منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2009, 08:32 AM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية احلاهم..
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
احلاهم.. is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي روايه{{من بين الناس حبيتك}}..

مرحبا ياجماعه جبتلكم روايا جناااااااااااان

ان شاءالله تعجبكم

***وإليكــــم القصــــــة***

شخصيات القصة** عائلة محمد (أبو سارة) وزوجته دلال (أم سارة) وعندهم بنتين: سارة (21سنة) وسمر (16 سنة) .......
** عائلة عبد الله (أبو بندر) وزوجته منى (أم بندر) ولهم من الأبناء: بندر(31سنة) متزوج بنت عمه مها وعنده رامي ورائد ورنا وريم
(نرجع لعيال أبو بندر) عندهم بدر (28سنة) ونايف(24سنة)
ونوف(21سنة) ونور(17سنة) وآخر العنقود نواف.........
** عائلة عبدا لعزيز (أبو يوسف) وزوجته أم يوسف وعندهم يوسف(29سنة) ومها زوجة بندر وعمرها (27سنة) وماجد(23سنة) ومي(20سنة) ومازن........
** عائلة محمد (أبوسامي) وزوجته أم سامي وأولادهم سامي(27سنة) وسامية(25سنة) متزوجة وعندها بنت... وخلود( 22سنة) وعبد الرحمن وعهود........

&&& الجزء الأول &&&
......... في الجامعة ..........
سارة: الووا نوف وجع يوجعك وينك أنا انتظرك لي ساعة؟
نوف: ايش فيكي تصارخين الناس تقول سلام مو تصارخ
سارة: سلام وينك لين الحين لا تقولي نايمة
نوف:وعليكم السلام منو قالك إني نايمة خلاص الحين بجي
سارة: يالله باااااااااااي انتظرك لا تتأخري
نوف: اوكي بااااااااااااااااي
(نوف وسارة صديقات من يوم كانو صغار وهم كانوا جيران بس أهل نوف نقلوا من بيتهم وسكنوا في فيلا كبيرة بعد ما زادت ثروة أبو نوف وصارت شركته كبيرة....... وأهل سارة ظلو مثل ماهم في بيتهم)
نرجع للجامعة:
سارة قاعدة وتفكر في حالها الين متى وهي شايله في صدرها حبها (سارة تحب بدر أخو نوف من كانت صغيرة بس محد يدري عن اللي في قلبها إلا نوف (صحبات كل أسرارهم عند بعض)
وسارة وهي سر حانة تطب عليها نوف
نوف: هوووووووووووووووووب
سارة: وجع الله يرجك فجعتيني
نوف وهي تغمز بعينها :اللي ماخذ عقلك يتهنابه
سارة: والله انك فاضية إلا أقول بسرعة الحين قوليلي ايش أخرك
نوف:اوففف تذكري لمن قولت لك في ناس بيخطبوني
سارة: ايوه
نوف: حزري مين طلع خاطبني
سارة: قولي مين
نوف: لا حزري
سارة: وجع قولي ياثقل دمك
نوف: هييه ايش فيك انتي...... المهم اللي خاطبني يوسف
سارة: يوسف ما غيره
نوف: ايوه هذا اللي ناقص والله لوبقي آخر واحد في الدنيا مأخذه
(نوف ما تطيق يوسف ولد عمها من هم صغار لأنه دايما كان يجاكرها وهي صغيرة وكرهها له استمر حتى لمن كبرت غير انه يوسف يسافر كثير وهي دائما تشك في سفرياته)
سارة: الله يعينك وايش بتسوي
نوف: والله ماادري أمس ماجاني نوم تصدقي ناداني أبويه وقالي السالفة ويوم قلتله ماابغى أتزوج قالي ما تبغي تتزوجي ولا ما تبغي يوسف
سارة: إيه ايش قولتي
نوف: والله ما عرفت أجاوب وتميت ساكتة بعدين أبويه صارخ عليه قلت في قلبي خليني أقوله الحقيقة وقلتله لا ماابغى يوسف مااحبه
سارة:يويويويويو قوية والله .....وايش قالك ابوكي
نوف: يا ويلي يا سارة قام يصارخ ويقول مالك إلا ولد عمك والله يا سارة من أمس وانا متضايقة أخاف يغصبني عليه
سارة: طيب حاولي قولي لامك أو لإخوانك
نوف: والله أمي مالها شور بعد أبويه وأخواني بندر مابيقول لا تعرفين يوسف اخو مرته مها وهو يحبهم وبدر مسافر ومايندرى متى يرجع
وهنا تذكرت سارة بدر وقالت في نفسها وينك يا بدر الكل محتاجك
نوف: هييي سارة وين رحتي
سارة: ها معاكي أفكر بمشكلتك
نوف: خلاص ياشيخة خليها على الله ربك كريم والحين خلينا نروح المحاضرة
سارة: إيه يالله اتاخرنا


............ في الظهر في بيت أبو سارة ............
أم سارة: سارة سمر وينكم تعالوا اتغدوا
سارة: طيب ياامي جايين
أبو سارة: هلا والله ببناتي تعالوا عشان تفتحوا نفسي على الأكل
أم سارة: وليه أنا ما انفع
سمر: بدت الغيرة انتي خلاص كبرتي راحت عليكي
وتضربها أمها ضرب خفيف: وجع ومن زينكم انتووا
أبو سارة: انتي الخير والبركة والله لو انتي مو موجوده مابناكل
سمر: أبويه أشوف غيرت كلامك والله ما عندك سالفة
سارة: سمر خلاص ايشفيكي على أمي
أم سارة وتضم سارة: يا زينها بنتي الحنونة
سمر: مالي حتى أنا ضميني ولا بس سارة وانا كخة
أبو سارة : الله يخليكم لي ولامكم ونشوف عيالكم قبل ما نموت
سارة وسمر بوقت واحد: الله يطول في عمركم
(أبو سارة يحب عائلته ويعمل المستحيل عشان يكونوا سعيدين هم صح حالتهم المادية مو ذيك المرة مثل عائلة أبو بندر لأنه أبو سارة يشتغل عند أبو بندر بعد ما الشركة اللي كان يشتغل فيها أبو سارة قفلت فقال أبو بندر لابو سارة تعال اشتغل معي لأنهم هم زي الأخوان وعائلة أبو بندر تحب عائلة أبو سارة كثيييييير(يحقلهم كانوا جيران إلا كأنهم أقارب) وأبو سارة قد ما يقدر ما يقصر مع أهله.............

:laughter::f55::laughter::f55::laughter::f55:

&&& الجزء الثاني &&&
سارة في غرفتها وقاعدة تقرأ في دفتر مذكراتها اللي فيه ذكريات الطفولة والشباب وتفكر في بدر اللي سافر يدرس في أمريكا (إدارة أعمال) ومابقيله شيء ويرد السعودية ورغم انه بدر سافر وسارة صغيرة كان عمرها 12 سنة إلا إنها خلال الست سنوات اللي فاتت ما قدرت تنسى بدر وبالعكس كل يوم يزداد حبها له (بدر يجي للسعودية كل بعد فترة بس ماكان يطول ومسكينة سارة ما تلحق تشوفه)
سارة في نفسها: آآآآآآه يا بدر وينك متى ترجع ويا ترى انت ناسيني
تضحك سارة على نفسها بيفتكرك ليه انتي تعنيله شيء انتي في نظرة مجرد طفلة هنا سارة ما قدرت تتحمل وصارت تبكي على الأيام والسنين اللي فاتت ........ سارة بنت جميلة وناعمة بوجهها الأبيض وعيونها العسلية الفاتحة وشعرها الأسود الناعم (يعني بصراحة هي حلوووووووووووة) كل من يشوفها تدخل قلبه على طول فيها جاذبية لا تقاوم وتقدموا لها خطاب كثير بس هي ترفض عندها أمل انه بيجي يوم ويخطبها بدر .........

.............. نروح لبيت أبو بندر...............

التلفون يرن
أم بندر: ياهوووووو أحد يرد على التليفون
نور: طيب طيب
نور: الووووووووو
......: الووووو
نور: مين
......: أحمد أمين ههههههههه
نور: والله تتمسخر حضرتك
.......: ه نور
نور في نفسها وي من هذا اللي يعرف اسمي
نور: أيوه مين
........: يالهبلة أنا بدر ماعرفتيني
نور: بدر أمي لحقي بدر بدر
بدر: كيف حالكم والله وحشتوني
نور: والله وانت أكثر وينك من زمان ماشوفناك
بدر: والله الدراسة ماخذة كل وقتي بس هانت خلاص أنا بجي
نور: أمي أمي بدر بيجي
أم بنر صارت تجري من يوم سمعت كلام بنتها وتأخذ السماعة من نور
أم بندر: الوووووووو بدر حبيبي كيف حالك
بدر: هلا يالغالية الحمد لله أنا بخير انتي كيفك وأبويه وأخواني
أم بندر: كلهم بخير....... صح انت بترجع
بدر: أيوه ياأمي أنا حجزت بعد 3أيام باجيكم
أمبندر: توصل بالسلامة حبيبي
بدر: يلا ياأمي أشوفك على خير
أم بندر: فمان الله حبيبي انتبه على نفسك
بدر: انشاءالله وسلمي على أبويه وأخواني
أم بندر: يوصل مع السلامة
بدر: مع السلامة

......... في بيت سارة .............
أم سارة: سارة ايش قولتي
سارة:...........
أم سارة: ساررررررررة
سارة: ها أمي
أم سارة: ها ايش قلتي ايش نرد عليهم ترى الرجال ماينعاب
سارة: والله ياأمي أنا ماأبغلى أتزوج أبغى أكمل دراستي
أم سارة : مافي مشكلة أبوك بيقلهم انا الزوج بعد ماتخلصي دراستك
سارة محتارة ياربي ايش اقول لامي ماتدري إني ماابي أتزوج الا بدر ياربببببببببي ايش أسوي
سارة : ياامي انا مابي اتزوج لاتغصبوني
ولا شعوريا صارت سارة تبكي
أم سارة : سارة حبيبيتي لا تبكي خلاص بنقولهم البنت ماتبغى تتزوج بس انتي لاتكدري نفسك . وقامت تحضنها وسارة ماصدقت خبر على طول ارتاحت في حضن امها وصارت تبكي أكثر وأكثر على حبها
أم سارة في قلبها ياويلي عليكي يابنتي ماادري ايش صابك كل ماجالك عريس ترفضي والله شكلها بنتي حاطة احد ببالها
أم سارة : خلاص حبيبتي قطعتي قلبي
سارة وهي تمسح دموعها : أمي حبيبيتي لاتزعلي مني انت وأبويه والله اني احبكم ماابغى ازعلكم
وجاهم صوت من وراهم : من قال تزعلينا احنا برضو مانرضى نغصبك
أم سارة : تعال قولها ياأبو سارة هي ماتدري غلاتها عندنا
تقوم سارة لأبوها وتبوس رأسه وتحضنه : والله عارفة ياأبويه انكم تحبوني عسى ربي يخليكم لي ولا يحرمني منكم
أبو سارة : آمين انشاءالله وإذا على العريس الحين تعالي معي وقدامك باقول لأبو العريس ردك
وتقوم سارة مع أمها وأبوها وهي فرحانة لتفهمهم الموضوع ويقوم أبوها قدامها يدق على أبو محمد ويبلغه أن البنت ماتبي تتزوج ( هذا سابع عريس ترفضه سارة كله عشان بـــــــدر)


......... نرجع لبيت أبو بندر ...........
نوف : خليني أدق على سارة وحشتني
نوف : الوووووووووووو
سارة : الوو
نوف : بسم الله ايش فيك بدون نفس الالوو حقتك ماادري من وين طالعة
سارة : آآآآآآه يانوف ماادري ايش اقولك
نوف وهي مفجوعة : ايش بك خير حبيبتي
سارة : جاني خطيب
نوف : والللللللللللللللللله مبرووووووووووك
سارة : أي مبروك أنا ماابغى اتزوج
نوف : سارة حبيبتي الظاهر انا وانتي ماحنتزوج
سارة : أحسن بدري على الغلبة
نوف : يعني افهم من كلامك انك ماوافقتي
سارة : ايوه الحمدلله واهلي طلعوا متفهمين وماالحوا عليه
نوف : ايوه احمدي ربك مو مثل أبويه يغصبني على شيء ماابغاه
سارة : يالله الله يهديه انشاءالله
نوف : آآآمين 0000 اقول سارة يالله باااااااي أمي تزهمني
سارة : خلاص مع السلامة
نوف : مع السلامة
:laughter::f55::laughter::f55::laughter::f55::laug hter::f55:



&&& الجزء الثالث &&&
........ في الجامعة .........
نوف مع صديقاتها قاعدين يسولفون ويضحكوا بصوت عالي
مها: ياحليلك يانوف من زمان على سوالفك الحلوة
نوف : لاياشيخة شايفتني مسافرة ورديت
ريم : صادقة مها ماادري ايش فيكم انتي وسارة ماتنشافون ودمكم صاير ثقيل0000 وضحكوا البنات على كلام ريم واشوي وتجيهم سارة
سارة : ماشاءالله الله يفرحكم دوووووووم
نوف : يالخبلة ياسارة تدعيلهم وهم يضحكوا عليكي
سارة : ايش فيا عشان يضحكوا عليه
نوف : يقولوا انتي وسارة دمكم ثقييييييييل
ريم : أي والله كانه كتشب
وكل البنات ضحكوا على كلمة ريم من ضمنهم نوف وسارة
سارة : الله يرجكم 0000 اقول ماعندكم محاضرات
مها: والله أنا عندي بررررريك ساعتين
ريم : وانا خلاص باقيلي نص ساعة وتبدأ محاضرتي يالله باروح بباااااااااي
البنات : باااااااايوو
ريم : يلا يافاطمة وندى قوموا
ويروحوا البنات لمحاضرتهم ومايبقى الا مها ومعاها صحباتها وكمان نوف وسارة
نوف : يلا سارة خلينا نروح المحاضرة
سارة يلا بااااااااااااااااي مها
ويمشوا نوف وسارة
نوف : الا اقول ساااااارة عندي لكي خبر بمليون ريال
سارة : والله قولي
نوف : طيب وين المليون
سارة : وجع مالت عليكي لاتقولي باااااايخة
نوف : لاوالله باقول بس حزري الخبر عن مين
سارة : وجع قولي مالي خلق احزر
نوف : خلاص اكلتيني باقول الحبايب بيرجعوا
سارة : ايش تقولي انا ماني فاهمة
نوف : ياهووووووو امريكا
سارة : أيه امريكا قولي والله (ماشاءالله على طول فهمتها سارة)
نوف : والله امس دق وكلمته امي وقال بيجي بعد ثلاثة ايام
وسارة من الفرحة ماقدرت رجولها تشيلها وعلى طول جلست على اقرب كرسي وقلبها وماادراك ماقلبها والله انه صار يرقع رقع
سارة في نفسها اخيرا يابدررررر بترجع يارب اشوفك مو مثل كل مرة
سارة : الا اقول نوف هوبيقعد ولا بيرجع ثاني
نوف : لا خلاص هو خلص دراسته وبيرد على طول وحتى أمس سمعت أبويه يقول لامي خلاص دحين يجي يساعدني في الشركة
سارة وهي تفكر الحمدلله ياربي بيرجع ماادري كيف بدر شكله مثل ماهو ولا تغير( بدر وسيم ابيض بس مو زي بياض سارة بدر طويل وجسمه رشيق ) يعني بالعربي جذاااااااااب
نوف: هيييييه سارة وينك
سارة:0000000
نوف: سارررررررررررررة
سارة: ها ايش فيكي
نوف: وينك هذا كله تفكير بالحبايب
سارة: نوف بدر تغير ولا زي ماهو
نوف: حبيبتي بدر زي ماهو زي القمر
وتموا سارة ونوف على سوالفهم وضحكهم لين لمن وصلوا القاعة اللي فيها محاضرتهم...........

.......... في بيت أبو يوسف............
أبو يوسف: تدرون مين بيرجع من السفر
كلهم: مييييييييييييييييين
أبو يوسف: بدر بيرجع
مي عالطول رخت راسها وصارت تفكر...... ياربي بيرجع بدر أخيرا
مي تحب بدر بس محد يدري عنها (ياحليله بدر البنات يحبونه)
أم يوسف: والله زين انه بيرد مسكينه امه دائم تحاتيه
مي: ومتى بيرجع يابابا
أبو يوسف يمكن بعد يومين أو 3 أيام ويقول أبو بندر إنهم بيسووا حفلة لبدر
مازن:ياسلام حفلة نبغى نروح
مي بدلع : أكيييييييييييد ياحبيبي بنروح
مي كل تفكيرها إنها كيف تشبك بدر وتخليه يتعلق فيها..........
أبو يوسف: وانشاء الله بعد الحفلة بيروح يوسف يشوف نوف
مي: ليه نوف وافقت
ام يوسف: وايش فيه ولدي ماتوافق عليه
أبو يوسف: من زين ولدك زين انه البنت وافقت عليه
مي: والله أخوي مافيه شيء والله هي نوف مغرورة وشايفة نفسها ماادري على ايش
ابو يوسف: والله البنت مافيها شيء وبعدين عيب تقولي على بنت عمك كذا
ام يوسف: عبد العزيز ايش فيك على البنت
أبو يوسف: والل محد دلع الاولاد إلا انتي
مي: بابا حبيبي خلاص أسفين اذا غلطنا على الست نوف
أبو يوسف: خلاص غيروا السالفة
ومي في قلبها آآآآآآآه ياليت يايوسف تتزوج نوف والله لأخليها تندم على غرورها والله نوف مابيحط راسها في الارض الا يوسف.............
............. في بيت أبو سارة ................
سارة قاعدة في غرفتها ومشغولة كتابة أشعار وخواطر وحاطة أغنية (الشوق) لجواد العلي
غبت والشوق طول حبي لك ماتحــــــول
ياريت ترجع حبيبي محتاجلك أكثرمن أول

سارة: آآآآآآآآه يابدر لو تدري بحبي ليك
وتروح ذكريات سارة إلى 7سنوات يوم كانت تلعب مع نوف كانت نوف تصيح وتقول: شفتي ياسارة بدر قالي بوديكي الملاهي ودحين يقولي مافي ملاهي بعدين أوديكي.......... أنا أكره بدر ماأحبه يارب يموت
سارة: لا حرام عليكي لاتدعي على بدر أنا أحبه ولمن أكبر بتزوجه
وسمعوا سارة ونوف ضحك من وراهم والتفتوا لقواا بدر يضحك علي كلام سارة
بدر: خلاص سارة وعد لمن اكبر أنا بجي وأخطبك من أبوكي وأتزوجك
سار على طول رخت راسها وجريت على بيتهم مكسوفة من كلام بدر......
سارة: آآآآآآه ذكريات ياليتك يابدر توفي بوعدك وتتزوجني..........
وترد سارة في كتابة مذكراتها................
:laughter::f55::laughter::f55::laughter:


&&& الجزء الرابع &&&
بعد يومين
في بيت أبو بندر
نوف: أمي ارتاحي ا جلسي انشاء الله بدر بيجي
أم بندر: والله يانوف ماني قادرة مرة مشتاقة لاخويكي
نور: امي انتي مين أكثر واحد فينا تحبيه؟
ام بندر: والله انك فايقة هذا وقت سؤالك بالله
نوف: ايوه امي الله يخليكي جاوبي
أم بندر: وجع انتي وهي اسكتوا عني وفارقوا
نور: أمي حبيبتي
ام بندر: بالله هذا سؤال تسألينه اكيد أحبكم كلكم زي بعض
نوف: ماادري احسك تحبي بدر أكثر واحد فينا
أم بندر: والله كلكم زي بعض بس بدر له كم سنة غايب عن عيني عشان كذا متولهة عليه ولا كلكم معزتكم وحدة في قلبي
نوف: وهي تحضن أمها: ياحبيبتي انتي اموووووووووووووووووووواه
نور: والله اقول وخري عن أمي خليني أبوسها انا كمان
نوف: ياربي على الغيرة عناد ماني موخرة هييييييييييييييه وتطلع لسانها لأختها
نور: والله انتي اللي تغاري مني عشاني احلى منك
نوف: ايش أغار منك انتي
نوربدلع : ايوه
نوف: وايش فيكي عشان اغار فيه
نور:الحمدلله حلوة ورشيقة وكلي دلع وجمال
نوف: اقول روحي ياماما العبي بعيد جمالي مايوازيه جمال
نور:الله يعينك يايوسف على اختي وغرورها
أم بندر: بسكم عاد كل وحدة فيكم لها جمالها
نور:الله يعينك يايوسف على اختي وغرورها
نوف انقهرت من كلام نور وعلى راحت عندها وشدت شعرها
نوف: والله يانور لوسمعتك تجيبين سيرة يوسف قدامي مرة ثانية لأوريكي عمى انشاء الله
أم بندر: نوف ايش هذا سيبي أختك صغيرة ماتعرف الكلام اللي تقولوا
نوف وبعصبية: صغيرة والله ماهي صغيرة بس في كلام ماله داعي انه تقوله
وتسيب نوف أختها وتجري على غرفتها وعيونها مليانة دموع
أم بندر: نور ايش فيها اختك كل هذا تستحس من يوسف
نور:والله ماادري ياأمي بس غريبة نوف تضايقت أنا ماقلت شيء مرة يزعل
أم بندر: خلاص حبيبتي مرة ثانية لا تقولين قدامها كذا عشان ماتزعل
نروح لنوف المسكينة
نوف وهي تبكي: ياربي من وين طلعلي يوسف هذا والله اني اكرهه مااقدر أعيش معاه يارب تساعدني ياحظك ياسارة ابوكي مو زي أبويه اللي ماهمه انا بكون سعيدة بهذا الزواج ولا لا كل همه انه يرضي أخوه وولده وانا مااعنيله شيء خليني أقوم أصلي وأدعي ربي يمكن يفرجها عليه وتقوم نوف وتتوضأ وتصلي ركعتين لربها ودعت نوف ربها من كل قلبها انه يساعدها ويبعد يوسف عن طريقها وصارت نوف تدعي وتبكي وبعد صلاتها حست نوف بالراحة ( صدق من دعا الله ماخاب رجاه)...........
وبعدين قررت نوف انها ترجع عند أمها واختها عشان مايحسوا بشيء

في المطار ابو بندر وبندر ونايف ينتظرون بدر يوصل
نايف شاف بدر من بعيد وصار يأشر له:بدر بدر
وابو بندر وبندر صاروا يطالعون مكان مايأشر نايف
ويجي بدر عليهم ويحضن أبوه ويسلم عليه وبعدين يسلم على أخوانه
أبو بندر: هلا والله بدر الحمد لله على السلامة ياولدي
بدر: الله يسلمك ياابويه كيف حالك
أبو بندر: كلنا بخير
بدرك وامي واخواتي عساهم بخير
أبو بندر: كلهم بخير
بندر: يلا خلينا نروح امي وهي تدق على الجوال متولهة عليك
أبو بندر: يلا يلا
في بيت ابو بندر
الأم ونور قاعدين في الصا لة
ام بندر: نوف تعالي حبيبتي عندي لاتزعلي نفسك
نوف راحت عند أمها وقعدت جنبها
نوف: امي حبيبتي انا ماني زعلانة بس شوي متضايقة
نور:نوف حبيبتي الله يخليكي سامحيني والله ماكنت اقصد
نوف: خلاص نور انا ماني زعلانة
عند بيت ابو بندر وقفت سيارة بندر ونزلواا منها الأب وعياله وساروا صوب بيتهم
بدر: اقول أدخلوا انتوا وقولوا بدر ماجاء
أبو بندر: حرام امك تلاقيها عند الباب
بدر: الا ابويه ادخلو وانا بعدكم بدخل
وبدر ياشر لنايف ويوصيه على اللي قاله عليه
ودخلوا لاب وبندرونايف لوحدهم من غير بدر
من يوم شافتهم أم بدر جريت عليهم
أم بندر: وين بدراشوفه مو معاكم وعيون أم بندر على الباب
نايف: بدر مو جاي فاتته الطيارة بيجي بعد أسبوع
أم بندرعلى طول راحت وجلست على الكنبة
أم بندر: يلا انشاءالله يرجع بالسلامة أهم شيء إنه بخير
نوف: معقولة مااصدق
وراحوا كلهم جلسوا عند أمهم
واشوي والا يسمعون صوت بدر
بدر:هوووووووووووووب أنا جيت
ام بندر وبناتها : بدر بدر وقاموا يجروا بيروحوا عنده وصاروا يسلموا عليه وامه تحضنه بقوة وتبوسه
أم بندر: ولدي حبيبي حمدلله على سلامتك
بدر: الله يسلمك يالغالية
وضربت أم بندر ولدها نايف على كتفه
أم بندر: نايف ايش المزحة هذي حقتك والله انك ماتستحي
نايف وهو يضحك: أمي أنا مالي دخل والله بدر اللي قالي اسوي كذا حتى إسألي أبويه وبندر
بدر: أمي ايوه انا قلتله ابغى اااااااعرف غلاتي عندكم
أم بندر: والله انك غالي ياحبيبي
نايف ونوف بصوت واحد: واحنا يعني
أم بندر: والله كلكم غاليين ومعزتكم وحدة
بدر: ياربي على الغيرة
نوف: أمي خلينا نسلم على بدر ولابس انتي
أم بندر: طيب تعالي اكلتيني وجع
نوف: هلا والله باأخويه وهي تسلم عليه
بدر: هلا والله نوف كيفك
نوف: أنا بخير دامك بخير
نور: وانا مالي سلام
بدر: افا والله هلا بدلوعتي نور
نور: ها جبتلي هدية
أم بندر: بنت هذا اللي يهمك سلمي أول على أخويكي واتحمديله بالسلامة
نور بدلع: ماما ايش فيكي عليا أخويه وأدلع عليه
نوف: هذا كبرك وتدلعي والله انك كبيرة وهبيلة
نور: غيرة ياربي انتي ايش عليكي أنا أدلع على أخويه حبيبي
أبو بندر: الله يرجكم خلاص خلوا أخوكم يرتاح
بدر: خليهم ياأبويه مشتاق والله لكم
أم بندر: ياحبيبي والله وانت أكثر

نروح لبيت أبو سامي
أم سامي: سامي حبيبي لين متى وانت را فض الزواج خلاص حبيبي كل شيء قسمة ونصيب وانت نصيبك مو مع نهى
سامي وهو معصب: أمي انا كم مرة قلتلكم ماابغى اتزوج خلاص فكوني من هذي السالفة
(سامي كان يحب بنت خالته نهى من هم صغار وكان حبهم مرة كبير وكل العائلة عارفة بكذا......... بس نهى ماكانت تحب سامي زي مايحبها هو ولا ماكانت تنازلت عنه وعن حبه لمن تقدملها خالد (خالد من اسرة غنية مررررة) وطبعا نهى على طول وافقت عليه ونسيت انه في واحد لو تطلب روحه يعطيها هيه بدون مايفكر ويوم دروا اهل سامي بالسالفة صارت مشاكل كبيرة بين اهل سامي واهل نهى وخاصة بين الأمهات (اللي هم اخوات) وبعد ها سامي كره سيرة الزواج حتى لمن اتخرج وتوظف كل مااهله يجيبوله سيرة الزواج يعتذرلهم باي شيء او يقوم ويروح عنهم) لكن مع مرور السنين رجعت المياه لمجاريها ورجعوا الاهل زي ماكانوا اول
خلود: سامي حبيبي والله انها ماتستاهل انك تتم كذا على شانها
سامي:........
أم سامي في نفسها: ماشاء الله عليها عندها بنت وولد وانت ياحسرتي عليك ياولدي ماتيغى الزواج ولا سيرته
خلود: ها حبيبي سامي ايش قلت انشوفلك عروسة والله اللي يتمنونك كثار
أم سامي تحمست: ايوه حبيبي ايش قلت
سامي: أمي.. خلود صدقوني انا لمن ابغى اتزوج بجي واقولكم
ام سامي: متى
سامي قام واقف وهو يمشي يقول: خلاص كل شيء بوقته حلو سلام
أم سامي: ياربي على هالولد والله بيجنني نفسي ازوجه واشوف عياله
خلود: والله انا ابغاه يتزوج وحده حلوه عشان تنقهر نهى وتندم على اللي سوته
أم سامي: الله يسامحها كرهت ولدي في الحريم
خلود: حسبي الله عليها مالقيت غير سامي الطيب الحنون تسوي فيه كذا
ام سامي: يلا الله يرزقه بااحسن منها يمكن له خير برفضها له
خلود: والله احسن اصلا هي مرة مغرورة كأن مافي احد حلو غيرها
(نهى مرة حلوة وكان الكل يمدح فيها وفي جمالها عشان كذا البنت اتغرت كثير وشافت نفسها على غيرها والمسكين سامي كان يحبها مايشوف عيوبها الا لمن تركته عرف معدنها (صدق من قال بعض المواقف تبين معادن الناس)
في بيت ابوبندر
كانت العائلة متجمعة والجو كان حلو بالسوالف والضحك
بدر:الا اقول بندر وين اولادك ماشفتهم والله رامي رائد وحشوني
بندر: انشاء الله اجيبهم بكرة
نوف: أجل كيف يابدرلو شفت رنا وريم التؤام والله يجننوا
بدر: ماشاء الله جالك بنتين تؤام مبروك والله
بندر:الله يبارك فيك
بدر: كم عمرهم
بندر: 5 شهور الله يعين أمهم عليهم والله متعبينها
أم بندر: ايه والله تربية واحد صعبة كيف اثنين
بدر: خلاص بندر لا تنسى تجيبهم والله اني متحمس لشوفتهم
نايف: الا اقول بدر كيف امريكا
بدر: عادي مافيها شيء
نوف: ههههههههه ياربي على اللقافة بيموت ويعرف بس محد أعطاه وجه
نايف: ههههههههه سخيفة وانتي ايش دخلك وإذا انا بموت وأعرف انتي بتموتي أكثر مني روحي العبي بعيد ياماما
نوف: الحمدلله موانا اللي سالت معروف من هو الكل شاهد
أم بندر: نوف نايف الله يرجكم اسكتوا خلاص
(نايف ونوف هم وراء بعض (طرايد) ومن هم صغار دائما يجاكرون بعض بس فوق هذا يحبون بعض ودايما اسرارهم عند بعض )
بدر: نورحبيبتي ها سنة كم دحين
نور: انا ثانية ثانوي علمي
بدر: والله كبرتي يانور
نوف وهي تأشر على نور: ههههههههه نونو نونو
نور: ه من كبرك عاد
نوف: الحمد لله انا في الجامعة وكلها سنة واخلص
بدر وهو يبغى يقهر نوف: ماشاء الله كبرتي يانوف اذكرك صغيرة
نور: ههههه من حفر حفرة لأخيه وقع فيها خليكي أحسن وتمد لسانها لنوف
نوف: طيب يابدر كذا تضحك أعدائي عليه
أم بندر: نوف ايش هذا الكلام اختك عدوك والله إنكم عيال هالزمن محد فيكم يعرف قيمة أخوه
نوف: خلاص ياامي ولا يهمك وترسل لنور بوسة أموووووووووووواه ياحلو ياكبير انت
نور: تسلني اختي حبيبتي 0ياحليلهم دوم يتجاكرون )
ابو بندر: بدر ترى بنسويلك حفلة
نوف: االله حفلة متى وكيف
نايف: وجع ماعندها وقت شوي شوي كل هذي اسئلة
نوف:يووو انت اشلك هاابويه متى بتسونها
ابوبندر: والله ماادري على كيفكم شوفوا لكم يوم مناسب
ام بندر: ايش رايكم الخميس ها ماعندكم شيء
نوف: لا خلاص حلو
أبو بندر: ها بدر ماعندك شيء الخميس
بدر: يعني بعد 3 ايام وصار يفكر: مااعتقد عندي شيء حتى لو بيكون في شيء يتأجل
أم بندر: خلاص الخميس
وظلوا أهل بدرعلى ضحكهم وسوالفهم.....................
:laughter::f55::laughter::f55::laughter::f55:







__________________
-->
من مواضيع احلاهم..

احلاهم.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir