منارتين تبلغ طول الواحده 24 مترا .
حضر افتتاح المعرض والجامع صاحب السمو الامير خالد بن فيصل بن سعد وصاحب السمو الامير خالد بن فهد بن خالد وصاحب السمو الامير خالد بن سعد بن فهد وصاحب السمو الامير فهد بن عبدالله بن مساعد وصاحب السمو الامير مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الامين العام للهيئة العليا للسياحة وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز الامين العام لمؤسسة الامير سلطان بن عبد العزيز الخيرية.
كما حضره كبار قادة القوات المسلحة ومديرو الادارات الحكومية وجمع من الاهالي.
__________________
_



-->
من مواضيع Mr.M ~

Mr.M ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 02:57 PM   #18

 

 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 2,873
معدل تقييم المستوى: 1966809
Mr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond reputeMr.M ~ has a reputation beyond repute
افتراضي



نطق بالشهادتين وغير اسمه لـ«عبدالله»
والد التوأم الكاميروني: إنسانية خادم الحرمين الشريفين دفعتني للإسلام





نطق والد التوأم الكاميروني يوم أمس بالشهادتين ليعلن اسلامه بحضور المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية الدكتور عبدالله الربيعة ورئيس جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور ابراهيم أبو عباة. وأعلن جيمس تغيير اسمه الى «عبدالله»... وقال إنني سعيد لإسلامي وسأحرص على أن تدخل طفلتي «التوأم» الإسلام. مشيرا الى ان حسن التعامل الذي قوبل به في المملكة والموقف الإنساني النبيل لخادم الحرمين الشريفين بالتكفل بعلاج وفصل التوأم دفعاه للتفكير في دخول الإسلام. وأضاف انه أول من يعتنق الاسلام في اسرته وان زوجته لاتزال تدرس هذا الموضوع.. وسيبذل قصارى جهده في الدعوة للإسلام عند عودته لبلاده. من جهة أخرى أعلن 10 موظفين في الشؤون الصحية بالحرس الوطني خلال الشهرين الماضيين اسلامهم من الجنسيات الفلبينية والسنغافورية والجنوب افريقية.
__________________
_



-->
من مواضيع Mr.M ~

Mr.M ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 04:53 PM   #19
..ღ ســ م ــو المــشــا ع ـر ..ღ
 
الصورة الرمزية شــامـــخ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: الريــاض
المشاركات: 8,525
معدل تقييم المستوى: 40
شــامـــخ is on a distinguished road
افتراضي المدرب أنجوس: الرباعية أثبتت قوة الأخضر والشكر أولاً للاعبين




اعرب مدرب منتخب المملكة البرازيلي هيليو دوس انجوس عن سعادته الكبيرة للعرض القوي الذي قدمه فريقه عندما حقق فوزاً عريضاً على نظيره البحريني 4-صفر.
وقال انجوس: "انا سعيد جدا للعرض القوي والجهد الكبير الذي بذله اللاعبون الجميع قدموا مباراة كبيرة وتحديدا تيسير الجاسم وسعود كريري اللذين كانا عنصرين هامين في وسط الملعب".

واضاف "قدم قلبا الدفاع ايضا اسامة الهوساوي ووليد عبد ربه اداء رفيع المستوى وتفاهمهما يتحسن من مباراة الى اخرى واريد ان اشكرهما على الجهود التي بذلوها خصوصا انهما لم يحصلا على اي بطاقة صفراء في الدور الاول مع انهما واجها ثلاث مدارس مختلفة".

وكشف انجوس بان هدف السبق الذي سجله احمد الموسى كان مفتاح الفوز في المباراة وقال في هذا الصدد "سنحت لنا عدة فرص للتسجيل لكن الهدف الاول كان مهما جدا بالنسبة الينا اما الهدف الثاني فكان جيدا للاعبين خصوصا من الناحية النفسية لانه جاء في نهاية الشوط الاول وارتد ايجابا على اللاعبين في الشوط الثاني". واضاف "فوجئنا بالتغييرات الكثيرة التي قامت بها البحرين لاننا درسنا جيدا اداءهما الذي كان مختلفا في المباراتين السابقتين".

واوضح "اعتقد بان النتيجة تدل على قوة لاعبي المنتخب السعودي وليس على ضعف المنتخب البحريني".

وكشف بان خالد عزيز الذي غاب عن مباراة اليوم بداعي الايقاف سيعود لخوض المباراة المقبلة ضد اوزبكستان في ربع النهائي الاحد المقبل.

وختم "كان من المهم جدا بالنسبة الينا خصوصا من الناحية النفسية ان نتصدر المجموعة ونبقى في جاكرتا لان هذا الامر سيشكل افضلية لنا".



( عبدالعزيز )
__________________
-->
من مواضيع شــامـــخ

شــامـــخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 05:22 PM   #20

~♥ P я i й ç ё ŝ ş

 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: بٌـ قٌلٌبً على حـَبـﮧ عوُدني !
المشاركات: 17,022
معدل تقييم المستوى: 85
اميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to beholdاميرة الورد is a splendid one to behold
افتراضي

تسجيل مرور ومتابعة

كل الشكرلكم اخواني
__________________
يـا آبـوي ~ جعَلكْ لـ البقآ وَالمكآسيَبْ "عمَريْ" بدوَنكْ يـالذرآ وَشْ أبيَ فيَهْ !!
-->
من مواضيع اميرة الورد

اميرة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir